الرئيسية / إصدار نصف مليون جواز يمني لحاملي بطاقة زائر.. الشهر القادم

إصدار نصف مليون جواز يمني لحاملي بطاقة زائر.. الشهر القادم

إصدار نصف مليون جواز يمني لحاملي بطاقة زائر.. الشهر القادم

صحيفة المرصد-متابعات:قالت صحيقة محلية أن وزير المغتربين في الحكومة اليمنية الدكتور علوي بافقيه،توقع إصدار قرابة 463 ألف جواز ليمنيين حصلوا في وقت سابق على هوية زائر لتسهيل إقامة الأشقاء اليمنيين نظاميا في المملكة.وأوضح الوزير بحسب صحيفة عكاظ أن حكومته ستشرع في منتصف الشهر القادم (مايو) بإصدار الجوازات لمن شملهم تصحيح الأوضاع بما يتسق مع أنظمة الإقامة في المملكة، وقال «نحن الآن سنعمل على إصدار جوازات السفر لحاملي بطاقة زائر».
وبين أن «التعاون مستمر مع الأجهزة المعنية في المملكة في هذا الجانب، وسنقوم بحملة في منتصف الشهر القادم عبر السفارة والقنصلية اليمنية إلى جانب البعثات القنصلية التي تستهدف مقار إقامة اليمنيين في مختلف مناطق المملكة، بهدف إصدار الجواز اليمني».
وثمن بافقيه دعم وزارة العمل السعودية لمطلب وزارة المغتربين اليمنية بتوفير ملحقية تتبع للسفارة في الرياض والقنصلية بجدة تهتم بقضايا العمالة اليمنية، وإيجاد الحلول السريعة والعادلة لقضاياها.وقال «اجتمعت أخيرا مع المسؤولين في وزارة العمل السعودية، وتم الاتفاق على التنسيق المستمر والتواصل المباشر بشكل شبه أسبوعي مع قيادات الوزارة لبحث الإشكالات التي قد تواجه العمالة اليمنية في مختلف المناطق، وهي خطوة كبيرة تعكس مراعاة الجانب السعودي للظروف التي يمر بها اليمن والشعب اليمني، وتفوت الاستغلال السيئ لأي قضية أو إشكال قد يواجه المغترب اليمني في المملكة».



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

112 - شخصيه مستهدفه
2016-04-18 16:32:28
شعب بلا كرامه باعو ارضهم ونسائهم للفرس وجاي هنا مسوي فحل ويقولك اصل العرب وحريمه مايدري عنهم فعلا بلا كرامه
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
111 - راصد
2016-04-18 03:11:22
هلا هلا طيب باقي٩مليون ٥٠٠ الف متخلف متى يخلصوهم
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
110 - ون تو
2016-04-17 23:06:06
الحذر من جواسيس الحوثيين وعلي عفاش
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
109 -
2016-04-17 22:58:43
اللوبي اليمني هو سبب ما نحن فيه من بطالة
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
108 - لطيفه القرني
2016-04-17 22:52:38
لا وزيدكم من الشعر بيت سمعت ان نائب الرئيس اليمني اعتراض على سعودة محلات الجوالات لانها تسبب في قطع رزق اليمنيين ههههه
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
107 - ريماس
2016-04-17 22:39:34
يقولون السعودي عاطل مايبي يشتغل طيب مو انتو كمان عاطلين عن تحرير بلدكم بس جالسين عاله علينا
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
106 - مودير كبير
2016-04-17 22:33:52
اذ السعودي يبغى نوم ومايبغى يشتغل انت كمان تبغى نوم وما تبغى تحرر بلدك
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
105 - برماوي عاشق سعودية
2016-04-17 19:04:34
بصراحة مايزعل السعودي عاطل هوا سبب يبغى نوم وفلوس ؟ فين هذي بأي دولة من عالم نوم وفلوس .. لازم شغل زي ناس زي أجانب .. ايش ذنب يمني هندي سندي بعاطل
