مصري يبرر معاشرته لابنته مدة عام كامل !

مصري يبرر معاشرته لابنته مدة عام كامل !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : برر مواطن مصري قام بجريمة بشعة في حق ابنته إذ عاشرها معاشرة الأزواج، قائلا: “ملابسها شفافة ومثيرة، وأعيش وحيدا من غير زوجة منذ 10 سنوات”.

واعترف سائق مركبة “توك توك” في منطقة كرداسة في مصر، بفعلته الشنيعة أمام جهات التحقيق قائلا إن معاشرته لابنته القاصر تمت تحت تهديد السلاح لمدة عام كامل.

وتابع: “استمرت الحياة المحرمة بيننا عاما كاملا، نعيش في الليل كزوج وزوجة.. وفي الصباح أمام شقيقتها والناس كأب وابنته.”

وقررت الابنة القاصر رفض رغبات والدها الآثمة، لكن والدها بدأ يهددها، فلم تجد الفتاة طريقة للتخلص منه سوى إبلاغ مركز الشرطة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وتحويل الفتاة للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها.

التعليقات مغلقة.

145 تعليق

  • 145
    زائر

    لعنة الله عليك والملائكة والناس اجمعين يااكلب يااوسخ ياازبالة ياامعفن يااقمامة انت لاتستحق الحيااة ياااوسخ الكلب بل الخنزير اشرف منك يااخنزير يااعديم الاماانة يااقليل الادب يااواطي يااجرثومة يااحشرة ت

  • 144
    فاتِن ☁️

    اعوذ بالله كيف يتجرأ يغتصبها😧 ؟ كيف يطاوعه قلبه ! مافي لاخوف من الله ولا رحمة وعطف الله يعافينا ولايبلانا

  • 143
    مسعود ابو السعود

    تعليق مخالف

  • 142
    غير معروف

    🔴137منتحل

  • 141
    خالد عبد الصمد

    هذا الخايث يعدم في مكان عام كي يكون عبرة لأمثالة من المنحطين أخلاقيا

  • 140
    تعليق 139 الذهبي انت رافضي بدرجة امتياز

    اللهم عليك بالروافض * الانجاس والمجوس عبدة النار وحزب اللات عليهم من الله مايستحقون فهم أشد خطرا على أهل السنة من اليهود والنصارى.

  • 139
    الذهبي

    بكره باروح الحسينيه ثم اجيك للمناظره يابو فراس 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 138
    تش تش 🤗

    البانقو ياباشا خلاك مثل البهيمه .

  • 137
    ريما

    خوخه = ريما =ومعرفات اخر

  • 136
    ريما

    يوم شفت بنتك لبسها كذا يفتنك ليه مانصحتها تلبس لبس محتشم وكان بحثت عن زوجه تتزوجك

  • 135
    يمني مقيم

    واللهي محضوض

  • 134
    غير معروف

    121 – hima
    2019-01-04 16:10:34
    اتحدى اذا ماكان متشدد ؛؛ هههه الرحال بثوب إمرأة

  • 133
    اللهم صَل وسلم على نبينا محمد ﷺ

    132 – خوخة – من زمان وحنا نقولهم انثبرو بس مايسمعون الكلام

  • 132
    خوخة

    بعض المعلقين يكرهونك بالمرصد انسان منصف وقلم الحقيقة واسم والبعض نسيته اسمه ! علقوا تعليق واحد وانثبروا ترى مو مجالس شيبان لاشغلة ولا عمله ماغير مرابطين بالمرصد الله يعين على غثاثتكم !قطيعة !!!!!

  • 131
    كاره الروافض

    تعليق رقم 2 هذا الفعل من أفعال الروافض الانجاس والمجوس عبدة النار وحزب اللات اهل المتعة الذي ينام مع امه وأخته وأهل التفخيذ قبحهم الله وعليهم من الله ما يستحقون وهم أشد خطرا على اهل السنة.

