شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” ليوم الاربعاء

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” ليوم الاربعاء


مكة-عبدالله جابر

مكة-ياسر أحمد

عكاظ-سالم الهلالي

الرياض-ربيع

الجزيرة-مفرح الزيادي

الجزيرة-سعود الماضي

الجزيرة-رشيد السليم

الجزيرة-طلال الشعشاع

الجزيرة-عبدالله المرزوق

الجزيرة-عبدالرحمن هاجد

التعليقات مغلقة.

220 تعليق

  • 220
    غمد عِـطاف

    ت 219 للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 219
    غير معروف

    بيت ساري اليل مستر

  • 218
    غمد عِـطاف

    سلامو عليكووووووو ! يقول لغزي التالي: منزل صغير…..بجدار غرفه ! محفور حفير…بمقراض طرفه ! وشو ؟ موفقين.

  • 217
    غمد عِـطاف

    ت 206 خخخخخخخخخخخخخخخخ و الله معكر اوم المزاج و مخرب نومي من هالأزعاج و أدور عليه بالحديقة و أتتبع أثر صوت صفيره و لما أوصل يمه يطلع الصفير من مكان ثاني و لعب في حسبتي و جنني خخخخخخخخخخخ

  • 216
    غمد عِـطاف

    ت 118 كفووووووو و صح عليك الجواب الطبل و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 215
    غير معروف

    🦗🦗🦗🦗🦗🦗🦗🦗🦗🦗🦗👍🏼

  • 214
    غير معروف

    يالله احبه صاري الليل❤️ اجمل من الفراشه عندي

  • 213
    غير معروف

    والله اني رحت اليوتيوب اتسمع صوت ساري الليل شي رووووعه

  • 212
    غير معروف

    206 والله ان صوت ساري اليل طرب

  • 211
    🍀فنان بوهيمي🍀

    انبعاث صوت القارئ بالقرآن بين أمواج الليل الساكن قصة تنحني لها النفوس.

  • 210
    🍀فنان بوهيمي🍀

    ليست ساعات السهر في آخر الأمر سوى حيز لا ينتهي من رفض الفكر للفكر إنها الوعي وقد ضاق بالوعي.

  • 209
    🍀فنان بوهيمي🍀

    فى هدوء الليل والسكون الذى نآوى اليه كل ليلة، تتجمع ما بنا من أحزان والآم موجعة، صرخات دموع ذكريات مؤلمة، نتمنى أن نتناسي تلك الآحزان فقد سئمت قلوبنا عذاب اليآس والاستسلام

  • 208
    🍀فنان بوهيمي🍀

    الليل لقاء العبد بربه في أروع لحظات الحياة الدنيا، التي تعطيها بعض معاني جمالها.

  • 207
    🍀فنان بوهيمي🍀

    الليل مرآة تقلّب فيها ناظريك لعلك تجد نفسك على صفحتها كما خلقك الله، إنساناً ضعيفاً، محتاجاً إليه في كل حين.

  • 206
    🍀فنان بوهيمي🍀

    غمد ايش النعيم اللي انت عايش فيه احمد ربك حولك حديقه وتنام على موسيقى ربانيه طبيعيه وتاسمع احلى عزف من سنفونية ساري الليل خاف ربك والله ان صوته ونس وطرب لكن انت ماتقر هالنعمه

  • 205
    غير معروف

    203 ماتردك هي كريمه

  • 204
    🍀فنان بوهيمي🍀

    غمد ايش النعيم اللي انت عايش فيه احمد ربك حولك حديقه وتنام على موسيقى ربانيه طبيعيه وتاسمع احلى عزف من سنفونية ساري الليل خاف ربك والله ان صوته ونس وطرب لكن انت ماتقر هالنعمه

  • 203
    غير معروف

    171 اجيك بفروتي ونسولوف مع صحن حلا وقهوه وانا خير من الغريب

  • 202
    غير معروف

    التبسط بين الذكور والإناث في كافة المواقع بالشكر والثناء وإلقاء التحايا والمزاح والوجوه التعبيرية بلاء كبير وشر مستطير ووأد للحياء وباب للفتنة إن كان في العام فهو مجاهرة وإن كان في الخاص فهو أدهى وأمر

  • 201
    مفتاح علبة العسسل

    Good bye and have a nice dream 🙌

  • 200
    سـارونھَہّ

    طبتم وطابت اوقاتكم بكل ماهو خير لكم اشوفكم ع خير باذن الله في امان الله خروووج…🌺🍃

