بالفيديو : الأخضر السعودي يخسر أمام قطر بهدفين في كأس آسيا 2019

بالفيديو : الأخضر السعودي  يخسر أمام قطر بهدفين في كأس آسيا 2019

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: خسر المنتخب السعودي أمام نظيره القطري بهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم لحسم الصدارة المجموعة ، على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس آسيا 2019 بالإمارات.

وأحرز هدفي اللقاء اللاعب المعز علي، وبهذه النتيجة يتأهل الفريقان قطر أول المجموعة برصيد 9 نقاط والاخضر السعودي وصيفا برصيد 6 نقاط.
الهدف الأول للمنتخب القطري في الدقيقة 45

ضربة جزاء للمنتخب القطري يتصدى لها العويس حارس مرمى المنتخب السعودي

هدف ملغي للمنتخب القطري في الشوط الثاني

هدف قطر الثاني

التعليقات مغلقة.

224 تعليق

  • 224
    غير معروف

    ما تم صرفه على الاندية وديونها والاعبين الاجانب اليس الصندوق العقاري اولى بها

  • 223
    غير معروف

    محمد العويس في ضربه الجزاء قلب ** ولكن في الشوط الثاني قلب اتركها لمخيلتكم

  • 222
    غير معروف

    منتخب يمثل بلاد الحرمين وقبلة المسلمين واغلبهم قصة قزع واذي يشوفهم يقول هذا منتخب تشاد اونيجريا

  • 221
    اش قلت انا

    منتخب لك الله ههههههههههههههههههههه منتخب يظن انه هو وهو ليس هو خلوكم على الضعيفين امثال كوريا الشماليه وسريلانكا ووو ههههههههههههههههههههههههههه يافضيحة الفضحات ؟

  • 220
    الزمن الغريب

    الله**

  • 219
    غير معروف

    محماس البدوي جيت تكحلها عميتها هزيمة من دولة صغيرة عيب أكبر في حق منتخبنا

  • 218
    hima

    يوووووووه,خبر مررره حزين,ليش كدا؟

  • 217
    شرشبيل

    لواشتغلت الخيزران وانسحب كل شي منهم وانرمو في الشارع كان عرفو قيمة النعمه اللي هم فيها وتحمل المسئولية

  • 216
    ابوطالب

    لاعبين انديه فقط منتخب فاشليييييين

  • 215
    كلك نظر

    خسارة الفلوس الي يستلموها في لاعبين في الحواري والقرى اطلق مليون مره من الاعبين ذولا
    هذا منتخب الاستعراض بقصات المضحكة
    سالم الدوسري هو الاعب الوحيد الي تحسه موهوب
    المنتخب يحتاج رجال تقدر الوطن

  • 214
    غير معروف

    اولا الحمدلله على ان اتضحت الصورة واتضح لنا المستوى الحقيقي للمنتخب السعودي الذي سقط من اول تجربه حقيقيه له لأن منتخبات كوريا ش ولبنان منتخبات ضعيفه

  • 213
    الحرفي

    انا من بعد مبارات روسياءفي كاس العالم اعتقد لأيوجد عندنا فريق كورة قدم للبته انما فقط تحليق روؤس (قصة الديك فقط واستعراض بالبوتات الوان مشكلة خالف تعرف بودي نجنس للعيبة مثل قطراييل اما مولد وطقة براء؟

  • 212
    مزارع من أرض الطيبين

    يجب تقليص اللاعبين الاجانب وترك الحارس الأجنبي وهذا نداء لسمو رئيس هيئة الرياضة لي تعود رياضتنا الى سايق عهده

  • 211
    مزارع من أرض الطيبين

    للعلم منتخب المجنس فاز مش علشان هو منتخب قوي قابل منتخب هش ضعيف تائه في الملعب كورة الهدف الأول تمر كبري لسوداني المعز علي ويسحل هدف بكل صراحة لو العويس في قمة مستواه كانت الكارثة اعظم من هدفين

  • 210
    طل

    لو علي المنتخب متعودين منه الخوف غيرها تلحق المنتخب

  • 209
    غير معروف

    تمام لزوم نعلم الكوتش بالسالفه قول المثل هذا الميدان ياحميدان

  • 208
    الأخضر

    الحمدلله أنني لم أرى المباراة وهذه المهزلة التي لاتوصف

  • 207
    محماس البدوي.

    فوز كبيررررررر لدولة صغيررررررة. **

  • 206
    ههههههه

    منتخب درجة سادسة. فازوا علي كوريا الشمالية أضعف فريق في المنافسة وغلبهم الغرور وآخرتها أدائهم السئ. لو ينسحبوا افضل.

