شاهد: مواطن يوثق بالفيديو مخالفة شرب شاي بـ”900 ريال” ومدير المرور يرد !

شاهد: مواطن يوثق بالفيديو مخالفة شرب شاي  بـ”900 ريال” ومدير المرور يرد !

صحيفة المرصد: كذب مدیر الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالله البسامي صحة ما یتم تناقله على منصات التواصل الاجتماعي من مقاطع تشیر إلى تحریر مخالفة«شرب شاي»واصفه بالمفبرك والغير صحيح بحسب صحيفة عكاظ، وكان شخص وثق مقطع الفیدیو المتداول رسالة نصیة زعم أنھا وصلته عبر جواله تضمنت تحریر مخالفة مروریة بقیمة 900 ریال لشرب الشاي أثناء القیادة.

التعليقات مغلقة.

71 تعليق

  • 71
    سعيدان ابو اذان

    اتوقع على دخل الدولة من المخالفات انا راح نمشي على طرق من الذهب عيار ٢١ بس لا تستعجلوا ،،، امامك مطب امامك حفرة امامك دحديرة ماراح نسمعها ،، ويمكن ندحدر من هالحياة وتخليها لساهر مع ٢٠٣٠

  • 70
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴🌴

    نقاط بيع الشاي والقهوه منتشره على الطرق السريعه
    والشوارع العامه بداخل المدن
    جميع روادها من قائدي السيارات
    لذا نأمل حضر بيعها على الطرقات بصفتها ماده محضور تناولها
    من قبل قائدي السيارات توأدي لمخالفه

  • 69
    الخماش

    لو كام صحيح وش عرف الكمره من بعيد انه شاهي والا سحلب وكمان النص الصحيح للمخالفه يكون تناول المشروبات والمؤكلات داخل المركبه مع العلم اننا ماسمعنا بهذي ولا بذيك ومايحتاج لواء يكذبه اطرف جندي يكتمه

  • 68
    مناحى

    والله انه صادق هذا الشخص انا اخذت مخالفه ٥٠٠ ريال امساك شي باليد اثنا القيده وهو مسواك والله على مقول شهيد

  • 67
    لاتستعجلوا في الحكم يامدير مرور

    وهل تأكد مدير المرور من صحة المخالفة قبل ان يكذبها؟

  • 66
    بوست

    نعم تعتبر مخالفه مروريه في كل العالم وليه مستغربين المشكله نحن في مرحله تغيير العادات علشان كذا نحتاج 10 سنين فقط لنصفي البشر اللى لاتحترم الانظمه وتشتكي بعد

  • 65
    منتظر السكن والايجار الان ب20الف ريال اي ب1666ريلا سعودي عربي

    المفروض المتحدث مايقول كذب بل يقول نفى والرسالة متواجد بها نهاية رقم السجل ورقم لوحة المركبة كيف تقولون كذب وهي نفس صيغة الرسايل التى تاتينا ياامة ضحكة على امم ومواطنيها اقول باقي حقة القنامة من الخشم

  • 64
    غير معروف

    نحن فشلون بكل شئ وهذه حقيقة وماشين بركة الرحمن الرحيم

  • 63
    عابر سبيل

    مخالفة جوال ب 500 ريال حسبي الله ونعم الوكيل انتهاء رخصه واستماره ب 300 ريال قطع اشاره فوق 4000 والقطاع الخاص زي ماهو ف الرواتب

  • 62
    غير معروف

    مرور دجة وفاشلين من يومهم

  • 61
    عبد الرحمن

    كل الادارات في بلدنا تسعى للتطوير وهذا شيء ملموس الى ادارة المرور فيه تخبط ولخبطه عندهم

  • 60
    الفيلسوف

    لما تكسرت او كسرت غيرك بسبب شاي في مركبه هدفها تقديم خدمة وليست مجلس للضيافة راح تعرف قيمة خدمات المرور ..اربطو الحزام المرور على حق وكل مخالفاته صحيحة حياة الناس ما هي لعبه علشان تتقهوى وتمشي …

