شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الجمعة

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الجمعة

مكة_ ياسر أحمد

مكة_ عبدالله جابر

الرياض_ ربيع

الرياض_ المسيهيج

الجزيرة_ سعود الماضي

الجزيرة_ عبدالرحمن هاجد

الجزيرة_ طلال الشعشاع

الجزيرة_ مفرح الزيادي

التعليقات مغلقة.

587 تعليق

  • 587
    غير معروف

    ياقناص تعليقك 555 كذبت ورب الكعبة ماأنصفت المعلقين ولا المعلقات خلك حقاني وتكلم بصدق

  • 586
    م-ف-ر-ح

    585// تبعي التعليق

  • 585
    غير معروف

    حقيقتك بانت للجميع… لا داااعي أفصح عنها… تبيني اكشفها… اعرف اي منشور دسلايك لك انتي… و تصويت البارح كشفك.

  • premium medal
    584
    إنسان منصف

    يا أخ م ف ر ح,,,,,,فاتن ,,,,,أنا ماصار بيني وبينها شي,,,,,,هي بحالها وانا بحالي,,,,,,أما ريما=هيفا,,,,,,حالتها مزمنه,,,,,,مقهوره منك,,,,,ومن سارونه,,,,,إذا اثنيت على سارونه,,,,,كأنك تدلق عليها ماء نار

  • 583
    فاتِن ☁️

    ت٥٨١) ههه طلّع حقيقتي وشد حيلك الله يعينك على مابلاك

  • 582
    م-ف-ر-ح

    فاتن… الامتناع عن اليمين إثبات تهمة… لو صادقه احلفي… انتي غلط على كثير من المعلقين وانا كشفتك.

  • 581
    م-ف-ر-ح

    اتفق معاك اخي منصف… تختلف في الأسلوب… بس تصدق فاتن أخطر من ريما… ريما واضحة للجميع… فاتن تظهر بمعرفها ملاك… وبغير معرفها شيطان

  • 580
    فاتِن ☁️

    صباح النور منصف مالو داعي تبرر له مسكين مريض وقتله الشك

  • premium medal
    579
    إنسان منصف

    أذكر مره,,,,,دافعة عن ,,,,وحده ماتستاهلش,,,,,لما معلق غلط عليها,,,,,,بكلام يعف السامع عنه,,,,,,وشكرتني في البدايه,,,,,,لأني الوحيد اللي دافع عنها,,,,,نطت هيفا=ريما ,,,,,كيف تشكرين منصف,,,,,وبدأت تسب

  • premium medal
    578
    إنسان منصف

    ريما نفس اسلوب هيفاء ,,,,بالضبط

  • 577
    غير معروف

    🤥

  • premium medal
    576
    إنسان منصف

    فاتن تختلف عن ريما ,,,,,بالأسلوب

  • premium medal
    575
    إنسان منصف

    اتفق مع م ف ر ح,,,,,,أن ريما ,,,,,اساءت لمفرح ولسارونه ولي أنا,,,,,,بس أنا عاملتها باللي تستحق

  • 574
    غير معروف

    حقت حواري يبويه

  • 573
    غير معروف

    حقت حواري يبويه

  • premium medal
    572
    إنسان منصف

    صباح النور عل بنور ,,,,,,للحلوين ,,,,,بأخلاقهم مش بأشكالهم

  • 571
    م-ف-ر-ح

    والله الوقاحة… اللي يتخفى خلف المعرفات🎭.. ما يستحي ولا يخجل… يظهر بأكثر من وجه… انا أشك هذا الأسلوب…. اسلوب انثى… رح الايام تكشفك على حقيقتك… تبكبكين وتدعين الظلم وانتي حية 🐛

  • 570
    م-ف-ر-ح

    فيك اسلوب جميل… تحسدين عليه… بالله عليكي…اسلوب انثى… انكشف وجهك وبان للجميع… كمان تهددين… يام الأقنعة

  • 569
    فاتِن ☁️

    حلف ماراح احلف واعتذر على ايش ههه بصراحه شين وقواة عين انت الغلطان وتبغاني انا اجي واعتذر منك!!!!! وقاحه

  • 568
    م-ف-ر-ح

    اخي القناص… لا تجزم… انا تأكدت انها هي من كتبت.. ورفض الحلف دليل… أمامها خيارين.. تحلف تبريء نفسها… او تعتذر لأنها من كتبت.. طلبك على الراس والعين.. بس تعتذر امام الجميع.

  • 567
    فاتِن ☁️

    الوقت معاك ضايع ولافي فايدة كلمة اخيرة وتنبيه لك لو شفت تعليق واحد فيه اسمي او تتكلم عني يامفرح صدقني ماحيحصل خير وراح تندم فانتبه لكلامك

  • 566
    م-ف-ر-ح

    إذا ما حلفتي.. تكوني متهمة.. و مارح اتركك .. وأي شخص يدافع عنها يشوف اسلوبها.. يا تحلف.. يا تعتذر.. غيرها عندي كلام آخر.. لا تلومين الا نفسك.

