رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد اغتصاب "زهراء بور" وقتلها.. الكشف عن جرائم جديدة للمستشار السابق لوزيرالخارجية الإيراني

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد - أزاحت واقعة مقتل الإيرانية زهراء نويد بور، الستار، عن جرائم النائب البرلماني سلمان خدادادي، المتهم بقتلها واغتصابها، حيث تكشفت معلومات عن تورطه في اغتصاب ٣ سيدات آخريات.
ونفى "خدادادي"، الذي كان يعمل مستشارا سابقا لوزير الخارجية جواد ظريف، تهم الاغتصاب، قائلاً: "إن المحاكم لم تدنه في قضية زهراء".
وكان نواب بالبرلمان ومنظمات حقوقية أكدوا أن القضية لازالت مفتوحة، وأن عدم إصدار حكم ضد خدادادي جاء بسبب ممارسة ضغوط على القضاء من قبل "جهات متنفذة".
ونشرت منظمة "هرانا" الحقوقية، مقطعا للضحية، وهي تتحدث بالصوت والصورة عن حادثة اغتصابها من قبل النائب خدادادي، وتهديدها بالقتل إذا ما فضحت القضية.
من جهته، قال النائب السابق عن مدينة تبريز، أكبر أعلمي، إن جثة زهراء نويد بور، نقلت من المستشفى إلى الطب العدلي للتشريح والتحقيق في ملابسات الحادث، لكنه لم يستبعد قيام الفتاة بـ"الانتحار".
وكشف موقع "إيران واير" الذي يغطي أخبار إيران الداخلية، أن 3 فتيات أخريات تعرضن أيضاً للاغتصاب على يد النائب المذكور، إلا أنهن فضلن الصمت على عكس زهراء نويد بور، التي فضحت القضية بشجاعة.
وكانت "نويد بور"، رفعت عدة دعاوى قانونية ضد خدادادي، واستمرت بمقاضاته لسنوات دون نتيجة حتى وُجدت مقتولة في منزل والدتها في مدينة ملكان، بمحافظة أذربيجان الشرقية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up