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
104 - يماني
2016-04-17 18:34:30
خيبة امل وكسل مايبغو شغل يبون الفلوس تجيهم بدون تعب ويحملو المسؤليه على اليمنيين كل واحد مسؤل عن نفسه
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
103 - يماني
2016-04-17 18:32:49
سب اشتم قول كل اللي يطري على بالك مايهمنا ماينقص مننا شيئ دام الله معانا هوا المتكفل بالرزق لاننضر لرزق من دونه
لا يعجبني(3) اعجبني(10)
102 - يماني
2016-04-17 18:30:28
قول كل اللي فراسك هاذا يدل على افلاسك نحن لانسب ولا ننزل.لدرجة سب وشتم الارض لله وماعليها تركوها وذهبو امراء وملوك اتقو الله في انفسكم
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
( عدد التعليقات 50 )
101 - hmeed aldubai
2016-04-17 18:25:27
شوفوا التعليقات يا شعب اليمن جنوبه وشماله فعلا تنقصنا الكرامه للأسف حسبي الله عليك يا علي عفاش
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 50 )
100 - hmeed aldubai
2016-04-17 18:23:48
الله يعزنا في بلدنا استغفر الله العظيم من كل ذنب واتوب اليه...يارب?
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
99 - مطفش إبليبس
2016-04-17 17:25:05
الخطر القادم الخطر القادم الخطر القادم إذا لم نتلافاء الأمور دام العنان باليد فلو إنفلت العنان فسيندم المسؤؤول قبل المواطن؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
98 - مطفش إبليبس
2016-04-17 17:22:05
إذا سلو سكاكينهم وشحنو اسلحتهم وشمرو وقامو فجأه قومه رجل وأحد أنذاك نواجههم ؟!!! سوف أقتل أنا وأنت وعايلتك قبل ذلك أمام عينيك!!!
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
97 - مطفش إبليبس
2016-04-17 17:18:32
الي المسؤؤول : الي متى الغفله عن هذه الجاليه اليمنيه ؟ الي متى التهاون والتستر على هذه الجاليه ورحمتهم ؟ أم ننتظرهم يقاتلوننا قتال رجل وأحد !
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
96 - مها
2016-04-17 16:12:17
والله وضع مهزل مصيبه هياط مكتب العمل موارد بشريه سعوده اتصالات كيف سعوده هؤلاء موجودين الان زدوا اكثر البلد مسخر فقر بطاله راح يزيدون اكثر
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
95 - يوسف
2016-04-17 16:01:26
ياناس تعوذو من الشيطان المسلمين اخوه وبعدين ترا فيه ناس حاقده من المجنسين تحاول زرع الفتنه بين السعوديين واليمنيه خلاص يكفي تجريح وذنوب
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
94 - يقول المثل
2016-04-17 15:47:05
فيه مثل نسيته ياناس ياليت تذكروني الله يذكركم بالشهاده ... ماكنــ.... ..........................................راحت ....... الجيران
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
93 - ام خالد
2016-04-17 15:39:13
اذا توظف جميع ابناء هذا البلد يفكرون في اليمنه ماصرنا نسمع الا اخبار كلها في صالح اليمنه كانهم هم اهل هذي الارض
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
92 - بدرااااان
2016-04-17 14:48:39
تعاملت مع يمنيين للأسف حاقدين ولا فيهم جميله أو معروف ، أصبح وضعهم مكشوف للجميع ... ***
لا يعجبني(7) اعجبني(5)
91 - واحد
2016-04-17 14:34:56
كل الشعوب في تطور الا هالشعب في فقر وتخلف تاركين بلدهم لايران وجايين يتبطحون عندنا
