شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الخميس

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الخميس

مكة_ ياسر أحمد

مكة_ عبدالله جابر

الرياض_ ربيع

الرياض_ المسيهيج

الجزيرة_ رشيد السليم

الجزيرة_ سعود الماضي

الجزيرة_ عبدالرحمن هاجد

الجزيرة_ طلال الشعشاع

الجزيرة_ عبدالله المرزوق

الجزيرة_ مفرح الزيادي

التعليقات مغلقة.

194 تعليق

  • 194
    صباح الخير والحمدلله .. شيء رأيته وأعجبني :- الآتي

    حديث الرسول بالرجل الذي أخرج وأزال غصن الشجرة عن الطريق .. لاحول ولا قوة إلا بالله .. فنتبهوا هناك من يؤذي باللغو والقول ويضع شر وخراب بهذا الكلام بطريق الشخص واللسان هو من يكب بالنار على الوجه .

  • 193
    صباح الخير

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا وصلاةٍ عظيمة .

  • 192
    غير معروف

    يابعد عمري يارنيم تصدقين ابكي من تدخلين الصفحه واقرأ تعليقاتك اتمنى تكونين بجنبي علشان اضمك الى قلبي يالذهب الصافي وأتخيل نفسي جنبك

  • 191
    عجاج

    كرهت السياحه الداخليه ولا اشع لها لعدة اسباب اولا مبااااااالغه بالاسعار😵 لدرجة السعاااار ثانيا شقق او فنادق او شاليهاا كلها لاتشجع 👎🏼فرش غير نظيف غرف مروحه 😷ولا مواقف سيارات على ايش احرق نفسي🤧

  • 190
    ✔❌

    صباح النور

  • 189
    رنيم ..🎀

    في يوم مِن الأيام سيتخلى عنك الجميع .. ويأتي الرسول يشفع لك فلآ تنسى الصلاة عليه ﷺ , ❤️🌧

  • 188
    رنيم ..🎀

    ” رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي ” ,🌻🌈

  • 187
    رنيم ..🎀

    صبـاح الخير 🌤 , ارجو ان يكون هذا اليوم لطيفاً ومدهشاً , 💛🌈

  • 186
    🏵🌸🌻🌹🌼🌺🌷🥀

    🏵🏵🏵🌹🌹🌹🌹🌹🌻🌻🌻🌼🌼🌼🌼🌼🌷🌷🌷🌷🥀🥀🥀🥀🥀🌺🌺🌺⚘⚘⚘🌹🏵🌸🌸🌸🌼🌻🥀🌺🌼

  • 185
    غير معروف

    نامو اصبحنا

  • 184
    غير معروف

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد

  • 183
    ريما

    ⬅️وبعد ان ضربها صاحت العجوز وهو يجي الأب وهو يضرب العجوز فقال تستاهلين وشافهم الشرطي وهو بقبض على الطفل والأب😂 البعض خطر حتى لو تنصحه مدام متعود على فعل الشر

  • 182
    ريما

    ⬅️فعندما عرفت الجده قالت إن شاءالله ما اكررها وذهب الرجل فقالت العجوز طيب وهي تدق على الشرطي وقالت راقب الأطفال فيه واحد يضربني فأتى الشرطي ويراقب فقالت العجوز بصوت خافت اضربني تقصد الطفل وهو يضربها

  • 181
    ريما

    فيه عجوز مجننت الحارة بس تعصب وتخانق وتضرب الأطفال فقال لها إحدى الآباء اسمعي ياخاله لاتتعودينها ترى فيه من الاباء يريد ان يشتكيك إذا كررتيها ⬅️

  • 180
    غير معروف

    جمعت في نبراتصوتي حزن وعتبها و الْيَوْمَ عن غلطتي استسمحك و اتوب و ان كان زودت جروحي في عطبها اعترافك و كل ماحصل بيني وبينك مكتوب

  • 179
    غير معروف

    صدك خطف النوم من عيني و سلبها و وصلك يرد الفرح للقلوب

  • 178
    ريما

    ↩الفائدة هو الجيل الجديد الصداقه عنده عطني واعطيك وامسك لي واقطع لك !لكن الابو كانت الصداقة فعلا شيء كبير بعيد عن اي ماديات”