  • 130
    الذهبي

    تعبت والله وانا ادوعوك الى المناظره وانت تتهرب مثل النساء ياابو فراس تعبت والله 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 129
    الذهبي

    قولها خايف وريح راسك وبلاش لف ودوران معرفي لن اثبته انسى ارتح الحين ياحريمه🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 128
    الذهبي

    اقسم ب الله انك خائف ي ابو فراس يا حريمه خخخخخخخ🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • premium medal
    127
    أبو فراس

    ت 119 الذهبي // يريد أن يناظرني ويناقشني بمعرفه الأسود وإذا هرب من المناظرة يقول ليس معرفي هذا معرف منتحل على مين يا بو تقية العب غيرها يا غبي 😂😂😂

  • 126
    ............

    المتغطي بالمصري ياجماعه يصبح عريان

  • 125
    الذهبي

    انا اتحدى اسم وابو فراس والعنيد وابو صدام وابو محمد والرحيلي والصبيحي وابو عمر السميري للمناظره والرجال فيهم يقول انا خخخخخخخ🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 124
    الذهبي

    يالله ياابو فراس خلك رجال واقبل المناظره خخخخ🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • premium medal
    123
    أبو فراس

    57 – إنسان منصف
    2019-01-04 14:38:19
    فروسي,,,,,,,,,متأكد إنك مسلم,//👉 إنسان غير منصف يكفرني متأثر بفكر الخوارج

  • 122
    الذهبي

    لن أثبت معرفي ياحريمه انسى هذا الشرط 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 121
    hima

    اتحدى اذا ماكان متشدد لابارك الله فيه,هما كدا اندل الناس في اقربائهم,وعندهم هلوسة جنس وشذوذ وصغار وصغيرات السن,سويدين الوجه.

  • 120
    الذهبي

    انا اتحدى اسم وابو فراس والعنيد وابو صدام وابو محمد والرحيلي والصبيحي وابو عمر السميري للمناظره والرجال فيهم يقول انا خخخخخخخ🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 119
    الذهبي

    اقول اقبل ولا تصير حريمه زي مهي عادتك يالهروب🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • premium medal
    118
    أبو فراس

    62 – إنسان منصف
    2019-01-04 14:44:43
    ** رؤوس الغزل //,,,,,,أنا اتغزل بالبنات,,,,,,,,,,,,,وإنت تتغزل بإبليس//👉 إنسان غير منصف أنت اعترفت أنك تتغزل بالبنات هل ترضى أن يتغزل أحد ببناتك أرجوك أجب😠😠😠

  • premium medal
    117
    أبو فراس

    ت 110 الذهبي //👉 هو اسم الكذاب نعم أقبل بشرط أن يكون معرفك أحمر وهذه المرة السادسة التي تطلب مني المناظرة ولكنك جبان خواف تخاف من ظلك إن كنت رجلا ولا أظن ذلك مطلقا غير معرفك للأحمر وأبشر

  • 116
    صبر5

    اعوذ بالله من الشيطان شي يقشعر منه البدن حتى البهايم الحيوان يقتل نفسه وما يسويها

  • 115
    عبدالنور

    اذا جاء موضوع عن ايران او معمميها او الخامنئي تختفي تعليقات ابو لطميه ونواح ***

  • 114
    زائرحاليا

    اخر زمن اشوف للبيراليه والعلمانيون طلع لهم صوت

  • 113
    صوت نجد

    انا اناظرك يالذهبي ولكن بشرط ان تسمح لي بارتداء الكمام

  • 112
    مراقب عام

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  • 111
    الذهبي

    يدعي أنه على حق و يهرب من المناظره خخخخخخ🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 110
    الذهبي

    اخي انسان منصف اذا كان ابو فراس رجال يقبل المناظره من دون شروط ويترك الهرب مثل النساء🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 109
    غير معروف