  • 59
    محمد

    طيب ممكن هو مخالف لاكن يشرب شاي وماشي بنضام ومنتبه احسن من الي رابط الحزام واوراقه كلها سليمه لاكنه ماسك يمين وماشي بسرعه جنونيه وممكن يسبب كارثه

  • 58
    غير معروف

    مخالفات استفزازيه
    أنا اخذت مخالف وقوف خاطئ وقت صلاة العصر رسالة المرور وصلتني قبل خروجي من المسجد
    انتباه لا تقول دقايق وبطلع من المسجد
    مع أن وقوفي لا يشكل
    أي عوائق بالطريق

  • 57
    نعم غير صحيح .. ولن يفعلها المرور

    باكر بيطلعون في تم قيد مخالفة كلام مع الراكب خخخههههععع .

  • 56
    غير معروف

    حسبنا اللة ونعم الوكيل اكلونا بالمخالفات

  • 55
    تش تش

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    ابني وقف امام مدرسته موقف عادي مافيه ضرر على احد جتنا مخالفه ميه وين ودهم يوقف وهي المدارس مزحومه ووعندنا لم نهيياء مواقف في اي مكان يجب غض النظر عن التوقيف امام المدارس وامام الخدمات لانه مافي

  • 53
    غير معروف

    التضليل الخفيف بعض الناس يعطونهم مخلفه وبعض لا انا اقول السرعه وقطع الاشاره ونحو ذالك بس وقوف بياخذ الانسان شي من بقاله او مطعم سريع لا تعطونه مخالفه وومواقف امام المدارس لا تعطونه مخالفه

  • 52
    غمد عِـطاف

    ما أتوقع أن دول العالم قاطبة تضع مخالفة للشرب او الأكل أثناء القيادة إلا نحن نضع كل صغيرةو كبيرة مخالفة أثناء القيادة و يمكن يضعون مخالفة للي يحط صبعه بخشمه و يبورم فيه وع خخخخخخخخخخ

  • 51
    غير معروف

    بصراحة حركة غبية كان كتب احتساء قدح او شرب من كاس شاهي يعني باين انه كذاب امعط حمار من جدا 900 ريال على مخالفة شرب بعض الناس مسوي عبيض خالف تعرف

  • 50
    استغفر الله

    45 – احمد صحيح
    يبدو ان المخالفة لقطع الاشاره او السرعة العاليه لكن صاحبها فبركها ليثير الرأي العام، وفي جميع الاحوال المثل يقول امشي عدل يحتار عدوك فيك، فبركها فبركها

  • 49
    أبو بِس

    أجل إيش الفايدة الحين من وجود المذاق المغربي وغيره من المقاهي اللي على أطراف الشوراع؟

  • 48
    واقعي وصريح

    انا أشرب شاي احياناً ويسبب لي إشغال ولربما تباطأت لكي أشرب بهدوء فلايستغرب أن يجدول كمخالفة ولكن مسئولين المرور لايودون مضايقة الناس .

  • 47
    الولد

    فيه احد يعترف على نفسة المواطن كذاب والمرور صادق لماذا لايكون مدير المرور يلبس ثوب وشماغ ويدور بالاشارات المراقبه ويشرب شاي ولاكن ممكن سيارته ممسوح رقمها من الكمرات لانه مدير

  • 46
    الحقباني

    علم مع تحيه لك 44 – عبدالرحمن الدوسي علم كلام صحيح ومخلفه الايميزاه معاق اوغير
    للاسف قبل تحرير المخالفه يجب تعليم رجل المرور التعامل مع الناس باحترام وادب.. والله انك تتكلم معه تقول بينك وبينه دم علم

  • 45
    احمد

    يبدو ان المخالفة لقطع الاشاره او السرعة العاليه لكن صاحبها فبركها ليثير الرأي العام، وفي جميع الاحوال المثل يقول امشي عدل يحتار عدوك فيك، لماذا نخالف واذا ضبطنا نزعل؟

  • 44
    عبدالرحمن الدوسي

    للاسف قبل تحرير المخالفه يجب تعليم رجل المرور التعامل مع الناس باحترام وادب.. والله انك تتكلم معه تقول بينك وبينه دم

  • 43
    عبدالله السعيدي

    تعليق محالف

  • 42
    غير معروف

    كل يوم يتمادى في الجور على المواطنين.