  • 177
    غير معروف

    ماغيرك احدن تل الروح من جسدها ثم بعتها ببخس من غير متعوب

  • 176
    ريما

    ↩فرد ابوه بقصيده ومنها ذي كسوته باقي علينا جمايله..الولد سكت احترام لابوه يوم وصلو للديره إلا خوي ابوه مرسل لهم٣ ركايب محمله من خيرات ربي”↩

  • 175
    غير معروف

    النار في جسمي توهج لهبها خطرن على عظام جسمي لها تذوب كاسات مرك قلبي شربها ماتعودت أذوق المر من يد محبوب

  • 174
    ريما

    ↩وتغدو عنده غدا عادي فقال لخويه جيتك لاتظن إني نسيتك والحين ابمشي فمشو وبالطريق قال الولد لابوه يعني لمح له اي قصد الولد رحنا وجينا من غير فائدة ↩

  • 173
    ريما

    فيه اثنين خويا وربع وكل واحد تزوج ورزق بابناء فقال الأب لابنه بنسير على خويي اخاف يحسب نسيته قال الولد لبيه والولد يذكر ان خوي ابوه الله رازقه من الخير وسيرو على خوي ابوه↩

  • 172
    ريما

    المنية مامنها مفر لابر ولابحر☠ولا بجو

  • 171
    غير معروف

    هاربة من المصحة

  • 170
    غير معروف

    تذكير اليوم الجمعة لاتنسون الصلاة على النبي وقراءة الاذكار والاستغفار وقراءة سورة الكهف وصلاة الجمعة في المسجد مع الجماعة بارك الله فيكم

  • 169
    ريما

    فيه واحد يقول يوم كنت صغير كانت العائلة تمدحني وتقول عني ولد مؤدب وعاقل وفاهم والكل يحبني إلا جدتي👵كانت تقول هذا مثل الحيه او العقرب وتقول المثل لاتخاف إلا من الساكت وكنت احقدعليها كانت هي فقط كاشفتن

  • 168
    فاتنة قلبي

    10 – رقة الحضور ولا يمكن ان ارى انثى رائعة تملك اخلاق راقية تملك البرائة والعفوية والقلب الطيب الحنون مثل فاتنتي ☁️ اني في هواها مغرم اعتذر لسيدات والانسات فلن ولن انجذب لفتاة غير فاتنتي.… والسلام✋🏼

  • 167
    ريما

    لو ماتزوج ابوك كان لم ينجبونك يمكن هرب مستحي😎

  • 166
    ريما

    فيه واحد يقول سوالف جدتي👵توسع الصدر صحيح نص كلامها لازم ترجمة ولما تتكلم عن ابوي وعمامي وتفضحهم خاصة لمادريت ان ابوي انحاش من البيت وراح للمزرعة مايبي يتزوج هههه

  • 165
    ريما

    فيه من يظن نفسه ذيب وهو بلاش نقول 😂

  • 164
    ريما

    والله نسيت ان بكرى جمعه وهذا يلوم من يذكرنا!

  • premium medal
    163
    إنسان منصف

    156 – ريما
    2018-12-28 01:03:48
    توي ادري ان الكلب كلب والثور ثور والجحش جحش معقوله//,,,,,,اكيد فيه كلب يظن نفسه إنه بشر,,,,,,وفيه ثور يظن نفسه أنه غزال,,,,,,, وفيه جحش يظن نفسه إنه صقر,,,,,فهمتي !

  • 162
    ريما

    لاتخبر احد بمعاصيك اولا ليس فيها فخر وثانيا البشر لاينسون و إن تبت🖌

  • premium medal
    161
    إنسان منصف

    لا تنسين يا جمعه,,,,,,,إننا دخلنا يوم الجمعه,,,,,,,,ههههههههههههههههههههههه

  • 160
    ريما

    اللهم اجعلنا من الذاكرين لك كثيرا آمين ⚘

  • 159
    ريما

    مواهب مدفونه✋😏

  • 158
    ريما

    تحياتي لجلنار🇱🇧

  • 157
    ريما

    هيدي بلدنا مابدنا حدى يدخل فيها🚶‍♂️هيدي هيدي بلدنا القرار القرار بأيدينا🚶‍♂️لوشو مايكون ماراح نتخلى عنها🚶‍♂️حب بلدنا كبير كبير جوات قلوبنا🚶‍♂️🙌كلمات ريما ومعها تلحين انشوده”ضد تدخل إيران بلبنان

