شاهد .. “محمد نور” يشتم مشجع أهلاوي : لا تقول أبو ثلاثة لا أجي أحشي الجزمة بفمك!

شاهد  .. “محمد نور”  يشتم  مشجع أهلاوي : لا تقول أبو ثلاثة لا أجي أحشي الجزمة بفمك!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد:  شتم  لاعب نادي الاتحاد السابق “محمد نور”  أحد المشجعين بنادي الأهلي في أحد الشوارع بجدة.

وأوضح مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ردة فعل غاضبة من لاعب الاتحاد السابق الذي بادر في شتم  مشجع الأهلي قائلا:  لا  تقول أبو ثلاثة لا أجي أحشي الجزمه في فمك . ، وذلك بعد أن تفاجأ بسخرية  مشجع  أهلاوي  قائلا :” يا أبو ثلاثة مشيرًا لنتيجة مباراة الديربي أمس بين الأهلي والاتحاد مماأثار غضب اللاعب محمد نور وبادر الأخير بشتمه .

التعليقات مغلقة.

189 تعليق

  • 189
    اللمبي

    رد ** من لاعب **

  • 188
    غير معروف

    المشكله فيه من يصر إنه يطلع في القنوات والتحليل مفلس كله حتى قصت شعره . موقوف بسبب .. والبعض بيظهره غصب ما أدرى وش الحكمة احترامآ لنا لا يحلل وإلا غيره

  • 187
    علي

    سلم لي على اللاعب الحريف صاحب الاخلاق الرفيعه الشلهوب

  • 186
    ابونواف...

    محمد نور تحت الاضواء دائماً

  • 185
    ابوحميد

    بلا مشجع يستفزه بلا هو زعلان وخرابيط زايده نور محسوب على المتابعين للرياضه انه قدوة بعدين رد عليه في نفس موضوع الفوز والخسارة اما تتطول وربي لو انه مقابل شخص قدامه أجن منه كان وراه صدق طعم المحشي كيف

  • 184
    لاحول ولاقوة إلابالله

    لا ويبون يفكون إيقاف الوادا ** !!هل مثل هذا قدوة !! ويجي بعد يحلل ويشاهده الأطفال ! ويقولون الأسرة والمدارس ماتربي ليش ؟ إذا أمثال هذا مفلوتين **

  • 183
    حسن

    المشجع عديم الاحترام .. كيف يستفز الكابتن نور و هو عارف انه معصب ؟
    اي واحد محله كان رد باكثر من كدا

  • 182
    صريح للغاية

    على طاري المحشي أبي وحده تسويلي محشي واشتريلها جزمة …..

  • 181
    أبو شنب

    طيب ايش تتوقعون من هالاشكال!!?شيئ طبيعي تسمعون منه الكلام القذر والسباب بأنواعه ***

  • 180
    هذه نتاج ***

    تعليق مخالف

  • 179
    احمد

    تعليق مخالف

  • 178
    محمد الغامدي

    محمد نور معروف بتسرعه وسرعة انفعاله والتي أدت به لمواقف بايخة سابقا والتي ممكن بعد التعديلات الاخيرة في بنود التقاضي تضعه في موقف صعب يصل للسجن وأفضل مثال ( دق على عمتك )
    بطل انشكاح لاتنجلد وتسجن

  • 177
    غير معروف

    انت لاعب كبيرومعروف على مستوى الرياضة مايستفزك اي شخص وتردعليه بلافظ غيرلايقة باسطورةمثلك

  • 176
    ابو عبد العزيز

    انت تكرة نفسك وغيرك يتمني ان يملك مثلها

  • 175
    صالح

    نحن في زمان أنقلبت فيه ألموازين فاألأمر بالمعروف صار منكرا والمنكر صار معروفا وصار الفنان واللاعب هم القدوه وهم علية القوم فلا حول ولا قوة إلا بالله

  • 174
    غير معروف

    تخيل وانت معصب يجيك واحد ويستفزك , المشجع قليل ادب وتربية ومشكلة هذي العقليات ثقافة الفرح ماهي عندة يحب يتكلم كلام زايد على الناس بس يستاهل جاه الرد اللي يبغاه ,, احترم الناس تحترمك وتقل ادب تاخذ كلام

