شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الأحد

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الأحد

الجزيرة_ طلال الشعشاع

الجزيرة_ رشيد السليم

الجزيرة_ عبدالله المرزوق

الجزيرة_ عبدالرحمن هاجد

الجزيرة_ سعود الماضي

الجزيرة_ مفرح الزيادي

مكة_ عبدالله جابر

مكة_ ياسر أحمد

التعليقات مغلقة.

329 تعليق

  • 329
    غير معروف

    ياشفعي كنت تدافع عنها بس انت مستحق معاك حذرناك بس انت ما يفيد معك

  • 328
    غير معروف

    وينك ياشفعي ما ترد علانا وينها اختك ريما الرگطه الله يستر منها كلامها معاك. طرد لك

  • 327
    غير معروف

    ها شافعي شلونهها اختك ريما

  • 326
    غير معروف

    يالشافعي حذرناك من الحيه ريما شفت كلامها معك يوم طلبت منها تدفئ نفسها من البرد وانت تقول اختي حيل معاك وتستاهل يلا هاي اختك ياللي ما عندها احترام

  • 325
    غير معروف

    فرق بأن الشخص من الأصل كافر وان شخص مسلم ثم ارتد، اللي ذكرتهم مدري هم من الأصل لم يدخلو بالإسلام ،اقصد خطر مسلم ثم يرتد الله يثبتنا على الاسلام الاسلام نعمه لله الحمد

  • premium medal
    324
    بيتر

    لاتنقل لى ماكتبت ماهى اكبر همى كل ما اتمنى له انه تعود لصوابه وتبقى انثى وبنتا نتمنى له الخير وتعود لرشده

  • premium medal
    323
    إنسان منصف

    في بداية ظهورها كنت بالعكس متعاطف معها،،،،،،ولا يهمني لباسها او تغيير دينها،،،،،،لكن لما شفت السب والشتم ووضع يدها مع أعداء المملكه،،،،،تغير عندي الوضع،،،،،،حكامنا ترخص ارواحنا لهم،،،،😡

  • premium medal
    322
    بيتر

    مشاءالله عنك اخذت مخرج سته كويس

  • premium medal
    321
    إنسان منصف

    والدها شيخ ومحافظ محافظه،،،،،ومعروفين ،،،،،،لهم كل الاحترام،،،،،والنعم والسبعة انعام،،،،،👉😡

  • premium medal
    320
    إنسان منصف

    اَهلها مالهم علاقه فيها،،،،،اَهلها والنعم فيهم،،،،،،ولا يضرهم شي ابد،،،،،،فهذا نوح عليه السلام ابنه كافر،،،،،ولوط عليه السلام زوجته كافره ،،،،،والنبي محمد ( صلى الله عليه وسلم) عمه كافر،،،،،👉😡

  • premium medal
    319
    بيتر

    وش دخل السعوديه احترم طيب مشاعر اهله حتى لو تبرو منه فيه بصدر والدها مضغه تبكى ليل نهار

  • premium medal
    318
    إنسان منصف

    لو يسمح المرصد،،،،،سانقل ما كتبته هي في حسابها بتويتر،،،،،على حكام السعوديه،،،،،،انتبه يا بيتر هذه البنت مالها قدر ولا كرامه ابد،،،،،بعد ان تجاوزت الحدود وشتمت خير الحكام،،،،،😡

  • premium medal
    317
    إنسان منصف

    اللي يسب ويشتم السعوديه،،،،،،اصنع من جلده نعال لي،،،،،رضيت يا بيتر والا ان رضيت،،،،،👉😡

  • premium medal
    316
    إنسان منصف

    صحيح انت يا بيتر ،،،،،ماتستاهل احد يعطيك قدر،،،،،صف معها بس،،،،،👉😡

  • premium medal
    315
    بيتر

    اسف انا الغلطان اهم شى عينك الجميله لا اطيح منها تقول قالت ادعولى كويس الوازع الدينى متاصل

  • premium medal
    314
    إنسان منصف

    اللي يسمعك يظن انا فقط من سخر منها،،،،،صحيح ما عندك نظر،،،،،👉😡

  • premium medal
    313
    إنسان منصف

    انت جيت علي انا بس،،،،،،رح لتويتر شف وش يقولون المغردين عنها،،،،،كلامي انا ما يجي معشار مما كتب عنها،،،،،روح هددهم اول ،،،،،😡

  • premium medal
    312
    إنسان منصف

    وكل تهديدات تحت قدمي،،،،،،سمعت،،،،،،لا تعاود تكرر،،،،،من امن العقوبه،،،،،،اي عقوبه،،،،،علشان سخرت انا وملايين البشر من داخل السعوديه،،،،،بأقسى العبارات،،،،😡

  • premium medal
    311
    إنسان منصف

    عموما انت يا بيتر ،،،،،،سقطت من عيني ،،،،،،حسافه ،،،،،كنت أظنك ،،،،،،وخاب ظني،،،،،،تدافع عن ملحده،،،،،شتمت السعوديه،،،،،😡

