رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة بشأن مباراة "النصر و أحد": نقل المباراة إلى مكان آخر والتكفل بسكن بعثة النصر وتعويضه ماليا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قالت "مصادر" أنه تقرر نقل مباراة النصر وأحد لمدينة بريدة وتثبيتها في موعدها السابق الأحد. وحسب " الرياضية" جاء ذلك بناء على طلب رسمي من إدارة النصر،بنقل المباراة والتكفل بتنقلات وسكن بعثة النصر وتعويضه مالياً.
بيان اتحاد القدم السعودي أمس وكانت لجنة المسابقات في اتحاد القدم السعودي أعلنت أمس الخميس أنه تقرر نقل مواجهة النصر وأحد في الجولة المقبلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية وإقامتها يوم الاثنين المقبل. وبررت اللجنة قرارها باستنادها إلى الفقرة السابعة من المادة السادسة في لائحة المسابقات والتي نصت على أنه "يحق للجهة المنظمة إقامة أي مباراة بدون جمهور أو على أرض محايدة أو منع إقامة أي مباراة على أي ملعب لأسباب الأمن والسلامة". وبينت لجنة المسابقات في بيانها أن عدم مطابقة ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر للمعايير المطلوبة واشتراطات الأمن والسلامة لإقامة المباريات عليه أجبرها على نقل المباراة إلى المجمعة.
سعود السويلم وكانت إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم، أعلنت الأربعاء الماضي رفضها التام خياري اللعب خارج مدينة الرياض أو تأجيل مباراة أحد ضمن مباريات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وأكد السويلم رفض ناديه خيار التأجيل رفضاً قاطعاً – على حد تعبيره- لضغط المباريات، لافتاً إلى أن تحذيراته مسبقاً من سوء أرضية الملعب قوبلت بتغريمه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up