    يا رب رحمتك يارب لا تؤاخذنا بما يفعل هؤلاء المجرمين

  • premium medal
    108
    إنسان منصف

    سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ ,,,,,,,,,,أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت ,,,,,,,,,,أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك

  • 107
    المجد لنا

    انسان منهف نحن ننتقد مذهبك الرافضي وانت تتكلم على الاخوان وش دخلنا في الاخوان اذا عندك شي عن مذهب اهل السنه والجماعه سمعنا عشان نعرف نرد عليك

  • 106
    الخطاء خطاء وما يصح الا الصحيح والحرص واجب لاتهمل الشيء وينكسر وانت السبب

    هذا اكبر خطاء ترك البنت عند ابوها او اخوه لوحدهم الان الزمن تغير انتبهو لاولادكم وبناتكم لاتسمحون لحد ان يختلي بهم فشيطان حريص
    اللهم استر اعراض المسلمين والمسلمات

  • 105
    غير معروف

    لاحول ولاقوه الا بالله

  • 104
    ابو هيثم

    ** لا حول ولا قوة إلا بالله.مصر لم تعد مصر.حتى الحيوانات ما تسوي هذي السوات.يارب ارحمنا ولا تعذبنا بمافعل هذا المجرم

  • premium medal
    103
    أبو فراس

    95 – إنسان منصف
    2019-01-04 15:19:46
    ابو فراس,,,,,,ياليت تنتقد نقد موضوعي //👉 تنطبق عليه الآية (يقولون ما لا يفعلون ) فهل عندما تقول عني أحب إبليس وأعبد إبليس هل هذا نقد موضوعي تبا وسحقا لك😂😂😂😂

  • premium medal
    102
    إنسان منصف

    كتاب معالم في الطريق,,,,,,,كفر وزندقه,,,,,وتكفير للأمه قاطبه,,,,,,لسيد قطب

  • premium medal
    101
    إنسان منصف

    99 – أبو فراس
    2019-01-04 15:29:19
    تسمية هذا إنسان إخواني//,,,,,,تنظيم الإخوان,,,,,,معروف,,,,,وكتبهم مشهوره,,,,,,ويبايعون مرشدهم,,,,,ويخونون ولاة أمرهم,,,,,ويعملون بالتنظيم السري,,,,,,زنادقه,,,,,لا دين

  • premium medal
    100
    إنسان منصف

    يا- أبو فراس,,,,,قلم ورحال واسم ومنصف ,,,,,,ناس محبين للوطن,,,,,,,يكتبون تبيان لحقيقة الإخوان,,,,اللي عششوا في كل مكان,,,,,,نعريهم لكل البشر,,,,,,إنظروا لهم,,,,,,ليسوا أهل دين,,,,,بل هم عملاء لآخرين

  • premium medal
    99
    أبو فراس

    تسمية هذا إنسان إخواني من اختصاص الجهات الرسمية وليس من اختصاص العوام الجهلة مثل إنسان غير منصف قلم إيران واسم الكذاب والرحال الإيراني لابد من محاسبتكم للاسف يريدون إعطاء صورة عن مجتمعنا مجتمع الإخوان

  • premium medal
    98
    أبو فراس

    أنصحهم بأن يكونوا مواطنين مخلصين للقيادة المواضيع الإيرانية ومواضيع المعممين وحسن الشيطان وجنودنا البواسل مع الحوثيين لا يعلقون عليها وكأن أمن الوطن لا يعنيهم من قريب ولا بعيد فأي وطنية تتحدثون عنها😠

  • 97
    hima

    انسان مهفوفي قدر ظروفي هع هع هع هع

  • 96
    hima

    انسان مهفوفي كيفك يا بعدي

  • premium medal
    95
    إنسان منصف

    ابو فراس,,,,,,ياليت تنتقد نقد موضوعي,,,,,,آسف إنت ساقط إبتدائي,,,,ماتعرف معنى نقد موضوعي,,,,,,ههههههههههههههههههه

