رئيس التحرير : مشعل العريفي

"غيرت اسمها الحقيقي وكشفت عن جنسيتها ".. حصري لـ"المرصد" : عارضة الأزياء " ناريسا " تتحدث عن نفسها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

في حوار حصري لـ" المرصد" : كشفت  الشابة  " ناريسا "  عارضة  الأزياء السعودية الصاعدة، عن اهتمامها  بمجال الأزياء والفاشن وعالم الموضة، وقدمت نفسها من بين عارضات الأزياء الخليجيات لكن ببصمتها الخاصة.
صحيفة المرصد أجرت هذا الحوار السريع معها. حاتم الغنامي
* أولا مرمر العنزي نتشرف بك في صحيفة المرصد، كيف تعرفي أو تقدمي نفسك بالطريقة التي تحبيها؟ - وأنا أتشرف بكم وأن أكون ضيفه في صحيفة المرصد، أما جوابي على سؤالك، فأنا مثل أي بنت سعودية تهتم بمجال الفاشن والأزياء وخاصة بهذا الوقت الي صار فيه انفتاح أكثر بمجال وسائل التواصل، أنا أشوف نفسي بنت سعودية طموحة تحب تبرز نفسها بالمجال الي تحبه، مجال الأزياء والفاشن، وبحكم أني نشأت في عدة مدن مثل الكويت وأبوظبي والرياض بحكم عمل والدي، حسيت هذا الشيء أنه أضاف لي.
* لك مجال تميلي له غير الأزياء والفاشن؟ - أنا مهتمة بمجال البزنس والأعمال، حاليا أعمل بمجال البزنس مع والدي وأخواني، والحمدلله دخلت بكذا فكرة مشروع ونجحت فيها؛ لكن حلمي الحقيقي وخلال سنوات هو أن استقل بأعمالي الخاصة كمشروع خاص بي وأعتمد على نفسي.
* كيف دخلتي مجال الازياء وهو مجال معقد هنا؟ وهل واجهتي مشاكل وصعوبات؟ - دخلتها بقناعة وهواية ودعم من الأهل، وصدقني كل بنت سعودية تحب الشيء الجديد والغريب، والآن أغلب مشهورات السوشيال ميديا في الخليج هن ؛ وأما الصعوبات فهي موجودة بكل وقت وزمان، سواء في بداياتي أو في أي وقت طبيعي بلقى صعوبات، لكن أتجاوزها بتحدي.
* لماذا اخترتي لقب مرمر بدلا من اسمك الحقيقي؟ - لقب مرمر لم أختاره لأجل مجالي في الأزياء، بل اسم دلع كان يناديني به أمي .. خالاتي، وبعدها صار جزء مني وحبيت أدخل به كلقب بمجالي في عرض الأزياء والفاشن، ومرمر هو من أسماء الجوهرة.
* من كان وراء دخولك مجال الأزياء؟ - إحدى خالاتي كانت مصممة أزياء وبسببها دخلت هذا المجال.
* لماذا يتجه بعض العارضات السعوديات للألقاب بدلا من الأسماء الحقيقية؟ - شيء معروف، بسبب العادات والتقاليد والبيئة، واللقب أفضل لها ولعائلتها، لأن فيه فئات لاتتقبل، لكن مع الوقت بدأ البعض يتقبل.
* هل لك خطط معينة بالسنوات القادمة؟ - كما ذكرت لك بالسابق، طموحي في البزنس وأحاول أربط البزنس بمجال الفاشن، والاثنين دخلت فيهم ولي خبرة جيدة فيهم، وخاصة الكل متجه للسوشيال ميديا، لذالك لو دخلت السوق لاحقا، سوف أدخله بقوه بحكم خبرتي بمجال البزنس والفاشن على حد سواء.
* لماذا البعض في الخليج يأخذ فكرة سيئة عن عارضات الأزياء بأنهن قد يكسبن الشهرة والمال بطرق قد تكون سيئة؟ - لأن فيه فعلا عارضات أزياء بالخليج يفعلون هذا الشيء مع الأسف.
