يتصل بالشرطة بسبب “دجاج كنتاكي”!

يتصل بالشرطة بسبب “دجاج كنتاكي”!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- سكاي نيوز: ثمة مثل يقول “الجوع عاطل” أو “الجوع كافر”، ويبدو أنه في هذا الخبر دفع صاحبنا إلى اتخاذ قرار غريب فاتصل بالشرطة، وليس أي شرطة، بل بشرطة سكوتلانديارد.

ويبدو أن جوع هذا الرجل كان انتقائيا، إذ اتصل الرجل وهو من سكان العاصمة البريطانية لندن، برقم 999 ليشتكي من نفاد قطع الدجاج من مطعم “كنتاكي”، الأمر الذي اعتبرته الشرطة “إضاعة لوقتها”.

وكشفت الشرطة عن التسجيل الصوتي الأصلي للمكالمة الهاتفية التي يشكو فيها الرجل المطعم المذكور، كما أفرجت عن عدد من المكالمات الأخرى من مثيلها.

وفي “شكوى الدجاج” قال الرجل “إنه لم يعد في مطعم كنتاكي قطع دجاج”، وفقا للإندبندنت.

وسمع في خلفية التسجيل أصوات ضحكات، قبل أن يسأله ضابط الشرطة “هل تعلم مع من تتصل؟” وعندها أغلق الرجل الهاتف.

وفي تعليقها على صفحتها في “تويتر”، قالت سكوتلانديارد إن أشخاصا قد يحتاجون الشرطة بصورة عاجلة، لكنهم لم يتمكنوا من الاتصال بالرقم 999 لأنه كان مشغولا بسبب اتصال غير طارئ ومضيع لوقت الشرطة.

ثم أعادت الشرطة نشر الخبر مرة أخرى مع تغريدة ثانية حول هذه المكالمة جاء فيها “أمس اتصل بنا رجل غير سعيد لعدم توافر الدجاج في مطعم للخدمات السريعة.. كان الرجل منزعجا من المطعم، لذلك اتصل بالرقم 999 طلبا للنجدة.. مثل هذه المكالمات تمنهنا من أداء واجبنا تجاه من يحتاجونها بصدق”.

التعليقات مغلقة.

8 تعليقات

  • 8
    hima

    متلهفين لاغاثة المحتاج,لاغريبه انو الله موفقهم فحياتهم ومباركلهم فيها.

  • 7
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 6
    الخفجي

    انتشرت ظاهره غريبه في الخفجي البيبسي والكوكا ومشروبات الطاقه والدخان وادوات التجميل المضروبه والجولات تهرب من الكويت للخفجي وتباع بشكل مخالف وراعي يشتريها بدون فواتير واغلبها تعرض للشمس ومغير تاريخه

  • 5
    ابوطلق العمري

    ودي انهم رقدوااا …

  • 4
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 3
    سعودي صميم

    ياليت يلغون الشرطه مامنها فايده ويكتفون بالكاميرات والاساور الالكترونيه وطائرات بدون طيار عندها تصريح باطلاق النار عشان نقضي عالواسطات

  • 2
    احمد

    تشكر صحيفة النرصد على نشر مثل هذه الاخبار الهامة وامتاع القراء بها

  • 1
    غير معروف

    المتصل ضيع وقت شرطي واحد ونشر هذا الخبر الهام جدا ضيع وقت الالاف من الناس في قراءته