  • premium medal
    94
    أبو فراس

    للأسف الشديد يتخذ هؤلاء الجهلاء وهم اسم الكذاب وقلم الحقيقة الإيراني وإنسان غير معتل والرحال الإيراني موضوع الإخوان مطية وذريعة ليمزقوا اللحمة الوطنية بيننا فهم مجندون من الخارج لذا أنصحهم بأن يكونوا

  • 93
    اسمرعبر 💙 الملكي

    تزورني يا انسان منهف انا ساكن بمنفوحه شارع أديس أبابا
    راح احتفل فيك قدام الحبشبش هيا قول تم

  • premium medal
    92
    إنسان منصف

    90 – أبو فراس
    2019-01-04 15:15:08
    86 – إنسان منصف * أنت من الجهلاء وإن شئت فقل الحمقى //,,,,,,طيب كمل,,,وبعدين وش اللي صار,,,؟؟

  • 91
    قلومه

    انسان منتف 😂

  • premium medal
    90
    أبو فراس

    86 – إنسان منصف * أنت من الجهلاء وإن شئت فقل الحمقى 😂😂😂

  • premium medal
    89
    إنسان منصف

    كح كح كح,,,,,,يارب وش اللي صار,,,,,,كتمه بالأانفاس,,,,,,أكيد اسمر غبر رجع من الإمارات بعد ماغبر هنا وهناك,,,,,,هههههههههههههههههههههههههههههه

  • 88
    اسمرعبر 💙 الملكي

    انسان منهف مساء الخير😂😂

  • 87
    غير معروف

    انسان منهف قم ارقص لي معلاية

  • premium medal
    86
    إنسان منصف

    84 – أبو فراس
    2019-01-04 15:06:13
    👉 إنسان غير منصف يصف نفسه بالعالم الجهبذ الألمعي //,,,,,,طيب إيش المشكله ياهطف,,,؟

  • premium medal
    85
    إنسان منصف

    دخلت معرفات حمراء,,,,,كلها علشان ,,,,تساند الهطف,,,,,,هههههههههههههههههه

  • premium medal
    84
    أبو فراس

    👉 إنسان غير منصف يصف نفسه بالعالم الجهبذ الألمعي 😂😂😂

  • 83
    ينبعاوي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    82
    إنسان منصف

    أبو فراس,,,,,,إيش دخل الوطنيه بالغزل,,,,,,يعني بظنك اللي يتغزل ببنت ماعنده وطنيه,,,,,,صحيح إنك هطف

  • 81
    رشيد المراكشي

    دابا انسان منهف بعد الهفه اختل عقله الزامل وما يدوز بيجمع راسه

  • 80
    محمد الشهري☑️

    لعنه الله عليك والنَّاس اجمعين الى يوم الدين هذي يا حيوان قطعة منك : ومهما وصل بك من الشبق لايمكن هذا الشيء يحصل مهما صار ومهما حصل ابنتك يا فاجر فين هذا النفس وأين ضميرك ومخافت الله لعنة الله عليكً

  • premium medal
    79
    إنسان منصف

    راح ابو فراس ,,,,يتغدى,,,,,يوم ذكرته بسطل اللبن,,,,,,ههههههههههههههههه

  • premium medal
    78
    إنسان منصف

    إخونجي,,,,,,عارفينك,,,,,وريحتك وصلت طهران,,,,,,من القمطه

  • 77
    ماهر السوري

    انسان منهف انته منهف من مين بلا زغره

  • premium medal
    76
    أبو فراس

    62 – إنسان منصف
    2019-01-04 14:44:43
    ** رؤوس الغزل //,,,,,,أنا اتغزل بالبنات,,,,,,,,,,,وإنت تتغزل بإبليس//👉 الحمدلله اعترف إنسان غير منصف أنه يتغزل بالبنات بانت علومك يا مدعي الوطنية الزائفة 😂😂😂