  • 205
    Ⓜ️m.m.kⓂ️

    ⁦✌️⁩⁦✌️⁩⁦✌️⁩⁦✌️⁩

  • 204
    احمد العسيري

    هههههههههههههههه
    ان شاء الله يفوز اليابان علينا في المباراه الجايه وفي حريقه المنتخب .
    مبروك لقطر .
    اصرفو ملايين على الزلايب وهذي النتيجه

  • 203
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    الاحتراف طبق بطرق خاطئه وأضر بكرتنا السعوديه
    من الجنون أن يلعب النادي دوري كامل بنسبه ٧٥% لاعبين اجانب بجانب ٩٠% حراسه اجنبيه
    هنا احنا نعد وندرب الاعب اجانب والاعب السعودي يحترق على مقاعد الاحتياط🌴

  • 202
    هيفا

    019-01-18 00:07:55
    المباراه كان مسيطر عليها القطري وماسك الكوره وسدح بالدفاع ومردغ الكوره مردغه
    فشلونا الله يقلعهم هذا لعب

  • 201
    غلام

    ايش هذا الدفاع
    بالله هذا البليهي * دفاع
    الله يبيض وجه الحار صد ضربة جزاء
    وكور ماتنصد
    ولا كان فضيحه

  • 200
    777

    اقول مدرب منتخبنا داهيه وربى ودورى الثمانيه يثبت صحة كلامى ضرب عصفورين بحجر واحد هكذا التخطيط والا بلاش

  • 199
    غير معروف

    شماتتنا ليست كرهاً في بلدنا ونتمناه دائماً فوق . ولكن مصدرزعلنا هؤلاء الكديش اللي يستلمون شهرياً مئات الآلاف من الريالات . وهم فشلونا قدام البشر. طالما هذه مستوياتهم وش دعوى تعطونهم هالرواتب الخياليه

  • 198
    ابوسالم

    بصرف النظر عن النتيجه ولكن مايحدث لمنتخبا بالذات جريمه بحق سمعة الوطن يجب ان تتوقف الشغله والله سهله بس حاسوها حوس منهم لله

  • 197
    الارهاب

    هددو المنتخب بتفجير الباص وتم التحقيق في الموضوع وقريبا سوف يتم احالت المنتخب القطري الى جوانتنمو يكملو الدوري هناك ترتيب الفرق كتالي
    ١-قطر
    ٢- داعش
    ٣-القاعده
    ٤- جيش الرب
    ٥- حركه الشباب

  • 196
    غير معروف

    تعليق 33- انت تستغبي والا ايش يا واد ترى عمر هوساوي ما لعب ؟ لكن كيف شفت البليهي * وهو ينظر للمهاجم القطري وهو يرتقي فوق الجميع هههههههههههههه

  • 195
    سابق

    الكرة فوز وخسارة وذا فازت قطر مرة فقد هزمناهم مرارا لكن مستوى منتخبنا بصراحة متواضع جدا لايرقى باي شكل من الأشكال الى طموحات الجماهير السعودية ولا الى مايصرف عليه من أموال طائلة

  • 194
    غير معروف

    يبون يصير الدوري السعودي الثامن عالميا عندما سمحوا لثمانية لاعبين اجانب على حساب المنتخب ؟ ما هكذا تورد الابل يا قوم ؟!

  • 193
    غير معروف

    ابو مشعاب .. يكون بعلمك وعلمك غير يا صنفور لولى نجوم العالمي ما تشوف كاس اسيا وارجع للتاريخ وعندما يكون لاعبين المنتخب من ناديك ما تشم بطولة لانه وما وراكم الا الدجة وعمل شليلة بالمنتخب ؟

  • 192
    غير معروف

    هاردلك – قلنا ان المنتخب لم يختبر امام كوريا ولبنان وان الدفاع هش عندما يواجه مهاجمين شرسين واي منتخب يريد الحصول على الكاس لايفكر من يقابل والمدرب خبص بالتشكلية بالشوط الاول ؟

  • 191
    غير معروف

    على مر التاريخ من يكون اغلب الاعبيين من الازيرق ما نفلح

  • 190
    الشايب

    العملاق القطري افضل منتخب في الدور الاول
    حسم كاس اسياء ٩٩% قطر لايوجد منتخب يقدم مستوى مقنع غير العنابي

  • 189
    الفار الهلالي

    تعليق مخالف

  • 188
    تعليق 28 خذ الحقيقه

    اشجعه على ايش وش انا خابر حتى البيت ايجار

  • 187
    الحقيقه ان المنتخب القطري افضل مستوى

    المباراه كان مسيطر عليها القطري وماسك الكوره
    وسدح بالدفاع ومردغ الكوره مردغه

  • 186
    مكثر ملح

    فازوا القطارنه ولعيبتهم مو قطارنه

  • 185
    توت عنخ امون

    سبب الخساره يتحمل مسئوليتها ***

  • 184
    غير معروف

    يختارون بعناية ويجنسون من مهارات ولياقة وبنية جسمانية

  • 183
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 182
    يانا جلس اضحك اليوم كله

    ***
    مبروك لقطر

  • 181
    الف مبرووووووك لقطر مستوى ونتيجه

    يستاهل المنتخب القطري ***

  • 180
    علي العمري

    هذا منتخب يمثل الشعب السعودي لا وربي شعب قصات الشعر ما فيه خير الف مبروك لقطر الفوز

  • 179
    غير معروف

    هي كورة أولا وأخيرا والكورة فوز وخسارة وتاريخنا مع قطر معروف

  • 178
    نقاش الحقيقه

    السعوديه ستلعب مع اليابان وقطر مع العراق ——-حصل خير ! البطولة يجب على أي فريق من الفرق ال16 المتأهله لنيل البطوله الفوز ب ال4 مباريات القادمه –أولا سوف يفوز 8 فرق -ثم 4 -ثم 2 ثم (مباراة البطل)!

