جديد الأرملة البيضاء.. أين تختبئ أخطر امرأة بالعالم؟!- صور

جديد الأرملة البيضاء.. أين تختبئ أخطر امرأة بالعالم؟!- صور

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: توصلت الاستخبارات البريطانية لمعلومات جديدة بشأن المرأة الأخطر في العالم، حيث نقلت عدة وسائل إعلام بريطانية عن مصدر مطلع، قوله إن المخابرات باتت تملك العديد من المعلومات عن Samantha Lewthwaite، الإرهابية البريطانية البالغة من العمر 35 عاماً، التي أفادت معلومات سابقة أنها كانت تختبئ حيناً في كينيا وأحياناً في الصومال.
400 شخص
ولفتت المعلومات إلى أن الإرهابية رقم واحد حول العالم، التي يرجح أنها قتلت حوالي 400 شخص، ربما تختبئ في اليمن، مؤكدة أن لها علاقات في هذا البلد.
وتوصلت المخابرات لتلك النتيجة بعد مطاردة، وبحث للعثور على أي أثر لسامنتا امتد لسبع سنوات.
كما أكدت المعلومات أن لتلك المرأة الخطيرة علاقات وثيقة بحركة الشباب الإرهابية التي حمتها لسنوات خلال تواجدها في كينيا والصومال، وفقًا لـ”العربية نت”.
الدردشة في الإنترنت
يذكر أن سامانتا لوثويت، ابنة لجندي بريطاني، اعتنقت الإسلام وهي مراهقة عمرها 15 سنة وغيّرت اسمها، وهي مرصودة دائما من المخابرات الغربية والإفريقية كدماغ يعمل على التخطيط لشن هجمات شبيهة بما قام به زوجها، جيرمن ليندسي، حين فجّر نفسه مع 3 انتحاريين آخرين في 4 هجمات استهدفت قطارات الأنفاق بلندن في 7 يوليو 2005 فقتلت 52 شخصًا وسببت الجروح لأكثر من 700 آخرين.
وكانت سامنتا تعرفت في 2002 عبر الدردشة في الإنترنت بجيرمن الذي قتل وحده 26 شخصاً حين فجّر نفسه في تلك العملية الرباعية، مع أنه كان في 2005 أبا منها لطفلة عمرها أقل من 3 سنوات، وقريبا كانت زوجته الحامل بشهرها السابع ستضع طفلها الثاني.
صناعة القنابل
بعده تزوجت من البريطاني المشتبه أيضًا بالإرهاب وخبير صناعة القنابل، حبيب صالح الغني، المعروف بأسامة، فأنجبت منه طفلها الثالث، ثم انتقلت في 2009 للعيش معه في كينيا، وفيها اختفى أثرها تماما، إلا من اتصالات كانت تجريها مع عائلتها ببريطانيا، ثم توقفت منذ 2011 عن القيام بأي اتصال.
وفي عام 2014 اشتبه في تورطها ببعض العمليات الإرهابية في نيروبي.

التعليقات مغلقة.

16 تعليق

  • 16
    لايوجد احقر من ايران بكل الارض

    تعليق أسم وايضا من يوالي ايران ويلطم بالنعل ويعبد الخميني ويكفر بالدين والسنة ماهو الا ارهابي نجس يتبع ايران ويعادي العرب ويقتل ابنائنا بسوريا واليمن ويعادي حكومتنا الرشيدة

  • 15
    مجرد رأي

    لاجديد…..الحرب حرب عقيدة…تجريم الاسلام ..انظر الى الصورة تشبيها بالشيطان وهي رسالة مبطنة لمعتقدها..مع ذلك ربط الطفلة بالارهابية معنى ماذا؟ الهدف تشويه للإسلام والمصيبه من ينشر اهدافهم في محيطنا.

  • 14
    باهر 1الى اسم ومن شبهه

    أما الخوارج فنعرف فكرهم جيدا ..ولكن ياتي ذلك من قبل دولة كافرة..فلابد من التريث..ثم من أنشأ داعش ومن يمولهم وكيف تكونوا وتنقلوا وقتلوا وهددوا دولا ولا زالوا ممكن تخبرني ان كان عندك علم؟؟!!!!!

  • 13
    زائر

    كلاب أهل النار. عموما إذا عرفقنا أن قادتهم مزبنين في إيران، و (الخنزيرة) هي الوحيده التي تجري مقابلات لقادتهم ، وأول من يرسل اليه الإرهابيون تصريحاتهم ، وتركيا هي من أدخلهم سوريا والباقي عاد افهموه..

  • 12
    غير معروف

    بريطانيا بكبرها ارهابيه قتلت كثير من المسلمين في هذا الزمن اللي يقتل كثير ماهو ارهابي

  • 11
    اعتنقت الإسلام وهي مراهقة ؟

    وهل من اعتنق الاسلام يمتهن القتل والتفجير ؟؟؟؟

  • premium medal
    10

    فجروا ودمروا ونسفوا وقتلوا المسلمين قبل الكغار ولا رحموا طفل او امرأه او شيخ أو معاهد أو مسالم أهلكوا النسل والحرث دمروا المساجد قبل الكنائس والمعابد.. ويقول مشايخه يقولون عنهم مسلمين.. مهزله مابعدها!

  • premium medal
    9

    يافراس انت والرحيلي.. اذا كانوا شر الخلق مسلمين أجل خير الخلق وش يكونوا ؟؟؟؟ 🤣🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    8

    يقول أبوفراس وولد عمه أن مشايخهم وعلمائهم لم يكفروا الخوارج.. (اللي هم) شر الخلق وكلاب النار خخخخخ أجل كلاب النار مسلمين🤣🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    7

    3 – باهر 1.هذه اخطررر امرأة ف العااالم// ياباهر1.. ليس المقصود بذاتها.. انما فعلا فكرها الذي تحمله أخطر فكر بالعالم.. ان لم تصدق عالأقل صدق قول الصادق المصدوق عليه السلام فيهم “شر الخلق”

  • premium medal
    6

    أصلا من اعتنق فكر الخوارج (أو تعاطف معه) لايمكن أن يرجع عنه الا أن يشاء الله وهؤلاء قليل جدا.. ***

  • 5
    غير معروف

    ISIS الجبناء المتلونين تعرفهم من تعليقاتهم. هذه الداعشية مصيرها زنزانة منفردة، مجرد وقت.

  • 4
    غير معروف

    مسلمه الله يحفظها

  • 3
    باهر 1

    هذه اخطررر امرأة ف العااالم؟؟!! عجب…

  • 2
    🌼أبو خشم 🌻

    ماظنتي هذا الوجه يقتل نمنه أو صنصون
    لكن بريطانيا كذوب وهم من قتل المسلمين في العراق وأفغانستان وووووووو

  • 1
    غير معروف

    ول يا طول وجهها هههههه😁😁