  • premium medal
    75
    إنسان منصف

    إخونجي,,,,,,صحيح إنت شخص ,,,,,متخلف,,,,,غبي,,,,,إنت عايش فين,,,,,لايكون جالس تدق عود,,,,,بمرقص,,,,,وبعدها تدعي التدين,,,,,هههههههههههههههه

  • premium medal
    74
    إنسان منصف

    يا إخونجي,,,,,,بطل اللون معايا,,,,,,لحسن إجيبك,,,,,واعلقك بعمود النور,,,,,,واخليك تولع وتطفي بدل اللمبه,,,,,,ههههههههههههههههههه

  • 73
    ***

    يا ابو فراس هذا ديننا في ايران المتعه ثم المتعة فلا تستغرب منا اي شيء نفعله أما أخي الشي ميل اسم فأعصابه تعبانه وعنده كل سني اخونجي بسبب معمم لعب معه زمان وتعقد من اللحى

  • premium medal
    72
    إنسان منصف

    يا أسم,,,,,,هذا الإخونجي,,,,,,يحسب نفسه مازال بزمن الصحوه,,,,,وفرقة حسب الله,,,,,,,,هههههههههههههههههههه

  • premium medal
    71

    ماتستحي انت ووجهك ذا🙄 تحسب انك في زمان الاستشراف على الناس والوصايا.. ياولد فاتكم القطار🚈 وانت خليك تغط في سبات عميق.. اللي بيغازل واللي بيساوي بكيفه مو شغلك!!

  • premium medal
    70
    إنسان منصف

    ابو فراس,,,,,ينصحون,,,,بسد الحنك,,,,,,وجبه تناسبك

  • premium medal
    69
    إنسان منصف

    ابو فراس,,,,,,,إنت مش إنت وأنت جوعان,,,,,خذ لك سطل لبن ونم

  • 68
    أخت أنسان منهف

    الله لا يبلانا ولا يبلا مسلم ذا الحين شارع الهرم وشارع جامعة الدول العربية مليان وبخمسةجنيه ونفسك ما جت الا على بنتك اعقب واخس يا الهابي لعنة الله على كل ليبرالي ملحد يعبد شهوته النجسة المخالفة للفطرة

  • premium medal
    67
    إنسان منصف

    ابو فراس,,,,,,,إيش سبب الإعجاب بإبليس ,,,,,وعيونك تشوفه ,,,,غزال بالبريه,,,,,والا إنت معجب فقط

  • premium medal
    66
    أبو فراس

    62 – إنسان منصف
    2019-01-04 14:44:43
    ** رؤوس الغزل //,,,,,,أنا اتغزل بالبنات,,,,,وإنت تتغزل بإبليس //👉😂😂😂 العقل نعمة من الله إذا فقد الإنسان عقله يصبح مثل إنسان معتل 😆😆😆

  • premium medal
    65
    أبو فراس

    60 – إنسان منصف
    ابو فراس,,,عن جد ,,إنت كذا من يوم الولاده,,,ولا نمت تحت المكيف عريان,,وصحيت تهذري //👉 الحمدلله على نعمة العقل والله ما عندك ذرة من عقل إلا الحماقة أعيت من يداويها عقلك مثل الطفل😂😂

  • premium medal
    64

    59- العالمي. وهذه الافعال لا تصدر من مسلم وانما الرافضة وانت اعلم مني بذلك هم اهل// ومن قالك ان اخوان زفت البنا وتربية سيئ قطب مسلمين أصلا؟؟ لاتكون مصدق أبوفراس **

  • 63
    غير معروف

    أن يكون عذرك بهذا المنطق فأنت كذاب أشر وتستحق عقوبة لا تقل عن حجزك خلف القضبان للأبد.