  • 177
    واحد

    يستاااااااااهل العنابي

  • 176
    إماراتي واحب قطر العظمى

    كاس آسيا لقطر العظمى باذن الله***

  • 175
    يوسف

    هؤلاء اللاعبين معظمهم من خريجي معهد الرياضه في سبيار بقطر ,, وهؤلاء يدرسون الرياضه من المراحل الابتدائيه ويتم اعدادهم لكاس العالم 2022

  • 174
    واحد

    المفروض تكون النتيجه 4 صفر

  • 173
    اتحادي

    الف مبروك للعنابي

  • 172
    غير معروف

    منتخب المجنسين

  • 171
    غير معروف

    يتبع رداعلى تعليق١٥٠/ترى الوطن يخص الجميع والانتقاد لا يعني خيانة ولكن من هو مثلك يعيش على إنجاز وتخوين الغير والتقليل من وطنية الآخرين واقرب تهمة خاين عميل الخ ترى من يتهم ويوهم بها هم أول من يخون هن

  • 170
    القحطاني 1

    الحمد لله أكره ما أكرهه الكورة. هذا يرفع وهذا ينطح.

  • 169
    مواطن غيور ومحب لوطنه

    من جعل كل نادي يسجل ثمانيةلاعبين ظلم المنتخب وظلم الكورةالسعوديةوانعدمت الثقةفى اللاعب السعودى وكانه تكملت عدد
    وشعرباعتمادالانديةوالجماهيرعلى اللاعب الاجنبي وكان السعودى من سقط المتاع حتى الحراسة

  • 168
    ت١٥٠

    ليه نسيت الشيلات ايام المصارعه وحركات الشو الفنطاسية وحنا وحنا عطني مناسبة تخص الوطن افتخرنا بها اول الغيث كاس العالم وهذه منتخب قطر اللي دقنا بهدفين غير اللي ما حسب ما ضيعنا الا الهياط والتملق !

  • 167
    غير معروف

    قطر في المركز الاول ..ااسعودية في المركز الثاني***

  • 166
    الحق

    تعليق مخالف

  • 165
    ابو مشعاب

    اشوف الحفايظ الفقراويه خرجو من جحورهم ويدلون بآرائهم عن المنتخب وعن لاعبين الزعيم والمنافسات الخارجيه وكأنهم متعودين على البطولات ! أقول لكل حفاظة اذا جبتوا بطولة خارجية تكلموا مع الرجال

  • 164
    طير شلوى

    الف مبروك لمنتخب قطر

  • 163
    ياشين فارق بس صجيتا مخنا عنده ثقه في مستوا العيبه الفاشل

    2019-01-17 22:36:00
    136 – أنا مراهن علا فوز قطر // مراهن على فوز خونة ؟ !!! وهل سرك رهانك وحلفك ؟!!!
    لا يعجبني(2) اعجبني(0)هاذي كرة قدم ولك عيون تشاهد ماذا قدمو لهاذي المباراة كلنا مجروحين للهزيمه

  • 162
    منقاش

    لاحظوا الهدف الاول كرة بينية من بين متوسطي الدفاع والمسافةالعرضية بين الاثنين اقل من مترين ولم يلمسها من الاثنين احد ولحقها المهاجم في غفلتهما وانفرد بالعويس !!!!

  • 161
    طير شلوى

    الف مبروك حق منتخب قطر

  • 160
    سعودي وافتخر

    الحمد لله على كل حال ، وحنا مع الاخضر بالفوز والخساره ، مهما كان هذا منتخب بلادي ، ، والكورة فوز وخساره ولا ننسى ان المانيا فازت على البرازيل بالسبعه ، وفي مثل هذه المواقف يتبين معدن الرجال ،

  • 159
    Skyman99

    منتخب قطر ثمانون في المئة منه مجنسون وهم يجهزون هذا المنتخب المجنس لكأس العالم أما منتخبنا فهم جميعهم مواطنون وصغار في السن ومع ذلك ارى بأن الأدوار القادمة سيكون للمنتخب السعودي كلمة.

  • 158
    باختصار ؟! الخونة يسرهم فوز الخائن ؟!

    151 – احب المصداق

    … قاصين قصات /// على أساس أن أخوان شريفة ما خانوا خيانات أعظم من القصات

  • 157
    عاشق سراب

    حقيقه منتخب قطر قاتل ولعب بروح قتاليه ***

  • 156
    منقاش

    يا أخوان أليس لدينا لاعبي دفاع أفضل من آل فتيل والبليهي؟ الأندية الممتازة عددها 16 وأندية الدرجة الأولى 20 ناديا والمجموع 36 نضربهم في 4 بعدد خط الدفاع=144 لاعب خط دفاع .. ما لقيوا الا البليهي والفتيل

  • 155
    اتحادي

    *** حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 154
    باختصار ؟! الخونة يسرهم فوز الخائن ؟!

    ومبلغ سعادة الخائن فوز خونته ؟!!

  • 153
    باختصار ؟! الخونة يسرهم فوز الخائن ؟!

    وستكتشف ؟! سعادة الخائن بفوز من خان ؟!! فهل شعرت بسعادة ما ؟!