  • 199
    سـارونھَہّ

    آللّهُمَّ صّلِ وسَلّمْ عَلى سَيّدنَآ مُحَمد ..
    ﷺ ❤🕊🍃

    ﴿ ﷺ ❤🕊🍃 ﴾ ⠀


    ٰ
    ٰ

    ❥•༺✿┉┈┈

  • 198
    سـارونھَہّ

    ” صلَّت عليك قلوبٌ أنت تسكُنها ، وسلَّم الناسُ قاصيها ودانيها ﷺ”❤
    ٠
    اللهم صّلِ وسَلّم عَلى نَبِينامُحَمدﷺ
    ٠
    اللهم صّلِ وسَلّم عَلى نَبِينامُحَمدﷺ
    ٠
    اللهم صّلِ وسَلّم عَلى نَبِينامُحَمدﷺ
    ٠
    …🌺🍃

  • 197
    سـارونھَہّ

    ويسعدك يارب دوم الضحكه يارب..😂

  • 196
    مفتاح علبة العسسل

    اللهم آمين يارب العالمين ورحم المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات. قشوووط 💛 🌷

  • 195
    سـارونھَہّ

    اللهم ارحم من تساوت عندهم الأوقات،فلا شمس تشرق عليهم ولا قمر ينير ظلمتهم اللهم أنر لهم قبورهم واجعلهم في الفردوس ينعمون….🌺🍃

  • 194
    سـارونھَہّ

    🍃

    .

    اللهم اشفي من لا يعلم بوجعه إلا أنت
    وارح قلباً لا يعلم بهمّه إلا أنت …🌺🍃

  • 193
    مفتاح علبة العسسل

    😂😂😂 الله يسعدك أختي سارونه🖒قشوووط. 💛 🌷

  • 192
    سـارونھَہّ

    الشر هيّن، أما الخير فيتطلب
    مجهوداً كبيراً..#مثل من اليونان…🌺🍃

  • 191
    مفتاح علبة العسسل

    الحمدلله اعرف الخيل الأصايل من نواصيها … وفرق مابين الرسن والقيد.قشوووط 💛 🌷

  • 190
    سـارونھَہّ

    الراحة العظمى تأتي من قلة الفضول ..
    مثل من هولندا…🌺🍃

  • 189
    سـارونھَہّ

    تعجبني كلمة “جبتلك وياي” مهما كان الشي حتى لو خشبه ☻💔😂😂

  • 188
    سـارونھَہّ

    انت تشرب سفن ؟
    انا اشرب طيارات

    تتجاهلني ؟
    تروح عليك سالفة السيارات ..😂😂😂

  • 187
    سـارونھَہّ

    اشد انواع الجلطات؟ طفل كل ما شبكت جوالك بالشاحن فصله وجابه لك يقول

    دوالك👶📱😤😹🚶🏻

    ههههههههههههههههه ☻

  • 186
    سـارونھَہّ

    خاطب عقول الرجال اللي عليها الكلام…
    وارفع مقامك عن الهزلات واصحابها….

    وكلامك اللي تقوله لويمر بسلام….
    تلقاه يوم القيامه واحسب حسابها…..👌🌺🍃

  • 185
    سـارونھَہّ

    مايكشف عقول الرجال الا الكلام…
    ولا تعـرف الرجـال لـين تصاحبـه….

    بعض الرجـال أزوال ووجيه تمام…
    وليا هـرج ودك لقبـره سـاحـبـه….👌🌺🍃

  • 184
    سـارونھَہّ

    من لايودك لاتوده وترجيه…
    ارفع مقامك ياعزيز المقامي
    ….🌺🍃

  • 183
    مفتاح علبة العسسل

    ليا روحك مافيه من حروف الحُب شي … ادع بسلمت كل من يعيش معك من تعاستك.قشوووط 💛 🌷

  • 182
    سـارونھَہّ

    أصد عن كلمة (ن)يرمي بها الجاهل…
    الكلمه اللي تسود وجه قايلها….

    من يفقد المرجله لصد يستاهل…
    والمرجله فالرجل تطلع دلايلها…🌺🍃

  • 181
    سـارونھَہّ

    لاجيت في القمه تحمّل هواها….
    ترا هوى القمّه ، يجي دايماً صَلف
    ،….
    أهل القمم، تدري وش أتعب عداها..؟….
    هم في الصداره، والعدو، دايماً خلف….🌺🍃

  • 180
    سـارونھَہّ

    لا شان وجه الوقت و الحقني شقاه…
    ما شان وجهي فـيّ وجيه الطيبين….🌺🍃

  • 179
    سـارونھَہّ

    ابياتي اللي بـ سوء الظن تقراها…
    غلطة قراءتْك ماهي غلطة ابياتي….

