رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

بهاق المالكي عدوى تلحق بالمشاهير!!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

بادئ ذي بدء نرجو الشفاء للفنان فايز المالكي على ما ألم به من مرض ( البهاق ) كما احيي فيه الشجاعة والمبادرة في الكشف عن مرضه ليكون عظة للآخرين .
وقبل أن استطرد أُصدقكم القول أنني لا اعرف الفنان المالكي شخصياً ولم اقابله إلا مرة واحدة قبل اكثر من خمسة عشر سنة اثناء عرضه لأحد مسرحياته كي لا يُفسر ما سوف اتناوله بأنه من قبيل المجاملة او الإطراء فحسب .
تجدر الإشارة بأن العبرة و العظة بما صرح به المالكي لا تقتصر على من أصيبوا بأمراض بوصفه أي الفنان فايز خفف عنهم بأسلوب توعوي جراء مقابلته لأحد الأشخاص في المشفى والذي كان بالكاد يحرك لسانه حسب مداخلته عبر برنامج ( معالي المواطن ) بل تكمن العبرة الأهم من وجهة نظري هو بأن يقتدي به (بعض ) الفنانين والمشاهير الذين يتحدثون بأمور أقل ما يقال عنها ترهات وسفاسف لا تضيف للمتلقي انملة فائدة او بصيص من العظة والاعتبار .
نرجو أن تنتقل عدوى المالكي لجهة الفنانين والمشاهير ولا اقصد بطبيعة الحال عدوى مرض البهاق بل عدوى الإيثار وتكريس مبدأ تعميم المنفعة للآخرين .. مؤكد ثمة فنانين ومشاهير على شاكلة الفنان المالكي لكن الأكيد ايضاً ثمة كُثر لا يزجون نصحاً مفيداً ولا يقدمون ( رسالة ) وان صح لنا ان نسميها رسالة فلتكن رسالة هابطة ومبتذلة .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up