  • 565
    فاتِن ☁️

    كلامي كان واضح ولا اعتقد يحتاج للتوضيح وانا ماني ملزومة ولامضطره احلف عشان حضرتك تصدقني صدقتني ولا ماصدقت اخر همي ارضيك واثقه من نفسي ولايهمني رضاك او زعلك افهمها زي ماتبغى ولاحتراجع عن كلامي نهائيًا

  • 564
    ابن جبال طويق والسروات مايهزها ريح 2050

    صورة نبر4 والله وبقدرة انها قاادمة والمثل يقول قديئمك نديئمك لو النيو اغنائك يالله يازين التمر والقدوع مع الصبح والنوم بدري وزققة الطيور وشرب حليب الناقة ومعاها بعيرها يطالع فيها ويغازلها بقول احلبي ل

  • 563
    القناص

    559 مفرح أخي العزيز أنت اكبر وأسماء من هذا النقاش وفاتن قسماً لااذكر يوم كتبت بغير معرفها رغم مضايقة احد الأخوه لها الله يسعدك مفرح طلبتك طلبة رجال تنهي هذا الموضوع الذي أنت اكبر منه في نظرنا تحيات

  • 562
    فاتِن ☁️

    ههه يقول انا مادور على المشاكل وهو باقي يتكلم ولسى ماقفل على الموضوع😂عقلية مريضه اعلى مافي خيلك اركبه وحلفان ماراح احلف لو تنطبق السماء على الارض ولو شفت اسمي بتعليق واحد من تعليقاتك ماحيصل خير نبهتك

  • 561
    م-ف-ر-ح

    إذا كانت فاتن صادقة… فلتحلف… اذا امتنعت تهمة عليها بل يقينا هيا… اللي يقف معاها… أسألك بالله ما تخجل… انت تبرر موقفها تستمر في الإساءة… وتبرر لغيرها… اعيد يا فاتن احلفي مالم انتي متهمة

  • 560
    م-ف-ر-ح

    رساالة للمدافعين… قولوا كلمة حق مع الجميع… ولا اصمتوا أفضل لكم… أمام أعينكم واضحة هي اللي خلف المعرفات… و تغلط على المعلقين انا منهم… وتبررون موقفها على باطل… ليه ما قلتوا احلفي فاتن

  • 559
    م-ف-ر-ح

    انا اكاااد أجزم واحلف يمين… خلف المعرفات ((فاتن)) و ((ريما))… ولا يمكن اتركهن… حتى يتخلين عن المعرفات… او يحلفن ويبرئن انفسهن… غيرها لن اسكت.

  • 558
    القناص

    حفظكم الله واسعدد دنيا وآخره منكم نتعلم التسامح والآخاء والمحبه بقلوبكم النقيه مودتي

  • 557
    فاتِن ☁️

    تسلم يالقناص الله يسعدك هذا من طيبك ولُطفك وحُسن تعاملك 🌷

  • 556
    م-ف-ر-ح

    550// وصباحك اسعد اخي القناص… ابشر صار كل خير… هو بس سؤال واستفسار… كان فيه نقاااش حوله.((الايدا اشري فولجان اوا)) بحفظ الله ورعايته اخوي 🌹✋

  • 555
    القناص

    مفرح فاتن كلمة حق بصدق انتم من افضل واجمل من يعلق بكل أدب واحترام ماكان ينبغي هذا النقاش الطويل نتمنى ونرجو منكم الاعتذار لبعضكم وإنهاء هذا الخلاف علماً أن فاتن سباقه بالاعتذار
    دائماً لكن الشكر مودتي

  • 554
    م-ف-ر-ح

    أوجه رساالة أخيرة… للمدافعين على عمى وما يعرف الأسباب … انت تزيد الطين بلة… أقل شي اسأل عن سبب الخصومة… وقل رايك على الراس والعين… أما تقف مع طرف… الطرف الآخر اشلون يسمع منك.

  • 553
    فاتِن ☁️

    الايداشري اخوي الله يسعدقلبك بحفظ الرحمن ورعايته 🌷

  • 552
    الايدا اشري فولجان اوا

    الله يصبحكم بالخير ولا اوصيكم على بعض استاذنكم خروج

  • 551
    فاتِن ☁️

    القناص وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته صبحك الله بالنور

  • 550
    القناص

    533 مفرح اسعد الله صباحك خي العزيز اتمنى أن تنهي هذا الموضوع الذي لايستاهل كل هذا النقاش
    قاعده في الحياة/ كن لطيفاً في حديثك مع الآخرين فالبعض يعاني من وجع الحياة وأنت لاتعلم
    خاص بالقوارير في ظني

  • 549
    م-ف-ر-ح

    544// تسلم يالغالي… فداااك الكون…صار خير اخي العزيز… وشكرا لك من اعماااق القلب… الله يوفقك ويسعدك ويرضى عليك

  • 548
    فاتِن ☁️

    الايداشري معدنك الأصيل تسلم يالطّيب 🌷

  • 547
    فاتِن ☁️

    ت٥٤٠) تسلم عيونك وراسك بحفظ الرحمن ورعايته 🌷

  • 546
    م-ف-ر-ح

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته… صباحك جميل اخي القناااص

  • 545
    م-ف-ر-ح

    538/اختي ((المزن))..انا لم اتهمك عدوة لي..وجهت كلام عام..خاصه الايام الماضيه..ثلاثه ايام يتم الهجوم علي ويوم رديت شتموني..وش معناها..نصيحتك مقبولة بس ياريت الشخص يعرف الأسباب قبل يحكم انو استفزاز