    بس اشغل الفكر في تفسير معناها…
    لا تشغل البال في تفسير نياتي :)….🌺🍃

  • 178
    سـارونھَہّ

    آلوفاء ; شَيء نآدر لآ تجدهُہ ..
    في كل إنسَآن .!
    عزّ من يعزک’
    وﺎلباقي يدل دربہٰ ✨….👌🌺🍃

  • 177
    سـارونھَہّ

    الناس ماداموا في عافية مسرورين فإذ انزل البلاء صاروا إلى حقائقهم فصارالمؤمن إلى إيمانه، و المنافق إلى نفاقه…

    – الحسن البصري….🌺🍃

  • 176
    سـارونھَہّ

    ما يسلك دروب الكرام إلا الكرام…
    ولا ينكر إكرام الكريم إلا الئيم….🌺🍃

  • 175
    سـارونھَہّ

    ليس الكفيف الذي امسى بلا بصر…
    إني أرى من ذوي الأبصار عميانا…🌺🍃

  • 174
    سـارونھَہّ

    والحر يبقاء حر وفروخ القطاء تكبر قطا…
    عند الضروف القاسيه بان البعيد من القريب
    ….🌺🍃

  • 173
    عهود👍

    سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

  • 172
    سـارونھَہّ

    الطيب والاخلاق ماهي حرافه…
    وهبه من الله مالها سر مذكور….

    يفوز فيها احيان عامل نظافه…
    ويخسر بها واعي وعالم ودكتور….🌺🍃

  • 171
    عهود👍

    قمت من نومي من زود البرد شبيت الدفاية واشوى الحين 😎

  • 170
    عهود👍

    محللين خرطي ماقالو ان بيجي برررررد قوووي بالليل

  • 169
    عهود👍

    بررررررد ⛄️🥶⛄️

  • 168
    سـارونھَہّ

    كن في حياة الآخرين ،كحبات السكر،حتى وإن اختفيت ،تركت طعما جميلا….🌺🍃

  • 167
    سـارونھَہّ

    “ثلاثة أمور تزيد المرء إجلالاً : الأدب ، والعلم ، والخلق الحسن”..🌺🍃

  • 166
    سـارونھَہّ

    جمـيـل أن تـزرع وردة في كل بستان
    ولكـن الأجمل أن تزرع :
    ذكر اللـه على كـل لســــان
    سبحـان اللــه وبحمدھ،،
    سبحـان اللـه العظيـم….🌺🍃

  • 165
    مفتاح علبة العسسل

    157 –
    2019-02-14 01:52:15
    قشوووووووووووووووووط مراااااااحب كيفك// اهلاوسهلا.بمتابعيني. بخير الحمدلله.أنت كيفك؟ .قشوووط 💛 🌷

  • 164
    سـارونھَہّ

    👍إذا كانت بصمة إصبع الإنسان
    تثبت هويته الشخصية ،،
    فبصمة لسانه تثبت حصاد
    تربيته ورقي أخلاقه
    ….👌🌺🍃

  • 163
    سـارونھَہّ

    تكتمل حياتنا بـأشياء وتختفي بـأخرى
    ليست مسألةُ حظ !
    إنما أقدارٌ يعطي الله كل ذي حقٍ حقه
    فـالحمد لله دائماً وأبداً….🌺🍃

  • 162
    سـارونھَہّ

    لن يكون المرء سعيداً إلا بتحرير روحه من بلبلة التعاسة….🌺🍃

  • 161
    سـارونھَہّ

    الحديث مع الناس كالخياطِه فأنت الخيط وكلامك الإبره .. ! إن أحسنت الخياطه : صنعت ثوباً جذاب غالي :”) … و إن أخطأت : لن تجرح إلا نفسك !….🌺🍃

  • 160
    سـارونھَہّ

    يرغـب المتعافي بكل الملذات ؛ ولا يرغب المريض سُوى { العافية } ؛
    فقل { الحمدُلله }….🌺🍃

  • 159
    سـارونھَہّ

    طوبى لمن ملأ صحيفته بالإستغفار
    “استغفرالله العظيم واتوب اليه”….🌺🍃

  • 158
    غير معروف

    قشوووووووووووووووووط مراااااااحب كيفك

  • 157
    سـارونھَہّ

    إنَّ القضا وقدِ انقضى! أمرٌ مضى..
    ثلثُ الهنا صَبْرٌ وثلثاهُ الرِّضا….🌺🍃

  • 156
    مفتاح علبة العسسل

    الفكر من شخص لشخص آخر يختلف في فهم الكلمات والمعنى … وهذا يدل على محيطه الذي يعيش فيه ويتكيف بمعانيه.قشوووط 💛 🌷

  • 155
    سـارونھَہّ

    تيقن بإنك ستسقى بنفس الكأس

    الذي سقيته لغيرك

    👈 حلواً كان او مراً !!!…🌺🍃

  • 154
    سـارونھَہّ

    ” قبل أن تقول هذه الحياة لا تستقيم معي ؟! ،، أنظر إلى نفسك ،، قد تكون أنت من يمشي مائلاً !!””….🌺🍃