  • premium medal
    62
    إنسان منصف

    **
    رؤوس الغزل //,,,,,,أنا اتغزل بالبنات,,,,,,,,,,,,,وإنت تتغزل بإبليس

  • premium medal
    61

    60- أبوفراس.رؤوس الغزل 1- قلم الحقيقة الإيراني 2- اسم الكذاب 3- إنسان غير منصف كل هؤلاء تغزلوا بالفنانات تغزلا فاضحا// مهو شغلك انت ولا هو يالملقوف وش رايك نعطيك مايك وجمس تلفون فيه🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    60
    إنسان منصف

    ابو فراس,,,,,,عن جد ,,,,,إنت كذا من يوم الولاده,,,,,,,ولا نمت تحت المكيف عريان,,,,,,وصحيت تهذري

  • 59
    العالمي

    ليش زعلان يااسم ايران الرجل كلامه صحيح وكلنا يعرف ان ايران تسعى لنشر التشيع بمصر وهذه الافعال لا تصدر من مسلم وانما الرافضة وانت اعلم مني بذلك هم اهل المتعة والافعال الفاحشة

  • premium medal
    58
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    57
    إنسان منصف

    فروسي,,,,,,,,,متأكد إنك مسلم,,,,,,وتحرم لعن ابليس اللعين,,,,,,,,ههههههههههههههههههههه

  • premium medal
    56
    أبو فراس

    رؤوس الغزل 1- قلم الحقيقة الإيراني 2- اسم الكذاب 3- إنسان غير منصف كل هؤلاء تغزلوا بالفنانات تغزلا فاضحا 😂😂😂

  • premium medal
    55

    50-** وش رايك تجربه انت يابوفراس 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 يمدحونه

  • premium medal
    54
    أبو فراس

    عاجل // إذا أتى أبو فراس يختفي الجرذان 😂😂😂

  • premium medal
    53
    إنسان منصف

    * نبهوا ابناءكم من الكلاب المسعوره

  • premium medal
    52

    40- الخميني.وهل نسيتم فتوى الخميني بجواز تفخيذ الرضيعة والعياذ بالله فدين الرافضه// في مصر لايتوجد روافض ايران انما يتواجد كلاب الأخوان.. بعدين أحد يسمي نفسه خميني ياغبي؟ بالله تفاهم معه يابوفراس🤣🤣

  • premium medal
    51
    أبو فراس

    * 👉 والله صدق فيما قال اسم مخه تنكة 😂😂😂

  • 50
    غير معروف

    شعب احمق

  • premium medal
    49
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    48
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    اعوذ بالله

  • premium medal
    46
    أبو فراس

    32 – إنسان منصف 2018-11-14 20:22:09 بكم ,,,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟//👉 يتغزل بالفنانة الكويتية شمس ** 😂😂😂😂 يخرب بيتك يا إنسان معتل 😆😆😆

  • 45
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 44
    زائر

    كل شي تعلقونه بالاخونج والروافض مزكين انفسكم يا رواد المرصظ

  • 43
    اصفوق

    لا حد يسيء لمصر تذكرو الداعيه اللي اغتصب بنته وقتلها وطلع من القضيه مثل الشعره من العجينه المثل يقول لك سوئأت وللناس اعين مص 100 مليون او اكثر فهم الشين والدين اكثر

  • premium medal
    42
    أبو فراس

    ☝ هذه هي نتائج الليبرالية التي يدعو لها قلم الحقيقة الإيراني واسم الكذاب وإنسان معتل والرحال الإيراني 😠😠😠😠

  • 41
    الخميني

    هذا العمل لا يصدر الا من رافضي خبيث وهل نسيتم فتوى الخميني بجواز تفخيذ الرضيعة والعياذ بالله فدين الرافضه يبيح كل شي دين المتعه

  • premium medal
    40
    إنسان منصف

    الإخونج فضايحهم,,,,,ملىء السماء والأرض,,,,,,هههههههههههههههههه

  • premium medal
    39
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    38
    إنسان منصف