  • 41
    علي العمري

    صار جبيه للمال من الناس مسكين هذا المواطن

  • 40
    احمد الربعي

    احسن صيغه انه استخدم كلمة (( كذب،,)) بدل من كلمة نفى . مروج الااشاعة كذاب اشر. الواجب ملاحقة ومحاكمتة. وهذ يدل على عدم مصداقية التواصل الاجتماعي..

  • 39
    المرور ضروري تحويله لشركه او تدريب افرادهم كيف التعامل برقى مع العميل

    الحقيقه تعامل المرور مع المراجعين سئ وتكدس المراجعين طابور بقسم الحوادث شي مؤسف
    رساله لمدير الاداره العامه للمرور لماذا لاتدربو منسوبيكم على كيفيه التعامل مع الجمهور

  • 38
    غير معروف

    راح الشحم ونص اللحم باقي العظم جت على المرور مصلحة المياه تعطي مخالفات غسيل بيت الماء غالي الكهرباء تلسع والضرايب والمروركمل الناقص انتبهو بس الجوع كافر

  • 37
    سويلم

    نختلف ونتفق مع المرور ولكن من أقمط ما قرأت ورأيت مخالفة مكتوب فيها ممارسة العادة السرية أثناء القيادة بالله يا ناس كونوا صادقين هل هذا بشر يعني النوعيات هذي وش يسوي فيها المرور فلا تلومون المرور😅😅

  • 36
    أنــــــــــــــا

    يا جماعة حساب صوت العدل هذا معارض للدولة واكيد تغريداته بتكون اشاعات وكذب علينا حكموا عقلكم شوي

  • 35
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    كم المخالفة على الكوب

  • 34
    مشاري

    ماهي غريبه عليهم المهم كع فلوس وخلاص

  • 33
    غير معروف

    الله يورينا قدرته في المرور اشغلونا

  • 32
    غير معروف

    يستحق المخالفة ،، لكن المفبركه في تحديد الشاهي ،، المخالفة بأسم إنشغال اليد عن المقود وتشمل جوال شاي ايسكريم يأكل فصفص أو يرم له همبرغر الخ ، والله إني دافع فوق 11 ألف مخالفات على أبني قبل شهرين

  • 31
    كرهتونا بالحياة

    غير مستبعد ان المرور يسويها ماداموا يخفون كاميرات ساهر بين الأشجار وخلف الحاويات فأصبح المواطن المسكين قاعد على صيخ الشاورما والنار تشوي ظهره والسكين تصلخ وجهه وبطنه،حتى بالدول الأشد فقراً ما سووها🤕

  • 30
    شد وصل

    المرور استباح أموال الناس بغير حق كل يوم يطلع بشي جديد ومضاعفة المخالفات وتغيير ف سرعات الشوارع وكانة يتصيد الزلات ووضع الكمائن…
    قطع إشارة ٣٠٠٠ عمد أو بغير عمد بحد ذاتة جريمة مافية تقييم للحدث.

  • 29
    الأرض الطاهره

    وين في اي شبك من الشبوك قال طاهره قال لو الأكسجين عليه رسوم والله غير تدفع حقه يا طاهر

  • 28
    عبد الله

    احمد ربك لو حطوها شرب كبتشينو لصارت مخالفه ب 2000ربال

  • 27
    فهد

    لماذا لا تفتح باب الاعتراض الكترونيا كما كان سابقا…

  • 26
    ali

    المرجفين الذين يشوهون صورة الانظمة في هذه البلد الطاهره الرجاء وضع حد لهم لما يجعلون من بلبله للشارع

  • 25
    hima

    الله يستر,فدي ممكن الانسان يصدق,صايره العملية خبط لزق.

  • 24
    المرور وما ادراك ما المرور

    يقولون طلب الرزق وسيله وليس غايه ولكن المرور طلب المخالفات المرورية غايه وليس وسيله ويجبرون الدوريه على المخالفات في استمارة معهم ومن لم يجلب مخالف يطبق الورديه أو سجن 24 ساعه في التوقيف عليهم لعائن ا

  • 23
    غير معروف

    ارحم من في الارض يرحمك الله.

