رئيس التحرير : مشعل العريفي

سجين كويتي يفجر مفاجأة صادمة ويكشف عن مزاعم اغتصاب زوجته من قبل منسوبي الداخلية في بلاده !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أمر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة الكويت، الشيخ خالد الجراح الصباح، بتشكيل لجنة عاجلة لتقصي الحقائق وفتح تحقيق شامل في الاتهامات التي وجهها سجين يدعى “حمد الشمري” لعدد من منسوبي الداخلية.
فيديو التعذيب وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" فيديو  لشخص يدعى حمد الشمري، وهو يروي تفاصيل تعذيب تعرَّض له وزوجته في السجن على يد رجال من الداخلية في الكويت، معلنًا أسماءَهم.
المناشدة وقال، الشمري مناشدًا مساعدته: “أنا حمد الشمري أحد المتسببين بحريق شقة المتنبئة أم علي في أبريل 2012، والذي فعلته أصلا وشاركتني به زوجتي السابقة ، التي أستغل عليها بعض ذوي النفوذ من وزارة الداخلية من طيبتها، ومارسوا عليها أبشع الحرمات، ممارسة الزنا، وجعلوني أشاهدها وهي تمارس معهم الزنا طوال ست سنوات ويوم ورا يوم وبموافقتها، أناشد صاحب السمو أمير الكويت وولي العهد الأمين ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير العدل”.
استغلال المناصب وأضاف الشمري: “أناشد كل انسان على كوكب الأرض أن يأخذ بحقي، من كل من التالية أسماؤهم الذين استغلوا مناصبهم كموظفين في وزارة الداخلية الكويتية عندما قمت بتسليم نفسي في 29/4 في 2012.
وأكمل الشمري حديثه قائلاً: استغلوا الذين يعملون في الداخلية من دفعتهم لاعطائهم عن طريق  أحدهم   لادخال الهواتف لسجن الكويت، منذ دخولي السجن، وجعل شبكات تمارس التعذيب علي، وجعلي اشاهد زوجتي .. “.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up