شاهد .. طفل قطري : منتخبنا ما في واحد قطري كله مجنسين !

شاهد .. طفل قطري : منتخبنا ما في واحد قطري كله مجنسين !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري
https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: عرض الإعلامي المصري أحمد موسى، مقطع فيديو لطفل قطري يتحدث عن منتخب بلاده.

وقال الطفل – خلال الفيديو – إن المنتخب القطري مجنس” ومضى قائالا: ” مو منتخبنا.. ما في واحد قطري.. واللاعيبه كلهم مجنسين”.

وتابع الطفل: “المنتخب ما في روح.. كله تجنيس على طول.. قطر يعنى تجنيس”.

وقال موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد» أن هذا الطفل أشجع من حكام قطر. وأضاف أنه خائف على هذا الطفل من أردوغان.

التعليقات مغلقة.

91 تعليق

  • 91
    وشك وشك

    وين المشكله كل دول العالم تجنس..باقي المنتخبات اللي يلعب شيوخ قبايل..المشكله في الاعداد والتخطيط للمنتخبات

  • 90
    غير معروف

    منتخب اللقطاء

  • 89
    ابراهيم

    قطراخذت الكاس وفريقهم قوي ***

  • 88
    غير معروف

    البطولة تسجل باسم قطر فازت زي فرنسا

  • 87
    غير معروف

    مسكين ما حصل عقد يعمل بقطر

  • 86
    غير معروف

    شمال يمين – يمين شمال .قول لا مليح لا فوق يا صبية

  • 85
    غير معروف

    القطرين مهم فاضين يلعبون فهم مشغولين بالتعليم **

  • 84
    غير معروف

    اخبار الفسيخ ايه يا باشا

  • 83
    غير معروف

    مافي روح اجل كيف اخذوا البطولة

  • 82
    متأمل

    الغاية تبرر الوسيلة .. نظرية الحمدين المستعارة .. وأصبح كل شيئ مستعار في قطر .. وهذا الفتى اليافع كشف العار .. الشعب القطري الأصيل لن يرضى بهذه المهزلة وكان الله في عونكم

  • 81
    محمد

    تعليق مخالف

  • 80
    مزارع من أرض الطيبين

    بطولة قليلة الدسم شاحنة السوداني والمصري والتونسي والاثيوبي و العراقي ووووووووووووو

  • 79
    غير معروف

    اقترح وزارة الاسكان توزع قروض مباشرة بدون بنوك

  • 78
    غير معروف

    منتخب ملقط منتخب ملقطري

  • 77
    غير معروف

    65 – اخت الشياطين منحرف يمدح منحرف يحذر من المستقيم شراططة يحاظر بالشرف

  • 76
    تبا لكم

    عندما تحول الرياضة الى مهاترات وتهريج بهدف اشغال الشباب عن حقوقه تحل الكارثه بالرياضة ثم بعد ذلك نتهم قطر بالفشل لان منتخبها مجنس

  • 75
    غير معروف

    * فهااااذي فرنسا دولة ماهي مسلمه جنست لاعبين مسلمين وفازت في كاس العالم مرتين .
    **

  • 74
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 73
    كاش كلش

    أذا أمكنكــ أن تأتني بعالم عربي واحد أو مخترع عربي أفاد البشرية

  • 72
    الدينا ما لها امان

    بكره أحمد موسى نحصله يهاجمنا ويصيح علينا من قناة الجزيرة . حتى الان لم نتعظ من العرب . دعمناهم بالمليارات وكلهم قلبوا علينا . لذلك يجب ان تكون ثقتنا بهم قليله ولا نندفع اتجاههم

  • 71
    عندهم 1000 وافد

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    يمكن مافيه لاعبين قطريين أساسا …

  • 69
    أبوعجرم

    هو صادق …….. ومع كذا أخذوا الكأس

  • 68
    الميروو

    جاب الحقيقه الطفل
    يعني منخب قطري غير وطني

  • 67
    1200

    التجنيس كارثة ماتذكرون ترامب عندما اراد ان يخرج الاجانب قامو ضده ا لمجنسين اقارب هؤلاء الاجانب فقطر بيصير لها نفس الشي

  • 66
    .. ..

    على أساس أن لاعبين منتخبنا* من نسل يعرب !! كلنا في الهواء سوا

  • 65
    اخت العنيد

    احمد موسى مذيع رائع جدا يجبر الكل للاستماع له وهو من الرواد في التصدي للفكر الاخونجي المنحرف الله يوفقه

  • 64
    hima

    عندهم اجانب قليل,عندنا مفلتين فكل مكان و,بس فيهم بركهكثرة فظيعه,بدون بركة ولافائده,لا وبياكلو الاخضر واليابس وهما مرتاحين,بلذات بنقل بكس بعض العرب.

