مسؤول قطري يكشف عن موقف ” تميم” بشأن المشاركة في قمة الرياض

مسؤول قطري يكشف عن موقف ” تميم” بشأن المشاركة في قمة الرياض

 تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- الأناضول:نقلت وكالة “الأناضول” ، عن مصدر قطري مسؤول تصريحه، أن الأمير تميم بن حمد آل ثاني ، لن يشارك في القمة الخليجية الـ39، المرتقبة الأحد، في العاصمة الرياض.

وذكرت الوكالة التركية، أن المسؤول القطري الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، قال إن ” تميم لن يشارك في أعمال القمة الخليجية المزمعة في الرياض غدا الأحد، ومن المتوقع أن ينوب عنه مسؤول كبير يرأس وفد قطر”.

التعليقات مغلقة.

68 تعليق

  • 68
    توت عنخ امون

    ابركها من ساعة يغور اللبن من وجه القرد

  • 67
    الى 61 مين هو الوقت مو مناسب ؟؟

    قصدك الهندوسي ولد العاق الارهابي ولا مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 66
    الى الخفيف 65

    وهل هو مسلم اشك بانه كذلك

  • 65
    🤔

    🤣🤣🤣.فوت عليه فرصة كبيرة وتاريخية وهى ( كسر الحصار ).حسبما يدعون أنه حصار..لو كنت مكانة احضر لأداء مناسك العمرة و زيارة قبر الرسول صلى الله عليه وسلم. وأحضر الافتتاح ومع السلامة.

  • 64
    ابوخالد

    حط يدك بيد ملكنا وولي العهد ترا أن ملحقاتنا بتروح عليك يكفي ما اصابك مالقيت من ها لفرس الخونة إلا المذلة عز نفسك وأنهظ بنفسك وبلدك. الله يعز حكومتنا ويحفظ ملكنا وولي العهد شيخ الشباب وفخر السعوديين

  • 63
    سعيد الفهمي الزهراني

    عمه قردغان وجزمة بخارة هما من يوجه تميموه والا هو ما عنده السالفة راحت قطر في خبر كان الله يعين الشعب القطري المغلوب على امره .

  • 62
    لن يأتي زعلان

    زعلان لكن ارسل ناس

  • 61
    ليش نسئ الظن

    يمكن الوقت مش مناسب وبس. احترمو عقول الناس؟

  • 60
    تميزو فكر ان غيابه بيزعل الكثير ههههههههههههههههههههههه

    ترى انا اشد فرحه وسعاده بسبب عدم قدومك وزعلان عشان ارسلت فريق نقل الكلام

  • 59
    غصن اخضر

    حضوره مثل عدمه لا نريد أعوان الفرس والترك في اي إجتماع

  • 58
    ياقلبي ياسي هيما

    هو الكلام بحذفيره جو ئلبي ياسبحان الله

  • 57
    ابوعاصم

    *****

  • 56
    ابو مشعاب

    لا احد يتشرف بإستقبال عميل الترك والفرس.

  • 55
    ابو سليمان

    أهم شيء من يصرح وينقل وكالة الاناضول التركية لانهم من يدير البلد مع الصفويين المجوس الإيرانيين

  • 54
    غير معروف

    الله لا يحيه وجه الفلس خائن الجيره

  • 53
    سهم

    غاب ناعق البوم ،، وأبوه .

  • 52
    حمد

    وذلك بناءا على اوامر مباشرة من اردوغان , حسنا فعل .

  • 51
    عندي احساس

    تعليق مخالف

  • 50
    demha

    الطريق الي يودي ولا يجيب

  • 49
    حسن

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    وهو له وجه بقابل معزبينه ! أبركها من ساعة

  • 47
    hima

    مرره كويس,وممتاز.

  • 46
    ماجد البلوي

    عساهم ما يجون الخونه بلدهم محتله من المرتزقه ولجيش الأمريكي ولايراني وتركي ولهم وجه يتكلمون عن السياده !!

  • 45
    ............

    تعليق مخالف

  • 44
    يقول المثل

    الي تغلب به العب به.

  • 43
    لاجديد

    قمة الكويت نفس الشئ. الله يجمع أهل الخليج علي رجل رشيد.