لا يعجبني(8) اعجبني(8)
90 - زائر
2016-04-17 14:34:26
ابغى جواز سفر ابغى أسافر ساهر السبب ابغى زيهم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
89 - القرم
2016-04-17 14:31:00
دولة الامارات طردت هذه الجنسية اليمنية والكويت طردتهم وقطر طردتهم والبحرين طردتهم وان شاء الله السعودية عن قريب وتطردهم بإذن الله وتنظف دول الخليج
لا يعجبني(7) اعجبني(6)
88 - القرم
2016-04-17 14:27:54
ان شاء الله راح نسوي حملة مقاطعة مع هذه الجالية اليمنية اي محل في ابو يمن لا أحد يتعامل معه ولا أحد يشتري منه خلوه يخيص في محله ويرجع الى بلاده غصب
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
87 - القرم
2016-04-17 14:24:41
كيف تقول يابو يمن حسب نظام اﻻمم المتحدة مافي احد يرحل ياخي ماعندك كرامة ولاعندك عزة نفس ارحل الى بلدك فسادكم ولعبكم صار مكشوف لدى السعوديين
لا يعجبني(4) اعجبني(7)
86 - القرم
2016-04-17 14:20:41
لو فيه خير ابو يمن الزيدي ماترك*** والمشكله يقول قاعدين قاعدين ياخي روح*** اول شي بعدين تعال كمل ***
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
85 - يمني مقيم
2016-04-17 14:17:41
حسب نظام الأمم المتحدة مافيه قوة بالعالم ترحل مواليدالبلد والوضع صعب
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
84 - القرم
2016-04-17 14:09:13
احذرو من المطاعم اللي فيها يمنه فهم يحاولو اﻻنتقام من السعوديين بشتى الطرق وهذا من الحقد الدفين ويترززون باﻻسواق من غزل وترقيم لكي ينتقمو من السعودي
لا يعجبني(6) اعجبني(8)
83 - القرم
2016-04-17 14:04:47
نطالب من حكومتنا الرشيدة استبعاد الجالية اليمنية واخراجهم من ارض الوطن وتسفيرهم الى بلادهم ماتطهر وتنظف السعودية الا بعد تسفير هذه الجالية الى بلدهم
لا يعجبني(5) اعجبني(10)
82 - القرم
2016-04-17 14:00:07
دول الخليج تستقبل جميع الجنسيات ماعدا الجنسبة اليمنية ماتستقبلهم ﻷنهم أساس الفساد بجميع انواعه من دعارة وتسول ونصب وغدر وخيانه وسرقات لذا نأمل استبعاد
لا يعجبني(7) اعجبني(7)
81 - متابع
2016-04-17 13:59:15
الزيدي مقيم : لن ننسى حرب الخليج !! وخيانتكم وحقدكم ..ولولا أننا أصحاب مبدأ لجعلنا الحوثي يستفرد بأهاليكم نظراً لتبطحكم هنا ولكننا أصحاب مبدأ.
لا يعجبني(4) اعجبني(6)
80 - متابع
2016-04-17 13:58:10
يتبع للزيدي مقيم : وصدقني بإذن الله تعالى ستتعدل الأمور ويتم إعادتكم لبلادكم بعد أن تفضلنا عليكم وآويناكم وحفظنا أعراضكم ويأخذ المواطن مكانه الحقيقي
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
79 - متابع
2016-04-17 13:57:18
يا بو يمن : الشاب السعودي ناجح في كل المجالات ..متعلم وفاهم وواعي لكن مصيبته أنه ابتلي بأمثالك ممن نطعمهم ونكسيهم ويحقدون علينا ويأخذون مكان أولادنا
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
78 - القرم
2016-04-17 13:56:51
مميزات اليماني كالتالي : 1- الغدر 2- الخيانة 3-السرقة 4- التسول 5 - الدعارة 6 - الشحذة 7- النصب 8 - الفواحش وكثير من الفساد تحصل اليمني
لا يعجبني(7) اعجبني(8)
77 - شخصيه مستهدفه
2016-04-17 13:52:21
الكويت اخرجت هذه الجنسيه القذره والبنغاليه والامارات على دربهم وقطر قليل فيهم والبحرين كذلك اتمنى السعوديه تطلعهم ماينعطون وجه بلا كرامه اخرجوهم
لا يعجبني(2) اعجبني(8)
76 - القرم