  • premium medal
    310
    إنسان منصف

    المفروض والديها يتبرأون منها،،،،،،،،😡

  • premium medal
    309
    إنسان منصف

    ادخل على انستقرامها وشف العقليه كيف،،،،،،😷

  • premium medal
    308
    إنسان منصف

    تقولبالانستقرام ( بروح انام علشان اصحى بكرا ادور على شغل ادعوا لي 🙏)،،،،،رديت عليها،،،،،،ما هو انتي الحدتي ،،،،،كيف ندعوا لكي،،،،واضح انها تعاني من خلل ،،،،،👉🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    307
    إنسان منصف

    بالاضافه اليوم اكتشفت انها ،،،،،مريضه عقليا،،،،،،وليست سويه ،،،،،اليوم ارسلت رساله تقول فيها الآتي 👈

  • premium medal
    306
    إنسان منصف

    يا بيتر ايش تقصد ( خوفا عليك )،،،،،،لا اريد ان اغلط،،،،،خلينا ساكتين،،،،،والمثل يقول،،،،،اربطوا عنزكم اولا بلاش اكمل

  • premium medal
    305
    إنسان منصف

    يا بيتر،،،،،اَهلها الان كندا،،،،،رفضت تقابل والدها وشقيقها،،،،،وفضلت الأغراب عليهم 👉😡

  • premium medal
    304
    إنسان منصف

    290 – بيتر
    منصف الا تخاف الله مالك ومال لبس البنت شكلك امن من العقوبه راجع نفسك// ،،،، سقطت من عيني يا بيتر،،،،،تهاوشني عن واحده أعلنت عن تخليها ١- دينها٢- وطنها٣- والديها٤- لبست لباس يندى له الجبين😡

  • premium medal
    303
    بيتر

    والله اخى منصف حبا فيك وخوفا عليك واحترام لمشاعر اهلها وثانيا ملابسها مافيها شى تخيل انها بنتك اختك وخرجت عن طوعك وياتى شخص يتكلم بملابس او فيها

  • premium medal
    302
    إنسان منصف

    وليش زعلان يا بيتروه،،،،،،وش دخلك برهف اصلا،،،،👉😡

  • premium medal
    301
    بيتر

    قالت جمعه قالت رنيم اشغلتونا مبزره مجمعه

  • 300
    غير معروف

    الغييررررة والحسسسد اعتراف انها اقل منهن

  • 299
    غير معروف

    جمعمع يفقع غيرة من البنات لان ماعنده مثل ماعندهن من زين 😉

  • 298
    غير معروف

    296 جمعه ذي والله ماتستحي وتجي تشره على البنات

  • 297
    غير معروف

    شفعفع زرع 🤪

  • 296
    غير معروف

    271 – ريما
    2019-01-14 01:34:34
    إذا لم تكن قادرا على احتواء من تحب فلا تزرع في قلبه نبضا لا يعرف كيف يهدأ 💕💘 // نبضا مطحلبن 🤢🤪

  • 295
    غير معروف

    جمعمع ماتعرف قولت مهندسات وديكور تعليمها تعليم عمال محو امية

  • 294
    غير معروف

    كانت جمعمع تقول ماتطارد ذكور وهي ماخلتس مفحل الا طردي وراها حتى المهرج تتحرش بة

  • 293
    غير معروف

    ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْفق بيتر

  • 292
    غير معروف

    خل جمعمع تجي مضحكة الصفحة 🤪

  • premium medal
    291
    بيتر

    ريم العمل بالبناء يكون اشرافى الان موجود مهندسات ومشرفات وحقات ديكورات وجبسيات وكيفيه توزيع الاثاث اشياء ما انتشرت الله يعين شغلهن مكلف بكرى هذه تبى زيى اثاث هذه

  • premium medal
    290
    بيتر

    منصف الا تخاف الله مالك ومال لبس البنت شكلك امن من العقوبه راجع نفسك

  • 289
    😷

    287 عمايلك السوداء مع المعلقين خلتك من ذا الحال واردى وان ودك الشور ياجمعه لاعاد تدخلين هنا اشرف لك والله تسوين نفسك سياسيه وانت حشريه فضوليه ونكديه وجاهله

  • 288
    الايدا اشري فولجان اوا

    284 اللي ماتملكينه

  • 287
    ريما

    خروج😪

  • 286
    غير معروف

    حتى عهود حاسدتنها المروحة على زين اسلوبها

  • 285
    غير معروف

    من ابراهيم ذا

  • 284
    ريما

    ههه اي جمال

  • 283
    ريما

    عن ابراهيم قال”ماشكوت إلي امي ولا إلي اخوتي ولا ل امرأتي ولا إلي بناتي قط حمى وجدتها ويقول كان بي شقيقة صداع نصفي 45سنة ما اخبرت بها أحد قط ولي 10س ابصر بفرد عين ما اخبرت به احد”يعني نسميه صبر جميل