  • 42
    منطق

    معذور ذميم لعدم موافقة ولي الامر العثماني

  • 41
    غير معروف

    ذميم المجد خيال المآته لن يستطيع عمل شي بدون أخذ الإذن من الحاكم الفعلي (عزمي قذارة) وبدون إذن خليفة الشاورما الذي وضع قطر تحت سلطته وأصبحت قطر محتلة من خليفة النسوان و حريم السلطان

  • 40
    غير معروف

    سبحان الله والحمد لله ولااله الله ولاحول ولاقوة الابالله والله اكبر

  • 39
    ابو ثامر

    ابركها من ساعه ولو مسوْلك يتبعك ابرك واتمنى انكم تنسحبون من مجلس التعاون بس وجيهكم مغسوله بغسال الاخونجيه والروافض الايرانيه والعصمليه الله يكفينا شركم انشاْالله دام عزك ياوطن بقيادة ملك الحزم سلمان

  • 38
    غير معروف

    ههههههههههههههههههههههههه احسنت ياشيخ تميم

  • 37
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 36
    رغد

    أبركها من ساعه ، بأي وجه يمكن ان يحظر بعدما نشر الفوضى والإرهاب بين الشعوب العربيه ..!!

  • 35
    غير معروف

    اصلا ما يقدر يحضر اسياده ومندوبهم عزمي بياره لن يسمحوا له فلا الامر أمره وإنما دميه خاصة لما تشبع بشرب لبن الحمير وجاءت النشوه وما ترتب عليها من نهيق وبكاء وعياط وسجن ربي لك الحمد الله يعافينا مماهو

  • 34
    غير معروف

    انا كمواطن سعودي يشرفني حضور اي شخص من العالم ما عدا الخونه ومرتزقتهم فلاشرف لهم فيما سببوه من مشكلات بإعلامهم القذر وعليه ان يغتسل 7 مرات والثامنه بالتراب حتى انظر في أمره كمواطن سعودي ** عليه

  • 33
    غير معروف

    عاد له وجه يحضر اوتطا قدمه ارض الحرمين هذا باع ارضه للمجوس وقردقان وأصبح العوبه في يد عزمي والمرتزقه ونحن كمواطنين نقول الله لايحييك انت وامثالك ممن تسببوا في هذ الشرخ والي يؤ يبعثون بآخرتك العصر

  • 32
    زائر

    الله يخلص القطريين منه

  • 31
    غير معروف

    شي طبيعي أنه مايحضر !!!! يعني بالله تتوقعون أن أمير قطر يحضر ؟؟؟ هذا ولا في الخيال …

  • 30
    زائر الليل

    جزمي بيارة هو من يقرر من سيحضر ، لأنه الحاكم الفعلي لغطر

  • 29
    غير معروف

    الأناضول التركية هي النطاق الرسمي باسم الحكومة القطرايلية علشان مالهم أي كلمة على الدويلة المنسية من إخواننا الحرر لا ذميم ولا الخبلين العلم عند أردوغان صاحب الكلمة الوحيدة

  • 28
    وش الفايدة من حضوره

    خائن ولد خائن .

  • 27
    خذ العلم

    تميم دميه في يد الحمدين الملطخة ايدهم بدماء المسلمين والإنسانية جمعاء دعم للقتلة والعصابات الدولية والمليشيات في الدول العربية لتقسيمها وضرب استقرارها تنفيذا لخطط الأعداء، نسأل الله ان يجتثهم بقوته.

  • 26
    غير معروف

    النيابة العامة تحريك قضية 1434

  • 25
    ولدعنيزة

    اهم شي لايرسل عزمي بشارة

  • 24
    والله من وراءهم محيط

    ماذا استفاد العرب والمسلمين من قناة الجزيرة غير التحريض الطائفي والتحريش والقتل والدمار لم نرى قناة الجزيرة تدافع عن حقوق الإنسان في فلسطين وسوريا واليمن بل قامت بالاتجار بقضايا الضعفاء لصالح أطماعها.

  • 23
    غير معروف

    الله لايحييه..ذميم الخائن ابن ابوه حمالات الحطب

  • 22
    الى 20 لو بيدي اسلمك جائزة الاوسكار

    طرحك جميل واعجبني

  • 21
    نخلة وسيفين

    على كل مواطن سعودي أن يدرك بأن حكام قطر وأدواته الإعلامية تريد النيل من وطننا الغالي المملكة العربية السعودية تريد أن ترى السعودي في حروب ودمار وعدم تطور لقد احترقت قلوبهم وهم يرون السعودية تتقدم.