  • 156
    ريما

    توي ادري ان الكلب كلب والثور ثور والجحش جحش معقوله

  • 155
    ريما

    👀🙌🤣

  • 154
    غير معروف

    10 يانسيم الصباح بدور

  • 153
    37 - غمد عِـطاف

    هههههههههه ولا رحتا ولا جيتا 😁 واااان الشاصا هههههعع

  • premium medal
    152
    إنسان منصف

    الكلب كلبا ,,,,والجحش جحشا,,,,والثور ثورا,,,,,,له خوارو,,,,إنجو بنفسك يا فتى منهم ,,,فكل صنف له ميعادو

  • 151
    غير معروف

    فوزيه علامش اليوم عمر ضربش

  • 150
    غير معروف

    مردغه عمر منصف له 5 معرفات الليله فقد التوزان

  • premium medal
    149
    إنسان منصف

    دع الكلاب وأذيتها,,,,,,فلن ينالك منها سوى ريحتها

  • premium medal
    148
    إنسان منصف

    في كل الدول,,,,توجد هيئه ,,,,,تتبع البلديه,,,,,,تجمع الكلاب الضاله,,,,,, من كل شارع وناصيه

  • premium medal
    147
    إنسان منصف

    تذهب للصلاة بالمسجد,,,,,,يذهب الولد للمدرسه,,,,,,تتمشى بالممشى,,,,,تجد قبالك ,,,كلب ينبح,,,,,لو كان الكلب يفهم,,,,,,لتخاطبنا معه,,,,,,لكنه كلب ينبح

  • premium medal
    146
    إنسان منصف

    أنا مستغرب من الأمانات ,,,,,لماذا لا تقضي,,,,على كلاب النابحه كلاب السكك,,,,,,,في كل شارع,,,,وكل ناصية,,,,,تجد كلب يهوهو,,,,وذلك الكلب الأسود يزمجر,,,,,يا أمانات المناطق نظفوا الشوارع من كل كلب مشرد

  • 145
    Yu

    وينك يا عمر من زمان اخيرا لقينا من يادب منصف

  • 144
    اللفيقه الضايع

    شكرًا على التوضيح

  • 143
    غير معروف

    142 مسحر حجله هو منصف

  • 142
    اللفيقه الضايع

    مسحر حجله منصف والا العلم الاكيد

  • 141
    غير معروف

    😳

  • 140
    غير معروف

    الان صحيح فايز الشيباني لفيقه ضايع معقوله 😳

  • 139
    اللفيقه الضايع

    الحمدلله عرفنا من عمر السميري ان الجمعه افضل ايّام الأسبوع شكرًا ياعمر

  • 138
    اللفيقه الضايع

    علي الملازيم وفِي ذمتي ذمه ان زويحف عمر السميري مسحان

  • 137
    حكيم زمانهُ 🌷

    مساء الخير

  • 136
    مسحر حجله

    لا تسكت دق خشم زويحف السميري تراه كان في منفوحه إسمه مسحان دايم ياخذونه الشباب للبر يلعب كوره معهم

  • 135
    عشق نجر البلهاء

    يضحك على اسم مضر طه خوجة ههههههههههههههههههههه

  • 134
    غير معروف

    اخخخخخخخخ يعني منصف

  • 133
    مادريتا يا رادار

    وش أخبارك

  • 132
    غير معروف

    96 منصف يبي له ديتول ينظفه

  • 131
    غير معروف

    السميري مردغ منصف وراه الطريق تعليقه صح اليوم دعاء

  • 130
    غير معروف

    108 اذاطاح الثور كثرت سكاكينه

  • 129
    مادريتا يا رادار

    وش أخبارك

  • 128
    راعي الهدبآ 🐫

    وين الأخ العزيز تيار المطيري نهنيه على تعيين بنت عمه 🌺

  • 127
    راعي الهدبآ 🐫

    مساء الخير للجميع إخوان واخوات في المرصد أنا الآن في جفن ضب يا عمر السميري ميل علانا تقهو شاهي منتاز على الجمر وفيه نع ناع الحويه من بقالة الدهاس هههههههههههههههه ⚘🌷🍁🌺🌹🏵🌵🌴🌳🌲