  • 173
    غير معروف

    مشجع قليل ادب يتحرش بنور والرجل زعلان وفريقه مهزوم ايش تبغاه يقول يعني ماالومه صراحة

  • 172
    غير معروف

    يعني بالله وش تتوقعون يقول ابو ***هذا وأمثاله ؟؟؟

  • 171
    غير معروف

    وهذا الألفاظ دليل على الخلق السييء ( مشجع يقول ابو ثلاثة أهداف وأنت لاعب وتعرف تصرفات الجماهير هل من المنطق أن تخرج جهلك وقلة ثقافتك بهذه الطريقة ( يجب إبعادة عن رياضتنا )

  • 170
    غير معروف

    استغرب وجوده حتى الآن وتنطيطه في القنوات ياجماعة ( نور تم إيقافه ) وهذه أخلاقياً وأدبياً ورياضياً صاحبها ( يبتعد عن الرياضة ويستحي على وجهه ) وهذا الجيل يجب أن لا يعرف هذا النوع

  • 169
    غير معروف

    الصراحة التي لا يحبها الصغار وهي ان نور سيء في خلقه وتعامله وتعاليه شاهدنا الألفاظ والحركات ( ويجب إبعاده عن هذا الجيل وعدم إستضافته في القنوات ( لأنه موقوف )

  • 168
    غير معروف

    نبغى نشوف رد هيئة الرياضه على هذا ا***

  • 167
    صباح الخير 🌹

    البادي اضلم فوز فريقك لا يعني التقليل اوالاستهتار بالفريق المنافس
    احترام الفريق المنافس بكل الأحوال هذه هي الروح الرياضيةوالجميع في هذا التصرف على خطاءيليت نرتقي عن الاستهتار لكي لا نسئ الى رياضتنا.

  • 166
    الاخطبوط

    انا نصراوي لا اتحادي ولا اهلاوي الخطا من المشجع لو انه محترم ومتربي كان ما استفز محمد نور الي نفسيته تعبانه من نتائج الاتحاد عميد الانديه واكبرها وافضا من مثل البلد خارجيا والوحيد الي اخذ ابطال اسيا

  • 165
    الحرفي

    الكلام اللي صدر من نورنوره غير لأئيق والله ثم والله لم اشجع أي فريق ولكن الكلام الغيرلأيق يجب مثل ذولأ احترام الغير قال ثلاثه اوقال كلام وليس كلام جراح (بدون؟) شكرا0

  • 164
    احبك ياوطني

    سبحان الله وين كان ووين صار

  • 163
    violety

    سبحان مغير الاحوال واين كان والان اصبح من عالي القوم

  • 162
    ***

    تعليق مخالف

  • 161
    غير معروف

    مو تقولوا التصوير ممنوع ***

  • 160
    أبوعبدالله

    وش تتوقع من هالأشكال يعني؟

  • 159
    سيف

    فتش عن أخلاق الأصفرين.. لا غرابة

  • 158
    غير معروف

    صراحه الرجال طفشنا الأهلي ثمان سنوات يهزم في الاتحاد مصخرهم معروف ألون هذا ما عليه شرها يتكاثرون في القصور وعند أهل الخير مدري كيف اذا صحا من النوم وش يقول قدام المريا

  • 157
    مسافر

    تعليق مخالف

  • 156
    غير معروف

    نور كان في قمه الخلق والأدب حتى انتقل الى الفقر وللأسف دربوه على الكلام الي قاله.

  • 155
    غير معروف

    ماضيع الشباب غير هذا العينه .

  • 154
    فردريك

    قبل مايقول احشي الجزمة بفمك وانتم بكرامة كاد يقول كلمة كبيرة بس تداركها .. اخلاق ماش

  • 153
    غير معروف

    لو تابعنا ردود جماهير صغير جدة في التعليقات لوجدناها تفوح برائحة العنصرية المنتنه والتي تصدر من نفسيات منتنه اكثر مما تضمنته تعليقاتهم.

  • 152
    عبدالله العتيبي.