  • 152
    غير معروف

    مبرول للعنابي الفوز أما الصقور فهم اليوم *

  • 151
    احب المصداق

    كيف تبغونهم يفوزون وهم قاصين قصات تغضب الله ورسوله الفرق. الثانية مافيها احد قاص قزع الا منتخبنا وبكثره للأسف الشديد. منتخب القصات

  • 150
    ت 94

    شوي شوي لا يطق فيك عرق . ويش دخل الشيلات في موضوع المنتخب …. اخس الناس اللي يلوح بلسانه وهو أصلا ليس له موقع من الاعراب

  • 149
    غير معروف

    عندما يفوز المنتخب يسمى المنتخب السعودي وعند الخساره يسمونه * منتخب الهلال.

  • 148
    غير معروف

    ههههه

  • 147
    غير معروف

    14 – رزيل يقول تعليق:بأنهم مجنسين ***

  • 146
    باختصار ؟! الخونة يسرهم فوز الخائن ؟!

    136 – أنا مراهن علا فوز قطر // مراهن على فوز خونة ؟ !!! وهل سرك رهانك وحلفك ؟!!!

  • 145
    غير معروف

    ت١٤٤ هههه يابو ثنين سرى الليل يابو ثنين ههههه سدح تبطحي ههه

  • 144
    باختصار ؟! الخونة يسرهم فوز الخائن ؟!

    الخائن لن يقول سرني فوز الخائنة شريفة إيران ؟!! بل سيسيء لوطنه بتعليقات غير مباشرة !!!

  • 143
    ميادة

    عاد اللى يطقطقون على المنتخب السعودي ومو عاجبه قوم العب بداله والله كل الاهداف لاتصك فى جبهتك
    وبكل روح رياضيه مبروك للمنتخب القطري

  • 142
    باختصار ؟! الخونة يسرهم فوز الخائن ؟!

    هل سرك فوز الخائن ؟ مجرد سؤال ؟ اجابته في ثنايا تعليقاتك ؟!

  • 141
    غير معروف

    والله ألان أطالع في آراء المحللين في مجلس 24 ولم يقنعني أحد أنه محلل كرة قدم وكل منهم له ميوله ويثنون على المنتخب ويقولون بسيطة الأمور ونعدي اليابان وهي اسهل من العراق على قولهم . نقول ان شاء الله

  • 140
    سلمان

    هذي الهزيمة بداية الخروج من كأس آسيا

  • 139
    اهلاوي غيرمتعصب

    الروح غيرموجوده لدى لاعبيناالمهم فيه لاعبين سعوديين مظلومين من الانضمام للمنتخب من انديه ضعيفه افضل بكثيرمستوى من الموجودين كان المنتخب فيه تسعه لاعبين من فريق الشباب لكن رجال عطاءوتضحيه لاجل الاخضر

  • 138
    متابع🇸🇦

    فريق جزيرة سلوى جميعهم مجنسين ولا لاعب قطري أصلي .. واللي يقهر بعض التعليقات اللي اشوف فيها شماتة من خسارة المنتخب واتحدى ان كانو سعوديين مافية سعودي يحب وطنة يتشمت بخسارة منتخب بلاده .حفظ الله وطني💚

  • 137
    منقاش

    يا جماعة كل شغلنا في كرة القدم يبغى له مراجعة من خمسة فقط وهم الزياني وماجد والنعيمة ويوسف خميس والشنيف وما يرسمونه من استراتيجيات وخطط يطبق دون تدخل أو أعطاء مجال للميول مع تجاهل الاعلام كليا

  • 136
    أنا مراهن علا فوز قطر

    والله والله والله. أني قبل المباراة مراهن علا فوز منتخب قطر مع الزملاء. الله يشهد على أني عارف ان منتخبنا كمخ ولاهم قدها. والله ان الي راهنوني يعشوني. المهايطيه ماتتم بعازين بكل شئ

  • 135
    بحريني

    الف مليون مبروك لقطر الحبيبة ***

  • 134
    128

    تعليق مخالف

  • 133
    هههههههههههه

    منتخب فيه عمر هوساوي والشهري ما ينغزى به ههههههههههه

  • 132
    118

    منتخب المرتزقة القطري يهزم المنتخب السعودي

  • 131
    عبدالعزيز@

    فوز مستحق للمنتخب القطري أمام منتخبنا الوطني الذي ظهر بمستوى ضعيف وأداء هزيل وأخطاء كثيرة وبدون تنظيم وعدم تركيز.لكن نقول للاخضر حظا أوفر ويجب الاستفادة من الأخطاء واللعب بروح الفريق الواحد

  • 130
    غير معروف

    أناظر في سالم الدوسري وهو دائما رابط يده وكأنه مصاب وهو زي كذا من سنتين والبقية قزع وروح الفريق كأنها غائبة وأخطاءبدائية وتفكك في خطي الدفاع والوسط .. منتخب معظمه من ناديين والدوري فيه 16 نادي وليس 2

  • 129
    بتال المطيري..

