في تعليق صادم .. بالفيديو.. الممثل “سعد الفرج” يتمنى التخلص من الحياة بهذه الطريقة!

في تعليق صادم .. بالفيديو.. الممثل “سعد الفرج” يتمنى التخلص من الحياة بهذه الطريقة!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري
https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف الفنان الكويتي سعد الفرج عن حبه للمسرح وأنه يتطلع لتقديم أعمال جديدة لكن ظروف العمل بالمسرح معاكسة لرغبته .
وقال ” الفرج” في رده على سؤال ” حول تطلعه إلى تقديم أعمال جديدة على المسرح – خلال لقاء تلفزيوني: أن ” المسرح في دمه وإذا كانت لديه أمنية فهي أن يطيح على المسرح ويخلص من الحياة”. وتابع: ” هذا عشقي للمسرح” .
وأضاف: أنه يريد تقديم أعمال جديدة على المسرح ولكن المحيط والظروف جميعها معاكسة.

 

التعليقات مغلقة.

69 تعليق

  • 69
    غير معروف

    اللهم هدةواعف عنه ،،
    نسأل الله له الهداية والعافية وثبات على دين الحق

  • 68
    غير معروف

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتوب عليةويهدةويغفرله مامضا

  • 67
    غاليه

    اعوذبالله لهاالدرجه ماهمك مصيرك للجنه ولاللناراعوذبالله من هكذا تفكير ليه ماتعلقت بربك متعلق بهوى الدنيااا الى ادبرت عنك وعطتك ظهرهايامسكين اش فيك نسيت الموت وسكرته والقبر وضمته

  • 66
    ابوصالح سكري

    اي مسرح وحركات ياالله حسن الخاتمة لكل امة سيدنامحمد خاف الله ياسعد الفرج قال رسول الله خيركم من طال عمرة وحسن عملة لوجة الله في عمل خيروالفزعة والدعم لكل يتم وفقيروزيارة المريض وطاعة الله في السروالعن

  • 65
    الله اكبر

    ليش المعادين للفن وللحياه وللفرح كثيرين , حسبي الله ونعم الوكيل , فقد تم تلويث فكرهم الفطري أيام الصحوه ولازال عالقا , وعلينا عدم التوقف حتى اجتثاث هذا الفكر المريض

  • 64
    ابو عبدالله

    اسال الله ان يحسن خاتمتنا جميعا بعد طول عمر وحسن عمل

  • 63
    غير معروف

    لعله خانة التعبير وزل به اللسان …والا مافيه احد عاقل يتمنى يموت على المسرح خاصة اذا كان مسلما

  • 62
    نوور نسر

    اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا… الوالد رحمه الله توه مات وختمها بالشهادة وش الفرق

  • 61
    انا انا

    المسرح والحمام واحد احسن لك تموت في الحمام الناس تطلب الله حسن الخاتمه *

  • 60
    الإسلام هو الحل - الأقصى إسلامية

    ماش حب الهوى اعماه, الله يهديه ويصلحه على آخر عمره زشيبته …

  • 59
    تش تش 🤗

    المفروض بذا السن يقول اللهم أحسن خاتمي ويتمى يموت وهو بدال الموته على خشبة المسرح .

  • 58
    ATMZ

    الله لا يبلانا الناس تتمنى حسن ختامها على سجاده ساجدين لله وحده وانت تتمنى الموت على المسرح هنا نعلم ان كبر السن ليس دلاله على اكتمال العقل.

  • 57
    31 الفايز المطرفى الهذلى من بريدة

    كلان يبعث على مامات علية اللة اما احسن الخاتمة

  • 56
    طير شلوى

    بعض التعليقات يتكلم بإسم الدين والموعظة وهو بحياته ماقرأ أي كتاب عن الدين وكأنه ضامن نفسه بالجنه وغيره لألا ، لاتحدثني عن الدين كثيرا دعني أراه في أخلاقك

  • 55
    سعد

    بدون شماته ياجماعة الخير أدعوا له بالهداية … اللهم أحسن خاتمتنا

  • 54
    عبد الله

    نسأل الله حُسن الخاتمة، لا حول ولا قوة إلا بالله .

  • 53
    متابع

    نسأل الله العافية وحسن الخاتمة .؟

  • 52
    منتدى الـشبكة اللبـرالية الحرة إخونجي 100% ممول من قطر

    حب عمله

  • 51
    معلم متقاعد

    ليتك قلت ياحسافه على العمر الي ضيعته في المسرح ….. ولكن مانقول إلا نسأل الله تعالى حسن الخاتمة

  • 50
    yahia

    يالله حسن الخاتمة

  • 49
    غير معروف

    الله يحسن لنا ولك الخاتمة وأن نموت ونحن ساجدون لله لا في أماكن اللهو والمحرمات والأا يقبضنا على معصية .