  • 282
    الايدا اشري فولجان اوا

    279 هالصحونجيه الاخوانيه الرافضيه لو تتعطر بقاز ماينفعش خالص

  • 281
    غير معروف

    انتي حاسدتن سارة على ادبها وجمالها حتى امها ماسلمتس منتس يالحسود

  • 280
    الايدا اشري فولجان اوا

    قلبت على الصالحين هالصحونجيه الاخوانيه الرافضيه وكله نسخ ولصق

  • 279
    غير معروف

    كهيلة المرصد تبغي تقلد رنيموة ونسيت انهامراهقة ينبلع حتسيها ونعذر جهلها عكسك ياعجوز النار👵🏻

  • 278
    غير معروف

    276 ** كبيره خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 277
    غير معروف

    272👍🏼

  • 276
    غير معروف

    اظظظ ر ٠طي على قولتش شفعفع واحتوي **

  • 275
    ريما

    كان احد الصالحين في بقالته إذا باع اول النهار وجاء احد يشتري منه🛍قال اذهب لجاري فإنه لم يبع منذ الصباح ❤قلوب لاتحمل من الحسد ذره🖌”فعله اثبت هذا الشيء

  • 274
    غير معروف

    الحين مطحلب اللهم لك الحمد ياجمعه

  • 273
    غير معروف

    270 😷😷👎🏼

  • 272
    غير معروف

    هههههههههههههههههههههااااي انشهد واخذتن بنفسها مقلب وهي ذكر بغى شفعفع يانثها 🤪

  • 271
    ريما

    إذا لم تكن قادرا على احتواء من تحب فلا تزرع في قلبه نبضا لا يعرف كيف يهدأ 💕💘

  • 270
    غير معروف

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 269
    غير معروف

    266 روحي للبنشري يوظفك يقول عنده ملايين

  • 268
    الايدا اشري فولجان اوا

    265 ذي المشكله ماخذه مقلب في نفسها هالصحونجيه الاخوانيه الرافضيه وكله نسخ ولصق

  • 267
    غير معروف

    خلي عنتس المرأة وخليتس بنفستس وشنافيرتس

  • 266
    ريما

    مو كل وظيفة تصلح للمرأة لازم تكون الوظيفه لايقه عليها مناسبه وما تؤذيها

  • 265
    غير معروف

    تحسب نفسها جمعمع بنية🤪👵🏻

  • 264
    الايدا اشري فولجان اوا

    259 قالت

  • 263
    غير معروف

    بنت وتعرف البلكة والكربريتر 🤪

  • 262
    غير معروف

    ** الله يقهرتس يالوحش

  • 261
    الايدا اشري فولجان اوا

    جمعه انصدم

  • 260
    غير معروف

    257 سوي مثلها ياريم والبس كنادر خلطه وسروال اصفر رياضي وابني مستقبل مشرق

  • 259
    ريما

    الحين البلكه الوحده بنتين ي الله يحملنها وكل الظهر نازل من ثقلها “قالت يعملن بالبناء!

  • 258
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 257
    ريما

    تابع/وشكلها قالها المخرج لازم تتواجد وتعمل بالبناء ثم شوي إلا قالت ايه لازم تتواجد وتعمل بالبناء 😁انا انصدمت وشلون تشيل وتبني وتسمنت وهي ضعيفه جسمها مايتحمل !

  • 256
    غير معروف

    251خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 255
    غير معروف

    هذرت بالحب عسى شفعفع يرويها بس انفقس

  • 254
    ريما

    هذاك اليوم كنت افرفر القنوات وانا اشوف ببرنامج عربي وحده تقول المرأة اخذت حقوقها نفس الرجل ونتمنى اكثر ثم قالت اما مجال البناء لايوجد طبعا المرأة وهي تتلبك ماكملت وشكل المخرج قالها قولي لازم

  • 253
    غير معروف

    غسلي ** وارقدي اعميتينا😷

  • 252
    غير معروف

    انت ياجمعمع ابخص بردك على نفسك🤪

  • 251
    غير معروف

    وين تلحقها رهف صح ** بس صغيرة لكن جمعمع قدها ترهلفت 🤪

  • 250
    غير معروف

    244 كيف في الحلم؟؟؟ رقعي ولا ماترقعين والله مالها تفسير الا قلة الادب

  • 249
    ريما

    أغبى شخص من يرد على نفسه شوي بمعرف وشوي لا🙆‍♀️

  • 248
    الايدا اشري فولجان اوا

    243 الحقيها ياجمعه

  • 247
    غير معروف

    245 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 246
    الايدا اشري فولجان اوا

    مسكينه جمعه من الصبح لصبح تهذري والزيدي وبيتر وعهود مطنشينها هههههههههههههههههههههههه