  • 544
    الايدا اشري فولجان اوا

    539 اكيد يامفرح انت شخص اصيل ولا احب تتناقرون فديتك وفاتن بعد اصيله وقفلو الباب ذا الله ينور بصيرتكم

  • 543
    القناص

    معذره / السلام عليكم ورحمة صبحكم الله بالخير

  • 542
    القناص

    خاطره مسافر/ اهديك حبي مع الفجر ورده وقبله على الخد تزرع وفاءٌ يضيء جمال المساء سناها جمالٌ وفاء غناء صداه لذه حبُ الشقاء لعيناك بدرٌ ونجمٌ وغيمٌ وكل جمال السماء

  • 541
    م-ف-ر-ح

    537 – 🔸️ااببووححمموودد
    قبل الخروج أقول: مفرح صباحك خير🌵 ◽ألاحظ.. إحساسك بالذنب ، وهذا يدل على معدنك الطيب ، إلى هنا// وصباحك اخوي العزيز.. تسلم يا غالي..ما يصل إلى الذنب بإذن الله.. هو سؤال لا غير

  • 540
    غير معروف

    اخ مفرح\\ ابيض وجه والله يتقبل دعاك ولك بالمثل اتمنى ان يسودكم الحب والاخاء جميعا وارجو الكف عن مهاجمة مفرح وكذلك فاتن فهم عندي عينين في راس طابت ايامكم بكل خير

  • 539
    م-ف-ر-ح

    504 – الايدا اشري فولجان اوا/
    اخ مفرح مستحيل فاتن تكون هيفاء وياليت تتصافون ولا تقعدو ناقر ونقير/ انا لم أجزم..وجهت تصويت للمعلقين..اشوف رأيهم فقط..شكرا على مرورك..ترا والله ما احقد عليها.. فقط سألت.

  • 538
    المُزن

    🍃🌸بالنسبة لي يامفرح أنا لست عدوة لك ولا عدوة لغيرك انا قلت رأيي فقط لاغير، وترى الدنيا ماتسوى هاالكلام والمشاحنات وقال وقالوا وقلنا.. خلاص يازين التصافي والقلوب النقية 🌸🍃

  • 537
    🔸️ااببووححمموودد

    قبل الخروج أقول: مفرح صباحك خير🌵 ◽ألاحظ.. إحساسك بالذنب ، وهذا يدل على معدنك الطيب ، إلى هنا.. أدفن السالفه في مهدها ، وابدا صباح مشرق بالخيرات والمسرات☀️🌝🌞

  • 536
    م-ف-ر-ح

    تسلم اخوي… ووجهك ابيض… كلااامك انشهد وصل القلب…طلع من قلب ابيض نقي… اوعدك رح اجتنب اي خصومة… وكلا بان على حقيقته… وانت لاحظ الهجوم يبدأ منهم… وما ارد الا بعد وقت طويل.. اسعدك ربي وحفظك

  • 535
    غير معروف

    534 👍🏼

  • 534
    م-ف-ر-ح

    وكذلك ريماااا… نفس الاسلوب… انتحال معرفات… شتم وحقد وكره… اتمنى اني غلطت عليها بحرف حتى تتجرأ علي… الغريب المتابعين ما يقولون كلمة حق… واذا دافعت عن نفسي انقلبوا أعداء… و محامين لهم.

  • 533
    م-ف-ر-ح

    والله وبالله وتالله… لو فاتن يوم سألتها… ردت وقالت مو انا… وحلفت… واذا حلفت تحلف على صدق… ليه الخوف ما دام بريئة… كان ما صار شي… واعتذرت منها… وانتهت المشكلة من أساسها… هي اطالتها

  • 532
    م-ف-ر-ح

    522// فاتن… حاشا انتقصك… وليس من أخلاقي… انا سألتك وامتنعتي عن الرد… الشكوك حواليك فقط… اما البارح عملت تصويت للمتابعين وانتهى كل شي… اما قولك تمحيني ومدري ايش… ما عندي تعليق…

  • 531
    🔸️ااببووححمموودد

    شكرا.. للجميع🌺💐🥀 ◽شكرا.. لمن أدخل الدفء في القلوب🥀💐🌺 ◽خروووووج..

  • 530
    م-ف-ر-ح

    505 – المُزن
    🍃🌸أنت إنسان غريب يامفرح تحاول بأي شكل تستفز فاتن وهذا شيء واضح من يوم رجعت تعلق في الصفحة// ايش هي الغرابة يالمزن… انا سألت هي امتنعت الشك حولها فقط… يحق لي اسأل ويحق لها الرد

  • 529
    غير معروف

    اخ مفرح\\ وجهك ابيض وانس اي خصام وتجاهل المسيء لاتعطي ناس ماتسوى اهميه وفرصه ليوقدو نار الفتنه بينك وبين فاتن وخلوكم مثل الاخوان

  • 528
    م-ف-ر-ح

    501// يا ريت يكون منطقك مع الجميع … ودفاعك عنهم…كدفاعك معاي… لي تقريبا ثلاثة أيام اتهم منهن..ما احد تكلم..اذا قلت رأي انقلبتوا محامين..اما التصويت اقسم بالله لم اصوت ابدا..و المعلقين أبدو رأيهم

  • 527
    م-ف-ر-ح

    البعض ما ادري وش يحسون فيه. . . انا لي ثلاثة أيام هجوم علي. . . والتزمت الصمت البارح رديت. . . ما احد قال هذا غلط او او. . . اليوم كلهم ضدي. . . انا عملت تصويت ولم اتهم