  • 48
    أفريقي

    في عام 2015 قال عبدالحسين عبدالرضا للدكتور عطني علاج سنتين مابي باقي العمر، وكان الله سماع عليم فوافته المنية بعد سنتين كما طلب.

  • 47
    غير معروف

    الله يحسّن الختام بالله عاد هاذي أمنيه احد يتمناه المسلم!؟

  • 46
    سلطان الحربي

    اطلب من الله حسن الخاتمه الله يهديك ياسعد

  • 45
    محايد

    نسأل الله حسن الخاتمة كم بقي من العمر يا سعد انا اتمنى من الله حسن الخاتمة ان يقبض روحي وانا في سجدة لله تعالى وأن يرزقني و والديه ومن احب الفردوس الأعلى من الجنة. آمين

  • 44
    رغد

    سبحان الله ناس تتمنى حُسن الخاتمة في مسجد او في الحرم وهذا يتمنى الموت ع المسرح ،،،المفروض يكون انك من البيت الى المسجد كم باقي من عمرك ؟؟ والله انك محروم .

  • 43
    ااااااا

    يالله حسن الخاتمه ماقلت في مسجد او في الحرم وتوبه نصوحه والنظر الى الله وقراءت القران ……بعد هالعمر تبي نهايهتك تموت في المسرح تذكر القبر والوحشه والداب الاقرع انظر الى رفاق دربك اين هم

  • 42
    مع زاتك

    اللهم انا نسألك حسن الخاتمه .لنا وله ولجميع المسلمين
    آمين

  • 41
    محمد

    روح اكشف قبرك يستناك كشف الله سترك وستر الي نقل عنك والي كتب واشغل المسلمين الموضيع التافه

  • 40
    خالد

    كشف الفنان الكويتي انه يحب ويبغى يموت على المسرح و****

  • 39
    غير معروف

    يالله حسن الخاتمه

    لاحول ولا قوة الا بالله

  • 38
    غير معروف

    لماذا لا تتجه للمسجد وتتوب الى الله وتترك التهريج والكذب في المسرحيات والتمثيل وعسى تطيح في المسجد افضل لك فالعمر لم يعد هناك بقية قبل ان تقول ياليتني قدمت لحياتي وياحسرة على مافرطت به

  • 37
    شايم الشماسي

    من ابتعد عن الله ابتعد الله عنه وانشاء الله تتحقق امنيتك عجله

  • 36
    وليد

    تعليق مخالف

  • 35
    مزارع من أرض الطيبين

    الاعلام وبعض التعليقات مش هاترحمك يا الفرج الانسان خطأ ولاكن يتمنى يموت وهو يصلي او في خدمة انسانية او شهيد تحياتي للعم سعد الفرج

  • 34
    فنان قدير

    اراد ان يظهر ولعه وتعلقه واخلاصه للمسرح …… لكن التعبير خانه

  • 33
    رعد الشمال

    نسأل الله حسن الخاتمة وأن يستعملنا في طاعته ويختم لنا بها وأن يرزقنا توبة نصوحا قبل أن يتوفانا اللهم اختم بالسعادة آجالنا واقبضنا إليك غير مفتونين يارأرحم الراحمين

  • 32
    خالد

    بئس الأمنيه

  • 31
    ابو قحط

    يالله حسن الخاتمه والجنه

  • 30
    غير معروف

    ليش تهاجمني يا ***

  • 29
    غصن اخضر

    المثل الشعبي يقول من شب على شي شاب عليه المهم الله يحسن خاتمتنا وخاتمة جميع اخواننا المسلمين

  • 28
    حربية

    لاحول ولا قوة الا بالله ؛اللهم اغفر لنا وله وللمسلمين اجمعين ،اللهم اجعلنا من الحامدين الشاكرين وتوفنا وانت راض عنا يارب العالمين

  • 27
    سليمان99

    فيديو صادم

  • 26
    غير معروف

    ١ كل دعواتك *** مززيه كشفيه اختلاطية تطبيليه مرضيه تناقضيه ازدواجيه شهوانيه

  • 25
    منيف ،،،،،

    أي فنان أو إنسان مشهور عموماً من الأفضل إذا تقدم به السن وتغير شكله وصوته وحركاته وسكناته من الأفضل أن يتوارى عن الإعلام حتى تضل صورته المحببة عالقة في أذهان الناس ، كما فعلت الفنانة شادية رحمها الله