  • 245
    غير معروف

    وين شفعفع يوصي اختة الذكر بالملابس والدفاوة🤪

  • 244
    ريما

    المقصود في الحلم

  • 243
    ريما

    رهف فتحت باب كان مغلق ولا يعرف ولم يفكر احد فيه وهو ان تهرب وتطلب حماية من منظمة الاجئين وتوافق كندا للجوىها كم ستهرب فتاة مثلها بوطننا العربي الله يستر

  • 242
    غير معروف

    جمعة حق الاحلام 😷

  • 241
    غير معروف

    اضحك ** تقول جوابي الفضولي العجماء🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😄😄😄

  • 240
    غير معروف

    خلوق غصبن عنك ياجمعة المتشبة

  • 239
    ريما

    تصحيح/ردك على سؤالي

  • 238
    غير معروف

    46 – ريما 2019-01-13 16:02:56 النوم اجمل مايكون إذا التقينا في المنام°•🗨..ماذا اريد بواقع لم نحظ حتى بالسلام😏🙄🖌 \ ادي التربيه ولا بلاش

  • 237
    غير معروف

    تقول جوابي الفضولي خخخخخخخخخخخخخخخ

  • 236
    ريما

    هههه قال شجاعه لو شجاعه كان اعلنت وهي ببلادنا انها اردت عن الإسلام

  • 235
    الايدا اشري فولجان اوا

    يا بيتر خل صاحبتك جمعه تضحكنا شوي وتعطينا من نكاتها اللي زي وجهها ههههههههههههههه

  • 234
    ريما

    شكرا كثير يا حقاااني ياخلوق وشكرا على ردك على جوابي الفضولي

  • 233
    ريما

    هههه ياحقاااني يعني هذا اللي مشغلك توقعت تتجهز لتسكن ببيت جديد او تبني او بإجازة طلعت راعي كشتات بريه وشاليهات ومشغول بالدوام 😆

  • 232
    غير معروف

    الايدا اشري فولجان اوا🤔

  • premium medal
    231
    إنسان منصف

    عوض الدوخي،،،،،،،مين يا ترى ،،،،؟ يمكن لقب آخر لجمعه ،،،،،😱

  • 230
    الايدا اشري فولجان اوا

    228 هههههههههههههههههههه

  • 229
    الايدا اشري فولجان اوا

    224 وشفعي يتحزم ويطبل وجمعه تغني هههههههههههههههههههه

  • premium medal
    228
    إنسان منصف

    نام الشايب،،،،،،،،🤣🤣🤣🤣🤣

  • 227
    الايدا اشري فولجان اوا

    223 واضح القلح

  • 226
    الايدا اشري فولجان اوا

    212 ههههههههههههههه

  • premium medal
    225
    إنسان منصف

    صدقني اللي يخليني اتابع رهف باهتمام زايد ** 😜

  • premium medal
    224
    إنسان منصف

    وش رأيك يا بيتر تدق عود،،،،،وبلادي يرقص،،،،،وانا انقم فصفص،،،،واتفرج على رهف ولابسه اللباس المحتشم،،،،👉😂😂😂😂

  • premium medal
    223
    إنسان منصف

    تعرف ليش انا منشغل برهف،،،،،😉،،،،،علشان ** ولباسها غايه بالاحتشام،،،،🙃

  • premium medal
    222
    بيتر

    عوض دوخى 🎼ليل السهارى

  • premium medal
    221
    بيتر

    ما اكثر الهليله مثل المريسل والاغا والهريفى ولجه اعلاميه على كوره ومباره انتهت لت وعجن والعالم تصنع وتصدر والحسابه بتحسب

  • premium medal
    220
    بيتر

    منصف اشوفك مثل بعض الصحف منشغل برهف الله يستر عليه ويرده لوالديها ضجيج اعلامى وهليله بنت وغادرت

  • premium medal
    219
    إنسان منصف

    يا ليل طول شويه،،،،،،🤗🤗🤗🤗🤗

  • premium medal
    218
    إنسان منصف

    يعني زي البت رهف،،،،،لو ما قالت انها تركت الدين،،،،،كنت حفتكرها مسلمه ،،،،ويمكن أقابلها بالطياره،،،،وانصحها عن لبسها وكشف **،،،،،بس لما عرفت انها مش مسلمه،،،،مالوش داع السالفه من اصلها،،،،🙏

  • premium medal
    217
    بيتر

    ‏انا الكلام اللي استحي أقوله اقوله مزح

  • premium medal
    216
    إنسان منصف

    انا ودي يكتب بالهوية ،،،،الديانه المذهب ،،،،مش عيب،،،،علشان تعرف كيف تتعامل معاه ،،،،🙏

  • premium medal
    215
    إنسان منصف

    البت رهف،،،،،،ما يهمني امرها،،،،،،لكن اعجبني انها كانت صريحه،،،،،مش زي اللي يقابلك على انه مسلم،،،،،،وفِي النهايه يطلع لا مسلم ولا حاجه،،،،،🖐🤭