  • premium medal
    126
    إنسان منصف

    آمين

  • premium medal
    125
    إنسان منصف

    ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين

  • premium medal
    124
    إنسان منصف

    وارض اللهم عن ابي بكر وعمر وعثمان وعلي

  • premium medal
    123
    إنسان منصف

    وصلى الله ربي على محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين

  • premium medal
    122
    إنسان منصف

    وسخطك

  • premium medal
    121
    إنسان منصف

    وارفع عنا غضبك

  • premium medal
    120
    إنسان منصف

    واحشرنا في زمرة الأنبياء والصديقين

  • premium medal
    119
    إنسان منصف

    وتوفنا مسلمين

  • premium medal
    118
    إنسان منصف

    فرحمتك وسعت كل مخلوق

  • premium medal
    117
    إنسان منصف

    اعف عنا واغفر لنا

  • premium medal
    116
    إنسان منصف

    يارب رحمتك

  • 115
    نص تميسه

    ريما تحبين التميس مع الطاوه

  • 114
    غير معروف

    ما راح بعيد تركي آل الشيخ يا ريما صار رئيس هيئة الترفيه

  • 113
    نص تميسه

    مسكين عمر السميري ركض وراء هيفاء حتى**** ههههه

  • 112
    نص تميسه

    تعليق مخالف

  • 111
    ريما

    الحمدلله تم اعفاء تركي ال شيخ من الرياضه شكرا لملكنا

  • premium medal
    110
    إنسان منصف

    107 – ريما
    2018-12-27 16:01:08
    👻ممكن تقرب الجني وتهمس بإذنه //,,,,,,,,,,,,,,,,عندك السميري,,,,,جني مصلصل,,,,هههههههههههههههه

  • premium medal
    109
    إنسان منصف

    102 – ريما
    2018-12-27 15:57:27
    تحس انك شباب عندما تشاهد صورة قديمه بدون اللوان //,,,,,,وماذا يفعل العطار بتجاعيد الزمن يا عجوزه,,,,,,هههههههههههههههههههههه

  • premium medal
    108
    إنسان منصف

    105 – عمر السميري
    2018-12-27 15:59:01
    الاسبوع هذا ما جانا امطار //,,,,,,,,,,,,,من وين يجي مطر وأنت ومها( ريما)سوا سوا,,,,,وبيتر يدق طبل

  • 107
    ريما

    👻ممكن تقرب الجني وتهمس بإذنه وتسأله متى زواجك وهل ستكون زوجتك جميله😂وإذا ماعنده معلومات ابحث عن جني غيره ،،،،،،،هههههه

  • 106
    عمر السميري

    فلتت اعصاب المسحراتي🐕🐕🐕🐕

  • 105
    عمر السميري

    الاسبوع هذا ما جانا امطار

  • 104
    عمر السميري

    شياطين الانس والجن يكرهون من يذكر الناس بالعباده هذا هو حال المنتف

  • 103
    عمر السميري

    شياطين الانس والجن يكرهون من يذكر الناس بالعباده هذا هو حال المنتف

  • 102
    ريما

    تحس انك شباب عندما تشاهد صورة قديمه بدون اللوان لأطفال ومكتوب فيها عام كم😣الأيام تجري

  • premium medal
    101
    إنسان منصف

    ****

  • 100
    ريما

    عليك استبدال الرز بالبقوليات كالفول اوالتنويع مابين رز وفول لأن الفول ومختلف البقوليات من الأطعمة النباتية التي تعدل السكر بالدم🔎منقول”التنويع إضافة من عندي

  • premium medal
    99
    إنسان منصف

    97 – ريما
    2018-12-27 15:46:16
    عندكم امطار ياعمر او_لا //,,,,,,,عندهم بكرا ,,,,صلاة الجمعه فيومها افضل ايام الأسبوع,,,ما دريتا