  • 24
    غير معروف

    وارزق المشاهدين والمعلقين المتناقضين مـــصير مشابة للامنية

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    سعد الفرج فنان كبير

  • 21
    غير معروف

    شكلي زنقتك في خانة اليك ،،،، المرة هاذي سماح ،،، بس لا تعيدها ،،، الناس نايمين شف شغلك بسرعة محد حولك ،،،،،

  • 20
    أبو عبدالله

    رب كلمة تقول لصاحبها دعني

  • 19
    غير معروف

    يالله حسن الخاتمة

  • 18
    الحربي

    الشايب خرف الله لا يبلانا

  • 17
    فتى الجبل 1

    بئس الامنيه يامستر سعد!كنت احترامك واقدرك أكثر من اي فنان خليجي حيث لم تظهر في اي عمل من أعمالك يسيئ لك ولكن حاول تعيد حساباتك وأخذت من الدنيا بهرجها!والان تفرغ لأخرتك ف انت في ارذل العمر!اترك الفن!

  • 16
    غير معروف

    اللهم أني اعوذ بك من موت الغفل تمنا الموت وانت طائع لله اسئلك يالله حسن الخاتمة

  • 15
    غير معروف

    استغفر الله لكل إنسان أمانيه تمنا الخير وحسن الختام لنفسك ولمن تحب وأما الموت على المسرح فهذا عصيان لله

  • 14
    حسين السبيعي

    اللهم احسن خاتمتنا .

  • 13
    !!!!!!!!!

    ذولا هم عبدة المااااااااااال الله لايبلانا بس

  • 12
    مفتاح

    الله يحقق لك أمنيتك ، كل واحد يستحق مايتمناه

  • 11
    ابو خشم 🌼🌻🌼🌻🌼🌻🌼🌻

    هؤلاء الفنانيين هم من أدخل البسمه على نفسيات شعب الخليج العربي وتذكرون مسرحية باي باي لندن وكاسك يا وطن غوار الطوشي وكلنا عيال قريه وووووووو
    وأنا عرض علي أمثل ورفضت لأن برستيجي ومكانتي لا تسمح لي في ه

  • 10
    انين الصمت

    استغفرالله وش هالفكر والتمني يا سعد ناس تتمنى تموت وهي ساجده لله أو شهيدة عندالله وانت تتمنى تموت على المسرح استغفر ربك واستعد لأخرتك قبل فوات الآوان

  • 9
    الله يهديك

    جواب غير موفق ياسعد الفرج،أنت في نهاية العمر وفيه أماني أفضل من هذي بكثير تنفعك في آخرتك.

  • 8
    لله الآخرة و الاولى

    ناس تتمنا تموت وهي ساجدة لله .. ناس تتمنا تموت شهيده عند الله .واناس أتمناء أن يتوفها الله وهو راضي عنها…وهذا الاخ يتمنا انا يلقا الناس و يموت على خشبة المسرح …بئس الطالب و المطلوب

  • 7
    غير معروف

    الله لا يبلانا يارب الناس يتمنون حسن الخاتمه وهو يتمنى يموت وهو يمثل استغفر الله يارب حسن الخاتمه

  • 6
    غير معروف

    تقال خير الانسان وما تمنا المسرح مكان نجس تمنا الخير لنفسك ان يتوفاك الله في مكان طاهر وانت على الطاعة وليس على مسرح أغاني و مزيكا

  • 5
    غير معروف

    خلوة وامنيتة اليس الشاعر يقول ون انا مت بثوب الغضي كفنوني والثاني يقول رشو على قبري من دموع عينة والثالث يقول كفنوني بين **

  • 4
    أحــــــــــــمــــــــــــــــــــد

    ” كن حذراً في ما تتمناه . . فقد تحصل عليه “

  • 3
    مسمار

    في ناس كثير يتهاونون بالاماني ومنهم يقول امنيته من باب التفاخر والنفاق الاجتماعي وهذا الفنان يتمنى الموت ع المسرح والاماني لاتتهاونون فيها فسيدنا يوسف قال ربي ان السجن احب الى مما يدعونني اليه وتحققت

  • 2
    غير معروف

    لو قلت في المسجد كان ابرك

  • premium medal
    1
    إنسان منصف

    اللهم لا تخزنا يوم يبعثون,,,,,!