2016-04-17 13:50:54
ياشباب الحل مع هؤلاء اليمنيين نعمل حمل مقاطعه معهم ولا أحد يشتري في مكان يبيع فيه يمني ﻷنه يحب الغدر فيك مهما سويت فيه من طيب هذولا الغدر يجري في دمهم
لا يعجبني(5) اعجبني(7)
75 - القرم
2016-04-17 13:44:33
اخون جنسية على وجه اﻷرض ابو يمن ولا تقدر تامنه خونه ويحبون الغدر وجميع الدول تتجنبهم
لا يعجبني(5) اعجبني(6)
74 - يمني مقيم
2016-04-17 13:30:37
محمدالتميمي وانت ليش قاعد ببيتكم وتتفرج كورة طول عمرك حتى كفر سيارتك ماتعرف تغيره هههههههه
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
73 - يمني مقيم
2016-04-17 13:28:21
نويرة يكون بعلمك تجارالامارات كمان حضارم ويمنيين أصل أوجنسية بس الامارات صغيرة بالنسبة للسعودية ماتستوعب أجانب على قولتكم قد السعودية وتحسرواأكثرواكثر
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
72 - شخصيه مستهدفه
2016-04-17 13:24:36
جدي الله يرحمه من سكان الجنوب وكان يقول مثل ( دخل كلب بيتك ولاتدخل يمني) يخونك وانت معاه على صحن واحد تباً لمن خانو المواثيق وباعو ارضهم للحوثي
لا يعجبني(4) اعجبني(9)
71 - السوبر
2016-04-17 13:21:32
الرزاق هو الله المغني هو الله العاطي هو الله الباسط هو الله الجواد هو الله والمانع هو الله معنها لا سعودي بياكل رزق يماني ولا يماني بياكل رزق سعودي
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
70 - محمد التميمي
2016-04-17 13:04:27
لماذا ما تفتح معسكرات تدريب لهم ويرسلون لليمن يقاتلون الحوثي وعفاش تحت اشراف القوات الشرعية في عدن
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
69 - متابع
2016-04-17 12:52:57
الزيدي غير متابع : خمسين سنة نكد عليكم ..أطعمناكم من جوع وآمنكم من خوف ..والآن نعود لنفس الشيء ..بس زدنا : وحفظنا أعراضكم التي فرطتم بها بسبب جبنكم
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
68 - نويره
2016-04-17 12:35:13
الامارات تستقدم اصحاب الكفأءت الي تستفيد منهم في تطوير البلد واحنا نستقدم من كهوف اليمن عشان يزيدو البلد تخلف على التخلف الي هو فيه
لا يعجبني(5) اعجبني(5)
67 - الغيرمتابع
2016-04-17 12:00:22
للمتابع ماذا عن الحقبه التاريخيه للخمسين سنه الماضيه وإلا تقراء فقط صفحة اليوم .. تابع كامل التاريخ
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
66 - يمني مقيم
2016-04-17 11:51:44
بدران موت بغيظك ههههه الحسديقتل والأرض واحدة السعودية واليمن واحدة غصبن عن اللي يرضى واللي مايرضى يبلط البحر
لا يعجبني(7) اعجبني(6)
65 - متابع
2016-04-17 11:51:43
للعلم : أنا متابع صحاب التعليقين رقم 59 و 60 المنتحل للقب مجرد زيدي حاقد لا يمت لي كسعودي نجدي أصيل بصلة ولا يشرفني ..أنا مواطن سعودي وأحب بلدي فقط
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
64 - بدرااااان
2016-04-17 11:46:32
اذهبوا لبلادكم وحرروه من الفرس والا همكم الدنيا يا يمنه
لا يعجبني(6) اعجبني(8)
63 - بدرااااان
2016-04-17 11:42:50
يا صبر الأرض
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
62 - يمني مقيم
2016-04-17 11:33:14
متابع هذي اسمها مصالح وايش من تاريخ وجغرافيا تتكلم مافيش حد أحسن من حد والمصالح ماترحم هكذا السياسة مش هذرمة وحروف مسطرة لو راحوا اليمنيين من البلد؟!
