رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل محاكمة لاعب كرة قدم في الكويت خطف فتاة أردنية وهتك عرضها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قضت محكمة الجنايات في الكويت بحبس لاعب كرة في الفريق الأول في أحد الأندية المحلية، لمدة 10 سنوات مع الشغل والنفاذ، وذلك بعد تورطه في جرائم خطف وهتك عرض.
تفاصيل الواقعة
وتأتي تفاصيل الواقعة التي تمت في أبريل الماضي، بأن “إحدى دوريات منطقة حولي رصدت مركبتين تقوم إحداهما بمطاردة الأخرى، فتم توقيفهما وتبين أن الأولى بها وافد سوري والأخرى بها شخص من غير محددي الجنسية (بدون) وهو لاعب كرة قدم في أحد الأندية”. -وفقا لما ذكرته صحيفة “الأنباء” الكويتية حينها-.
خطيبته الأردنية
ونقلت عن الوافد السوري قوله خلال التحقيقات إن “المدعى عليه أوقفه حيث كانت ترافقه خطيبته الأردنية (19 عامًا) زاعمًا أنه رجل مباحث وطلب من الفتاة أن ترافقه في سيارته باعتبارها مخالفة للقانون، وطلب من خطيبها السوري أن يلحق به إلى مخفر السالمية رافضًا محاولاته بأن يكون برفقة خطيبته داخل مركبة المتهم”.
انتحال صفة رجال أمن
وأضاف الوافد: “توجهت إلى المخفر وتم إبلاغي بأن الواقعة ربما تكون انتحال صفة رجال أمن فسارع الى منزل خطيبته وإذا به يشاهدها تنزل من مركبة البدون فبدأ بمطاردته”.
اعتراف
وأشار المصدر إلى أن “رجال الأمن أخضعوا المدعى عليه للتحقيقات حيث اعترف بانتحاله صفة رجال الأمن وسبق له أن استولى على أموال وافدين بهذه الصفة، كما استدرج وافدتين آسيويتين بزعم مخالفتهما لقانون العمل واعتدى عليهما في ساحة ترابية”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up