  • premium medal
    98
    إنسان منصف

    ****

  • 97
    ريما

    عندكم امطار ياعمر او_لا

  • premium medal
    96
    إنسان منصف

    ريما بتقدرين,,,,,السميري يؤذن وبيتر يقوم,,,,,,ههههههههههههههههههههه

  • premium medal
    95
    إنسان منصف

    ههههههههههههههههههههههههههه

  • 94
    ريما

    خذوها قاعده إذا شفتو من يتكلم عن الروائح الكريهه بكثره فهو يتكلم عن نفسه 😝😝

  • 93
    عمر السميري

    المنتف متأثر ب🐕🐕🐕🐕 عشان كذا يكره الصلاة والعباده

  • premium medal
    92
    إنسان منصف

    جمعه متحمسه,,,,,,,بكرا يوم الجمعه,,,,,,,ههههههههههههههههههه

  • 91
    عمر السميري

    انا اصير مثله اعوذ بالله شكرا لك ع التذكير ي ريما

  • premium medal
    90
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • 89
    عمر السميري

    مدام نك تتضايق اذا قلت الجمعه افضل ايام الاسبوع بقولها كل يوم يمنتف 😂😂😂

  • premium medal
    88
    إنسان منصف

    82 – عمر السميري
    2018-12-27 15:35:29
    هذا ** ما يبغى شي يذكر الناس بالله //,,,,,,بس يا السميري,,,,,,التذكير وقت ووقت,,,,,ماهو على طول,,,,,زي المسجل المعلق,,,,,,هههههههههههههههههههههه

  • 87
    عمر السميري

    اذا البنيه جابت الحفيد لا تسميه ساطي ترا يكره حياته 😂😂😂

  • premium medal
    86
    إنسان منصف

    وش رايكم يا جماعه,,,,,,نربط السميري بسيم حلي,,,,,,ونكويه,,,,,يمكن مثبت السرعه عنده ينحل

  • 85
    ريما

    المنتف يريد ان يجرك لتقول كلام غير لائق يريدك ان تكون مثله

  • premium medal
    84
    إنسان منصف

    75 – عمر السميري
    2018-12-27 15:29:15
    ريما المروح //,,,,,حتى أنت يا السميري,,,,,,شام الريحه,,,,,,يا بت روحي استحمي,,,,,حتى السميري يقول عنك ( ريما المروح )

  • 83
    ريما

    الكل نتفه واسمه منصف على وزن منتف هههههههههه

  • 82
    عمر السميري

    هذا ** ما يبغى شي يذكر الناس بالله

  • premium medal
    81
    إنسان منصف

    خلاص يا عمر,,,,,صدعت رؤوسنا ,,,,,عرفنا,,,,والله عرفنا,,,,,إن يوم الجمعه هو افضل يوم,,,,أففففففففففففففف,,,,,مثبت السرعه عندك علق ,,,,يوم الجمعه افضل يوم,,,,,,,يبيلك رقيا شرعيه,,,,وتفلت مطوع لونها احمر

  • 80
    عمر السميري

    اسمه ساطي وهو ** 😂😂😂😂

  • 79
    عمر السميري

    عسى مها نجحت ي منتف 😂😂😂

  • 78
    عمر السميري

    🐕🐕🐕🐕🐕🐕

  • 77
    عمر السميري

    ساطي ههههههاي والله ونعم الاسامي🐕🐕

  • 76
    ريما

    اعتراضه مايبي تذكره بفضل الجمعه يريد ان يسافر ويفلها

  • 75
    عمر السميري

    ريما المروح المنتف شكله مقهور منك. يمكن انت اللي سميتيه المنتف😂😂😂😂

  • 74
    ريما

    مساء النور عمر /ههههه تكفى نتفه عليك به😂😆

  • 73
    عمر السميري

    كلها كم شهر ويصير منصف جد اخر الاخبار *

  • 72
    ريما

    قال الرسول عليه الصلاة والسلام(لقد رايت رجلا يتقلب في الجنة في شجرة قطعها من ظهر الطريق كانت تؤذي المسلمين) رواه مسلم🌹

  • 71
    عمر السميري

    ترا انسان منصف اسمه الحقيقي ساطي العصيمي **

  • 70
    عمر السميري

    لوضي اسم * وهو اسمه صاطي لا والله لايقين ع بعض

  • premium medal
    69
    إنسان منصف

    تقول انها,,,,,تنسى ,,,وهي عجوز فنسى,,,,,,جممممممممممممممممممممعه,,,,,,,ههههههههههههه

  • 68
    عمر السميري

    المروحه والله لوضي بنت عويض وبنتها مها👎👎

  • premium medal
    67
    إنسان منصف

    جمعه يا جمعه,,,,,,دنا بدلعك,,,,يا جمعه,,,,,,,,,ههههههههههههههههههه

  • 66
    عمر السميري

    هلا ريما مساء النور

  • 65
    عمر السميري

    طبعا الجمعه افضل ايام الاسبوع وش اعتراضك ي مسحراتي كل الناس عرفه كذا حتى اسأل لوضي ومها😛

