رئيس التحرير : مشعل العريفي

اكتشف أمرها طفلان .. شاهد ..إغلاق أبواب مستوصف صحي بالأحساء ونسيان مريضة بالداخل .. والصحة تعلق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: بعد تداول مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه إقفال أبواب مركز صحي بوجود مريضة بالداخل.
أصدرت صحة الأحساء بيانا جاء فيه : "إشارة إلى المقطع المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي ويظهر فيه إقفال أبواب مركز صحي بوجود مريضة بالداخل. عليه نود التوضيح أن إدارة مركز صحي الشعبة بالأحساء أغلقت أبواب المركز يوم الأربعاء الموافق 17 جمادى الأولى 1440 هـ بعد انتهاء وقت الدوام الرسمي وتحديداً عند الساعة 4:05 مساءً، وذلك بعد أن اتخذت كافة الإجراءات المتبعة وتفقدت جميع الأقسام من قبل الموظف المسئول مع النداء وطرق الأبواب عند الأقسام النسائية، ولم يتبين وجود أي مريض بالداخل".
المساعد الإداري بالمركز
وقد تلقى المساعد الإداري بالمركز بعدها بوقت قصير اتصال بطلب المساعدة لفتح المركز، وتمكن من الوصول للمركز وفتح الباب عند الساعة 4:20 مساءً، حيث تبين وجود أحد المستفيدين وكان تواجدهم في دورة المياه الخاصة بالنساء بعد تلقي العلاج وصرف الدواء اللازم.
تقديم الاعتذار للمريضة
وصحة الأحساء وحرصا منها وإيمانا بواجباتها تجاه المستفيدين قامت على الفور بتوجيه الإدارة المعنية بالتحقيق في ذلك ومتابعته بصورة عاجلة، لتطبيق الإجراءات وفق الأنظمة على أي قصور أن وجد، كما تم توجيه الإدارة المعنية لوضع آليات الزامية لتجنب الوقوع في مثل هذا مجدداً مع تقديمها الاعتذار للمريضة وذويها ... متمنين لها وللجميع دوام الصحة والعافية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up