  • 526
    م-ف-ر-ح

    سلاماااات يا ناااس. . . وش محرق رزكم. . . انا عملت تصويت فقط. . . شكي لنفسي. . . قلت اشوف المتابعين. . . ابدأوا رأيهم. . . اقسم بالله اني لم اصوت ولم ادوز لايك او دسلايك. . . والله شهيد علي

  • 525
    المُزن

    🍃🌸إن شاء الله يكون مخطط جميل ورائع تستاهل الدرعية وأهلها الطيبين أهل الكرم والجود، اللهم آمين. 🌸🍃

  • 524
    م-ف-ر-ح

    ياااا هلااااا وغلااااا ومليون مرحبا اخوي وصديقي الفاااضل حقاني… أنورت الصفحة وأسفرت بحضورك…. من طول الغيبات جاب الغنائم… طمني عنك وش اخبارك…. ربي يسعدك ويرضى عليك

  • 523
    فاتِن ☁️

    😠والمُزن وحقااني والايداشري وت٥٠٩) الله يسعدكم ويسعدقلوبكم ويجبر خواطركم .. اخواني حقااني وعليكم السلام ورحمة الله عودًا حميدًا وبوحمود صباحك خير وفرح

  • 522
    فاتِن ☁️

    فلا تحاول تنتقصني يامفرح او تنتقص بكرامتي عشان لامحيك واخليك تندم مو انت اللي تنتقصني واذا في انتقاص فبيكون فيك مو فيني ولاتستفزني لانو وقتها بصير انسانه ثانيه وبتندم على كل كلمة قلتها فانتبه لنفسك

  • 521
    🔸️ااببووححمموودد

    هناك مخطط لتكون الدرعية الوجه الأولى للجميع.. قريبا 🥀💐🌺

  • 520
    المُزن

    🍃🌸ااببووححمموودد أكييييد من الدرعية 🌸🍃

  • 519
    🔸️ااببووححمموودد

    كنت أسأل نفسي: بين وقت وآخر ألاحظ شعاع نور يهل علينا🌕 كنت أسأل نفسي: روائح البخور والكادي منين ⁉️

  • 518
    حقاااني ...

    صباااحكم ورد وفل وياسمين أخوي ابوحموووود والاخت العزيزة المزن شاكر لكم حسن مشاعركم

  • 517
    المُزن

    🍃🌸عندنا مكان جميل ورائع في جزء من الدرعية 🌸🍃

  • 516
    حقاااني ...

    أيضا مفرح الآن هو مفرح السابق ومعرفه لم ينتحل و ليس هو إنسان منصف كما أن إنسان منصف ليس سرحان أو شايف وهذا واضح جدا من خلال الاسلوب والاراء والتوجه هذا رأيي وبالله التوفيق

  • 515
    🍃🌸🌸🍃

    🍃🌸طبعاً دائماً وشبه أسبوعي الدرعية غاليه علينا وفيها ناس غالين علي وكل تطور أكثر من أمس 🌸🍃

  • 514
    🔸️ااببووححمموودد

    هل زرتي الدرعية قريب يا مُزن🌫

  • 513
    المُزن

    🍃🌸تعليق 509لو سمحت أنا ماسبيت مفرح وانت بتعليقك هذا فعلاً تصب الزيت على النار!! أنا قلت رأيي أنه إنسان مُستفز وهاذي حقيقة من وجهة نظري قُبلت كان بها رُفضت أنتم حرين 🌸🍃

  • 512
    المُزن

    🍃🌸صباح النور ☀️ياأهل الدرعية 🌸🍃

  • 511
    🔸️ااببووححمموودد

    صباحك خير المُزن🌺.. صباحك خير فاتن🌹.. صباحك خير حقااني🌵

  • 510
    🔸️ااببووححمموودد

    صباح☀️ الخير🌝 يا🌞 من☀️ أشرقت🌝 شموسهم🌞

  • 509
    غير معروف

    505 المزن \\ حتى مفرح ولد رجال كنت اتمنى يكون تعليقك بصيغه اخرى اكثر هدوء وتنصحي بطريقه ثانيه ولكنك بذا التعليق مثل من يصب الزيت ع النار\\فاتن انسانه هادئه ولايمكن تسب احد يامفرح خلوكم اكبر من المواقف

  • 508
    حقاااني ...

    انصح الجميع بعدم الانشغال بمن هو خلف المعرفات والاكتفاء بالطرح والمشاركات من أي كااان سواء بمعرف أو بدون تمنيااتي لكم بصلاح القلوب والتآلف والمودة والمحبة فيماا بينكم وتمنياتي لكم بالتوفيق

  • 507
    المُزن

    🍃🌸وعليكم السلام أستاذ حقاااني عوداً حميداً .🌸🍃

  • 506
    حقاااني ...