  • 63
    مستشار الحاره

    مافي شعب صافي 100٪100 لابد تلقى بينهم من اصول واعراق ودول اخرى سواءا في الخليج او في الدول العربيه او في العالم بأسره وبالنهايه الارض ارض الله والخلق خلق الله ولا فرق بين عربي وأعجمي الا بالتقوى ✋🏻

  • 62
    ديوان السبيل

    طيب عادي وش فيها اذا مجنسين؟ كل دول الخليج بالاضافه للدول العربيه فيها مجنسين من دول واعراق وديانات اخرى يعني من كل بحر قطره فعلاً فاقد الشيء ما يعطيه

  • 61
    زائر

    *** اخر من يتكلم عن هالمسألة هذي حنا

  • 60
    غير معروف

    ياحبيله مايلام حتى لوبيتزوج بنت عمه ماذون الانكحة والكاتب مجنسين محتر هالوليد

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    1200

    التجنيس كارثة ماتذكرون ترامب عندما اراد ان يخرج الاجانب قامو ضده للمجنسين فقطر بيصير لها نفس الشي

  • 57
    ريما

    تعليق مخالف

  • 56
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 55
    ريما

    اللهم ارنا عجائب قدرتك في هذه الاخونجية الخاينه اللي مع كل عدو ضد بلادنا آمين 👍🍂🌿 ” خروج

  • 54
    ريما

    🤣🤣هذه المشكله كل لعيبة قطر مجنسين طول بالك غدا ستشوف الكندي والاسرائيلي والتركي والإيراني بمنتخبكم قطر 🤣

  • 53
    غير معروف

    خذو الكاس مجنسين غير مجنسين يعني عند الاتحاد الاسيوي ودوّل اسيا اللي خذته دولة قطر

  • 52
    بحريني واحب دولة قطر العظمى

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    هههههههههههههههههههههههههههههه طلع الغبار

  • 50
    الناقد

    مسكين هالورع راح وطي !!

  • 49
    Majed almutiri

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    من كثر مااسمع مجنسين حسستوني بانهم مخلوقات فضائيه
    ***

  • 47
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴🌴

    ولاراح ننتهي من سالفة التجنيس والمجنسين غير بدورة الامم الأسيويه القادمه
    ترى كأس الأمم الاسيويه قطري شفناه وصل لمطار الدوحه وشفنا احتفال القطريين بالكأس الموضوع أنتهى
    كل كاس قادم وأنتم بخير🌴

  • 46
    عمتم صباحاً يامعاشر الغلاة

    دينا عالميـ مايمايز الا بالتقوى هاتولي تقي والتعامل بالتي هي احسن اقوم وعن حسن الخلق ونهى عن التنابز والعنصرة والعدل والاحسان الخ قبل مبادئ حقوق الانسان الشكلية ب ١٤ قرن تخطت الالف عام ونصف طبق امتثلm

  • 45
    غير معروف

    أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

  • 44
    سمير

    والله الراقل ده الصغير بيتكلم صح

  • 43
    سجع غير متكلف،،،،،

    أنا في الإنتظار يا حمار ،،،،، 🤣🤣🤣

  • 42
    محمد

    والله لو قطر ماشاركو في هاالبطوله اشرف لهم العالم كله شاهد فضيحتهم

  • 41
    غير معروف

    واذا اخذو الكاس وش علينا منهم الله لا يردهم

  • 40
    حمزة

    خلاص ياناس انسوا الموضوع. الي الان ماكلة معاكم فوز قطر. شكلها مقهورين صح.

  • 39
    غير معروف

    علي عوض كلام عالفاضي

  • 38
    سعوديه

    المستميتين في الدفاع عن محافظة سلوى في اي خبر عنها .. اش وضعكم بالضبط الله يقلعكم ويكفينا شركم .. اذا ماتملكون ولاء لوطنكم ويجري في عروقكم الخيانة انقلعو في اللي مايحفظكم ياالخونه

  • 37
    ولد قطر

    نسيتم المصري هذا أحمد موسى ***

  • 36
    غير معروف

    كلكم ياالرياضة الخليحية المحللين الرياضين اكثر من الاندية عندكم كل نادي لة 14محلل رياضي مع ذالك جاببين من دول عربية تساعدكم بالتحليل يعني بالملعب معتمدين عليهم وبتحاليل الرياضية معتمدين اين شبابكم

  • 35
    جاسر

    ايها الطفل شاهد تحاليل الكورة في ستدوهات مكيفة وكاس قهوة ونت جاي مرتاح والمتجنسين تافلين العافية في الملعب ونت من مفطح رايح تصفق بيدينك كلهم متجنسسين دولتك من جنستهم تبي الفوز لانكم السان فقط وصياح

  • 34
    غير معروف

    المهم فازو بالكاس وانتهى الموضوع

  • 33
    سعيدان

    حسستوني ان المجنس خارج من المله او خالد مخلد في جهنم أكرمكم اتقاكم

  • 32
    غير معروف

    كلن عندة متحنس لاكن حر وقهر الهزيمة رحتم مثل مقالت صفاء الهاشمي انكان نسيتم الي جرى هاتو الدفاتر تنقراء وياكثر دفاتر الرياضة الخليجية يوم اللعب مفزتم والان طلعون طفل ميعرف بوعة من كوعة ومصري يتشمت