    نبارك ل دويلة قطر الشقيقة هذا الفوز المستحق.
    ومتعودين على الهزايم ماشي غريب.
    س) للللم

  • 128
    120

    أي قطر..أعطيني لاعب قطري واحد.منتخب الأمم المتحدة مثل منتخبهم لليد وبقية منتخباتهم * مهزلة…

  • 127
    ناصر🇸🇦

    يللي تقولون منتخب يمثلة فريق طواقي قصدكم نادي الهلال انا اللي شفته اليوم ثلاث لاعبين فقط من الهلال وعطيف خرج الشوط الثاني طيب وين دور البقية اللاعبين التسعة ياليت تشجعون المنتخب وتتركون التعصب الأعمى

  • 126
    لماذ إلغاء الحكم الهدف القطري رغم انه صحيح

    هزيمة رغم انه الحكم جامل السعودي بكثرةكروت العنابي والغاءهدف صحيح

  • 125
    خبر مُحزن والله

    وراح تطرب عليه قناة الجزيره القطريه حتى بداية 2020 والسبب الانفاق الغير مبرر ع منتخب كسول ومتكاسل لاينفع حتى للعب الحواري وجاي ينافس ع كأس اسيا بصراحه كان الاعتذار افضل لحفظ ماء الوجه ولا عزاء لاهل ال

  • 124
    صحيح

    طالما اهتمام اللاعبين منحصر في قصات الشعر ونوع المعسل الذي يشربه فلن يتقدم المنتخب ايدا اضافة الى التعصب المحلي

  • 123
    غير معروف

    وليش الزعل هذي حال الكوره ياغالب يا مغلوب وشبابنا ماقصروا بذلوا جهدهم لكن تكتيك مدرب قطر في اللعب على الهجمات المرتده هي ما اعطته السبق

  • 122
    الحربي

    منتخب السعودية اصبح مسخرة اسيا والسبب شلة فرقة الفار فريق مسخرة اسيا لا وبيحققون اسيا …. اليابان راح تمسخرهم مسخرة ما راح ينسونها

  • 121
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    طبيعي منتخب اغلب لاعبيه من هلالنا طبيعي ينهزم…اهم شي البليهي في المنتخب اسوأ مدافع في الدوري فقط لانه انتقل لهلالنا اصبح اساسي….حظ المنتخب ان اليابان اتى بفريق اغلبه تحت 23 سنة وليس الفريق الاول

  • 120
    الخليج العربي

    مبروك فوز قطر 🇶🇦 . طبيعي تفوز قطر. تخطيط و فن و لعب إحترافي.

  • 119
    هذليه حره

    واشمااااااااااااتت العداء

  • 118
    غير معروف

    “العنابي” القطري يهزم “الأخضر” السعودي في الإمارات

  • 117
    غير معروف

    112 – ابن الوطن
    الأسطورة ماجد عبدالله مثل المعز علي مهاجم قطر** وحققوا انتصارات لمنتخبات بلادهم
    السهلاوي لعب 17 مباراة ولم يسجل أي هدف

    أترك عنك العنصرية الله يصلحك

  • 116
    ت109

    وش هو فقهكم انتم يابني قريضه !الكليني والمجلسي ! والا الشيرازي

  • 115
    غير معروف

    دفاع المنتخب السعودي 👎❌👎

  • 114
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 113
    ابو وسيم

    منتخب نفخه الاعلام في اول مباراتين وهي سهله جدا وهذه المباراه هي المحك الحقيقي..لاعبين ولائهم لانديتهم وخاصه لاعبي الطواقي. اتوقع حتى لو فازو على اليابان في دور ال١٦ سوف يخرجون من دور الثمانيه

  • 112
    ابن الوطن

    منتخب نادي الطواقي لا يمثلنا ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ منتخب القزع لا يمثلنا

  • 111
    خبير

    رب ضارة نافعة لأن المنتخب العراقي يستميت أمام المنتخب السعودي ويلعب بخشونه وحماس منقطع النظير. أما الياباني فرصتنا أمامه أفضل من القطري أمام العراق والله أعلم لذلك أراح المدرب عطيف والمولد .

  • 110
    ابو وسيم

    منتخب نفخه الاعلام في اول مباراتين وهي سهله جدا وهذه المباراه هي المحك الحقيقي..لاعبين ولائهم لانديتهم وخاصه لاعبي الطواقي. اتوقع حتى لو فازو على اليابان في دور ال١٦ سوف يخرجون من دور الثمانيه

  • 109
    غير معروف

    مشكلة * أنهم يشخصنون المواضيع ويزدرؤن الناس على لباسهم وطريقة قص الشعر. أي عقليات هذه. هذا هو نتاج فقه الصحوة العنصري الاقصائي المتخلف لارحم الله رموزه وأهلك الله الحي منه شر هلاك

  • 108
    صبر5

    ليت قطراللي فازت شعب قطر عيال عمنا فرحنا فرحهم اللي فاز مجمع جناسي من كل بحر قطره وقطري واحد لرفع العتب

  • 107
    غير معروف

    اللي تغلب به .. العب به ** بالعربي دورينا فاشل وانعكس فشله على المنتخب وانتج منتخب فاشل .. لان المنتخبات هي نتاج الدوري

  • 106
    غير معروف

    ت99 استحواذ قطر استحواذ فريق اما استحواذ فريقنا استحواذ فردي. روح الفريق مغيبة عند فريقنا وثقافة التجميع لاتتحول إلى ثقافة تنظيمية شاملة المدرب والفريق الفني والاداري…الخ. هنا المعضلة.

