البلطان «يرمي» على الإعلاميين

البلطان «يرمي» على الإعلاميين

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قال الكاتب أحمد الشمراني، ما تراه صحيحاً يراه غيرك خطأ، وليس بالضرورة أن أوافقك في كل آرائك، وأنت كذلك، بشرط أن لا يكون الاختلاف لمجرد الاختلاف.
وتابع في مقال منشور له بصحيفة عكاظ بعنوان “البلطان «يرمي» على الإعلاميين”، قائلًا، لم أغضب مما قاله رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان للإعلام وعن الإعلام من خلال إعلاميين اكتفوا أمامه بالصمت وفي رواية أخرى هز الرؤوس.
جلد الإعلام
وأضاف “الشمراني”، من حق البلطان أو غيره أن يقول رأيه في الإعلام مثل ما للإعلام حق أن يقول رأيه في نادي الشباب من خلال رئيسه خالد البلطان.
وأكد، ما يغضب أن البلطان ترك الإجابة عن الأسئلة وذهب إلى جلد الإعلام أمام الإعلام ومن خلال مايكرفونات الإعلام دون أن نرى أي ردة فعل من الإعلاميين الذين اكتفوا بسماع شتيمتهم ونقلها عبر منابرهم للمتلقي كما هي..!
وتابع الأغرب أن بعض البرامج كانت تقدم ذاك القمع للإعلاميين مصحوباً بابتسامات لا تخلو من الخنوع واستثني برنامج كورة.
يردوا بضاعتك لك
وأضاف الكاتب، السؤال عن هتان باهبري وهو سؤال منطقي كونه حديث الساعة بعد أن ألمح وكيل أعماله إلى انتقاله، بل وحددت كثير من وسائل الإعلام وجهته القادمة، فلماذا تغضب يا رئيس الشباب..؟
وذكر “الشمراني”، عموماً من سمح لك أن تقول ذاك الكلام عن الإعلاميين المتقاطرين أو المصطفين أمامك هم الإعلاميون أنفسهم الذين كان يفترض أن يردوا بضاعتك لك بعيداً عن الفوقية يا أبا وليد.
وأوضح، أما أن تقول غبت خمس سنوات وعدت وأنتم كما أنتم، وزدت عليها كلمات لا تليق بالإعلام أو إعلام لولاه كان ناس كثر ما عملوا في الرياضة.
اعقلها يا رئيس الشباب
وقال الكاتب، اليوم غير عن السنوات الخمس التي غبت فيها، بمعنى أن كل شخص بات له منبر خاص يقول فيه ما يريد، وأتمنى أن تفعل مثل رؤساء الأندية هلال ونصر وأهلي واتحاد وتفتح لك حساباً في تويتر وقدم من خلاله ما تريد إيصاله للجماهير الشبابية لأن منصة تويتر باتت الأكثر تأثيراً على الجماهير وأقرب لهم من التصريحات، فها هو المسؤول الأول عن الرياضة السعودية أمامنا يومياً في تويتر يعلن وينتقد ويوجه من خلال حسابه في تويتر.
وتابع، اعقلها يا رئيس الشباب وافتح حساباً في تويتر وريح دماغك من تصريحات ما بعد كل مباراة، فهذه أسلم طريقة لك للتواصل مع جماهير الشباب والوسط الرياضي فزمن التصريحات بعد المباراة أو قبلها لم يعد مثل أول واسأل من حولك، جيل اليوم يهمه الملعب، ولا يعنيه ماذا يحدث خارجه من كلام لا يقدم ولا يؤخر.
الزملاء لا أدري ماذا أصابهم
وأضاف “الشمراني”، كنت أتمنى لو أن أحد الزملاء رد وقال من حقنا نسأل ومن حقك إما أن تجيب أو تعتذر لاسيما وأن السؤال كان في نطاق البحث عن الحقيقة حول بقاء باهبري أو مغادرته وأنت في الحالتين تملك الحقيقة في هذا الموضوع تحديداً.
واختتم مقاله قائلًا، لكن الزملاء لا أدري ماذا أصابهم في تلك اللحظة التي كنت فيها تتحدث بطريقة عام 2013 مع أننا في عام 2018..!، والمقصد أستاذ خالد أن الوضع تغير ويجب أن نتغير كلنا ونواكب المرحلة بكثير من العمل وقليل من الكلام..؟!.. ولك قبل التصريح وبعده محبتي.

التعليقات مغلقة.