    انا مني دار ليش الناس تعطي هذول الفاشلين أهل الكوره ولممثليين والمطربين هتمجيد ***

  • 151
    عصامي

    المصيبة أن هالعيّنات تعتبر نجوم المجتمع .

  • 150
    غير معروف

    مفترض ان يرد عليه نور : قصدك ثلاثة بطولات دوري

  • 149
    غير معروف

    كأس العالم للاندية وكأس الابطال الاسيوي كلاها يعرفان محمد نور جيدا ولايعرفان اندية بأكملها مثل الثغر، من المفترض ان لايعيرهم نور اهتمامه وينزل مستواه لجماهير لاتستحق الا التجاهل.

  • 148
    غير معروف

    رقم ١٤٤ ذاك زمان اول. الان الفقراويه والطحالب على قلب رجل واحد. الله لا يفرقكم ويخليكم لبعض وعقبال الذريه الصالحه

  • 147
    أبو مازن الصبيحي

    الصوت غير واضح وآخر المقطع يقول بلا قلة حيا .. الناس اللي مدرعمة **

  • 146
    Ghg

    ليش معصب ***

  • 145
    غير معروف

    بطولات الكابتن نور > >> بطولات نادي الثغر

  • 144
    ابواحمد

    الاصفرين تجمعهما القرابة العالمية.فلا تستغرب من الهلالي والاهلاوي تصرفاتهم لانهم فريق محلي يكفي المرحوم عبدالرحمن بن سعود لمن قال عنهم الاصفرين فريق واحد.

  • 143
    غير معروف

    الهاال جحفل النصر….والاهلي جحفل الاتحاد باكمله

  • 142
    غير معروف

    انقذو العميد من هذه الاشكال لازال يوجدعدد منهم في النادي.

  • 141
    غير معروف

    لازال نور ****

  • 140
    عبود

    الفقير فقير العالمية يازعيقي وياطحلب. اتي ونصر عالمي.

  • 139
    قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي

    ت١٣١ علي الخفاره جزاء لك نفذ ي عسكري.

  • 138
    غير معروف

    تاريخ محمد نور وإنجازاته اكبر من تاريخ نادي الثغر *

  • 137
    جده كذا اتي وبحر

    كبير يا نور عوايدهم***

  • 136
    أبو أذاني

    ماسمعته والله ….🙄

  • 135
    طل

    يستاهل * ولكم الكرامه يتغطي بريحتها

  • 134
    غير معروف

    ************

  • 133
    غير معروف

    انا ماشجاع أي فريق ولا أحب الكرة حتى ماحد يقول متحيز لفريق لكن استحو واش هالالفاظ واش هالكرة الي الي هذا حال مشجعين والأخ الثاني لاعب سابق مادري واش جنسيتها يتلفظ كلام بذئ ونور واش جنسيتها كم سنه

  • 132
    دندش

    تعليق مخالف

  • 131
    قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي

    أنا مالي في الكورة بس محمد نور إنسان محترم جدا متواضع وكريم للفقير والمحتاجين بس اللي ينرفزو يعطيه فوق رأسه موفق أبو نوران أنا أعرفه عز عز المعرفه نعم الرجل ما عمري أرسلت له شخص واعطاه ظهره بس يعطيه

  • 130
    غير معروف

    ارجوا منك ان تلقوا نظره على مقال مندوبكم الصرامي من كوالالمبور بتاريخ يوم الأربعاء 26/5/1999 في جريده الجزيرة وفيه جميع تفاصيل ترشيحيتكم المبجلة. قوقل الصرامي وترشيح النصر وستعرف والكل يعرف.

  • 129
    غير معروف

    رقم ١٢١. عيب عليك يافقراوي***

  • 128
    غير معروف

    الحين الخبر عن لاعب سالق اسمه نور ويشجع الاتحاد وواحد من جماهير جار الاتحاد ليش تكبروا الموضوع ..؟!!!!!!!!

  • 127
    غير معروف

    انعم واكرم بمحمد نور*

  • 126
    اتحاد مدني المخطط.

