رئيس التحرير : مشعل العريفي

مسؤول عسكري إيراني : بانسحاب أمريكا من سوریا نشهد تحقيق الوعد الإلهي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : قال رئیس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانیة، اللواء محمد باقری، إن انسحاب القوات الأمریكیة من سوریا لا یعد إجراء كبیرا بالنظر إلى تواجد عدد كبیر من هذه القوات في المنطقة.
انعدام الأمن
وخلال ملتقی "مالك اشتر" الذی أقیم في مقر الأركان العامة للقوات المسلحة، أضاف اللواء باقري، الیوم الأحد، أن سوریا جسدت لنا محاولات العدو الرامیة إلى انعدام الأمن في المنطقة. وذلك بحسب وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا".
وأوضح باقري أن الأعداء ومن خلال صناعة الجماعات التكفیریة، بما فیها تنظیم "داعش"، استهدفت الحكومة المشروعة فی سوریا وكانوا یقدمون الدعم الكامل للإرهابیین، ویساعدونهم من خلال مروحیاتهم حتی علی الفرار من المناطق المحاصرة ویقدمون مساعدات لوجستیة لهم. وبأن هؤلاء الأعداء ومن دون إذن من سوریا حكومة وشعبا احتلوا جزء من أراضي سوریا وقاموا ببناء قاعدة لهم فیها.
الوعد الإلهي
وتابع بالقول إن أمریکا تذرعت بحرب سوریا ضد إسرائيل، لعلاقاتها الودیة مع إیران، لتقوم بكل ما بوسعها للإطاحة بالنظام الشرعي فی سوریا غیر أنها تعلن الیوم انسحابها المذل من سوریا.
وشدد بالقول إن خروج القوات الأمریكیة من سوریا لیس أمراً مهماً ، نظراً إلی تواجد عدد كبیر من هذه القوات في المنطقة، قائلاً إننا نشهد الیوم أن الوعد الإلهي یتحقق بهذا الشكل الذی نراه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up