  • 105
    غير معروف

    منتخب ٨٤ كان فيه طاقيه وحده وكان يرن اسيا
    وذحين سرب طواقي وتبي تفوز خلاص آسيا بح

  • 104
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 103
    مع الخيل

    فرنسا مجنسة واخذت كاس العالم المانيا كذلك ماهو عيب اهم شي نبي العلم الاخضر يرفرف في جميع المحافل الدولية.
    اما هذا المنتخب غسلت يدي منه من شفت القصات اللي في روسهم عرفت انهم حقين سهر وسفريات ووناسة.

  • 102
    غير معروف

    المشكله الإستحواذ مايجيب نتيجه بلا مهاجمين من طراز عالي ولماذا لانجنس مهاجمين مثل قطر

  • 101
    غير معروف

    هذي مشاركتي البارح ……. 23 –
    2019-01-17 01:30:55
    الله يستر منتخبنا مايطمن نهائي .. وياخوفي بكره ينهزمون من قطر ونروح طقطقه للي يسوى واللي مايسوى

  • 100
    سعودي

    يتحمل الخسارة الإعلام الذي طبل لهم فوزهم على كوريا الشماليه و لبنان

  • 99
    غير معروف

    قطر استحواذها ٢٨ والسعوديه ٧٢ والأهداف ٢ صفر لصالح قطر المجنسه هجومياً ونجحت

  • 98
    غير معروف

    خليكم في الطواقي والفقروايه * الف مبروك يا قطر يا قمر

  • 97
    غير معروف

    من شفت البليهي ومقهوي والدوسري وهتان ومتان وآل مدري منهو حق الاهلي وابو لكه اللي يعلج 24 ساعه وهالقصات القزع وانا غاسل يدي من هالمنتخب اول مره اشوف لاعب رابط يده 3 سنوات ؟؟ يعني ماتعافت يده

  • 96
    غير معروف

    إستحقوا الفوز ‏سقطنا في أول إختبار حقيقي ولذلك كنت أكرر أنه لازم نتفادى مواجهة اليابان اللي راح تكون شاقة جدًا وغالبا سينتهي معها مشوارنا ‏واجهناهم بدفاع “حواري” .. البليهي عمل كارثة مكتملة الأركان !

  • 95
    محمد

    0-2 كانت ممكن ان تكون 4-0 وهذا يعني ضعف في الدفاع والحارس

  • 94
    غير معروف

    تبا تبا لشيلات الهياط ولقصار النظر في كل شي اين الناس اللي تدرجت من الصفر ووصلت بالخبرة والدراسة والمثابرة وليس من صفر الى ١٨٠ درجة وعايشين جو الخبراء والفاتحين والفرسان والابطال والواد سابق سنه الخ!

  • 93
    غير معروف

    الف مليار مبروك يالادعم العنابي . قول فعل وعوزمه قويه تستحقون الفوز اثبتوا ان القطري قول وفعل

  • 92
    همام

    كفو يالعنابي👍

  • 91
    غير معروف

    هذا وقطر بدون جمهور
    ولان المنتخب السعودي لم يحترم الخصم
    يجب محاسبتهم جميعا

  • 90
    عاشق سراب

    فشلتونا الله يفشلكم الاتحاد السعودي والله ما قصر معكم اتمنى تحفيظ رواتب الاعبين إلى النصف فهم لا يستحقون تلك المبالغ🤔

  • 89
    غير معروف

    ت81 فعلا انت انسان ساذج.

  • 88
    عادل

    تعليق مخالف

  • 87
    غير معروف

    قلنا من الاول الادعم العنابي رح يفوز . قلتوا منتخب خلايا عزمي وتنظيم الحمدين مارح يفوز . ههههههههههههههههههههه 2 مع الرأفة والرحمة هذا الادعم العنابي شفتوا كيف ياشماته ابله زازا فينا

  • 86
    🔴نيشيمورا رمز العدالة

    أستغرب.. إلى الآن ما جت طاقية تقول: سبب الهزيمة الفقراوي يحي الشهري😁😂🤣

  • 85
    مصري

    مبروك لقطر علي هالمستوي الرائع
    وهاردلك للسعوديه
    الاثنين عينين براس
    والكورة مكسب وخسارة
    وبامر الله السعوديه تتدارك اخطائها المرحله القادمة

  • 84
    غير معروف

    اللي يقول منتخب طواقي طيب فريقكم الالمي كله اجانب وش تبغون تبي يضمون حمدالله وجوليانو ومرابط فريق كله اجانب وكل واحد أفضل من الثاني والله ثم والله لو قرار ٨ اجانب فريقكم الالمي المركز قبل الاخير ههههه

  • 83
    ولد الديرع

    بختصار شديد دوري ضعيف ينتج منتخب ضعيف اضعف دوري عربي وسلامتكم

  • 82
    اسمرعبر 💙 الملكــــي

    منتخب لاعبي الهلال فيه هم الأقلية عدداً الاكيد انه سيخسر .. مقهوي على الشهري على المولد والعويس وش ترتجون منه !! غياب الفرج وياسر الشهراني والعابد له الأثر الكبير