    تذكرون الداعيه الإخونجي,,,,,,أبو **,,اللي يقول لولد ,,,,خقيت عليك

  • premium medal
    37
    إنسان منصف

    تذكرون ,,,,,الإخونجي ,,,,,اللي إعتدى على طفلته,,,,,ولحيته الكثه,,,,,,وزوجته المطلقه,,,,,,هي اللي خبرت الشرطه,,,,,,إيش صار عليه

  • premium medal
    36
    إنسان منصف

    32 – ام فراس
    2019-01-04 14:09:02
    لذلك المزيون افتى بعدم اختلاء الاب بابنته//,,,,,,,علشانه هو أبخص بربعه,,,,,,,,,,,,,,,ههههههههههههههههههههه

  • 35
    الذهبي

    اخوانجي مسعور 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 34
    غير معروف

    مصر كله مالقى انثى الا ابنته هذي حكاوي

  • 33
    زائر

    تعليق مخالف

  • 32
    ام فراس

    لذلك المزيون افتى بعدم اختلاء الاب بابنته 😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆

  • 31
    ulv

    بدون اسلام صحيح حقيقي مستقر في القلب والوجدان توقع أي شيء

  • premium medal
    30

    مافيه نجاسه الا يدور حولها حواليهارائحة الأخوان الكريهه.. ياخي نبينا عليه الصلاة والسلام ماقال عنهم “شر الخلق” من قليل الله يلعنهم ويلعن من عقبهم أخوان الكلب المثليين ومرشدهم الأعلى ومؤسسهم وخليفتهم💂

  • 29
    غير معروف

    خروف شهواني حتى بنته ماسلمت منه عليه من الله مايستحق ليتهم يقطعون اعضاءهم حتى تعيش بنته بسلام ويكون عظه وعبره لاشباهه قبحهم الله

  • premium medal
    28

    ابحثوا خلفه.. دوروا حوله.. نقبوا حواليه.. صدقوني انكم بتلقوا (خلف القصه) رائحة أخوان حسن البنا لارحمه الله.. أما منتمي لهم هذا النجس او متعاطف معهم مفسد الملعون ويتكلم في الدين ويبرر لفساده.. صدقوني!!

  • 27
    غير معروف

    هذه نتيجة متابعة الافلام والصور والمقاطع الاباحيه المهيجة للغرائز غضوا ابصاركم وراقبوا الله في خلواتكم

  • 26
    الدكام

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

  • 25
    سردار

    تعليق رقم 18 صدقت انهم يحبون ان تشيع الفاحشه بين المسلمين لان تمسك المسلمين بدينهم يغيضهم ولا يحبون الستر والعفاف والفضيله انهم اعداء الاسلام والمسلمين

  • 24
    غير معروف

    معقوله في اب يفكر في بنته بهكذا تفكير! ولو شافها لابسه ضيق وعاري وشفاف لماذا لم يمنعها من ارتداء هكذا ملابس ثم ليش يسمح لها بشراء هالنوعيه من الملابس وهل هو يصلي ومحافظ على صلاته الصلاة تنهى عن المنكر

  • 23
    غييييوووورررر

    المخدرات وماتفعل / انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله **

  • 22
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 21
    هذلول

    ياربي لاتسمعنا ولاترينا مثل هذه الأخبار بالمسلمين
    لاحول ولا قوة الا بك يارب
    نسال الله الحمايه نسال الله العفو
    ياخواني قولو الله يسترنا فوق الارض وتحتها ويوم العرض اخبار مخزيه الناس وش جاها بها بلا

  • 20
    غير معروف

    عايش وحيد من غير زوجة من 10 سنوات طيب ياحقير بنتك وش ذنبها هذه بنتك عرضك وشرفك وامانه عندك ياحيوان يابهيمه انت ابوها واجب عليك كأب انك تحفظها وتحميها وتصونها وليش ماتتزوج وتعف نفسك عن الحرام ياحيوان