  • 153
    سـارونھَہّ

    إن كُنت تبحث عن رضَا من حَولك سيطول بكَ الطريق أفعل ما يرضي الله ودع النّاس لما تهوى”…🌺🍃

  • 152
    سـارونھَہّ

    ثُم إن الحياة للمُستغفرين تُزهر …🌺🍃

  • 151
    سـارونھَہّ

    الراحة غفلة ، والفراغ لص محترف ،
    وعقلك هو فريسة ممزقة لهذه الحروب الوهمية…🌺🍃

  • 150
    سـارونھَہّ

    اشحن رصيد الآخرة بصالح الأعمال ..
    واجعل الدنيا خارج التغطية ..
    وكن عزيزي المشترك مشغول عن كل مايشغلك عن ذكر الله…🌺🍃

  • 149
    سـارونھَہّ

    من رطب قلبة [ بذكر الله ] . . لن [ يتعب ] من جفاف الحياة . .
    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه….🌺🍃

  • 148
    مفتاح علبة العسسل

    كلمة أحبك عندما تقولها لطفل صغير برئي بفطرته سوف يبتسم لك ولن ينساك … وفي عقول بعض الكبار قد تسيئ عندهم سوى الفهم. فلماذا نظلم هذه الكلمة الجميله المحبوبه عند الله ورسوله. قشوووط 💛 🌷

  • 147
    غير معروف

    انت وش تهبب يامفتاح اي حب واي هلس

  • 146
    مفتاح علبة العسسل

    كل ماتمنيت الخير للناس … كان لك من الله الحظ الأوفر منه.قشوووط.💛 🌷

  • 145
    غير معروف

    141 قاصفي جبهه😂😂

  • 144
    مفتاح علبة العسسل

    هل الحُب له تاريخ انتهاء🤔؟ … قشوووط 💛 🌷

  • 143
    سـارونھَہّ

    ويسعدك ويرضى عليك ويرحم لولدينا ووالديك اوخيي ومن قرا…🌺🍃

  • 142
    سـارونھَہّ

    لو أني حمدت الله { دهراً } … ما وفيته جزءاً من النعم … الحمدلله رب العالمين .
    …🌺🍃

  • 141
    مفتاح علبة العسسل

    الله يرضا عليك وعلى والديك أختي سارونه. الحمدلله في خير وهذا اول تعليق لي من فتره طويلة أحياناً نتابع الأقلام والانامل الجميله الذهبيه من معليقين ومعلقات على صفحات الجميله ✋.قشوووط 💛 🌷

  • 140
    سـارونھَہّ

    لو كان للكلام عطرا ،،
    لكانت الصلاة على النبي أجمل العطور ،،
    اللهم صل وسلم على الحبيب محمدا…🌺🍃

  • 139
    سـارونھَہّ

    روح الإنسان مثل الورد
    كلما ذكر الله أزهرت وكلما صد عن الذكر ذبلت …🌺🍃

  • 138
    سـارونھَہّ

    قال أحد الحكماء :
    الأدب صورة العقل فصور عقلك للناس كيف شئت….👌🌺🍃

  • 137
    سـارونھَہّ

    هناك أمران مهما قمت بالتجمل والتمثيل فلن تستطيع الاستمرار في إخفائهما :
    عقليتك و أخلاقك ..!….🌺🍃

  • 136
    سـارونھَہّ

    ( وَدَخَلَ مَعَهُ السِّجْنَ فَتَيَانِ ) يوسف
    المكان المحيط بك ليس دليل عليك بل أنت الدليل على نفسك
    كن متجملا بالاخلاق حيثما كنت….🌺🍃

  • 135
    سـارونھَہّ

    رضا الوالدين أكبر نعمه .. من ارضاهما بوركت له مجريات حياته…🌺🍃

  • 134
    سـارونھَہّ

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته…ووقتك خير يارب اخي مفتاح عودآ حميدآ….🌺🍃

  • 133
    سـارونھَہّ

    الصواعق لاتضرب سوى قمم الجبال الشامخة وأما المنحدرات فلا تذهب إليها إلا المياه الراكدة والمرء يـبتلى على قدر شموخه ورفعته….🌺🍃

  • 132
    مفتاح علبة العسسل

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين. قشوووط 💛 🌷

  • 131
    مفتاح علبة العسسل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصباح الخير والنور والسرور والسعادة للجميع. قشوووط 💛 🌷

  • 130
    سـارونھَہّ

    ⠀ ⠀ ⠀❁⸀

    لَکْلَ الأروٌاحً التّي مًرّتٌ مًنِ هّـنِآ ..
    أسّـعٌدٍ آلَلَهّـ مًسِـآئکْمً ..
    وٌ حًقُقُ لَگم حًلَمًآً آنِتٌـظُرتٌـوه طِوٌيلَآً
    ٰ
    ..مساء الخير 🌹🕊… 🌺🍃