  • 22
    غير معروف

    انا في المرور ما عمري عطية مخالفه شرب شاي معى انه يعتبر الاكل وشرب الشاي مخالفه مثله مثل الجوال النظام ما يزعل مره استوقفت شخص يشرب شيشه اثناء القياده

  • 21
    غير معروف

    الله يستر لا احد يضحك او يتحدث مع الركاب او يتنفس او يفتح عيونه او ينظف وجهه بمنديل يعطوه مخالفة وللاحتياط كل يشيل موتره ويمشي على رجليه وان لم يستطيع فعلى اربع

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    19
    بيتر

    ** اسعار المخالفات فوق طاقه الدخل للفرد العادى وهذا ظلم عساه يقدر يامن تبيه يسددفرق هامشى لسرعه او وقوف على خط مشاع او ابناءه جيبينله مخالفات تظليل شوى رحمه عساه يعطى اولاده حق البنزين

  • 18
    غير معروف

    تحن في عصر الإشاعات وما فيه في المملكه الا هذا ألي أخذ مخالفة شرب شاهي

  • 17
    اجا وسلمي

    يمكن لو شاي بحليب ما اخذ مخالفة

  • 16
    واحد

    لماذا لايفتح على اعتراض مخالفات ساهر الكترونيا والاكتفاء با الاعتراض عليها حضوريااا لاردارات المرررور الهد معروف وهو تعجيز المواطن واجباره على الدفع

  • 15
    غير معروف

    لا عقوبة إلا بنص نظامي ونظام المرور يفترض وضعه على النت ليكون الناس على علم ولكيلا يؤخذون على حين غرة.

  • 14
    واحد

    المقطع نوثق بفظيو كيف غير صحيح اتقو الله فينا

  • 13
    فاعل خير

    امشي عدل يحتار عدوك فيك ..

  • 12
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    نرجوان يثبت مديرالمرور كلامه بأن الكلام هذاغيرصحيح

  • 11
    ابن السعوديه

    الله لايوفق المرور نظفو جيبونا دخلنا ورواتبنا راحت مخالفات

  • 10
    عاشق وطنه

    والله اليوم إدارة المرور مانقدر نكذب عنها شي حتى تفكيرنا شاركونا فيه وعليه مخالفات

  • 9
    دندش

    ليش مايتم ملاحقه هالمروجين اللي يشوهون سمعه البلد ؟؟؟؟

  • 8
    غير معروف

    سلط الله على مطلقي الإشاعات و الفربكة بالطرم و الصمم محاولين التشهير بوجهه حكوميه تتبع لدوله هم خساس و انجاس بس لا يهمنا كيد الكائدين و حسد الحاسدين يرجاء معاقبة ناشرها

  • 7
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم والوكيل والله ثم والله اناً كرهنا نروح الاسواق بأهلنا واطفالنا وكرهنا حتى الخروج من المنزل حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 6
    ما دام فيه خونة ؟!

    ستجد من يكذبون كما يتنفسون ؟!

  • 5
    عيني ع بلادي

    اكيد الرجال مابيكذب مستحيل يعرض نفسة للمسألة وش ذا الكلام ياعبلة علم انا راسي صار مرق

  • 4
    غمد عِـطاف

    و الله لو المخالفة شرب مسكر ما تاصل 900 ريال خخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    3
    الرحااال

    مادام الدعوه سايق لوموزين..الدعوه كلها كذب في كذب..هذا اما هندي او باكستاني يستعطف الركاب..لابد من محاسبته عن طريق رقم اللوحه..هؤلاء يريدون زعزعة النظام بأي طريقه كانت..احترم تحترم..غيرها ماعندنا 💚

  • 2
    ابوخالد القصيمي

    تذكرنا تصريح مصدر مسؤول الاسبوع الماضي ( لايوجد نص نظامي بالمخالفة ولكن قيمة المخالفة 3000 ريال ) ! ولم نرى تكذيب لذاك التصريح.

  • 1
    ابو معاذ

    تعليق مخالف