    يجب إيقافه هذا خطر على النشء وعلى الرياضه.

  • 125
    غير معروف

    وين لجنة المنشطات عنه ؟؟

  • 124
    عزيز

    للأسف انه محلل رياضي وفي الرياضية السعودية .. لا أعرف كيف يتم اختيار المحللين الرياضيين وهم بهذه الصفات السيئة والكلام السوقي

  • 123
    ماستر

    طبيعي نسمع الالفاظ هذي من مهمد نور* لا تستغرب منه قلة الادب لاكن هذي الاشكال محسوب انه * وجمهور الاتحاد مسكين له سنين يتكلم في الماضي كلمني عن وضع المركز الاخير

  • 122
    الصعود للبدروم..

    يا ساتر ايش الألفاظ هذي.

  • 121
    اتي

    اثنين يكرهون نور *مالومكم شربكم المر.جمهور الهلال والاهلي عقليات اطفال * تعرف انهم فعلا جمهور بعقلية اطفال يلا ماعليه *

  • 120
    غير معروف

    الطحالب والفقراويه دااااااايم مشاكلهم خارج الملعب ودااااااايم يحطون أنفسهم مظلومين. والظلم هم منبعه ومتربين فيه.

  • 119
    قدساوي

    * اتهادي اكثر من 90 بالمائة مشجعي الاتهاد *

  • 118
    اتي

    فعلا قليل حيا هذا* يعلم بأن الاتحاد عبر الزمن داعس عليه ابو 33 سنه بدون دوري.لم اجد اقبح من هذا الجمهور.

  • 117
    هلالي صميم

    تعليق 115 اتهادي ماتفوزي معليش المركز الاخير احسن وفي الأولى الثاني وفي الثالثة الأول بلا منازع تشربي اتهادي لا تبكي معليش تشربي غليلي. تحية من القلب للنادي العملاق الاهلي الملكي وجماهيره التي تطرب

  • 116
    غير معروف

    وليش الزعل الرجال صادق ابو ثلاثه والعالم تشهد

  • 115
    ابو علي 88

    الله على ايامك يانور كنت في زمانك تعطي الطحالب بالثلاثة والأربعة 😂😂

  • 114
    الله يرحمنا برحمته

    استغرب من الطرح والمناقشة في دوري لا يعلو كونه دوري محلي بامكانيات محدودة. لاعبين لايرتقو الي درجة انهم يطلق عليهم لاعبين كرة جمهور مسكين.

    والأدهي والأمر حتي قلم الكذب والبربرة أدلي بدلوه. هههههه

  • 113
    مهمد نور

    انا مهمد نور انا اسفه ع شتم المشجعي بس عشان انا اتهادي صميم ماقدرت تشربي زعلانه مرة لكن توبة ماتعيدي خلي الاتهاد غليلي تشربي امرقي وكلي قورو عشان اتهاد ماتشربي

  • 112
    غير معروف

    شيء مؤسف أن يحدث هذا الأمر . نحن نعلم أن كرة القدم لعبة تنافس بين الفريقين في أرض الملعب أما أن تنتقل الى مواقع أخرى تحت مسمى طقطقة فهذا خطأ من المشجع ومن اللاعب والخطأ الأكبر ترويج مثل ذلك

  • 111
    اتفاقي

    تعليق 99 اتهادي ماتفوزي معليش المركز الاخير احسن وفي الأولى الثاني وفي الثالثة الأول بلا منازع طيب تشربي اتهادي لا تبكي معليش تشربي غليلي. تحية للاهلي الملكي وجماهيره الراقين كانوا اسود والاتهادي تشرب

  • 110
    ***

    تويتري عالمي

  • 109
    سرمدلي

    مايتوب عذا ابو ثلاثه ؟ مايكفي *و ممنوع من اللعب وفوقها جليييييل الحيا …..