  • 129
    سـارونھَہّ

    ليست الأمراض فَي الأجساد فقط
    بل فيِ آلأخلآق..
    لذا إذآ رأيت سيٌء الخلق
    فَإدعُ لهُ بِالشفآء و احمد الله الذي عآفآك ممآ ابتلاهـ…🌺🍃

  • 128
    سـارونھَہّ

    ربي أسعد أمي عدد ما ضخ قلبها وعدد مارمشت عينيها وأبعد عنها كُل سوء يا الله….🌺🍃

  • 127
    سـارونھَہّ

    ﷺ°☆❄️☆°ﷺ

    اللَّهُــمَّ صَلِّ وَسَـــلِّمْ وَبَارِك علــى نَبِيِّنَـــا

    مُحمَّدﷺ°☆❄️☆°ﷺ….🌺🍃

  • 126
    غير معروف

    منتي هينة يارنيموه خليتي غمود يصفق لتس 😉

  • 125
    غير معروف

    ت 124 كفوووووووو و صح عليك الجواب شفعي الكذاب وتطور وصار مشعوذ و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 124
    غير معروف

    حل اللغز شفعي المشفوح

  • 123
    غير معروف

    بعد شغله ببلجيكا مهندس نووي طردوه صار يبيع فقع طلع كذاب قال اشتغل مشعوذ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 122
    120

    شعوذة 😡

  • 121
    غير معروف

    لغزي اليوم لصقه وماعنده كرامه وقاط وجه غصب ولا له قبول كذاب ومتلون عديم المروه والاحساس لاغيره لامرجله فمن هو؟ موفقين

  • 120
    الشافعي

    معلومه من شخص روحاني يقول احضار 8 ريشات من الجناح الأيمن للهدهد ولفها بقطعة قماش حرير وتحملها البنت على صدرها فيتم الزواج بسرعه. وش رايكم بهذه المعلومه وهل هي دجل ام لها دليل زواج

  • 119
    الشافعي

    ارجوا ان تشاركوني رأيكم. (هل الشهاده الدراسية اكثر ظماناً لمستقبل الفتاة من الزواج )

  • 118
    هذا

    الطبل أو كما يقال له .

  • 117
    غمد عِـطاف

    طقطقوا على لغزي و تصبحوم ع خييييييييير 😴

  • 116
    غمد عِـطاف

    ت 115 للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 115
    رنيم ..🎀

    المسمار

  • 114
    رنيم ..🎀

    99 ; شكراً .. يعني الوزن تمام واللحن ماشي مع الكلمات , وخاليه الابيات من الغرابه .. 😍🥳🥳 اخيراً اثمرت دروس الادب والبلاغه فيني 🥰😇

  • 113
    غمد عِـطاف

    ت 105 ياخي خلاص ضحك عليه الشيطان الرجيم و تبت 🤪 أقول ما معك من العقل حبه 😤

  • 112
    غمد عِـطاف

    ت 108 للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 111
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز: : عايش في دنياه….مضروب على راسه ! وله جلد علياه….ينطق على ساسه ! وشو ؟

  • 110
    سويتلك التعديل يارنو 👏🏼👏🏼👏🏼👏🏼👏🏼👏🏼

    96 – رنيم .. 🎀
    2019-02-13 20:48:15
    بالله يا هالمنتحل حل عنّا .. ابلشتنا ماغير في كل ساحه ! ضيّقت خلق الله منا ومنا ..ماعاد نلقى من وجودك مساحه ! يقوله اللي يعرفونك وحنا .. نقول بعدك عن مقابلك راحه

  • 109
    غير معروف

    المخمجه وش تقول

  • 108
    غير معروف

    الميكرفون

  • 107
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 106
    غير معروف

    101 👍🏼

  • 105
    غير معروف

    غمد انت م قلت م تسولف مع الحريم وانك محترم واخلاق **

  • 104
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 103
    غير معروف

    غمد استح ع وجهك محسبينك ** لكنك مدعي الاحترام ونت مخربها **

  • 102
    غير معروف

    كورة القدم

  • 101
    غير معروف

    96 // 👎🏼👎🏼👎🏼👎🏼👎🏼👎🏼

  • 100
    غمد عِـطاف

    ت 97 للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 99
    غمد عِـطاف

    ت 96 👏 👍👌👍 👏

  • 98
    رنيم ..🎀

    * ماعاد نلقى

  • 97
    غير معروف

    الجرس

  • 96
    رنيم .. 🎀

    بالله يا هالمنتحل حل عنّا .. ابلشتنا ماغير في كل ساحه ! ضيّقت خلق الله منا ومنا ..ماعاد تلقى من وجودك مساحه ! يقوله اللي يعرفونك وحنا .. نقول بعدك عن مقابلك راحه

  • 95
    رنيم ..🎀

    🏆🥰 .. شكراً , بس لسّا الابيات مو تمام .. شوف التعليق الجاي وقول رايك بصدق

  • 94
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي: عايش في دنياه….مضروب على راسه ! وله جلد علياه….ينطق على ساسه ! وشو ؟ موفقين.