  • premium medal
    19
    إنسان منصف

    إخونجي,,,,,حقير ,,,,,, غرد بتويتر,,,,,,,, قبل السماح للفتايات بالعمل ( كاشيرات ),,,,,,بالدعوه للتحرش بالبائعات,,,,,,ولحيته نص متر,,,,,تم سجنه على ما أظن

  • 18
    ✔✔ كاسرهم ✔✔

    اكثر من سيفرح لهذة الفعلة البهيمية البراليين والمجوس لان كل شخص على دين خليلة

  • 17
    الغامدي

    الله يلعنه. هل هذا اب ام بهيمه

  • 16
    📌

    إنها المخدرات والعياذ بالله تحول الانسان إلى كائن أسوأ خلقًا من الحيوان . اللهم عافهم ولا تبتلينا . خبر مؤسف في هذا اليوم الفضيل . أكثروا من الصلاة والسلام على رسول الله .

  • 15
    ✔✔ كاسرهم ✔✔

    ذكر احد الاسباب والسبب الثاني مشايخ الغفلة والارز من حللو الزناء وشرب الخمر والاحتفال بعيد المسيحيين يجب ان يحاكمو قبل هذا المجرم المصري✔✔✔✔✔✔✔

  • 14
    سعود 🙄

    يارب زوجني

  • 13
    سرحان

    باين عليه اخونجي من التبرير بالملابس الشفافة

  • premium medal
    12
    إنسان منصف

    اقتلوه,,,,,,حرام تسجنوه

  • 11
    تعددت المعرفات والحاقد اثنين الدجاال وقلم اللطم

    ومالفرق بينه وبين كلاب المجوس الضاله وخاصه المتمايع ؟

  • 10
    غصن اخضر

    عليه من الله ما يستحق فهذا المجرم المعتوه تجرد من أنسانيته فهو اصبح اضل من بهيمة الانعام وكل ذلك بسبب بعده عن دين الله القويم والمخدرات

  • premium medal
    9
    إنسان منصف

    24 – بسمه
    2019-01-03 04:21:29
    طبيعي مع هذي الاشكال يصير تحرش

  • premium medal
    8
    إنسان منصف

    انا عاوز اسأل الاستاذه ( بسمه )،،،،،بتاعة الكليه،،،،،ريحه جيه عل كليه،،،،هل الباس الشفاف للبنت سبب ومبرر لفعل هذا الاب ،،،،🖐🤔

  • 7
    ابو ديم

    اتمنى امنية من القضاء المصري الحكم عليه بربط يديه مع رجليه ووضعة في برميل مندي بصحراء واغلاقة بعز القايله لين يضرق ويفطس فطست كلب والله يكرم الكلب والخنزير والجرثومة عنده

  • premium medal
    6
    إنسان منصف

    إذا كان منطقه صحيح,,,,,,,فلنبرر للسارق ,,,,,سرقته,,,,,,فهة ايضا لا مال لديه,,,,,,ولنبرر للقاتل فعلته,,,,,,فشهوة الإنتقام غلبة عليه,,,,,,ولنبرر لشارب الخمر شربه,,,,,,فالهموم تكالبت عليه

  • 5
    زائر واقعي

    عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين !! يارب لطفك

  • premium medal
    4
    إنسان منصف

    الإنسان السوي,,,,,,مهما الحت عليه رغبته,,,,,,لا يبيع نفسه لإبليس أبد

  • premium medal
    3
    إنسان منصف

    من يستجيب لرغباته الشاذه,,,,,,,فهذا مجرم ,,,,,,يجب ان يعاقب الوسخ

  • premium medal
    2
    إنسان منصف

    كذاااااااااب,,,,,,ليس لباسها هو السبب,,,,,,هذه حجه فقط,,,,,,الصحيح إنك بلا عقل ,,,,,,قذر,,,,,شبيه البهيمه فقط

  • 1
    ( ali )

    استغفرك ربي واتوب اليك من جميع المعاصي