  • premium medal
    64
    إنسان منصف

    أم الصراصير والسحالي,,,,,,المعروفه ,,,,بدلعها ,,,,( جمعه ),,,,,,تعلق ,,,,بدون معرف,,,احيانا

  • premium medal
    63
    إنسان منصف

    أم الصراصير والسحالي,,,,,,توكلهم رز كل يوم,,,,,,وتشربهم ببسي,,,,,ههههههههههههههههه

  • premium medal
    62
    إنسان منصف

    افتحوا النوافذ,,,,,,وصلت المروحه,,,,,,,ههههههههههههههههههه

  • 61
    ريما

    من يكثرون من تناول الرز الأبيض سيعانون من ضغط الدم المرتفع وزيادة مستوى السكر والدهون الضارة بالدم وتناقص الكولسترول الحميد في اجسامهم بمرور الوقت وايضا امراض القلب😨☠

  • 60
    ريما

    احيانا انسى انه مثلا يوم الجمعه واجد من يذكرنا بصفحة الكاريكاتير سواء صلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم او احاديث عن فضل الجمعه وقراءة سورة الكهف..إلخ

  • 59
    ريما

    وش فيها لو ذكر الناس الذكرى تنفع المؤمنين

  • premium medal
    58
    إنسان منصف

    أنا اتندم احيانا,,,,,على اسئله اطرحها,,,,,اشوفها وقحه,,,,,,,مره سألت وحده,,,,بنت,,,,,كاشفه,,,,,,تشبه,,,,عبده اليماني,,,,,بتاع البنشر,,,,,,بالله عليك,,,,إنت انثى ولا رجل,,,,,,,خجلت وقالت انا انثى

  • premium medal
    57
    إنسان منصف

    عندي احساس رهيب,,,,,لو متنقبه,,,,,او متغطيه,,,,,بنت او ولد

  • premium medal
    56
    إنسان منصف

    ت 54,,,,,,,بالله عليك,,,,,إنت بنت,,,,,,ردك ( أحسن ),,,,,يدل على ذلك !!

  • premium medal
    55
    إنسان منصف

    40 –
    2018-12-27 10:57:40
    جاك السميري يمردغك يمنصف //,.,,,,,,السميري,,,,,راح للطايف,,,,,يذكر الناس,,,,,أن غدا,,,,,,يوم الجمعه أفضل ايام الأسبوع,,,,,,,وبعدها بيطلع لرنيه,,,,,,والحدود الشماليه,,,,ههههههه

  • 54
    غير معروف

    35 – إنسان منصف
    2018-12-27 10:39:11
    لا تنظر ،،، نظرة متحرش,,,جلسة متحرش ,,,,,نومة متحرش,,,,سواقة متحرش,,,,كلام متحرش,,,,سكوت متحرش,,,,عطسة متحرش,,,تعليق متحرش,,لو مت قالت موتة متحرش _______ أحسن

  • 53
    ريما

    دوااااااااء القلب❤بقراءة القرآن📖❤ودمعة بخلوة🤧😢❤وقيام ليل✋😑✋❤وصحبه صالحه🚶‍♂️🚶‍♂️

  • 52
    ريما

    إذا قالتلك عجوز👵كل اللي بسنك تزوجو “قول/ي” لها 👈وانتي👵 كل اللي بسنك ماتوا🤧

  • 51
    ريما

    المركى كان جوابي

  • 50
    ريما

    يالمهرج 🤡كمل نومك احسن لأن إذا صحيت جننت العالم شخص توديه للصحراء وشخص تضربه حتى تلفزيونك كسرته😂

  • 49
    غمد عِـطاف

    ت 46 و الله أنك مخ 👍 و كفووووووووو و صح عليك الجواب او المخ او الدماغ و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 48
    غير معروف

    الفستق

  • 47
    غير معروف

    البلح التمر

  • 46
    غير معروف

    الحل المخ

  • 45
    غير معروف

    ههه

  • 44
    غير معروف

    الان عرفتو ان المعرفااات الحمراء لشخص واحد.