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
61 - متابع
2016-04-17 11:28:53
التاريخ ليس مرحلة محدده(الدفاع ) والتاريخ هي حقبه زمنيه متتابعة الاحداث .
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
60 - متابع
2016-04-17 11:23:26
سيكتب التاريخ أن السعوديين الأبطال دافعوا عن أعراض اليمنيين المتبطحين عندنا وتاركين أهاليهم ...التاريخ لا يكذب ولا يجامل ..
لا يعجبني(7) اعجبني(11)
59 - متابع
2016-04-17 11:21:15
يمني مقيم : نحن نستقبلكم لأنكم جبناء ولا تدافعون عن أعراضكم ولا بلدكم فتكفلنا بكم ولكن صدقني تزين الأمور بإذن الله وستعودون للفقر والمجاعة في اليمن
لا يعجبني(6) اعجبني(5)
58 - متابع
2016-04-17 11:20:28
تماديتم في شتم واهانة الشعب اليمني .
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
57 - نانسي عقرم
2016-04-17 11:16:28
ناقص بس نطلع ونترك البلد للاجانب
لا يعجبني(7) اعجبني(5)
56 - يمني مقيم
2016-04-17 11:13:58
ام خالد الواقع غير الكلام والمحلات تعب واجتهاد كان اشتغلوا فيها اولادكم ولو ما فيه يمنيين تترجوا ناس ثانين يرخص لكم الاسعار
لا يعجبني(6) اعجبني(7)
55 - نوره
2016-04-17 11:12:52
الي مافيه خير لبلده مافيه خير لبلد غيره واليمنيين مافيهم خير لبلدهم عشان يكون فيهم خير لبلد غيرهم
لا يعجبني(8) اعجبني(4)
54 - يمني مقيم
2016-04-17 11:11:36
للاخوة السعوديين الأيام دول وانتم استقبلتم كل جاليات الأرض وحتى ناسبتوهم وزوجتوهم ايش معنى اليمني تحاربوه برزقه؟؟؟!!!!****
لا يعجبني(8) اعجبني(9)
53 - ام خالد
2016-04-17 11:05:05
اليمنية في محلات النساء كل بظاعة تختلف عن الاخر عشان لايتنفسون ويسيطرون على السوق في الحقيقة هم عصابة مسيرة والله اعلم
لا يعجبني(11) اعجبني(6)
52 - محمد الجعيد
2016-04-17 11:03:15
ميزة في اليمانية 1- الغدر 2- الكذب 3- النصب 4- كثرة الفواحش
لا يعجبني(10) اعجبني(12)
51 - بوسعد
2016-04-17 11:02:25
ياشباب الحل مع هولا اليمنية بكل شجاعة وحزم نعمل حملة مقاطعة المواطنيين هم المتضررين من وجودهم كيف تصير سعودة وحتى محلات الخضار والمطاعم سيطرو عليها
لا يعجبني(10) اعجبني(10)
50 - نوره
2016-04-17 10:56:14
احنه نضحي بشبابنا دفاع عن بلدهم وهم جايين يدورو جوازات واقامات مااقول غير الله يرحم شهداءنا
لا يعجبني(11) اعجبني(6)
49 - بوسعد
2016-04-17 10:55:33
اوسخ شعب هم اليمانية من نحاية النظافة نرجو الحذر من المطاعم والبوفيهات
لا يعجبني(11) اعجبني(10)
48 - الشرقاوي
2016-04-17 10:52:20
كيف ترجع بلادهم وهم زبنين في الخليج والحوثيين وحدهم مع نساء والكبر في اليمن .الحوثيين مايتعدون مليون يحتلون 25 مليون هذه اصل العرب ههههه
لا يعجبني(10) اعجبني(5)
47 - محمد الجعيد
2016-04-17 10:50:03
والله أن اليماني خائن ثم خائن . كلهم مايستاهلون
لا يعجبني(12) اعجبني(10)
46 - الشرقاوي
2016-04-17 10:46:20