  • 93
    غمد عِـطاف

    ت 91 شكراً على المجارة و بيت طيب برافووووووووو و صح عليك الجواب الصدى و مبروك عليك الفوز و لك الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 92
    رنيم ..🎀

    قصدي صدى الصوت

  • 91
    رنيم ..🎀

    الصدى

  • 90
    رنيم ..🎀

    يا منتحل حل عنا…وفارق عن الساحة ! ضايقت خلق الله و حنا…وحنا في ابرح مساحة ! خاف ربك بالخفايا .. تِنكتب لك ظُلم وحسافة ! 👈🏻 مُجرد محاوله لاني ابد ما اكتب غير شعر اندلُسي 😅🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️

  • 89
    غمد عِـطاف

    للأسف جميع الأجابات خاطئة لحد الآن و شاكر لكم المحاولة

  • 88
    غمد عِـطاف

    يالتفاهة واضح ان حرف الياء تكليجة مني و كنت اقصد الباء: يا منتحل حل عنا…وفارق عن الساحة ! ضايقت خلق الله و حنا…وحنا في ابرح مساحة ! أضف بيت يا مقرض الشعر و شاكر لك المجاراة

  • 87
    غير معروف

    المكرفون

  • 86
    غير معروف

    المخمجه ياغمد

  • 85
    غير معروف

    21 – الشافعي
    2019-02-13 12:42:12
    صبري يقترب من النفاذ لاني عاتبتهم كثير لغلاتهم ومحبتهم واحترامهم في قلبي ولكنهم دون احساس لكرههم لنا\\ اذا انت لصقه وماعندك كرامه وقاط وجهك غصب وش نسوي لك ياعديم

  • 84
    رنيم ..🎀

    مع اني مافهمت مفردات اللُغز بس كلمة منادي خلت يجي ع تفكيري ; المؤذن

  • 83
    رنيم ..🎀

    يا منتحل حل عنا…وأبعد بعيد عن الساحة ! أذيت خلق الله و حنا…يالتفاهة و الوقاحة !👉🏻 اللحن بـ هالابيات فيه غرابه : وابعد بعيد تحتاج تغيير , والبيت الثاني بيكون اجمل لو تغير حرف الياء وسارت بالتفاهه

  • 82
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي: بصوته الترداد…في حل هادي ! من رد مرداد…من فم منادي ! ما هوَ ؟ موفقين.

  • 81
    رنيم ..🎀

    طيب مره ثانيه بركز .. بس المهم الحين اخذت الـ 🏆🥰 , شكراً 🥳🎉🎉

  • 80
    غير معروف

    هيفاء اللي معاكي كيفو

  • 79
    غمد عِـطاف

    ت 76 اللغز يقول مجموعة مش مجموعات عشان تكون الاجابة عصابات 😤 بنمشيها هالمرة و برافووووووو و صح عليك الجواب العصابة و مبروك عليك الفوز و لك الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 78
    غمد عِـطاف

    ت 74 يعني ففتي ففتي و للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 77
    غير معروف

    عندك فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بيرد عليك

  • 76
    رنيم ..🎀

    اِذا مو المافيا بيكون الجواب ( العِصابات ) 🙂

  • 75
    رنيم ..🎀

    ( إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَإِذَا تُلِيَتْ عَلَيْهِمْ آيَاتُهُ زَادَتْهُمْ إِيمَانًا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ ) ,🌻🌈

  • 74
    رنيم ..🎀

    يمكن يكون جواب اللُغز ; المافيا 😐

  • 73
    رنيم ..🎀

    مساء الخير ,💐

  • 72
    غمد عِـطاف

    ت 69 مجموعة مفرد مؤنث و للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 71
    غمد عِـطاف

    يا مقرض الشعر أضف بيت او بيتين على أبياتي حسب ما تجود بهِ قريحتك: يا منتحل حل عنا…وأبعد بعيد عن الساحة ! أذيت خلق الله و حنا…يالتفاهة و الوقاحة ! بقلمي و سلامتكم.