  • 31
    غير معروف

    كلن عندة متحنس لاكن حر وقهر الهزيمة رحتم مثل مقالت صفاء الهاشمي انكان نسيتم الي جرى هاتو الدفاتر تنقراء وياكثر دفاتر الرياضة الخليجية يوم اللعب مفزتم والان طلعون طفل ميعرف بوعة من كوعة ومصري يتشمت

  • 30
    غير معروف

    مجلس الشورى اهم من الكوره لايكون مجلسهم مجنسين ويحتكمون في الاصل المهايطيه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 29
    جاسر

    لو شافت فيكم كفائة كان مجنست لاكن انتم حدكم تحليل وتشجيع فقط اما اللعب فخلوهم للتجنس تعال انت وعقالك وطب الملعب ولعب ربع المتحنس حدكم تحليل وتشجيع فهمتم لن يرفع اسمكم الى المتجنس ليش تهربون من الحقيقة

  • 28
    توووت

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    علي عوض مو بشعلك ملقوف لو عطوه 10 جنيه قلب ع*

  • 26
    2

    أنت مصدق نفسك..كأس آسيا أخذه 11مرتزق أجنبي

  • 25
    دراكولا

    اطلع منها انت يامصري ياطعميه * وخليك ف حالك وف مشاكل بلدك

  • 24
    وطني وان جارت علي عزيزة (ن)

    تعليق مخالف

  • 23
    غير معروف

    كلام في الفائت نقص في العقل الكاس قفل عليه بتجنس او بغيرة اخذوة من حصل شي يستاهله

  • 22
    غير معروف

    فازوا بالبطولة و رجعوا ( الشبك ) هههههههههههههههههههههه

  • 21
    غير معروف

    انت من آلان لست قطري الجنسيه و بتنسحب شفلك جنسيه يابن الحلال امسك لسانك ولا علاقه لك بأحد تنجح

  • 20
    غير معروف

    انت من آلات لست قطري الجنسيه و بتنسحب شفلك جنسيه يابن الحلال امسك لسانك ولا علاقه لك بأحد تنجح

  • 19
    🇶🇦 أرضي قطر مسلوبه

    هي وقفت على الكوره عزمي بياره يحكمنا الحاميه التركيه والحاميه الفارسيه احتلوا بلدنا فيه ٢٠٠ الف من الهزاره قادمين اللي وصل ١٥ الف عامل قطر في خطر رحماك يا الله الطف بنا

  • 18
    غير معروف

    يا تعليق 2..الي اخذ الكأس المجنسين وليس قطر لا تفرح يامزورين. والعالم كله عارف ويتهكم فيكم..موتوا بغيضكم..المثل يقول_ حتى الميت يفسي. مالت عليكم..رح اشرب شاهي لبتون يابو لبتون.

  • 17
    عهود👍

    ههههههههه وش فيهم المجنسين طيب ماهم بشر ؟ !!! مايحق لهم يفرحون ويفرّحون الدولة اللي أخذوا جنسيتها وعاشوا من خيرها وردوا لها جميلها ؟؟؟

  • 16
    بمبيو

    بلاهة

  • 15
    ولد قطر 🇶🇦

    حمار مرتشي

  • 14
    غير معروف

    المصري خادم ومهان في دول العالم شو رافع خشمه عليه

  • 13
    صبر5

    *الكاس في الخليج احسن من برا ثالثا ما بقى عوير وزوير الا دخل نفسه في الخلاف بين دول الخليج ترا الخلاف سياسي فقط الشعوب الخليجيه مع بعض كل مكان فيه أقارب وأصحاب ونسب فلا احد يتدخل

  • 12
    ولد امه😊😊😊😊

    قطررر خطرررر اابطال اسيا

  • 11
    ولد امه😊😊😊😊

    مبررروك لقطر بطل اسيا

  • premium medal
    10

    4 – الناقد. ماجد عبد الله ، معتمد خوجلي، رضا تكر، المولد، هوساوي، باخشوين ، باهبري وأمين دابو// من ذكرتهم أرجل وأشرف وبعضهم أأصل منك!!

  • 9
    محمد العبدالله

    الله يستر عليه من القتل حكومة مرتزقة

  • 8
    ضمير الناس

    اخرت النفخ فش ياقطررحم الله عرف قدره وحجمه***

  • 7
    Moha

    تعليق مخالف

  • 6
    غير معروف

    وبعدين . أصلا بدون تجنيس لو تحلمو بالكأس ومايضر التجنيس دول العالم كله تجنس . وحنا جينا متأخرين توهم يقررو على المواليد عقبال ما نجيب مهاجم مثل المعز

  • 5
    يستنجد بالله ايها الساقط

    يستنجد فيكم ايها المجرم انت ومن معكم اذا استنجد يستنجد في الله وليس من امثالك ايها المجرم

  • 4
    الناقد

    ماجد عبد الله ، معتمد خوجلي، رضا تكر، المولد، هوساوي، باخشوين ، باهبري وأمين دابو

  • 3
    root

    وشهد شاهد من أهلها !

  • 2
    عقبال كوبا امريكا

    اخذوا كاس اسيا والسلام موتوا بغيظكم

  • 1
    سلفلف بن برمودا الاخونجي

    تعليق مخالف