لامته وحنا مع الايمنية يكفي صرنا محتلين منهم سيطرو على المحلات والمطاعم والشعب موقادر يفتح محل بسبب انهم ينفسون بسعار قير طبعية ماتعرف ايش يبعون؟؟؟؟
لا يعجبني(14) اعجبني(4)
45 - عبيد
2016-04-17 10:25:46
مصيبة التستر منتشرة على كل الاصعدة لا نرمي على البردعة ونترك الحمار نكون صادقين
لا يعجبني(12) اعجبني(5)
44 - زائر
2016-04-17 10:24:26
كفو عن اخبار اليمنين يالمرصد تراكم تستفزون المواطنين كرهتونا بالصحيفة وزاد عتابنا على الحكومة اعوذبالله اليمنين كريهين
لا يعجبني(12) اعجبني(7)
43 - عبيد
2016-04-17 10:23:44
التستر هو سبب البطالة وهو سبب ان السعودي مايقدر يفتح بقالة حاربو المتسترين بكل قوة وافضحوهم واقضو عليهم وشوف كيف اليماني وغيرة يرجع بلده المصيبة فيكم
لا يعجبني(11) اعجبني(3)
42 - عبيد
2016-04-17 10:21:56
ما الوم اليماني او غيرة بان يسيطرون على كل منابع البزنيس السبب التستر واصحابه معروفين متبطحين بالبيت وماجر اسمه لكل من هب ودب اليماني او غيرة
لا يعجبني(9) اعجبني(6)
41 - رنا
2016-04-17 10:21:41
كل ما كثر الاجانب كل مارتفع سعر السكن وارتفع سعر المواد الاستهلاكيه
لا يعجبني(9) اعجبني(6)
40 - زائر
2016-04-17 10:16:30
يمني ولي الفخر ما عندك كرامه أبد تعيش في بلد مكرمك وتتكلم عن شعبه بهذه الطريقة بلدك الخايس هو سبب انك بدون كرامة وتهين نفسك ستبقى طول عمرك ذليل
لا يعجبني(9) اعجبني(4)
39 - يمني ولي الفخر
2016-04-17 09:47:42
م ن اليمني يعيش بكد يده ورزقه مش على أحد والقرين كارد بعد انتهاء الجوازات من عمل هوية مقيم ولافضل لأحد على أحد وبقوة نظام الأمم المتحدة بنعيش بأي أرض
لا يعجبني(13) اعجبني(9)
38 - ابرار احمد
2016-04-17 09:43:44
هذا الي فاالحين فيه. ترس البلد بالاجانب
لا يعجبني(10) اعجبني(5)
37 - ريم
2016-04-17 09:40:02
حسبنا الله ونعم الوكيل
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
36 - راجح
2016-04-17 09:10:13
عجبي منك ياوطن يامن نشاءاجدادناواباءناونحن علي ارضك لا يرخص ترابك ولا سماك ولاهواك عندنا نفديك بروحنالماذاالآن ارخصة فيناواشترية الغريب ازهقة منا
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
35 - يمني
2016-04-17 09:05:00
مخالف للنشر
لا يعجبني(8) اعجبني(0)
34 - مواطن
2016-04-17 09:02:40
مطلق مرزوق كذبت وربي الكعبه معروف اليمنيين ***والدليل حرب الخليج والان كثير من الي هنا جواسيس للحوثي شعب يبيعك بريال همهم الفلوس
لا يعجبني(9) اعجبني(9)
33 - يوسف
2016-04-17 09:00:35
الى 22 يمني وافتخر توي وانا امدح بااليمانيه ولحين تقول الفضل يرجع لأمم المتحده الله المستعان ومين الي وقف معكم وساندكم بعد الأمم المتحده عجبي
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
32 - مجرة التبانة
2016-04-17 08:56:35
بشكل عام وليس موجه الى أي جتسية: كل من بلده في حالة حرب وهو خارجها ولا يعود للدفاع عنها (خائن) طبعا نستثني من عمله يتطلب وجوده في الخارج للمساعدة.