    الاخت فاتن لها طرح ومشاركات وردود جميلة ومميزة تختلف جذريا عن الاخت هيفاااء في طرحها ومشاركاتها واختياراتها المميززة ولا اعتقد هناك أي داعي لتقمص الادوار فالشكك ليس في محله ابدا هذا رأيي وانصح الجميع

  • 505
    المُزن

    🍃🌸أنت إنسان غريب يامفرح تحاول بأي شكل تستفز فاتن وهذا شيء واضح من يوم رجعت تعلق في الصفحة، هي كافة عنك وعن غيرك مااشوفها أذت أحد أبداً لكنها بنت رجال ماترضى لأحد يدوس لها على طرف . 🌸🍃

  • 504
    الايدا اشري فولجان اوا

    اخ مفرح مستحيل فاتن تكون هيفاء وياليت تتصافون ولا تقعدو ناقر ونقير

  • 503
    فاتِن ☁️

    محد جاب الكلام ليا غيرك ولا احد قد جاء وقال يافاتن انتي تكتبي بدون معرف وكل هذا انت سويتو وتبغاه بس عشان اتراجع بكلامي واحلف لك بس لو تموت ماحلفت لك ولا بررت لك

  • 502
    حقاااني ...

    السلام عليكم صباح الخيرات لا شك عندي إطلاقا أن ريما ليست شيهانة المرصد وبينهما فرق كبير بالطرح والتحليل وكل وحدة منهن لها طريقة خاصة تميزها كما أن فاتن ليست هيفاء أبدا وبينهما أيضا فرق في الاسلوب

  • 501
    😠

    يمكن تكذب يامفرح وانت صوت من يصدقك ويشهد معك انك صادق ، انت انسان مستفز لابعد درجة ولاتستحي علو وجهك ليتك تنقلع عن الصفحة أقرفتونا بتعليقاتك كنك شوكة في الحلق 😡

  • 500
    فاتِن ☁️

    وربي لو يوصل لمليون لايك ماحلفت لا لك ولا لاشكالك واذا انت غبي فغيرك اذكى ياشاطر شخص واحد يقدر يحط يعجبني بالعدد اللي يبغاه مو لهذي الدرجة تلعبها عليا وعلى غيري

  • 499
    فاتِن ☁️

    دامني محترمتك ومتجاهلتك فأنت كمان تحترمني وتتجاهلني ولاتجيب اسمي بأي تعليق كل هذا عشان تبغاني احلف ولا عشان تبغى المتابعين يشكوا اني انا اكتب بدون معرف!!

  • 498
    م-ف-ر-ح

    سبحانك اللهم وبحمدك. . اشهد ان لا اله الا انت. .استغفرك واتوب اليك

  • 497
    فاتِن ☁️

    ت٤٩٣) انت ايش ماتفهم؟ انا ماني قايله خرج اسمي من سخافاتك هذي! كمان تبغى تصويت يعني مايجي معاك الطيب ولا ايش لازم تعيد وتزيد في السالفه انت بديتها معايا وبديت بالسخافه هذي شوف حل ياتقفل ياماحيحصل خير

  • 496
    م-ف-ر-ح

    على فكرة. .لم اصوت لأحد. .ليس مع او ضد. .المعلقين كان لهم الكلمة الحاااسمة. .شكرا للجميع.

  • 495
    م-ف-ر-ح

    الرأي رأي المعلقين. .مالي علاقة انا. .26 صوت كان يوافقني الرأي. .24 صوت لم يوافقني الرأي. .معناته الشك عند الجميع. .يا اما يعترفون وعفى الله عما سلف. .ولا الشك حواليهم مالم يحلفون

  • 494
    فاتِن ☁️

    كُن جميلاً لأجلك كي لاتعبس الدّنيا في وجهك فما حياتك إلا من صنع أفكارك وما واقعك إلا مرآة لنظراتك 🌷

  • 493
    م-ف-ر-ح

    243 – م-ف-ر-ح

    2019-01-04 21:03:57 
    انا عندي رأي آخر. .ريما هي شيهانه. .اما ((هيفاء)) اتوقع والله اعلم انها ((فاتن)). .نفس الاسلوب والكتابه. .
    لا يعجبني(24) اعجبني(26)
    // الي وافقوني بزيادة صوتين

  • 492
    فاتِن ☁️

    لراحتك النفسية وللمضي بالحياة يجب عليك أن تمتلك الجرأة على التخطي،تخطي جميع العلاقات التي لاتمدك بالرّاحة، تخطي الأماكن التي لاتشعر بأنك مرتاح بها مافائدة العلاقات في حياتك إن لم تمدك بالسلام الداخلي؟

  • 491
    المُزن

    🍃🌸تعليق 489 تمام يافاتن أَعْط كل شيء حجمه 👍🏻 🌸🍃

  • 490
    المُزن

    🍃🌸عاد أنت يارنيم ماشاء الله متفوقة وبأذن الله التوفيق حليفك دائماً، أجل الكسالى كيف يكون وضعهم 🌸🍃

  • 489
    فاتِن ☁️

    اعط كل شيء حجمه فقط لا أكثر ولا أقل سواء كانت مشكلة أو موقف أو إنسان

  • 488
    المُزن

    🍃🌸ليه يارنيم ؟ بالعكس الدوام يخلي الانسان منظم منسق أموره وتروح الفوضى واللخبطة اليومية في الاجازات غالباً سهر ليل ونوم نهار مافيه وجبات منتظمة بشكل عام فوضى انا مااحب هالشيء 🌸🍃

  • 487
    م-ف-ر-ح

    جاذبية النوم أثناء الدراسة. . .
    ‏أقوى من جاذبية الأرض نفسها .