  • 108
    اتحادي

    الى النوخذه ١٠٣ – ايوه هذي اخلاقنا نروح ندور على الناس ونستفزهم*

  • 107
    صفخه

    سبق وطلع محمد نور يوم انهزم الاتحاد وجلس يشتم لعيبة الاتحاد ويقول مافيه رجال بالملعب
    انتقص من لاعبي الاتحاد واليوم يشتم المشجع يبغى له اعادة تربيه حتى يعرف وين عايش *

  • 106
    برقان

    *** شاف نفسه ع الناس

  • 105
    غير معروف

    تخيل

    اشخاص كثيرين يعلقون عليك في كل مكان!

    ايش راح تكون ردة الفعل ؟؟؟

  • 104
    حرب

    هذه اخلاق *واكثر الاعبين هكذا

  • 103
    نوخذه

    هذي هي أخلاق الاتحاديين

  • 102
    أالحقباني

    علم اتمن أن تسحب الجنسيه منه وان بكفله علم

  • 101
    غير معروف

    الله واكبر بعد غسيل السياراة صار يهدد
    مهمد نور

  • 100
    غير معروف

    اعملو تحليل له من جديد.

  • 99
    محمد

    يمكن قصدك الاهلاوية اكثر المشجعين تشنجا وعندهم اضطراب نفسي (مجانين) الا من رحم؟

  • 98
    علي ابو لمبه

    سبحان الله ناس من لاشي اصبح لها قيمه

  • 97
    السميط

    ***بدون اقامات

  • 96
    محمد

    يا 76 كيف الاهلاويه احسن مشجعين وهم الل قلوبهم كلها عنصرية وحقد على الاتحاد وينسبوه لافريقيا ونسيو ان اكثر لاعبي الدوري سواداً خالد مسعد وجفين البيشي اهلاوية.. ونسيوا ان فريقهم نفس الوان منتخب نيجيريا

  • 95
    غير معروف

    نور ابو حبتين.؟؟؟؟

  • 94
    غير معروف

    *** يشوف نفسه كرنديزررر

  • 93
    غير معروف

    90> ولحقتم تنسون الثمانية بكبرها ؟؟؟

  • 92
    محمد

    وتبقى اكبر نتيجة تاريخية في ديربي الغربية 8-2 للاتحاد، ويجي ابو ثلاثه دوري يقول للاتحادي ابو ثلاثه.. تاريخياً الاتحاد *الاهلي

  • 91
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 90
    غير معروف

    ياهو لا تقوله ابو ثلاثه قوله ابو نقطتين

  • 89
    محمد

    ههههههه ٨٦ قافطهم… ترا هو وهلالي صميم اهلاويه ويمكن نفس الشخص..

  • 88
    محمد

    ابو ثلاثه دوري * تاريخه يشرف اكثر من ناديك

  • 87
    محمد

    تعليق 81 الدوري نصراوي ومن وقتها بتتدحرج انت ويقوم الاتحاد

  • 86
    تعليق ٧٦

    من كثر ما انتم مستعرين من الاهلي جالسين تحطون معرفات تشرفكم🤣🤣

  • 85
    محمد

    ابو ثلاثه دوري،* الفقراوي، عالميتك ترشيح يا الحالمي.. والهلامي محلي وبتتم محلي باذن الله..

  • 84
    رياضي

    جوزات جوزات

  • 83
    غير معروف

    هذا المنطق والتعنيف السوقي يجب الارتفاع عنه في المجتمع الكروي والهيمان في الكوره الذي كلما تقدم الزمن تغلغل في نفوس الصغير والكبير ما هي الفائده

  • 82
    نصراوي

    ابو نوران عداك العيب ولايهمك الطحلوب

  • 81
    قدام الزعيم يلعب بعشره دفاع

    تعليق 48 انت تخسى الزعيم ماهو في حاجة أحد عشان يفوز خلك في حال فريقك المسكين من حفره لدحديره انشاء الله

  • 80
    غير معروف

    ت 76 لا تكتب في معرف نصراوي قال سفير ههههه بدون بطولة قارية وسفير هههههاي

  • 79
    غير معروف

    انت في زمان الحزم ي؟؟؟؟؟

  • 78
    نصراوي

    تعليق رقم 60 ***قاتل الله الجهل افضل مشجعين هم كالتالي الاهلي الملكي والعالمي ناس راقين ومن بعدهم الهلال اما المركز الاخير فهم الاتهاديه.