23 تعليق

  • 23
    القادح

    غبت خمس سنوات وعدت وأنتم كما أنتم، وزدت عليها كلمات لا تليق بالإعلام أو إعلام لولاه كان ناس كثر ما عملوا في الرياضة. ياريتك غبت علي طول ماعندك غير الاثارة والقدح انت وناديك الفاشل ابو عشرة نفر رز

  • 22
    ابو راشد

    تعليق رقم 3 شوف اول شي. ثاني شي تعرف مخادمه ومولودية الجزائر والوحده ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 21
    فرهود

    هما الاعلاميين بس .. اللي ماتغيروا ..؟؟إ

  • 20
    غير معروف

    صبيه لم تسعفهم كفاءتهم للالتحاق بعمل جاد فحملوا المايكروفونات والهواتف واجهزة التسجيل ليلقوا بالأسئلة الغبيه على اي تعيس حظ يصادفونه … فنصفهم ظلما وتجاوزا بالاعلا ميين .. وليس كبارهم ببعيد عن صغاره

  • 19
    بصراحه

    يسوي له قرب لجماهير الشباب ولايشغلنا كل شوي وهو في قناه مرتز

  • 18
    كورة فاشلة

    بأناس ياهو مافي شي تغير دوري ابو خمس نجوم وبرا دوري حواري. منتخب يشارك للاحتكاك.

    كله علي كله صفر مافي شي تغير. إعلام اداراةًلاعبين. ريح دماغك وتابع الدوري الإنجليزي الإسباني اَي دوري حتي التايلندي.

  • 17
    بكيزة الدرملي

    اللهم انصر البلطان وأيده بجند من عندك وانصره نصرا موزرا وسخر له جنود الارض والسماء فانه على ثغر من ثغورك يا عزيز يا كريم

  • 16
    سعيدان

    اليامي هذا ماهو شايف الناس عشان معه كم قرش دنيا عجيبه الله يذكر احمد عيد بالخير

  • 15
    غير معروف

    مع إني أكره هذا الرجل وغطرسته إلا إن كلامه عين العقل .

  • 14
    غير معروف

    بيعو الملاعب او اهدموها وابنو عماير شقق للمواطنين افضل

  • 13
    غير معروف

    7 احسن منك يا تافه كفايه انو اهلاوي

  • 12
    غير معروف

    الله يقلع الكوره ما وراها الا هدر الاموال ياليت يهتمون بالمواطن زي ما يهتمون بالكوره والله مليارات راحت هدر من اجل كوره

  • 11
    غير معروف

    الله يقلع الكوره

  • 10
    بحاااار

    الله يشفيه هذا يحب الظهور الإعلامي ويطلع ويصرح ويشتم.اقول اركد وخليك في فريقك وحاول تزيد عدد جمهورك خليهم باصين علي الأقل احسن من باص واحد.تحياتي…

  • 9
    غير معروف

    نريد رئساء شباب لا البلطان ولا غلطان راح زمانهم افهمو باناس.

  • 8
    غير معروف

    الشباب هو من جعل ناديك يكتب ويوقع على ورقة يعترف فيها بأنه *** في ( قضية العويس ) قبل أن يقول تركي ال الشيخ بأن الأهلي يستحق التهبيط وشطب تيسير وإبعاد كيال وإيقاف العويس

  • 7
    نواف

    أحمد الشمراني(يتفلسف) أكثر من اللازم بأسلوبه الإستعراضي مرة في الرياضة ومرة في السياسة ومرة في الشعر الشعبي و و و ….

  • 6
    نبرااس

    البلطان بعد كلمته ل احمد عيد:لو تجردت من المنصب الاعتباري ستعرف من تكون وانا من اكون,,عرفت ان هذا الانسان عنصري بشكل بغيض,لا اعتقد انه سيستمر ونهايته وشيكه فزمن الطبطبه تغير.

  • 5
    العمري

    من هو الفريق الذي هزم الشباب 0/6 عام 1405 وهبط نادي الشباب الى دوري الدرجه الاولى نسيتم خلاص ترون هذه ماتنسى ادخلو على اليوتيوب وتعرفون اسم النادي الذي نزلكم درجه اولى

  • 4
    انت يا شمراني تناقض نفسك كالعاده

    هذا رأي البلطان وليس من حقك أن تمنعه من قول رأيه كما أن لك الحق في إعطاء رأيك بالبلطان لكن يبدو أنك تفتح الماضي بطريقتك التي يعرفها الجميع وكذلك ما نعرفه بأن الشباب محق في كل قضاياه ضد فريقك.

  • 3
    نيشمورا العويس---سدني

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا يَدْخُلُ الْجَنَّةَ مَنْ كَانَ فِي قَلْبِهِ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ مِنْ كِبْرٍ) (الْكِبْرُ بَطَرُ الْحَقِّ، وَغَمْطُ النَّاسِ)

  • 2
    🔸️ااببووححمموودد

    إعلام مثله الأعلى (هايدي).. هو بلا شَك أو رَيب إع لام (جاهل)!

  • 1
    غير معروف

    كم فريق فزتم عليه ب 6