  • premium medal
    214
    إنسان منصف

    ساره علقت تعليق واحد فقط على موضوع البت رهف وراحت ،،،،،،مش عارف ليه كانت زعلانه أوي أوي،،،،،😬😬😬😬

  • premium medal
    213
    إنسان منصف

    بس خلاص بطلت اطقطق عليه،،،،،،ودي استلمك طقطقه لين ،،،،تقول،،،،آي،،،،👉🤣🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    212
    إنسان منصف

    اللي كاسر خاطري ،،،،،الشافعي،،،،،وضعه يقطع القلب،،،،،اذا جاء يهاوش كانه يضربك بمخده،،،،،،👉😂😂😂😂

  • premium medal
    211
    بيتر

    تعليق مخالف

  • premium medal
    210
    بيتر

    تعليق مخالف

  • premium medal
    209
    بيتر

    اقولكم قصه المثل هذا او تعرفونه المهم يقال للى ماعنده سالفه

  • premium medal
    208
    بيتر

    فيه مثل شعبى يقول***

  • premium medal
    207
    بيتر

    تكليج مع طارى الملايييين المهم بولادى ماودك نشري الصحيفه

  • premium medal
    206
    بيتر

    كل واحد ووحده تجهز السيره الذاتيه بنتوظف عند ابو الايين بنقب على الدنيا ونسدد بقاله ريم

  • 205
    غير معروف

    فْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْق اصل

  • 204
    😡سحقا لك ايها الزويته تنهى عن خلق وتاتي بمثله😡

    163 – بلادي زوينا 🌾
    2019-01-13 21:21:07
    كبوكم من الفضاوة و التغزل مع البنات ،202 – بلادي زوينا 🌾
    2019-01-13 23:06:52
    ويش تبين بخفايا روح مجروح الزمن مابقى للحُب يسوى الثمن ويش تبين 🍂من ضحايا العشق

  • 203
    غير معروف

    ***********

  • 202
    بلادي زوينا 🌾

    ويش تبين بخفايا روح مجروح الزمن مابقى للحُب يسوى الثمن ويش تبين 🍂من ضحايا العشق عشنا والجديد أجرووح لا ونفسي كلها أجروح 🍂

  • 201
    بلادي زوينا 🌾

    يتبع ،،..،،..

    أتركيه الي خفق بنفسي ومات لي جسد يا بنت فارق الحيااات .. من ضحايا العشق لا تسألين شئ راح و كاان عاصرة إنساان 🍂 و النتيجة مرة مرة عشتها كتماان ي الله النسيااان ……💔

  • 200
    بلادي زوينا 🌾

    راحوووو الأطفال

  • 199
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 198
    غير معروف

    فْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْق بوصل

  • 197
    الايدا اشري فولجان اوا

    194 ههههههههههههههههههههه وعالم ذره ونمله

  • 196
    غير معروف

    جمعمع 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 195
    😡 سحقا لك ايها الكذاب الاشر😡

    119 – الشافعي
    2019-01-13 19:10:20
    إذا لم تستطيع شرح فكرتك لطفل عمره 6 سنين فأنت نفسك لا تفهمها

  • premium medal
    194
    إنسان منصف

    زويته اصدقه انه صار من اصحاب الملايين،،،،،،وانه ولد شيخ،،،،،وانه بطل ملاكمه،،،،،ويلعب راس حربه في برشلونه،،،،،وش تبي زود بعد تدلل ولا تزعل،،،،،🚀🚀🚀🚀🚀،،،،،،👉🤣🤣🤣🤣

  • 193
    😡 لاتعليق تبا لك ولزيف الاخلاق المصطنعه 😡

    46 – ريما
    2019-01-13 16:02:56
    النوم اجمل مايكون إذا التقينا في المنام°•🗨..ماذا اريد بواقع لم نحظ حتى بالسلام😏🙄🖌

  • premium medal
    192
    إنسان منصف

    قول يا زويته،،،،،وبعدين ،،،،،بعد ما صرت من اصحاب الملايين اكيد اشتريت بها 🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀،،،،،،👉🖐😂😂😂😂

  • 191
    غير معروف

    153 زوينه اما هذي كثر منها 350 لايكون مثل العصير اللي في القصيم

  • 190
    غير معروف

    فْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْق اسكت

  • 189
    الايدا اشري فولجان اوا

    183 لايكون تقصد زويته ههههههههههههههه

  • 188
    غير معروف

    176 سري خل المرصاد وش بتسوي يعني ياكذاب

  • 187
    الايدا اشري فولجان اوا

    181 هههههههههههه

  • premium medal
    186
    إنسان منصف

    أنا اعرف واحد,,,,,,حرامي,,,,,,,يبني العماره ,,,مع التشطيب,,,,,,يكلف عليه المتر المسطح 500 ريال شامل تسليم مفتاح,,,,,,ويبيع المتر ب 1400,,,,,,طبعا ,,,,كل شي مضروب,,,,,,وارباح بالهبل