  • 77
    غير معروف

    وين عايش ي نور يجيبونك رجال الدوله وانت صاغر.

  • 76
    نصراوي

    تعليق رقم 73 الاهلي الملكي واجهة الكرة السعودية سفير الوطن لكن الاتهاد والبروستد وش عندهم يكفي الاهلي اكثر من 1500 بطولة اتهادي وافتخر في غليل المركز الاخير الله لا يبلانا.

  • 75
    الراصد

    المربى له دور بشخصية الانسان.

  • 74
    غير معروف

    هذا والي زيه دمار علي الرياضه عامه وعلي شباب الوطن خاصه.

  • 73
    غير معروف

    النصر فاز علئ الاهلي 6 ،،،،،،،،،،، الشباب فاز علئ الاهلي 6 ،،،،،،،،،، الاتفاق فاز علئ الاهلي 6

  • 72
    نصراوي

    محمد نور لا يستحي وهذه تربيته وشتمه للمشجع يدل على أن نور غير متعلم فهو مشكلجي وسبق وان صعد مدرج فريقه الاتهاد ليتشاجر معهم له سوابق كثيرة وان اعتب ع القناة الرياضية لاستضافته وهو لايفقه شئ لاعب تحضين

  • 71
    محمد

    اتمنى من الكابتن محمد نور المرة الجاية ي***

  • 70
    ********

    كفو ياولد العم اجلد المشجعين

  • 69
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 68
    غير معروف

    ت٦٠ صح لانها***.😯

  • 67
    غير معروف

    يوااااااد زيح عن ولد مكه

  • 66
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 65
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 64
    F15

    56 – عبدالرحمن المطيري
    2018-11-26 22:28:23
    شعب نفسيه >>>> ونت من وين ؟ من المريخ ههههههههههههههههههه

  • 63
    طويل العمر وصل

    هذا السعودي يمثل نفسه اما محمد نور شطب وابعاد

  • 62
    غير معروف

    طلع المدرج يضارب الجمهور

  • 61
    هب هوب

    ***بينهم بين مالنا شغل

  • 60
    محمد

    محمد نور ما قال أحشي الجزمة في فمك من فراغ ..***

  • 59
    ذيبان

    عوافي ياعوال دعوا الخلق للخالق

  • 58
    ودي افهم

    صراحه .. الليله تبين لي شي … ان قلم ولد حموله .. طيب مادام انك ولد البلد وأصل و فصل .. ليش هالخنبفه .. كلنا نخطي واحيانا نخنبق .. بس مانجاهر ولا نحارب الدين والعادات .. اترك عنك ***

  • 57
    غير معروف

    هذا اللاعب يمثل السعوديه للعلم

  • 56
    عبدالرحمن المطيري

    شعب نفسيه

  • 55
    التاريخ لايرحم والهزائم في كرة القدم بالسته فضيحه كبرى لاتنسى وستظل وسمة عار تطارد الفريق كونها مبارة كرة قدم وليس كرة يد

    يعلم الله لست اهلاوي ولا اتحادي ولكن المثل يقول (من دق الباب لقى الجواب ) ولو فكر المشجع الاهلاوي بعقل شوي وتذكر انه قبل ايام فقط تم سحق فريقه بي 6 من الأتفاق وهذه بحد ذاتها فضيحه مدويه يتناقلها اجيال

  • 54
    تنامي

    نسيجنا الاجتماعي في خطر لو ان الموضوع كورة .

  • 53
    010

    خروج نهائي

  • 52
    هلالي صميم

    تعليق مخالف

  • 51
    فهد

    تعليق مخالف

  • 50
    الاهلاوي

    تعليق مخالف

  • 49
    محمد

    كل اللي يقول اتهاد ما قالها الا من الغل اللي في قلبو على نادي شبع طقطقة على كل الاندية وفي كل المناسبات. نادي كان يبكي كل واحد فيكم هو واللي جابوه… تاريخه طناخة تخلي فريقك جنبه ***.