  • 70
    هيفاء @

    ‏تأتي السعادة برائحة القهوة، رِقة وردة، وقطعة حلوى •~
    •~يسعد مساكم ✨☕️

  • 69
    طيب ياغمد

    المخدرات

  • 68
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز: مجموعة ممنوعة…..في كل البلدان ! أعمالها مروعة….في حق الإنسان ! ما هيَ ؟

  • 67
    غمد عِـطاف

    ت 62 الأجابة مؤنث يا سيدي و للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 66
    لاحظه بس

    ممكن الولايات المتحدة الأمريكية تستغل الإرهاب العالمي لكي ترجع بعض الخسائر وتطبق خطط مقننه لم تطبقها مع بداية سياستها في أفغانستان
    طبع الفائده العظماء هي (اختبار أسلحتهم)

  • 65
    كلام ممكن يكون صحيح!!!

    كم من الأراضي اواواو من القارات من الملكيات الولايات المتحدة الأمريكية بالكامل تحت تصرفها! لماذا لماذا لماذا لماذا ترامب من أصول ألمانيه وجده كان مخربها ويحكم الولايات المتحده الامريكيه؟ ؟؟ ؟ وسلمتكم

  • 64
    كلام ممكن يكون صحيح!!!

    كم من(الوقت)والمال تحتاجه الدول العظمى في دحر داعش؟؟لماذا الولايات المتحدة الأمريكية لا ترغب في العيش دون تصدير إرهاب وسلاح ابتفاق مع العصبه الاوربيه الخاصه((هل تنطق دولة الولايات المتحدة الأمريكية))!

  • 63
    كلام ممكن يكون صحيح! !

    لماذا الاستخبارات الأمريكية هي أول من يكتشف الإرهاب العابر للقارات؟
    لماذا الأمريكان يحاربون الإرهاب في أقصى الشرق وهم في أقصى الغرب؟
    ماهي الدوله العميق ؟ وهل من الممكن تأسيسها على يد أشخاص مثلاً!!!

  • 62
    بوكو حرام 😂😂القاعده الجديده أصلها في البنتاقون وفروعها من

    الإرهابيين

  • 61
    غمد عِـطاف

    قيلولة عسولة إلى حين صلاة المغرب 😴

  • 60
    غمد عِـطاف

    ت 56 و عليك السلام و رحمةٌ من الله و بركة و لا تثريب عليكَ يا رفيقي و أعانك الله 🙏🌷

  • 59
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي: مجموعة ممنوعة…..في كل البلدان ! أعمالها مروعة….في حق الإنسان ! ما هيَ ؟ موفقين.

  • 58
    😂😂😂😂😂اسف 57

    المشكله في الشاشه ومثلك عارف التشكيل عندي زر ثاني بعدين قائمة التشكيل بعدين تختار والشاشه عندي أكل الزمن عليها وشرب. عملة خمس سنوات ناسخ (والوضع هنا فله) حل لغز تحصل على كأس وبرافوا وصفقات من عند غمد

  • 57
    غير معروف

    56 ذهنياً وعملياً وليس ذهنين وعلمين تعلم طريقة الكتابه دمرت اللغه العربيه

  • 56
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير 🌷🌷

    انا صاحب الجواب في تعليق 15 وكنت برجع واكتب (الطقس) بس العمل مستر وكنت مشغول اليوم ذهنين وعملين وشكرا مستر غمد

  • 55
    الشافعي

    انتحال المعرفات صفة الجبناء والحقراء والذي يكتبون بدون معرفات بسوء عساهم بعذاب الله

  • 54
    الشافعي

    يارب كل من يتهمني بذنب وسوء ليس لي يد فيه ادعوك ان لا ترحمه وان لا تغفر له

  • 53
    الشافعي

    49 أذا كان هذا المعرف منتحل فإنني لك العذر أما إذا كان التعليق لك فأقول ليش تتهميني وما هو الذنب الذي اقترفته انا بحقك حتى تتهميني وما هو دليلك . وهذا لبس أسلوبي وليس لي سوى الله الجأ وأفوض أمري اليه

  • 52
    الشافعي

    49 أذا كان هذا المعرف منتحل فإنني لك العذر أما إذا كان التعليق لك فأقول ليش تتهميني وما هو الذنب الذي اقترفته انا بحقك حتى تتهميني وما هو دليلك . وهذا لبس أسلوبي وليس لي سوى الله الجأ وأفوض أمري اليه

  • 51
    ريما

    خروج نهائي من صفحة الكاريكاتير لن اعلق فيها”خروج

  • 50
    ريما

    تعليق مخالف

  • 49
    ريما

    هذا كذاب مو الشافعي هذا انسان منتف وهو من ينتحل معرفي

  • 48
    ريما

    اللي كاتب الريحه وقرود قسم بالله منتحل معرفي

  • 47
    ريما

    طرائف نحوية🙄طرق اعرابي باب الحسن البصري قائلا “ياابو سعيد” فلم يجبه ثم طرق ثانية وقال “يا أبى سعيد” فرد الحسن البصري عليه من الداخل قل الثالثة وادخل 😂اي هل سيقول ابى لكي يدخل ام سيخطي ويقول أبو