  • 81
    غير معروف

    فريق قطر ارهابي

  • 80
    غير معروف

    المستفيد من ٨ اجانب النصر وهم حطو نظام ٨ اجانب علشان النصر يأخذ بطولات والله لومافي ٨ اجانب ان النصر المركز قبل الأخير لكن استفاد النصر من القرار وانكب المنتخب من ٨ اجانب والالميه هبه هويه هههههههه

  • 79
    مسافة السكة

    الف مبروك لشريفة وعيالها

  • 78
    342

    صراحه فضيحه البليهي والمقهوي والصيعري تسمونه مهاجم وربي فقد الأمل اول ما دخل لاعب فاشل ويحيى مايعرف يصنع نجم المباراه العويس وحمدان

  • 77
    غير معروف

    صدقت يا تعليق 68

  • 76
    ولد شيوخ

    ليش مالعبتوا الفتي الذهبي حسين عبدالغني

  • 75
    غير معروف

    فى عالم الرياضه المهم نتيجه المباراة بغض النظر اذا اللاعبين مجنسين او مواطنين.

  • 74
    ولد الديرع

    بختصار شديد دوري ضعيف ينتج منتخب ضعيف اضعف دوري عربي وسلامتكم

  • 73
    غير معروف

    للأسف أكد لكم الخروج من البطولة أمام اليابان المبارة القادمة مع مجموعة المقزعين

  • 72
    غير معروف

    قطر متميزة دائما.

  • 71
    ***

    وش ترجون من منتخب الطواقي عمركم سمعتم حقق نتائج خارج المملكة مبروك لمنتخبنا القطري الفوز المستحق ، بيضتوا الوجه وكأس آسيا لقطر بأذن الله

  • 70
    ابو زهير

    منتخب السعوديه فقط منتخب الثمانينات وغير هذا انسو شيء اسمه المنتخب
    ماالوم الشباب اذا شجع الدوري الاوربي والاسباني ونسي المنتخب واهمل الانديه
    زمان كان الكوره سواء المنتخب او الانديه لها طعم خاص جدا

  • 69
    غير معروف

    هههههههه
    احسن
    أموال بغير مكانها
    الحمد لله

  • 68
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    ثمانيه لاعبين اجانب للفريق بالدوري السعود رح نتحول في المستقبل إلى مطقه حتى لنيبال🌴

  • 67
    غير معروف

    ثبت بما لايدع مجالا للشك أن المعلقين تنقصهم الروح الرياضية بشكل مخيف. قطر لعبت وكسبت بجدارة. السؤال:لماذا لا يكون نقدنا بناء نبارك للخصم ونتعرف على عوامل الفشل ونحللها.

  • 66
    غير معروف

    منخبنا فاشل ويلعب بالرجل ولا يملك العقل واذا كنت تلعب الكره بدون عقل وبدون روح وقتاليه ووطنيه فالاموال الهائله حرام تذهب اليهم فجنود الوطن احق بها

  • 65
    وش تتوقعون

    منتخب اغلبه من خطط الزعيق

  • 64
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    على رئيس هيئة الرياضه
    أن يصرح ويعترف بأن ثمانه لاعبين وحراسه اجنبيه للفريق بالدوري السعودي كانت على حساب سمعة الكره السعوديه هيئة الرياضه خططها كارثيه وتهدف خططها بقتل مواهب سعوديه على مقاعد الاحتياط

  • 63
    محمد الشهري☑️

    تلعب قطر تلعب العراق والله يا الكأس ما ماراح يا خذة الا اليابان او استراليا او كوريا والباقي أوت

  • 62
    للأسف المنتخب كان فيه لعيبة مميزين

    وتم تدمير مؤاهبهم وتحطيمهم بالاحتراف الكاذب خارجيا ١- فهد المولد ٢- نواف العابد ٣- سالم الدوسري ) تم تحطيمهم وفقدناهم العام الماضي . ألحين نواف غير موجود والمولد وسالم محطمين ويلعبون بربع مستواهم

  • 61
    مبروك للأدعم

    وبكل روح رياضيه نبارك للشعب القطري الشقيق ،، المفروض. 4 مقابل لاشئ إذا حسبنا ضربة الجزاء والهدف الصحيح الملغي ،، مشكلة منتخبنا في الهجوم والدليل من بداية المباراة وحتى نهايتها مسيطر بعكس قطر

  • 60
    الغريب

    الكوره تخدم اللي يخدمها غير كذا لا،،،، قطر استحقت الفوز ومنتخبنا للاسف عندما يصل لمنطقة الخصم يضيع ما يدري وش يسوي

  • 59
    ابوعتب

    وليه فرحان
    الأخضر السعودي يخسر

  • 58
    منقاش

    غياب الدوسري سالم اضعف المنتخب السعودي بالإضافة إلى عدم وجود راس حربة صريح وعدم وجود قائد لخط الدفاع وكذلك عدم وجود صانع العاب حقيقي مثل يوسف خميس وصالح خليفة والهريفي

  • 57
    محمد الشهري☑️

    تعليق 10 اقسم بالله انك صادق ١١لاعب كلهم اجانب

  • 56
    مع الخيل

    مجنسين ولا مومجنسين المهم فازو وخلو الهياط
    المفروض نلعب زي الاوادم قدام اي جنسية

  • 55
    غير معروف

    منتخب الهلال قصدي منتخب السعوديه وصيف أضعف المجموعات أنعم واكرم

  • 54
    غير معروف

    الحمدلله

  • 53
    محمد الشهري☑️

    يا قهر قلبي ونار ناري اقسم باالله انها مثل النار في قلبي والله شيء يقهر يا ناس والله شيء يقهر اللي ذبحنا الدفاع عندنا شربه الشيء الثاني اجسام لاعبينا الواحد تقول دجاجة قصر والدفاع لايوجد فيهم طويل

  • 52
    ...

