رئيس التحرير : مشعل العريفي

تغريدات متبادلة بين الأمير "محمد بن فيصل" و "تركي آل الشيخ" بسبب "تيشيرت الهلال".. ورئيس هيئة الرياضة يتدخل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف فهد بن أحمد الراشد، نائب رئيس نادي الهلال، عن حضور رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، مباراة الهلال ونادي بيراميدز المصري الودية بين صفوف جماهير الزعيم، بقميص نادي الهلال.
تغريدة الراشد
وقال "الراشد" عبر حسابه في "تويتر": "إلى جماهير زعيم آسيا.. سيكون أبو ناصر معنا في مباراة الهلال وبيراميدز بين جماهير الزعيم بمحيط الرعب وبتيشيرت الهلال".
دعم لا ينكره إلا الجاحد
من جهته، عبر الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، عن سعادته بحضور "آل الشيخ"، مثمنًا دعمه للهلال والأندية السعودية إبان توليه زمام الأمور في الهيئة وقال: "أبرك الساعات، ومشتاقين نشوفك يا أبو ناصر بشعار الهلال"، مضيفا: "مهما تحدثنا فلن نوفيك حقك؛ فدعمك للهلال ولبقية الأندية السعودية لا ينكره إلا جاحد".
تغريدة آل الشيخ
ورد تركي آل الشيخ، على تغريدة الأمير، قائلا: "يا أمير الشرف لي.. وأنت أخي الكبير. واجبي.. وبالتوفيق دائمًا لكم""، متابعا: "والرياضة في أيادٍ أمينة بقيادة ربانها أخي الأمير عبدالعزيز بن تركي".
تغريدة الفيصل
وغرد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، ردًّا على تغريدة "آل الشيخ"، وكتب: "أنت الخير والبركة يا أبا ناصر.. والله يوفقنا جميعًا لخدمة وطننا ورياضتنا"".
يذكر أن الهلال أعلن مواجهة "بيراميدز" المصري يوم 22 مارس المقبل في مباراة ودية على ملعب جامعة الملك سعود، أو محيط الرعب كما يحلو لمحبيه أن يطلقوا عليه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up