  • 185
    بلادي زوينا

    منتف هبلك ***

  • 184
    الايدا اشري فولجان اوا

    177 هههههههههههه وشفته حاط عرض على صواريخ سكود وعنده صفقه مع روسيا يصدر نووي وباقي مفاوضات مع جانب زويته

  • 183
    بلادي زوينا 🌾

    شخص قصر في عمله ما يقاس كل الصالحين مثله ،،

  • 182
    بلادي زوينا 🌾

    رؤية 2030 مستقبل شباب الوطن لا مكان الوافد بيننا عشت ي محمد بن سلمان و عاشت السعودية 🇸🇦

  • premium medal
    181
    إنسان منصف

    خلوه يملش,,,,,ويقول اللي بصدره,,,,ويفضفض,,,,,مسكبن عالقه ببلعومه,,,,,,كمل صواريخك لين بكرا,,,,,,,ههههههههههههههههههههههههه

  • 180
    غير معروف

    174 والله انك كذاب كنت بمستشفى اليوم لاختي وكتب الدكتور اشعه تلفزيونيه كلمت السعوديه قالت زحمه ماتقدر اليوم وهي على جوالها كلمت فلبينيه قالت شويه وتعال وسويت الاشعه شفت الفرق وبدون مقابل يا….

  • 179
    بلادي زوينا 🌾

    شل عفشك ي وافد وعلى اقرب رحلة لبلدك ،، ابناء البلد خيراته هم اولى به ، اقشع

  • 178
    بلادي زوينا

    كذبت علي ورب الكعبة ي منتف 🤣

  • premium medal
    177
    إنسان منصف

    172 –
    2019-01-13 22:10:02
    171 الله يكسر نحرك فكنا من كذبك //,,,,,,يا عزيزي,,,,,,هذا المخلوق,,,,,,أكبر ,,,مورد للصوايخ بالشرق الأوسط,,,,,,هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 176
    بلادي زوينا 🌾

    ونحرك ي وافد انا لكم بالمرصاد

  • 175
    غير معروف

    171 الله يكسر نحرك فكنا من كذبك

  • 174
    بلادي زوينا 🌾

    الوافد مايخدم من اجل سواد عيونك بل من اجل ان يكوش على مالك ،، تارك أهله و متغرب من اجل ان يخدمك ،،، روووح بلط البحر

  • 173
    غير معروف

    استحي اكتبه ليه كل هالتناقضات فيك يابلادي استح على وجهك وخل وجهك ابيض سود الله وجهك على قلة حياك بتعليقات البزوره حقتك عيب عليك

  • 172
    غير معروف

    انا واقعي واتكلم عن الواقع اما انت يابلادي كذاب وتعيش بالخيال تقول انك صاحب ملايين وتهايط هنا تقول انك تخاف الله وتكتب كلام فاحش تطلب منا الفضيله وتفعل عكسها تطلب نترك الغزل وانت تكتب كلام والله استحي

  • 171
    بلادي زوينا 🌾

    لا يكسرون مجاديفكم ترى الأكثرية وافدون يدخلون بمعرفات سعوديين لأنه تم تضيق الخناق عليهم ، و البعض ابناء بلد حسود مايريدون لأبناء البلد الخير لمصالحهم الخاصة اقسم بالله أني صادق . الله يوفق ابناء البلد

  • 170
    بلادي زوينا

    الحسد مالي قلوب البشر ،، هناك أُناس ذوي أختصاص أستشرهم لا تأخذ أستشارة * أبد

  • 169
    بلادي زوينا 🌾

    167 -2019-01-13 21:50:58
    بلا سعوده بلا هم اقسم بالله اني وجدت ان الاجنبي // هذه العينة التي تكبح جماح الطموحين و العزيمة والأكثرية منهم حسد او منفعة لا يريد ابن الوطن الخير و ي كثرهم في البلد ،،

  • 168
    إخرس

    إخرس إخرس

  • 167
    غير معروف

    بلا سعوده بلا هم اقسم بالله اني وجدت ان الاجنبي يخدمك اكثر من السعودي وبدون مقابل في مستشفى في سوبر في اي مكان… واتمنى اني اشوف ابن بلدي في كل مكان بشرط يعمل ويخدم المراجع او المشتري ويترك الجوال

  • 166
    بلادي زوينا 🌾

    هذا الذي فالح فيه كلمة اخرس اكبر طموحك في الحياة .. افدغ

  • 165
    غير معروف

    إخرس

  • 164
    بلادي زوينا 🌾

    التطورات شارع السويلم اَي الخزان الجملة في الداخل شنبوهات كلّف اللعاب عطورات الملبوسات شارع البطحاء حلة القصمان سابقاً ،، الساعات البطحاء ، تعبت وانا أوضح لكم

  • 163
    بلادي زوينا 🌾

    كبوكم من الفضاوة و التغزل مع البنات ، الشغل مو عيب ترى مايفيدكم النت ودق حنك مع حصن و مزنه وزهرة … اشتغلوووووو

  • 162
    بلادي زوينا 🌾

    ملحوظة جميع المواد الجملة مصدرها المورد التاجر تأخذها منه بأسعار جدا جدا مربحة مضاعفة .. اما محال جملة الأخرى فيتم شرائها من التاجر و بيعها على المحال التفريد اَي التجزئة ،،، اللهم اشهد اني بلغت

  • 161
    بلادي زوينا 🌾

    مواد البناء شارع الظهران و كذلك طريق الملك سلمان في الرياض ،،.