    ‏- 🤨

  • 486
    فاتِن ☁️

    تذكّر دائمًا أنك لست محدودًا بفُرصة واحدة أو مستقبل مُعيّن فالحياة أوسع من أن تتمسك بشيء ظنًا منك بأنه قد لايتكرر 🌸

  • 485
    غير معروف

    474 الموزن صباحو الخيرو والنورو لاتشتكي فابكي

  • 484
    فاتِن ☁️

    لاتستهين بدُعاء ( اللهم اجعلني مُباركًا أينما كنت ) فإن استجابها الله لك أفدت مُجتمعًا ونهضت بأمة وبوركت وقتًا وجهدًا وعمرًا .

  • 483
    فاتِن ☁️

    لابخلاً ولاعجزًا وإنما رحمة ورأفة وعناية ولُطفًا وعطفًا وكفاية ووقاية 💗

  • 482
    م-ف-ر-ح

    رنيم. . . السؤال الأول؟…………
    السؤال الثاني؟…………….
    السؤال الثالث؟……………
    اختاري سؤال فقط من الأسئلة الثلاثة.

  • 481
    فاتِن ☁️

    وقد يصرف الله اليوم عنك شيئًا تحبُه فتأسف عليه ويتفطّر قلبك حزنًا على فواته وفي علم الله السّابق وعلمه المُحيط أن وقوعه لك ووصولك إليه وحصولك عليه يضرك في دينك ودُنياك فحماك منه لابخلاً ولاعجزًا وإنما

  • 480
    م-ف-ر-ح

    اوريدو الذهاب للنوم. . .بأي لغة هذي يا فتى 😂

  • 479
    المُزن

    🍃🌸وعليكم السلام مفرح🌸🍃

  • 478
    م-ف-ر-ح

    وصباحك رنيم فل وياسمين

  • 477
    رنيم ..🎀

    المزن بصراحه مو متحمسه 😔

  • 476
    فاتِن ☁️

    أهلين فيكِ يالمُزن 🌷

  • 475
    م-ف-ر-ح

    صباااحووو النورووا استاااذوووا 😂😂✋

  • 474
    المُزن

    🍃🌸تعليق 463 هههههه صباح النور مدري تشكيك لمين اللغة العربية؟!🌸🍃

  • 473
    فاتِن ☁️

    ت٤٦٧) الله يسعدك صباحو النورو والسرورو

  • 472
    المُزن

    🍃🌸رنيم مستعدة للحيوية والنشاط ؟ إن شاء الله .🌸🍃

  • 471
    غير معروف

    وعليكوم السلام ورحمة الله وبركاته صباحو الخيرو موفرح

  • 470
    رنيم ..🎀

    مفرح ; وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباحك ورد وفرح 🌷

  • 469
    م-ف-ر-ح

    لحظات نعلن نتيجة التصويت. .يا ترى المعلقين وافقوني الرأي أو لا. .إنا من المنتظرين.

  • 468
    رنيم ..🎀

    463 ; صباح النور 🌤

  • 467
    غير معروف

    460 اوريدو ان اقولو صباحوالخير

  • 466
    رنيم ..🎀

    460; صباحك ورد وفرح 🌷

  • 465
    م-ف-ر-ح

    سرُّ جاذبية البعض. .أنه يحدثك بروحهِ. .لا بلسانه. .فينتزعُ سمعك. .وقلبّك. .ورُوحك .

  • 464
    م-ف-ر-ح

    ما أجمل أنّ تسَتيّقظَ في الصباح. .شاكراً لربك. .معّترَفاً بفضله. .فتَقول :
    الحَمد للہ الذي عافاني في جسدي. .ورد عليَّ روحِّي وأذن لي بذكره. .صّباحٌ جَميلٌ معطرٌ بذكرِ آللّہ. .لا إله إلا اللّہ

  • 463
    غير معروف

    صباحوالخيرو عليكوم كولكوم

  • 462
    م-ف-ر-ح

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .صباح الخير. .وبك أصبحنا يا الله.

  • 461
    غير معروف

    458 اوريدو ان اقولو صباحوالخير

  • 460
    فاتِن ☁️

    ت٤٥٥) صباحُ الخيرِ لك ماذا توريدو 🙂🌷

  • 459
    المٰزن

    🍃🌸أهلاً رنيم صباح الفل والياسمين 🌸🍃

  • 458
    رنيم ..🎀

    انا هُنا ايُها الغريب ماذا توريدو مني

  • 457
    رنيم ..🎀

    مرحبا المُزن , فاتِن ; صباحكم ورد 🌷

  • 456
    غير معروف

    رونيم اوخروجي اوريدوك لامر هام

  • 455
    غير معروف

    فاتون اوخروجي اوريدوك لامر هام

  • 454
    المُزن

    🍃🌸اللهم هب لنا عفواً يكفينا، وعافية وستر يغنينا،وعتقاً من النار ينجينا اللهم آمين.🌸🍃

  • 453
    غير معروف

    😡اوخروج اوريدوك لامر هام

  • 452
    المُزن

    🍃🌸الحياة تتسع للجميع ، وخزائن الله مليئة بالكثير فكما أعطى غيرك سيعطيك ويرضيك ، فقط لاتكن حسوداً تتمنى زوال النعمة عن غيرك ، وألح في الدعاء بيقين أن الله هو الرزاق الكريم .🌸🍃

