رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد مطاردة هوليوودية في شوارع "سيدني".. شاب لبناني يقتل نفسه طعناً بسكين وسط الشارع! -فيديو وصور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد: شهدت مدن أستراليا حادثًا مرعباً قبل يومين، حيث قام شاب لبناني بطعن نفسه بسكين وإنهاء حياته في أحد شوارع سيدني.
بدأت الواقعة حينما لاحظت شرطة المرور، أن الشاب اللبناني أيمن فقيه 24 سنة، كان يقود سيارة رباعية الدفع، من دون لوحة أرقام، فلاحقته إحدى الدوريات بسيارتها، إلا أنه الأمر تحول لمطاردة كما في أفلام هوليوود البوليسية وفقا لـ "العربية" نقلا عن وسائل إعلام أسترالية.
في هذه اللحظات رأى "فقيه" شاحنة مركونة قرب أحد المتاجر، فنزل من سيارته إليها، وقادها صادماً بها ما تيسر من سيارات وجدها أمامه وعلى جانبيه، إلا أنها علقت بين سيارتين صدمهما بها، ولم يجد حلاً إلا بمغادرة الشاحنة للاستيلاء على سيارة أخرى يتسلح بها في معركة كر وفر مع الشرطة استمرت نصف ساعة، إلا أن صاحب السيارة تصدى له ومنعه، وحاول استدراجه للحديث، إلا أن أيمن انقض عليه بطعنه ببطنه، وبعدها ظهر في وسط الشارع يبحث عن سيارة ليستولي عليها، إلى أن توقفت سيارة تاكسي قربه، فأجبر سائقها على النزول منها، وفر بها من المكان.
وعندما شعر أن الشرطة تلاحقه بسياراتها، نزل "فقيه" من التاكسي وراح يسدد بسكينه طعناً متكرراً على صدره وسط الشارع، حتى انهار على الاسفلت جثة هامدة.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=57&v=oRBoghLYBLA

arrow up