  • 48
    محمد

    ولو انك فعلا هلالي، فاخسأ يا محلي، لن تعدو قدرك… فريقك تاريخه كله فوز بالتحكيم وبطولاتك محلية.. ولو جبت الاسيوية فيوم برضو بتكون ورا الاتحاد لانه جابها مرتين. خلك ورا يا خ*ا

  • 47
    الواثق

    تعليق مخالف

  • 46
    الصقر السعودي

    كانوا يقولون : ***ه . واليوم أقول : همجي وأعطوه ملايين !

  • 45
    محمد

    تعليق مخالف

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 43
    تعليق رقم 4

    احسنت ماضيع الاتهاد إلا هالاشكال ومتذيل الترتيب وباقي له وجه. بالفعل العلم له دور كبير

  • 42
    ابومالك

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    المشجع لم يغلط بحق الاتحاد وقال الحقيقة المفروض المشجع قال يابو اثنين صفر بدل من ثلاثه واحد أخلاق*

  • 40
    شايب بدوي

    تعليق مخالف

  • 39
    هلالي صميم

    تعليق رقم 20 انتي خدمي خالص وهذه أخلاق مهمد نور لكن البئية لها دور بالفعل إلا المفروض يقول للمشجع الاهلاوي مبروك الفوز وتستاهلون عموما الاتهاد إلى الدرجة الأولى ومن ثم الثاتية عساهم من ذا الحال واردى.

  • 38
    مخخاوي الليل

    الحين بالله ععليكم هذا يمثل لاععب؛ تعال بس ***

  • 37
    قلم الحقيقه

    غريبة جماعة هالكومبارس إللي خلفه المفروض تشاهدون أخلاقه قبل صورته إللي تطالبونه بها.لو علم محمد عبده عنكم ماغنى للبرواز ولا لصورته.

  • 36
    غير معروف

    طيب يانور انت لاعب اتحادي معروف ،،، ليه تنزل نفسك لمستوى مشجع اهلاوي عادي المفروض تكون اكبر واعلى من كذا وتسفهه وكانك ما سمعت شي ..هذا المفروض منك وهو الترفع لا التنزل !

  • 35
    🤔

    من أسوء الأشياء عندما يكور الإنسان اي بمعنى يتحول..كور..😎

  • 34
    شايب بدوي

    الناس طلعت المريخ وحنا جالسين نتابع القين والكورة

  • 33
    الصقر 555

    انا مشجع اهلاوي واقول المشجع عقله صغير ومحمد نور معروف اخلاقه من زمان اخلاق زفت وشخص كريه عند المشجعين الاهلاويين

  • 32
    مخخاوي الليل

    والله حق من سفرك * هههههههههه

  • 31
    سعودي اصيل

    الاهلي عور الاتي… عضه عضه كبيييره

  • 30
    غير معروف

    شوفوا الزمن كيف خلا القادمين من ادغال افريقيا يسبون اهل البلد …. ماهو منك يابو قورو ؟؟ من اللي عطاك ؟؟؟؟ والا ماني بقايل

  • 29
    قنبـــر

    24 – قلم الخديعه / وش المطلوب نضحك مثلا ؟ مسوي خفيف ضل وتستخف دمك ؟ ياصبر الارض

  • 28
    ابو الامجاد

    تمنيت من الكابتن محمد نور يرفع نفسه من المهاترات تاريخه الرياضي لايسمح له في النزول لمهاترات او لغط مع الجمهور والكابتن معروف عنه وففاته الطيبه عندما غرقت جده كان واقف مع الاهالي

  • 27
    محمد العلي

    ما جاب شيئ جديد ,معروف عنبعض لعيبة الاتحاد *لاحظو كيف ان المشجع الاهلاوي بكل رقي نرفز محمد نور ولكن بطريقه راقية ورد عليه نور بطريقة اولاد الشوارع

  • 26
    قلعة الكؤوس

    يستطيع رفع قضية عليه وذلك لشتمه بكلام غير لائق في مكان عام …. المصيبة انه يمثل انه خلوق وفي الواقع كما تشاهدون

  • 25
    قلم الحقيقه

    راعي الفنيله البويضا يطرد خلفه يطلبه ويترجاه بالله صوره . وشـــــ بتشوف مانت مشاهد غير صورتك.