  • 160
    بلادي زوينا 🌾

    محال الجملة ترى داخل البلد ، الجرادية البطحاء المرقب شارع السباله الديرة قصر الحكم .. خذ فيها فره الوافدين لو سألتهم مايعلمونك … قطع الغيار الزيوت و الكفرات في مستوداعات داخل البلد الملك طريق سلمان

  • 159
    بلادي زوينا 🌾

    ي بيتر والله يسعدني لما اراى ابن الوطن يعمل في مجال التجارة و أشد على ساعديه و أشير عليه فيما ينفعه ،،،

  • 158
    بلادي زوينا 🌾

    أول مابدأت من الصفر وكان ابناء عمومة لي يضحكون علي في كل مجلس و بعد كم سنه انا من اصحاب الملاين و طورت نفسي وازدهرت تجارتي و هم خالين الوفاق حتى منازلهم بالدين من البنوك .. نصيحة خالصه لوجة الله

  • 157
    بلادي زوينا 🌾

    وربي البلد ترابه ذهب لكن نحن نيام انزرع في عقولنا الوظيفة فقط و المحطمين ي كثرهم من حوليك ….

  • 156
    بلادي زوينا 🌾

    لا يحبطونك بعض المواطنين بكلامهم السوق مسيطر عليه الوافدين ، الأن تم التضيق عليهم واحلال المواطن بالتدرج مكانهم . خلك أنسان طمووح واذا خسرت في مجال غير النشاط وثابر تنجح ،، زع عزيمتك تفوق عزيمة الوافد

  • 155
    بلادي زوينا 🌾

    شيلو من مخيلتهم الوظيفة و ادخل سوق العمل و مزاولة التجارة التجزئة و سوف تلعب لعب بالفلوس ،، لكن اهم شئ أخلاقك و تعاملك مع الزبون و الصدق و الربح اليسير و سوف تكسب قاعدة من الزباين ،،،

  • premium medal
    154
    بيتر

    انا يابلادى شد انتباهى محل اقمشه مسعود والى شد انتباهى شاب صغير القماش هذا كريب تطور كريب ولقينز كان المفروض يكون نسائى لكن شى حلو يكونو بكل شى ماهو مقتصر على نساء او رجال الرزق يحب الخفيه والله يرزق

  • 153
    بلادي زوينا 🌾

    أعرف وافد بدون اخيه سعودي فاتح محال عصائر طازجة و بوفية .. دخله أكثر من ٣٥٠ الف ريال في الشهر ؟؟

  • 152
    بلادي زوينا 🌾

    أتمنى السعودة على عجل في جميع المجالات ،، كفى تستر وكلام بعض المستفيدين السعودي ما يعمل ،، باب و أنفتح لشباب الوطن ،،،، و أنا مستعد للإستشارات لمن يفتح محال ببلاش بحكم مزاولتي للتجارة ،، وفقكم الله👋

  • 151
    بلادي زوينا 🌾

    فعلا تحويلات الوافدين بطريق النظامية وصل في السنه الى أكثر من ٢٠٠ مليار ريال فمابالك المبالغ بغيرالطرق نظامية ؟؟ اصحو بلا استراحات وخراط فاضي شمر عن ساعديك و اشتغل تحصد ملايين في بضع سنوااات

  • 150
    بلادي زوينا 🌾

    محال قطع غيار السيارات سوف تتسعود تدر ذهب خيالي أضعاف مضاعفة من رواتب الوظيفة بل في مجمل السنه يصل الى ملاين الريالات ،، اين الشباب السعودي النائم … من واقع تجربة

  • 149
    بلادي زوينا 🌾

    بلسان الوافد صاحب المحل السيراميك دخل المحل في السنه أكثر من مئتان و خمون الف علاوة على ذلك الضريبة المستقطعه و يدفع كل شهر خمسة الف للسعودي و عامل سائق للتوصيل راتب الفين بدل السكن و كذلك اجر المحل

  • 148
    بلادي زوينا 🌾

    ي شباب الوطن عليكم بالتجارة أبدأو من الصفر أجزم لكم في خلال بضع سنوات سوف تكونون من أصحاب الملاين بالجد و المثابرة . من إنسان يعمل فيها و يعلم بألاعيب الوافدين و حيلهم لأخراج السعودي فاشل لا يتكل عليه

