رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. سيارة "تسلا" تقطع إشارة بسرعة 205 كم وتتسبب في حادث مروع

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد - وكالات : أظهر تسجيل إحدى كاميرات المراقبة في شارع ماك آرثر كوزواي، في ميامي بيتش بفلوريدا، سيارة تسلا وهي تسير بسرعة 205 كيلومترات وتقطع الإشارة الحمراء، لتصطدم بشدة بالجانب الأيمن لسيارة إنفنيتي رياضية سوداء اللون.
وكان الاصطدام عنيفًا جدًا، حيث ارتفعت سيارة الإنفنيتي في الهواء وانقلبت على سطحها مع تطاير وتكسر أجزاء جانبية منها، ”حتى كادت أن تنقسم إلى نصفين“، وفقًا لتعبير أحد رجال الشرطة.
واعتقلت الشرطة سائق السيارة، خوسيه سوتو، البالغ من العمر 38 عامًا، ووجهت إليه تهمة القيادة المتهورة التي تسببت في إصابات جسدية خطيرة، لسائق السيارة السوداء الذي يدعى هولنيس واثنين من ركاب سيارته.
نزيف وكسور
وأفاد تقرير الشرطة بتعرض هولنيس لإصابات ونزيف في الدماغ، مع كسور في عموده الفقري وأضلاعه، ما أضطره للبقاء في المستشفى لمدة 4 أسابيع تقريبًا.
وقالت الشرطة: إن سوتو قطع إشارة المرور مباشرة بعد ست ثوانٍ من تحولها إلى اللون الأحمر، ولم يتمكن من ضغط الفرامل إلا قبل التحطم بثانية ونصف فقط، وهو ما خفض سرعة السيارة إلى 150 كم في الساعة.
وأصدر روبرت رايف، محامي سائق التسلا، بيانًا بعد نشر شريط الفيديو الخاص بالحادث، موضحًا أن موكله لم يرتكب جريمة جنائية، كما أنه لم يكن مخمورًا ولا يتعاطى أي مواد محظورة.
https://youtu.be/CWE3Q08Qv2k

arrow up