رئيس التحرير : مشعل العريفي

بن مساعد: فيه ناس بمجلس الشيوخ الأمريكي وصلوا لمرحلة الوقاحة.. وهذا المبلغ الضخم أنفقته قطر للإساءة للمملكة! -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: هاجم الأمير عبدالرحمن بن مساعد، قناة الجزيرة القطرية، وقال إن أسلوبها يقوم على استخدم الآية الكريمة "فويل للمصلين" دون أن تكمل الآية.
وأضاف الأمير بن مساعد خلال لقاء على برنامج "في الصورة" مع الإعلامي عبدالله المديفر قائلا: "لا تستغرب أن يقتصوا من لقائنا هذا أني أقول الجريمة التي ارتكبت بحق "خاشقجي" بشعة ويجب أن يحاكم مرتكبيها مرتين مرة للإسائة للسعودية ومرة جنائية وتضع ذلك على عاجل"، متابعا: "هذا أسلوبهم الإجتزاء وأخذ الكلام من سياقه".
وأوضح الأمير أن أغلب العاجل لديها يكون ردًا على سؤال مراسل الجزيرة الذي يضع الإجابة في فم المصدر. وتابع: "هم وصلوا لدرجة من الإفلاس أن يكون مصادرهم كلها سابقين في أماكن غير مسؤولة".
وكشف بن مساعد أن لديه معلومة دقيقة تؤكد أن قطر أنفقت مليار دولار على الحملة العدائية التي تشنها ضد المملكة خلال الشهر الماضي.
وفي سياق آخر علق على من يردد أن السعودية خفضت أسعار النفط من أجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وآخرين ذكروا أن المملكة تتحدى ترامب، بقوله: "إن السعودية لا تتحدى أحد ولا ترضخ لأحد فهي تتعامل مع النفظ  بمنطق اقتصادي وتتعامل بسعر لا يضر باقتصاد الدول المنتجة ولا يضر بالمستهلك".
وأكد بن مساعد أن هناك "ناس" في مجلس الشيوخ الأمريكي وصلوا لمرحلة "الوقاحة" فغير إساءتهم للقيادة هم يسيئون للشعب السعودي، بنبرة فيها استعلاء وعنصرية.
 

arrow up