  • 147
    بلادي زوينا 🌾

    يجب على الشباب السعودي أن يقتحم سوق العمل بدل الوافدين الذين مسيطرين على مفاصل التجارة في البلد بمباركة ضعاف الأنفس من ابناء جلدتهم … كفى تستر ،،،، بارك الله في عمرك محمد بن سلمان .. عاشت السعودية

  • 146
    بلادي زوينا 🌾

    أسأل السعودي لا يعلم بالأسعار لكن على الكونتر و يلعب بالجوال فقط و الذي يتفاهم مع الزباين هو الوافد السوري ،،، لماذا لا يتعلم منه و يقحم نفسه لمعرفة لعب الوافدين ليحل مكانهم و يصبح المحل له ملكة الخاص

  • 145
    بلادي زوينا 🌾

    يتبع // للوافد .. و مع ذلك الشاب مركبته غاليه نوع ما ؟؟ لماذ بدل أن يتوظف لدى الوافد يصبح المحل له و يعمل به ، فتح المحل لا يكلف من ايجار محل و المندوب يعرض لديه انواع السيراميك بدل من الشحططه

  • 144
    بلادي زوينا 🌾

    شد نظري البارحة سَعوَدَة محال بيع السيراميك ، شئ طيب لكن الذي لفت أنتباهي هو موظف سعودي يعمل لدى وافد و أعلم بأن المحل متستر عليه من قبل المالك الأصلي و الوافد يسكته كل شهر بمبلغ زهيد و العبرة ل يتبع

  • 143
    بلادي زوينا 🌾

    بتزيد العنوووسه عند الفتيات ،،،

  • 142
    بلادي زوينا 🌾

    عمل الفتيات في أماكن مخصصة تخصهن مو محلات سباكة وخلافه ،، بعدين مين الي يرضى على نسائه بالعمل في هذه مع العمالة الوافدة ،، رجال يعملون معهم مو فتيات ….

  • 141
    حقاااني ...

    صدقت ابووويوسف التغيير مطلووب يوم بالبر ويوم بمنتزة أقصد حديقة ويوم بشاليه واذا الظروووف تساااعد سفرية كم يوووم تضبط الاعدااادات

  • 140
    بلادي زوينا 🌾

    عجيب فتيات سعوديات يعملن مع وافدين في محلات السباكة بشارع الظهران ؟؟

  • 139
    حقاااني ...

    انا شبه فهمت عليك عزيزتي رنيم ولكك حق تأخذين بخاااطركك ولكك حق ترضين أحيانا تحصل للواحد ظروووف وتبعده وصدق من قال تجري الرياح بما لا تشتهي السفن 🌹🌹💐💐

  • 138
    بلادي زوينا 🌾

    ي مسانا نورر

  • 137
    حقاااني ...

    هههه وش جايه بسم الله عليه خابره حصااان يلاعب الهواااء درقن درقن

  • premium medal
    136
    بيتر

    رنيم مدرى وش بلاه حتى المزح معه قفلته شكله تمر بوضع ! رده كان جفس معى

  • 135
    رنيم ..🎀

    خاطري الحقيقي مو متكدر من ها النّاس اللي تتسلى بالتجريح , بس كان خاطري بشيء وانتظرته الفتره اللي راحت و مَا سار .. يمكن يكون مره تافه , بس بالنسبه لي كان راح يعني لي كل شيء حلو

  • premium medal
    134
    بيتر

    ببريده عندكم شاليهات بودل طريق عنيزه وبرنوف ببريده حلوات لاضاق الصدر تاخذلك يومين تفرمت المخه

  • premium medal
    133
    بيتر

    علي طارى الشاليهات اخ حقانى رحت منجع اراك بينبع شى خيال شفه ببوكنق روعه بس لو كان دفى شى كان تمام عشان السباحه الان ماهى مشجع خاصه المسبح الخاص اما البحر ادفى يومين مع اسرتك جميل

  • 132
    حقاااني ...

    هلااا وغلااا بكل الحلااا أخوووي ابو يووسف وش أخباااركك يالرشيق جااازلي نقنقكك بالكليجااا وعاد انا ماصدقت خبر أدنيت التنكة وأخذت لي قرصين يحبهن قلبك بس تراه يشهي ولا يلهي يعني ما يسد عن العشاء 🤗😊 ههه

  • premium medal
    131
    بيتر

    ابشرك ياحقانى القناص سوى عمليه الركب ويمكن ندوله مره بدى يتنكس

  • 130
    حقاااني ...

    رنيم يا عزيزتي اشووف خاطرك مش ولا بد حطي بإذن طين وبإذن عجين واكتبي اللي يحلولك ولا تهتمين للي يحاول يكسر مجاديفك ويصدككك عن ابداااعك وخوواطركك…يسعدني أشووفك مبسووطة ورايقة 🌹🌹💐💐

المزيد