  • 20
    غير معروف

    ترى تيمو بزر ممكن يغير رأيه في أي لحضه ههههههههههههه
    ربي يحرس بلادنا ويبارك في ملكنا وتتم هذه القمة على خير وصالح المسلمين

  • 19
    عمه العصملي الحاقد يتكلم عنه

    قال له اصمت وانا من اتكلم عنك ياصغير فل يعرفوا ان الامر فى يد العصملي وليس فى يدك وقال مرة اخرى ياصغير

  • 18
    نخلة وسيفين

    حكام قطر خطر حقيقي فعلى الأمة العربية والإسلامية أن تدرك جيدا أن أهداف قطر أصبحت واضحة وهي ضرب وحدة الصف العربي وذلك بتحريض على القتل والخراب والدمار أنظروا كيف فعلوا ببعض الدول العربية دمروها.

  • 17
    الخنزيرة فين الخنزيرة فين

    في مصر حضر السفير القطري المطرود منها لاجتماع الجامعة العربية (( خلوه مسخرة ))

  • 16
    صبر5

    احلى خبر ابركها ساعه الله لا يحييه مجلس التعاون الخليجي اكبر من انه يمثله خاين علمه مو بيده بيد الصهيوني وطقته

  • 15
    عبدالله

    ما له وجه يقابلهم

  • 14
    الخنزيرة فين الخنزيرة فين

    نقلت وكالة “الأناضول” ، عن مصدر قطري // توقعت المصدر قناة الخنزيرة طلع الأمر من دار الخلافة

  • 13
    نخلة وسيفين

    سوال هام
    ماذا فعلت قطر للأمة العربية والإسلامية؟
    لقد فعلو دعم للإرهاب وقتل المسلمين والتحريض على التفجيرات واستقبال الإرهابيين في قنواتهم واعطاءهم الفرص لضرب الصف العربي وتشويه صورة الإسلام الحقيقي.

  • 12
    الحفر ورفس جزيرة شرق سلوى فى البحر بات مطلب اساسي

    هههههههههههه يفكر اننا ميتين عليه ترى حنا نبغاها زي كذا حتى يرى العالم وقوفك مع الارهابيين ياداعم الارهاب

  • 11
    غير معروف

    قطر في الرمق الاخير من العلاقه
    الخليجيه ويمكن بااقي لهم امل
    وحيد وهي تنفيذ الشروط 13

  • 10
    الخيانة العظمى

    على كل عربي أصيل أن يدرك جيدا ان حكام قطر خطر على الاسلام والمسلمين والعرب شاهدوا كيف قناتهم الخنزيرة تقوم لتشويه صورة بلاد الحرمين الشريفين وافعالها بعكس أخبارها فهي أداة هدم وقتل وتحريض.

  • 9
    حسن اليامي

    خايف الدجاجه البياضه لأردوغان مهمته فقط يجمع الدراهم لأردوغان فقط والجبان خايف يحضر وهذا التناقض الكبير بينه وبين ابو سلمان حينما حضر قمة العشرين بقلب اسد هذا أكبر دليل بانه خائن فالحرامي دائماً خواف

  • 8
    فى ستين تريليون دهيه

    الان ارتاح خاطري عقبال خروجهم من مجلس التعاون الخليجي

  • 7
    الخيانة العظمى

    حكام قطر خونة وعملاء عاثوا في بلاد العرب والمسلمين الفساد بدعمهم الكبير للجماعات الإرهابية والمتطرفة وشوهو صورة الدين الإسلامي الحنيف الوسطي المعتدل وعملوا على ضرب وحدة الصف العربي والإسلامي.

  • 6
    الحمد وشكر لك يارب

    نحن لا نريد قتلة الابرياء

  • 5
    غير معروف

    ما يشرفنا نستقبل خونه

  • 4
    غير معروف

    تذكير بصدقة كسوة الشتاء

  • 3
    اش قلت انا قلت لن يأتي وسيرسل وفد وانا عارف طريقة هؤلاء فى التفكير

    اطرحوا ادلة دعمه للارهاب وفضحوه امام العالم وبسرعه من دون تأخير

  • 2
    غير معروف

    عدم حضور ذميم من بشار الخير بنجاح القمة و بنسبه للوفد لو مايجي احسن وأبرك الساعة للتفاهم مه الخونه الأعداء

  • 1
    والله من وراءهم محيط

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يكفينا حكام قطر بما شاء وكيف ما شاء وأن يجعل كيدهم في نحورهم وأن يجعلهم عبره لمن اعتبر.