    ههههههههههه

  • 51
    غير معروف

    هذي آخرتها ياكديش ؟؟؟ قطر الصغيره جداً جداً جداً تهزمنا بــ 2/ 0 ومع الرأفه

  • 50
    غير معروف

    ما قلت لكم قطرائيل بتفوز علينا قبل كم يوم و قلت لكم يعتيرون مبراتهم قدامنا و كأنها مباراة الكأس و راح ينتحرون حتى يفوزون و الدليل الصومالي لما جاب الهدف الاول و ركل عصا الكونرن

  • 49
    غير معروف

    ياخي اذا كل نادي يقول لاتاخذ لعيبتي والجمهور الأنديه مايبون المنتخب اكذب بينعكس هذا على العب

  • 48
    الصريح

    والله من يوم شفت قصات الشعر ***

  • 47
    غير معروف

    هههههههههههههههههه اللهم لاشماته والله اني متوقع هزيمة هالمقزعين لا وبيقابلون اليابان ؟؟؟ يبقى قابلني لو فازوا عليهم … اتوقع الكاس قطري على هالمستوى الرائع

  • 46
    غير معروف

    مبروك للأشقاء في قطر. فوز مستحق 100%.

  • 45
    يا عمري يا قطر

    تستاهل دولة قطر , تنظيم وادارة متمكنه ,,, حفظ الله دولة قطر من كل شر **

  • 44
    علي القحطااااااني

    اللي يقول منتخب مجنسين ترا حتى منتخبنا فيه مجنسين ومواليد شي طبيعي حتى المنتخبات الاوروبيه تجنس المهم لعيبتنا في الملعب حتى اجسامهم تقول منتخب ثانوية ياحليلهم بس فصلت شعورهم جميله اهني الحلاق

  • 43
    غير معروف

    الف مبروك للمنتخب القطري

  • 42
    غير معروف

    كالعادة عندما يفشل المنتخب تشكل لجنة برئاسة شخصية معتبرة فقط لامتصاص غضب الجماهير. كفاية.

  • 41
    غير معروف

    المدرب يتحمل المسؤولية كاملة

  • 40
    الحقباني

    علم بصفتي في للجنة الحكم دوليه شهد ان الهدف ملغي للقطرصحيح انه للعب لم يلمس الحارس بس اكيد الحكم ماكل تمر خلاص علم

  • 39
    غير معروف

    لاتعليق

  • 38
    توت

    الى يقول مجنسين تكفى يامنخبنا **

  • 37
    غير معروف

    المفروض النتيجه 4/ 0 لقطر ضيعوا ضربة جزاء والغى الحكم هدف 100 %

  • 36
    غير معروف

    تذكير بركعة الوتر 🌴🌴🌴

  • 35
    Saad

    وش الفائدة من الأموال التي تدعم بها الأندية إذا إنتاجها دائما يفشل، يجب تجنيس أجانب موهبين أفضل من ذا الكدوش الي دايما يفشلونا.وليس العيب بالمدرب بل في الاعب.

  • 34
    غير معروف

    منتخب فاشل جدا جدا جدا
    ويستاهلون الهزيمه
    وقطر لعبو بروح الفوز ويستاهلون
    وكنت متوقع فوز قطرلانهم يلعبون من قلب
    ومن يوم راح ال الشيخ ضاع المنتخب

  • 33
    غير معروف

    اللهم ارزقني ربي انزلني منزلا مبارك وانت خير المنزلين لااله الاأنت

  • 32
    مواطن

    منتخب فاشل يستحق الخروج من التصفيات الأولية لا روح ولا مستوى حرام العقود التي تصرف على ها الأشكال منتخب المجنسين استحق الفوز بكل جدارة اخلص لوطنة ومن دعمة وهو جدير بحراز بطولة آسيا الف مبروك قطر…

  • 31
    غير معروف

    0 : 2

  • 30
    توت

    ههههههههههههههه ولعب يلاء

  • 29
    غير معروف

    ** شويه احترام للخصم

  • 28
    غير معروف

    المنتخب فاشل ههههههههههههههههه

  • 27
    غير معروف

    2/0 لحد الان لقطر … وانا قلت بالامس سيفوز المنتخب القطري لان منتخبنا عبارة عن مجموعه من المقزعين للاسف

  • 26
    ***

    مريم اكلت الثاني

  • 25
    غير معروف

    تعمد واضح للاعبين الهلال للخروج من اسيا والرجوع لدوري

المزيد