  • 24
    غير معروف

    ت 20 عز الله جبتها علئ الجرح هههههاي

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 21
    حقيقي

    بعض المشجعين مثل الأطفال … مباراه وأنتهت وأنت جالس تقول يابو ثلاثه مثل أطفال الروضه , حقك وما جاك نسف جبهتك نسف على الرااااايق .

  • 20
    محمد

    يا اهلاوي قبل تقول ابو ثلاثة اعرف انك انت اللي ابو ثلاثة دوري ، فلا تهايط

  • 19
    زائر المساء🌸

    كل إناء يرشح بما فيه

  • 18
    القحطاني 1

    بصراحة هذه الكورة أنا من الكارهين لها ولله الحمد وأتمنى أن تلغى هذه اللعبة التي ولدت العنصرية والخسائر المالية الغير لازمة . وايش شفنا منها إلا عوار الراس. اتمنى من الله أن تلغى الكورة نهائياً رياضة غ

  • 17
    الذهبي

    4 – قلم */ ماخليت احد في حاله حتى الي يمشون معه ماسلموا من *.!! وش هالذنوب الي ماراح تقدر تشيلها من كثرها والعياذ بالله

  • 16
    قلم الحقيقه

    ياكثرهم الله لايكثرهم مغير يتبعونه راعي فنيلة زريقا وراعي فنيله بويضا وسويدا كلهم يلحقونه مؤكد نجمهم المفضل يتشوقون للتصوير وأخذ كل منهم له سلفي معه الكومبارس يلمعون يبرقون والبطل مختفي.

  • 15
    عمر

    تعليق مخالف

  • 14
    زائر

    الشتائم من اخلاقيات اللاعبين الجهال لاادب ولا ثقافه ولا تربيه يجب ان يترفع عن هذا السلوك اين القدوه
    بهذا الاسلوب الغير تربوي يجب أن يعاقب ولايجب أن يشتم مهما كانت الظروف وردة فعل الجمهور

  • 13
    غير معروف

    ما احد يرضى ان واحد يتلقف على انسان ماشي في حاله ويستهزيء به .. المشجع غلط وماجاه يستاهله

  • 12
    العربي

    نحتاج مترجم كلام غير مفهوم ، ، ،

  • 11
    Yahoh

    سَعوَدَة مضروبة

  • 10
    غير معروف

    اخس يال***

  • 9
    غير معروف

    مشجعين الاتحاد ولاعبينهم اخلاقهم ……؟ بعكس الهلاليين والاهلاويين

  • 8
    غير معروف

    اول مره في حياتي اقرأ تعلييق لقلم كلامه سليم العاده اخونج وأخوني .

  • 7
    عاد كلا

    وكمان يستاهل الثانيه

  • 6
    غير معروف

    أشوف***طالت وشمخت .

  • 5
    غير معروف

    يستأهل ما جاه ليش تتعرض لواحد بالتريقة والتهزيء وما بينك وبينه اي معرفة ودحين يجونك الاهلاوية يسوون زحمة اجل تتريقون على الراجل وتبغونه يسكت ؟

  • 4
    قلم الحقيقه

    ماضيع الإتحاد والإتحاديين ألا هالأشكال وقنازيع رووسهم وهذه نتائجه من بعدهم شاهدة للعيان.ألا وشــــ سالفة هالمرنقطين وهالملونين معه تقول حراسة شخصية له وهم من يحتاجون إلى حراسة ورقابه عليهم من أسرهم.

  • 3
    حقاني

    المشجع الأهلاوي هو الذي بدأ بشتم محمد نور . واحد ماشي في دربه في امان الله ويتعرض له واحد لا يعرفه ويعيره بنتيجة مباراة. بالله لو احد تعرض لك بكلام فيه تشمت فيك في الشارع وانت لا تعرفه ايش ترد عليه ؟

  • 2
    غير معروف

    ماشاء الله على التربيه … تربيه راقيه

  • 1
    رعدالجنوب

    في ناس تستخف دمها مع ناس مافي سابق معرفه .
    فردة الفعل طبيعيه