لا يعجبني(9) اعجبني(4)
31 - يوسف
2016-04-17 08:54:34
المانيين فيه الشريف وفيهم الفاسد بس والله عن نفسي تعاملت مع ناس فيهم شرف ودين اتوقع الي يسبون هم عملا ايران ولي على راسه بطحى يتحسسها
لا يعجبني(2) اعجبني(10)
30 - رؤى
2016-04-17 08:53:40
وتابيهم يتركون كيف بس تبغيه ماصدقوا خبريحصلون علي هذه المزايا ويمسكون ارض السعوديه والله جاتك يامخلوع انت والحوثي اليمن علي طبق من ذهب
لا يعجبني(10) اعجبني(2)
29 - ما تشتي يا قني
2016-04-17 08:50:44
تعليق رقم 24 المسمي نفسه مطلق وهو في الأصل مقاهد هع ما يمدح العروس الا أمها ولا تحلم إنك تبلط في البلد بدون إقامة نظامية و كفيل وتعمل لديه
لا يعجبني(10) اعجبني(7)
28 - أم عبد الرحمن
2016-04-17 08:44:48
مطلق مرزوق كذبت ورب الكعبة
لا يعجبني(8) اعجبني(7)
27 - محايد
2016-04-17 08:34:44
ما شاء الله اللهم زد وبارك وعقبال بنجلاديش والصومال وجزر القمر ترى البيت كبير وياسع وما فيه مواطنين.
لا يعجبني(9) اعجبني(4)
26 - مارد
2016-04-17 08:30:24
من يحملون هوية زائر كانوا لايملكون جواز سفر او انتهى جواز سفرهم اصدار الجواز اليمني لهم يعني الترحيل للمخالف افهموا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - مواطن
2016-04-17 08:29:48
يلي يتكلم من اليمنيين لو فيك ذرة شرف ورجاله ماتركت زوجتك وعيالك وجيت تدور ورى هوية زاير
لا يعجبني(14) اعجبني(7)
24 - مطلق مرزوق
2016-04-17 08:28:40
تحية اجلال وإكبار للأشقاء اليـمنيين المقيمين عندنا حقيقة فيهم أدب جم وأمانة وصلاة وعصامية محترمين بكل ما تعنيه الكلمه من معنى فهذه كلمة حق اقولها
لا يعجبني(23) اعجبني(12)
23 - يمني ولي الفخر
2016-04-17 08:26:06
مش طالعين شاء من شاء وأبى من أبى وموتوا حرة وبلطوا البحر ياحساد ماسرقنا من جيوبكم ولا شحتنا وظايف بنعمل بكد ذراعنا وعرقنا
لا يعجبني(7) اعجبني(14)
22 - يمني ولي الفخر
2016-04-17 08:24:25
اليمني يعيش بكد يده ورزقه مش على أحد والقرين كارد بعد انتهاء الجوازات من عمل هوية مقيم ولافضل لأحد على أحد وبقوة نظام الأمم المتحدة بنعيش بأي أرض
لا يعجبني(5) اعجبني(9)
21 - أم عبد الرحمن
2016-04-17 08:22:13
وهل يحق لوزير المغتربين ان يتحدث بإسم الحكومة السعودية !! لقد تم منح الاخوة اليمنيين هوية زائر والآن تحسنت الأوضاع و بديهياً يجب إعادتهم صبرنا كثيرا
لا يعجبني(7) اعجبني(22)
20 - مستنير في زمن اغبر .
