رئيس التحرير : مشعل العريفي

آخر تطورات محاكمة الفنانة "ميرهان" في قضية “كمين الهرم”: تخفيف الحكم عن التهمة الأولى والثانية وبرأتها من الثالثة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قضت محكمة مصرية، مساء السبت، بقبول الاستئناف المقدم من دفاع الفنانة المصرية ميرهان حسين، على حكم حبسها عامين ونصف العام في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”كمين الهرم”.
قبول الاستئناف وجاء قبول المحكمة للاستئناف شكلًا، وفي الموضوع تم تخفيف الحكم المستأنف فيه لأسبوعين عن التهمة الأولى والثانية وبرأتها من التهمة الثالثة، كما قضت المحكمة بقبول استئناف دفاع ضابطي الواقعة على الحكم الصادر ضدهما بحبسهما 3 أشهر وتغريمهما 20 ألف جنيه عن تهمة الـ”سب والقذف”، وفي الموضوع بتخفيف الحكم المستأنف فيه لأسبوعين.
تهمة القيادة تحت تأثير مسكر وكانت النيابة العامة أحالت مريهان إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها “رفيقة.ب” بتهمة المشاركة في الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة المصرية وسبها وقذفها.
تقرير الطب الشرعي وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود آثار لـ”هتك عرض”، بينما أكد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.
ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدي الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن ميرهان تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم الذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.




arrow up