رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد فوز قطر.. القدم العراقية تثير الغضب في بغداد!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد_ سكاي نيوز: أثار احتفال مدافع منتخب قطر بسام الراوي، بهدف الفوز ضد العراق الثلاثاء بأبوظبي ضمن دور الـ16 من كأس آسيا 2019 لكرة القدم، غضب مشجعي "أسود الرافدين"، نظرا لأصوله العراقية.
شعور حزين وقال عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقى لقناة "أبوظبي الرياضية": "شعوري حزين جدا أن يسجل لاعب عراقي على منتخب بلاده ولكن هذا هو حال الاحتراف"، وفق ما نقلت "فرانس برس". وبدوره، أشار اللاعب الذي سجل من ضربة حرة هدف الفوز على العراق: "مبروك للشعب القطري، لعبنا لعب رجال وطبقنا تكتيك المدرب".
احتفال مبالغ فيه وتعرض الراوي لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي لاحتفاله المبالغ به بفوز قطر على بلد جذوره بدلا من الاقتداء على الأقل باللاعبين الذين يواجهون أنديتهم السابقة، فضلا عن ظهوره وهو يحتفل مع زميله المعز علي في غرف الملابس. وتعليقا على احتفاله بالهدف، قال كبير مشجعي العراق مهدي الكرخي: "بعد التسجيل قمت باستفزاز الجمهور العراقي وجعلته يخرج عن طوره".
ستندم عندما تكبر وتعرض الراوي على تغريدته "مبروك الفوز وافرحي يا قطر"، لاتهامات بالخيانة وانتقاد عنيف لاحتفاله بالهدف، فعلق سيف سلمان "سجلت هدف أوكي .. لعبت لعب جميل أنت موهوب نعم .. لكن ألم يحدثك والدك يوما عن العراق وطنك الأم؟ ألم تسأل من أنت؟ ألم تشاهد أباك وهو يلعب في صفوف المنتخب العراقي؟؟"، فيما غردت نها العبيدي "ستندم عندما تكبر وتنضج وتتذكر وأنت تحتفل أمام أبناء وطنك بخسارتهم وفوز خصمهم".
مسيرة الراوي وبدأ الراوي مسيرته مع الريان القطري بعمر الخامسة عشرة، بعدها احترف مع سلتا فيغو الإسباني ثم أويبن البلجيكي. وبعد الاحتراف انتقل من الريان إلى الدحيل، حيث كانت بدايته مع المنتخب بعد كأس آسيا (تحت 19 سنة عام 2014) التي أحرز الفريق لقبها في ميانمار. والراوي (21 عاما) هو نجل مدافع منتخب العراق هشام علي لاعب الطلبة والزوراء سابقا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up