* لكن هذا اتهام خطير منك مرمر لبعض العارضات؟ - هذه حقيقة وحتى فيه أسماء شهيرة تظهر عنهن إشاعات كثيرة، وأتوقع هذا الشيء معروف بالوسط الإعلامي عن هذا النوع من عارضات الأزياء الخليجيات.
* بنظرك هل الاتجاه للأزياء أسرع للشهرة والمال؟ وهل هو من أسباب اتجاه بعض الفتيات للأزياء؟ - لا غير صحيح أبدا، وحتى هناك مشهورات بالسوشال ميديا كذلك يمكن مايحققون مردود مادي مرضي على حسب شهرتهم، غير صحيح أنها أسرع وسيلة للمردود المادي.
* هل الجرأة بالأزياء واللباس يكون من ضمن عمل أي عارضة أزياء؟ وأنها طبيعي تقدم جميع الأزياء بمختلفها؟ - جرأة اللباس على حسب المكان والبلد، مثلا تستطيع تكون جريئة لو كانت بباريس أو لندن، لكن بالخليج مثلا تكون أكثر احتشام، والجرأة ليست في اللباس فقط بل بطريقة فكرة التصميم عندما تكون الفكرة جميلة لكن اللباس محتشم وهذا يظهر في أعمال المصممة نورة آل الشيخ، وسبق تناقشت معها كثيرا عن هذه الفكرة.
* من يشدك من عارضات الأزياء السعوديات؟ - عن نفسي لا أرى عارضة أزياء تشدني، لأني أنا لي طريقة وتوجه مختلف، لكن إذا عن الإعجاب فأنا معجبة بشخصية الإعلامية لجين عمران وفعلا تشدني بشخصيتها.
* كيف ترين تقبل المجتمع السعودي لعارضات الأزياء السعوديات؟ - فيه تقبل أكثر من السابق، وكان عرض الأزياء هنا مقتصر على جنسيات عربية وغير سعودية، لكن الآن نشاهد الأغلب هنا من عارضات الأزياء هن سعوديات، وهذا يبين أن فيه تقبل عكس السابق.
* هل وسائل التواصل الحالية تساعدك بالبروز والشهرة؟ - وسائل التواصل الحالية عملت نقلة نوعيه للجميع، ولو تلاحظ بالسابق أخ حاتم لاتجد أحد مشهور سوى مقدمات البرامج والممثلات، لكن الأن الوضع أختلف تماما ووصل أشخاص كثير للشهرة في مجالات عدة بسبب وسائل التواصل، وأنا اعتبرها نعمة.
* كيف تتعاملي مع النقد الذي يصلك، سواء سلبي أو إيجابي؟ - إذا كان نقد عن شكلي أو أشياء تتعلق بعملي فأنا أتجاهل الرد، لكن إذا يصلني نقد جارح وشتائم خارجة عن الذوق العام أضطر لحذف الحساب، وأنا عادي جدا أرحب بالنقد الهادف لأني اتقبله، لكن النقد السيئ أتجاهلة ولاأحب اشغل نفسي به.
* لو عرض عليك مجال التمثيل؟ هل تقبلي؟ - أكيد أقبل أني أكون ممثلة ويسعدني هذا الشيئ وبالعكس أتمنى أن اجد فرصة من مخرج أو منتج لدخولي مجال الفن؛ أيام طفولتي بالكويت كنت أشارك بالمسرحيات وأنا صغيرة، وأنا أن هذا الشيئ الي جعلني أدخل مجال الأزياء
* بعيدا عن الأزياء، ماهي أقرب الهوايات لك؟ - الخيل والرسم هم أكثر الهوايات بالنسبة لي.
* أخيرا مرمر، وفي ختام الحوار معك، كلمة تحبين أن تقوليها لصحيفة المرصد؟ - أولا أشكرك على هذا الحوار، وأشكر صحيفة المرصد على هذه اللحظة الجميلة من خلالها، وسعيدة جدا مره أخرى بهذا اللقاء.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up