  • 43
    🃏المهرج 🎪 رشيد سليم🃏

    الطواقي🐴قواطي النيفيا🐴صباح العجرا وابوجلمبو 🐴كم تتوقعون نسبة ظهور ابوجلمبو والعجرا في تهريجي🐴هل وصل المعدل إلى حالة المرض🐴أم لازال مجرد حقد وعقدة منذو الصغر🐴معكم/ المهرج الطاقية المريض رشيد🤡🤘

  • 42
    غير معروف

    عمر السميري واد الحويه افهم ي عمر اليوم راحه لك هي علي شحم وافهم.

  • 41
    غير معروف

    فوز تناقز ام جفن لوضي ام دغيبجه شلوكم

  • 40
    غير معروف

    جاك السميري يمردغك يمنصف

  • 39
    غير معروف

    اما لوضي ليش ماسموها لوسي

  • 38
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز: جسمه كما الجوز….و مخبا في وسطه ! و بالراس محجوز…سبحان من حطه ! ما هوَ ؟

  • 37
    غمد عِـطاف

    ت 34 لا ما دريتا ولا شفتا ولا سمعتااااا 🤪 خخخخخخخ

  • 36
    راعي الهدبآ 🐫

    خميسكم فله 🍎

  • premium medal
    35
    إنسان منصف

    لا تصافحها أبد,,,بتقول حسيت إنها مصافحة متحرش,,,,نظرة متحرش,,,جلسة متحرش ,,,,,نومة متحرش,,,,سواقة متحرش,,,,كلام متحرش,,,,سكوت متحرش,,,,عطسة متحرش,,,تعليق متحرش,,,,ولو مت ,,, بتقول شوفوه وهو ميت متحرش

  • 34
    راعي الهدبآ 🐫

    مادريتا و112 يا تعليق 10

  • 33
    راعي الهدبآ 🐫

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله صباحكم بكل خير و بركه وعسسسسسسل جميع الإخوان والأخوات في المرصد ⚘🌷🌳🌵🌴🌲🍒🍓🍅🍆🌽🌶🍄🍑🍐🍏🍎🍍🍌🍋🍊🍉🍈🍇🍃🍂🍁🍀💐🌸💮🏵🌹🌺🌻🌼🌷⚘🌱🌲🍁🌷⚘🌺🌲🌳🌴🌵⚘

  • premium medal
    32
    إنسان منصف

    طبعا ليس كل النساء,,,,,فالله خلق وفرق,,,,,لكن الكثير كذلك,,,,مع الأسف

  • 31
    غمد عِـطاف

    ت 28 اوم البلشه خخخخخخخخخخخخخخخ

  • 30
    غمد عِـطاف

    ت 8 طيب أي ملعب و أنا اخوك ؟ الدرة وإلا الجوهرة ؟ خخخخخخخخخخ و صبحك الله بالخير و عبير الجوري 🌺🌹🌺

  • premium medal
    29
    إنسان منصف

    هذا طبعهن صدقوني,,,,,,وين ما تجي إنت في نظرها غلطان,,,,,,لو جبت لها هديه آيفون,,,,بتقول زين,,,,لكن لو جاب جلاكسي أحسن,,,,,,طبع الأنثى كذا,,,,ما يعجبها العجب ولا الصيام في رجب

  • premium medal
    28
    إنسان منصف

    قابلتها في مكان عام,,,,فقلت لها ,,,يا بنتي,,,نظرة لي بكل وقاحه,,,,كل هذا وبنتك,,,تظنني طفله ,,,قلت لها,,,طيب يا اختي,,,كررة النظره بحده,,,,ليش أنا ما أثيرك ,,,,قلت لها طيب,,,,يا حبيبتي ,,قلت امسك تحرش

  • 27
    غمد عِـطاف

    نقل و تذكير باللغز: جسمه كما الجوز….و مخبا في وسطه ! و بالراس محجوز…سبحان من حطه ! ما هوَ ؟

  • 26
    غير معروف

    انسان منصف مارأيك في معلقات المرصد

  • premium medal
    25
    إنسان منصف

    أذكر مثلا هذه الحادثه

  • premium medal
    24
    إنسان منصف

    إياك والقرب من فتاة لا تعرفها,,,,,,قد تكون شيطانه,,,,أو حية رقطاء,,,,,أو ذكر بهيئة أنثى,,,,,الحذر ثم الحذر,,,,,خصوصا بالسعوديه,,,,,ما فيه لعب,,,,فيه تحرش

