من أمير إلى لاقط سيلفي

من أمير إلى لاقط سيلفي

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ليس من قبيل السخرية أو التندر ولا من الشماتة في شيء تيمناً بالمثل القائل ارحموا عزيز قوم ذل .. لكن لعلها رسالة للعظة والاعتبار وربما الاستفاقة من الموت السريري لكل من نذر نفسه ورهن أمواله وجاهه وسلطته للإضرار والإساءة للغير فها هو حمد بن خليفة آل ثاني امير قطر السابق يتجول مترجلاً في الدوحة يجوب (البقالات) يلتقط صور سيلفي مع مقيمين من الجاليات…. الى ذلك يجب ان يتيقن كل من تسوله نفسه بانه يملك زمام القوة لزرع الشر والخراب فهذه نهايته المحتمة على غرار المثل العربي (جنت على نفسها براقش) الباعث على الاستغراب ان هذا الحمد وتوأمه حمد الآخر والابن تميم احتدموا وتكالبوا للإساءة للمملكة التي لم تسئ يوما لقطر فقط أرادوا ان يكونوا ازلاماً طيعة خانعة للنظام الإيراني ومن لف لفه هذا النظام الذي لم يكن يوماً الا عدواً متربصاً شرساً على دول الخليج ومن جملتهم قطر.. نتمنى ان يعود هؤلاء الى رشدهم اقله ان يميزوا بين الصديق من العدو وإلا فالآتي أكثر بؤساً وحرجاً فما يدرينا فلربما يكون التقاط السيلفي انجازاً مشرفاً إذا ما قورن بما سوف تؤول اليه المتغيرات والتداعيات في حال التمادي والامعان في الغي وهذا لا شك ما لا نتمناه إذ ليس من طبائعنا الشماتة والسخرية فقد جبلنا على ذلك حتى مع ألد الأعداء.

التعليقات مغلقة.

16 تعليق

  • 16
    احمد

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    الشماته ليس من شيمنا واخلاقنا

  • 14
    غير معروف

    “ليس من طبائعنا الشماتة والسخرية فقد جبلنا على ذلك حتى مع ألد الأعداء” no comment.

  • 13
    غير معروف

    ارحموا عزيز قوم

  • 12
    غير معروف

    الهم لاشماتة

  • 11
    تورية

    النظام القطري اكتسب التورية من النظام الايراني وهي يظهر شيء ويبطن نقيضه

  • 10
    غير معروف

    ايس وحدك ياحسن امثالك كثير ينسون او يتناسون الشرور ويصدقون المواقف المزيفة

  • 9
    غير معروف

    هذه مشكلتنا نتغافل عن الفضلئع ونتذكر سيلفي مع الوافدين فكأن حمد تطهر من كل الشر والخراب بصور مع الوافدين

  • 8
    غير معروف

    حسن اما انك جاهل اوتتجاهل

  • 7
    غير معروف

    خين عن اب احترام تتحدث من لم يحترم جيرانه واشقائه وتصافح مع الرىفرس واليهود من اجل الاساءة ومن لم يحترم شعبه وضيع ثروته وتقول يحترم الوافد

  • 6
    غير معروف

    حسن مادخل الاحترام انت في وادي والمقال في وادي

  • 5
    حسن

    الاماراتي يسجن الهندي في قفص الدجاج والقطري يصور مع الهندي لانه يحترم المقيم

  • 4
    خالد

    تعليق مخالف

  • 3
    غير معروف

    جنت على نفسها براقش

  • 2
    غير معروف

    ماذا تتوقع من شخص عض الايادي الممدودة وفضل الاعداء على اشقاءه امير قطر السابق وحمد بن جاسم حقدم دفين على المملكة ونهايتهم قربت .

  • 1
    غير معروف

    هذه نهاية كل من يزرع الشر والخراب