  • 451
    المُزن

    🍃🌸أحدهم يقول : من الخطأ الأعتقاد بأن المرأة تُزهر في سن معين ، وتذبل في سن معين ، ولكن الحقيقة أن المرأة تُزهر مع رجل طيب وتذبل مع رجل سيّء !!🌸🍃

  • 450
    المُزن

    🍃🌸أهلاً فاتن صباح الخير وأهلاً بالجميع ..🌸🍃

  • 449
    المُزن

    🍃🌸في حياتنا نتعرض لكثير من المواقف ، لكن بعض هذه المواقف تستحق الشكر! لأنها أيقضتنامن سبات !جعلتنا نعيد حساباتنا وكذلك ترتيب الأشخاص في حياتنا.🌸🍃

  • 448
    فاتِن ☁️

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح الورد رنيم والمُزن 🌷💕

  • 447
    الايدا اشري فولجان اوا

    اهلين يالمزن

  • 446
    فاتِن ☁️

    ت٤٢٦) تسلم الله يسعدك ويسعدقلبك هذا من طيبك وطيب أخلاقك وأصلك ربي يحفظك

  • 445
    غير معروف

    438 وش بلاك

  • 444
    المُزن

    🍃🌸لاتستمر الحياة إلا بالتجاوزات ! فعليك أن تتجاوز ندمك وهزيمتك ، وتتجاوز بعض الأشخاص أيضاً من يسيء لك ويحرص على إحباطك .🌸🍃

  • 443
    رنيم ..🎀

    438 ; مَا كتبته

  • 442
    المُزن

    🍃🌸( وعلى الله فليتوكل المتوكلون) يارب عليك توكلنا ، وإليك أنبنا، وإليك المصير، يارب أغفر لنا وارحمنا إنك أنت الغفور الرحيم .🌸🍃

  • 441
    الايدا اشري فولجان اوا

    التسامح جميل وياليت تتسامحو … واخص وحده كم هاجمت ناس بدون معرفها وبمعرفها عرفتو مين تكون؟؟؟

  • 440
    رنيم ..🎀

    436 ; صباحك ورد 🌷

  • 439
    المُزن

    🍃🌸السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .صباح الخير.. صباح جميل ويوم أجمل بأذن الله .🌸🍃

  • 438
    رنيم ..🎀

    414 حلو التسامح لكن هذا الشخص غثيث وشايف نفسه👈🏼😡

  • 437
    غير معروف

    434 بلادي الصفه الذميمه الي اكرها الكذب وقلت لك ماعندي معرف . وانا هاجمتك بسبب اني شكيت انك هاجمتني بدون معرف لكن حتى لو انت هاجمتني تراك مسموح

  • 436
    غير معروف

    صباح النور رنيم

  • 435
    بلادي زوينا 🌾

    صباح الخبير …. خروووج 👋

  • 434
    بلادي زوينا 🌾

    سبق وقلت ألف مره أنا مسامح كل من أخطأ بحقي سواء له معرف أحمر أو بدون أعتذر لي أو لم يعتذر … لكن كنت أتأمل تشجعك و ظهورك و أعترافك بخطاك فقط لا غيير .. فهمت مقصدي

  • 433
    رنيم ..🎀

    ” لَهُ الْحَمْدُ فِي الْأُولَىٰ وَالْآخِرَةِ وَلَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ” ,💕

  • 432
    رنيم ..🎀

    ” وَإِن يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ ۖ وَإِن يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ ” ,☂️✨

  • 431
    رنيم ..🎀

    ” لاَّ تُدْرِكُهُ الأَبْصَارُ وَهُوَ يُدْرِكُ الأَبْصَارَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ ” ,🌼💖

  • 430
    رنيم ..🎀

    ” إِنَّ رَبِّي لَطِيفٌ لِّمَا يَشَاءُ إِنَّهُ هُوَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ” ,❤️🌧

  • 429
    رنيم ..🎀

    ” فَسُبْحَانَ اللَّهِ حِينَ تُمْسُونَ وَحِينَ تُصْبِحُونَ ” ,🌻🌈

  • 428
    رنيم ..🎀

    صباح الخير , 🌥

  • 427
    غير معروف

    420 بلادي تعلم معنى التسامح من تعليق 422

  • 426
    غير معروف

    يابلادي الي يبي يسامح يسامح من غير شرط وانا مالي معرف تبي تسامح سامح من غير شرط .وفاتن الله يكثر امثالك انسانه راقيه بكل حالاتها مع اني عمري ماهاجمتها ولا مره بلعكس اكثر انسانه دافعت عنها لانها تستاهل

  • 425
    بلادي زوينا 🌾

    و والديك وكل عزيز عليك

  • 424
    بلادي زوينا 🌾

    ما أروع تصافي القلوب و دحر الشيطااان … نعوذ بالله من الشيطاان الرجييم …

  • 423
    فاتِن ☁️

    يارب في هذا الصباح فرّج هم المهمومين وفك كرب المكروبين واقضِ الدين عن المديونين واقضِ حوائجنا وحوائج السّائلين 💞 اللهم آمين

  • 422
    فاتِن ☁️

    ت٤١٥) الله يسامحك دنيا واخرة ويسعدك

  • 421
    فاتِن ☁️

    ت٤١٢) مسامحتك يابلادي زوينا من غير ماتقول الله يسعدك دنيا وآخرة ويرضى عنك ويجعلك انت ووالديك في الجنة وان شاء الله قلوبنا بيضاء مافي لابغض ولاكره ولاحقد على بعض

  • 420
    بلادي زوينا 🌾

    415 -2019-01-05 05:26:44
    انا اخطيت بحق بعضكم فسامحوني // لحم معرف أحمر أخرج به و نسامحك ..