  • 46
    ودي أنام الآن في خيمتي تعبان جدا جدا جدا

    يا ريما بريك وراجعين بعد صلاة العصر ان شاء الله…….,

  • 45
    ريما

    تعليق مخالف

  • 44
    ريما

    تعليق مخالف

  • 43
    ريما

    تسر وتعطى كل شيء سألته ومن كثر التسآل لابد يحرم🕊

  • 42
    ريما

    ياكرهي للانتظار عند طبيبة الأسنان😪معاناة الإنتظار حتى يأتي دورك

  • 41
    ريما

    الخوف لايمنع الموت لكن يمنع الحياة⬜

  • 40
    ريما

    الريح تختلف عن الرياح وذكرت بالقران “الريح فيها شر والرياح غالبا تكون خيرا “فيه دعاء اللهم اجعلها رياحا ولاتجعلها ريحا”

  • 39
    غمد عِـطاف

    ورانا أجتماع مع القادة 🤪 و نراكم لاحقاً بأذن الله 🙏

  • 38
    غمد عِـطاف

    ت 34 كل الضبان و الضباع كلا عدوك الداب خخخخخخخخ ياخوي حب لنا العلم من ولد العم نافدا النخرة خخخخخخ

  • 37
    ريما

    مساء الخير

  • 36
    أبو وووووووووووو خششششششششم 👺

    هههههههههههههاااااااااااي وش جابك من الشرقيه لنا خليك في الخبر ودارين وسيهات وووووووووو😄

  • 35
    غمد عِـطاف

    ت 32 ذباب ؟ ذبوا عدوك من فوق الشفا خخخخخخخ و كفوووووووو و صح عليك الجواب الفراشة و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 34
    فايز ززز

    وش الفايده أنا الآن جامعي وجالس في خيمتي في الشعيب والشاص تحت السدره وعندي شاهي منتاز وقهوه وتمر واطبخ ضبان ولحم ضباع 😄

  • 33
    غمد عِـطاف

    ت 28 غمصوا أذان عدوك و فتحات خشمه بمعجون غرا يخليه ينفجر لا عطس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ أنا ما أرقم إلا بني عمي و بني خوالي و بني سعد ورى الطايف خخخخخخخخخخخخخخ

  • 32
    الشيباني

    الفراشه أو البعوض الذباب الإلكتروني هههههههههههه

  • 31
    فايز بن فايز آل فايز 🌻🌼

    غموص الله يرجك أنت ولغوزك السامجه الناس وين وأنت وين نبي رقم جوالك إذا ممكن أنت ومادريتا و112 وجميع القروب حق الحوش 😄حل لغزك الفراشه

  • 30
    غمد عِـطاف

    ت 27 حياك الله أخوي فايز زز وشلونك و وش حالك ؟ ايه سمعت عن هالتغيير الدراسي بالمراحل الدراسية و ما ندري كذبها من صدقها ! تكفى جب لنا العلم الوكاد من ابن عمك مبارك العصيمي خخخخخخخخخخخ

  • 29
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي: مستكنه أستكنان….على ضو لمبه ! بجناحها ألوان….و مترسمً به ! ما هيَ ؟ موفقين.

  • 28
    فايز بن فايز آل فايز 🌻🌼

    غموص الله يرجك أنت ولغوزك السامجه الناس وين وأنت وين نبي رقم جوالك إذا ممكن أنت ومادريتا و112 وجميع القروب حق الحوش 😄

  • 27
    فايزالشيباني 🌵🌴🌳🌲

    يقولون الدراسة الابتدائية 4 سنوات والمتوسطة والثانوية 4 سنوات ومن الأحد إلى الثلاثاء والأربعاء مفتوح والخميس إجازة ليتني أرجع في عمر 6 سنوات الظاهر يبون يفلون أمها 😄

  • 26
    غمد عِـطاف

    ت 23 و مساك الله بالخير و البركة و غفر الله لوالديك و المسلمين أجمعين.

  • 25
    فايز الشيباني 🌳🌴🌵🌲

    فيه ناس لهم في قلبي سكن من دون يقدمون على وزارة الإسكان ولكن تجدهم يتهربون مدري ليش على رأي المثل صح جوز قالت اعور هههههههههههه

  • 24
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    الشبط

  • 23
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    امسي على الجميع

  • 22
    غير معروف

    ت 18- اللاخلاق والقيم واحدة في جميع العصور لاتتغير حتى مع التطور هيه عامل ثابت الامانة الصدق الاخلاص الوفاء عدم اخلاف الوعودهي واحدة لاتتغير

  • 21
    الشافعي

    صبري يقترب من النفاذ لاني عاتبتهم كثير لغلاتهم ومحبتهم واحترامهم في قلبي ولكنهم دون احساس لكرههم لنا

المزيد