  • 23
    الى كل فتاة هنا

    كل فتاة تتعرض للتحرش اللفظي سواء في اماكن العمل او في مواقع التواصل الاجتماعي او في مواقع الصحف الالكترونية عليها ان توثق كل عبارات التحرش اللفظي ومن ثم تقوم بإبلاغ قانون التحرش لملاحقته والقبض عليه

  • 22
    غير معروف

    ت١٠ عيب عليك سؤالك لا يليق بمجتمعنا شكلك اجنبي متحرر

  • premium medal
    21
    إنسان منصف

    إذا احببت فتاة,,,,,,فثق انها لا تحبك أنت ولا غيرك,,,,,لكن تأكد فقط ,,,,أنها لا تبغضك,,,بعدها تقدم,,,,,الفتاة لا تهوى ولا تعشق,,,,,الفتاة غير الذكر,,,,,,اللي قلبه ينط,,,,,كل ماسمع ,,,أنثى بالممر

  • premium medal
    20
    إنسان منصف

    ما فيه افضل,,,,,,من ذكر المولى عز وجل,,,,,,بالسر والعلن,,,,,,,لكن,,,,,,لا تلزم ملحدا بقول,,,,,,لا اله الا الله,,,,فهو ملحد اصلا

  • 19
    غير معروف

    استغفر الله العظيم

  • premium medal
    18
    إنسان منصف

    لا تقنعني ابد,,,,,,,لأني مقتنع,,,,,لكن اهلا بالمحاوره بلا مراوغه

  • premium medal
    17
    إنسان منصف

    الله خالق كل شيء,,,,,,,فإذا سألت فاسأله وحده,,,,,,فهو الخالق وانت المخلوق,,,,,,ولا تضع بينك وبينه,,,,لا معمم,,,,ولا شيخ مقدس

  • premium medal
    16
    إنسان منصف

    ربنا الله الواحد الأحد,,,,,سبحانه تعالى بالملكوت,,,,,جل شأنه في كل امر,,,إنا أمره,,,,كن فيكون

  • premium medal
    15
    إنسان منصف

    تقوى الله محلها القلب,,,,,,,,عندي,,,,,,,أما الإخونج,,,,,فمحلها ,,,,,,,المظهر

  • premium medal
    14
    إنسان منصف

    إذا سمعت النهيق,,,,من اولاد وبنات الإخون,,,,,,فاتفل عن يمينك ثلاث,,,,,واذكر ربك,,,,ولا تبص تحتك,,,وادعس عليهم,,,,,,دول ماينفع ماعاهم غير الدوس بالجزم

  • premium medal
    13
    إنسان منصف

    أذكر الله في كل ساعه,,,,,,بلاشك ستنعم

  • premium medal
    12
    إنسان منصف

    يا لذيذ ,,,,يا حلو,,,,,ياللي كلك على بعضك,,,,بسبوسه,,,,مزينه بحب الفستق

  • premium medal
    11
    إنسان منصف

    لا تقول انا لا اهتم,,,,,ابدا,,,,,,إذا الضرر مشترك,,,,,اما اذا الضرر خاص,,,,فقلعته,,,,,,هو المتضرر وحده

  • 10
    غير معروف

    عطوني اول حرف من اسم حبيباتكم واحبابكن

  • premium medal
    9
    إنسان منصف

    علشاني انا القائد,,,,ارسم الخطط,,,,وغيري ينفذ

  • premium medal
    8
    إنسان منصف

    إذا وصل منصف,,,,ما حدش يلعب,,,,في الملعب

  • 7
    غير معروف

    الله يهديك ياانسان منصف وتصير شيخ مطوع ولحيتك بيضاء لحد السره 😆

  • premium medal
    6
    إنسان منصف

    وبشر تحب الخير لكل الناس

  • premium medal
    5
    إنسان منصف

    وقلوب مريضه

  • 4
    غير معروف

    قال الله تعالى يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ

  • premium medal
    3
    إنسان منصف

    فيه اخبار جديده

  • premium medal
    2
    إنسان منصف

    ابتدأ يوم جديد

  • premium medal
    1
    إنسان منصف

    بسم الله