  • 419
    فاتِن ☁️

    ( وَمَا بِكُمْ مِنْ نِعْمِةٍ فَمِنَ اللهِ ) – اللهُّم لك الحمدُ على كل نعمةٍ أنعمت بها علينا 💕

  • 418
    بلادي زوينا 🌾

    الصلااااة

  • 417
    ريما 🙆‍♀️

    خروج🚶‍♀️

  • 416
    بلادي زوينا 🌾

    لا تجيبي طاري القط ثما يأتي هذا أساء لكثير من البشر الله يسامحه

  • 415
    غير معروف

    انا اخطيت بحق بعضكم فسامحوني

  • 414
    ريما 🙆‍♀️

    وينك يالمنبش الظاهر هو😡

  • 413
    فاتِن ☁️

    الأرواح الطّيبة كالعطر الفواح أينما ذهبت تركت أثرًا جميلاً ، اللهم اجعل أرواحنا طيبة بذكرك وعفوك ورضاك عنّا 💛

  • 412
    بلادي زوينا 🌾

    مسامحه ولَم أسيل في قلبي وزن أنمله لك أو لغيرك ،، بل أنا من بدأت لكن سامحيني أنت ،، الأعتذار من الطرفين يمحو البغض في القلوب أذا كانت تحملها ، وأن شاء الله قلوبنا ناصعة البياض لا تحقد ولا تشيل حقد أبد

  • 411
    ريما 🙆‍♀️

    اخطيت بديكور المعرف مانتبهت

  • 410
    ريما

    اليد تكفي وتوفي حتى لو مامعه حقيبه😂ما اتوقع شخص يبي يجيب فلوس لفات😂

  • 409
    فاتِن ☁️

    يأتي الصّباح حاملاً معه الأمل والجمال وتشرق الشمس ليأتي يوم جديد تتجدد فيه أرواحنا وأحلامنا ☀️✨

  • 408
    ريما 🙇‍♀️

    ههه واضح المقصود يتعذر مستحي يقبل الخير اللي اعطاه اياه نقدر نقول عزة نفس

  • 407
    فاتِن ☁️

    صباح النور بلادي زوينا الله يسعدك ويسامحك واعذرني اذا ضايقتك بشيء وانا اختك السموحه منك

  • 406
    بلادي زوينا 🌾

    مرحا بصوت الحق … نودي لصلاة الفجر … 👋

  • 405
    فاتِن ☁️

    رد على الكلام اللي قاعد ينقال قلت اللي عندو شك ومرض الوسوسه فهذي مشكلته هو ماهي مشكلتي وحلف ماراح احلف اللي يبغى يصدقني فالحمدلله واللي مايبغى على راحته ورايك احتفظ فيه وخرج اسمي من هالسخافات والشكوك

  • 404
    بلادي زوينا 🌾

    ممكن معه حقيبة يضع فيها الخير … لازم محبات يعني !!

  • 403
    ريما 🙆‍♀️

    مثل اول مره اسمع فيه وهو[ قال دوك خير قال مامعي مخبات]”جيب”😪يقال يضرب هذا المثل لمن يعطى خيرا ويرفض!

  • 402
    بلادي زوينا 🌾

    397 – فاتِن ☁️2019-01-05 05:07:42
    السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله صباحكم بكل خير 🌤🌻. // وعليكم السلام ورحمة الله و بركاااته ،، صباح الخبير

  • 401
    بلادي زوينا 🌾

    394 – ريما 🙆‍♀️ // ويسعدك

  • 400
    بلادي زوينا 🌾

    392 – صباااح النوررر

  • 399
    بلادي زوينا 🌾

    الخطأ يحسب على المعتدي ؟؟ أما المعتدي عليه فيحسب دفااااع عن نفسه …

  • 398
    ريما 🙆‍♀️

    صباح النور

  • 397
    فاتِن ☁️

    السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله صباحكم بكل خير 🌤🌻

  • 396
    بلادي زوينا 🌾

    377 – إنسان منصف // لم أقل أصفح عنها ،، الكل مخطئ و الأعتذار زين من الطرفين ،،، كانت تدافع عن نفسها و الأكثرية أذاها و لم تسلم منهم … كمان أنا أذيتني أنت ي أنسان منصف بمعرفك الأحمر ومع ذلك مسامحك ..

  • 395
    ريما

    صباح النور

  • 394
    ريما 🙆‍♀️

    الله يسعدك يابلادي زوينا شكرا لك

  • 393
    بلادي زوينا 🌾

    ما أملا النوووم بكبير يصحي وهو مفلل نوووم

  • 392
    غير معروف

    صبحكم الله بالخير

  • 391
    بلادي زوينا 🌾

    أصبحنا و أصبح الملك لله رب العالمين

  • 390
    بلادي زوينا 🌾

    ي صباحنا خيير

  • 389
    ريما 🙆‍♀️

    المسرف مثل المنشار ينزل يأكل يطلع يأكل 💮

  • 388
    ريما 🙆‍♀️

    لايموت الحق بكثرة محاربة أهل الباطل له و إنما بسكوت أهل الحق عنه☘

المزيد