2016-04-17 08:21:32
463000*600=227800000 عدد الجوازات*قيمه الجواز = أجمالي الدخل اين تذهب قيمتها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
19 - من يبني اليمن
2016-04-17 08:19:02
نناشد الملك سلمان الله يحفظه باعادتنا الى بلادنا اليمن لانتهاء الحرب و انتصار عاصفة الحزم والحكومة الشرعية نريد بناء بلدنا الكل مغتربين
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
18 - العولقي
2016-04-17 08:16:47
هههه موتو حر وقهر ماراح مطلع
لا يعجبني(5) اعجبني(5)
17 - محب مرصد
2016-04-17 08:09:22
ياليت الاسراع بأن يرحلوا والله ان هذه الجنسية لا ينفع معها المعروف مهما كان والقصص والشواهد كثرة ياليت انهم مايطولوا بعد ستة اشهر
لا يعجبني(8) اعجبني(7)
16 - أبو شدا
2016-04-17 08:08:44
صرحة مع مرتبة الشرف ياناس والله اليماني سيطر بشكل كبير على كل شي والله بنموت فقر بسببهم @انزل سوق العمل مفتوح اشتغل حداد بناء مليس والله ما احد يردك.
لا يعجبني(8) اعجبني(3)
15 - 77
2016-04-17 08:08:25
هل لاحظتوا كثرة المغاربه عندنا!!!
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
14 - شخصيه مستهدفه
2016-04-17 08:02:46
اخرجوهم من ارضنا انهم قوم يستحلون المحرمات ولا يراعون حرمة الجار يبحثون عن الريال ولايهمهم المصدر حلال او حرام ملاحظه: أنا عنصري
لا يعجبني(9) اعجبني(11)
13 - صرحة مع مرتبة الشرف
2016-04-17 08:01:45
ياناس والله اليماني سيطر بشكل كبير على كل شي والله بنموت فقر بسببهم
لا يعجبني(9) اعجبني(4)
12 - نريد العودة يا سلمان الحزم
2016-04-17 07:59:53
نناشد سيدي خادم الحرمين بتأمين دخولنا لليمن لا نريد تمديد هوية زائر ولا نريد جوازات لقد مللنا من الغربة والأوضاع في اليمن تحسنت نريد العودة
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
11 - قرم
2016-04-17 07:59:17
والله اكره هذي الجنسيه لأنهم ماعندهم وفاء واخلاص همهم الاول والاخير تجميع الفلوس يالزيود ارجعو حررو ديرتكم
لا يعجبني(7) اعجبني(6)
10 - عزوز
2016-04-17 07:53:05
من وجهة نظري البسيطة . لو يجند من منحوا هوية زائر للوقوف على الحد لكان أفضل .. كيف لا وهم من يعرف طبيعة الأرض ويستطيع الدفع والتفاهم لقرب اللهجة ,
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
9 - بن يطو جربوش
2016-04-17 07:38:06
عطوهم الجنسيه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 50 )
8 - hmeed aldubai
2016-04-17 07:33:26
يا اخوان الانسان الخاين والي يسوي مشاكل يمثل نفسه ويتحمل عواقب اخطاءه بالله عليكم لا تحملونا اخطاء بعض السفهاء من اليمنين السفيه لا يمثلنا
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
7 - علي العمري
2016-04-17 07:28:35
اسوا قرار. اليمني. اكل البلد. والشباب عاطل. في الشوارع. لا تغلو الشباب يهاجر. ويترك. البلد للمصري والسوري واليمني
لا يعجبني(7) اعجبني(5)
6 - زائر
2016-04-17 07:23:54
اليمنه كلهم صاروا عندنا ما بقى في اليمن غير الحوثيين
لا يعجبني(5) اعجبني(6)
5 - يمني
2016-04-17 07:23:49
لا ماراح نرجع ديرتنا جالسين جالسين هههههاي
لا يعجبني(8) اعجبني(4)
4 - يمني زاير
2016-04-17 07:22:42
هذي الاخبار تفرح وتشرح الصدر عقبال مااخذ الجنسيه
لا يعجبني(8) اعجبني(5)
3 - يوسف
2016-04-17 07:10:51
اليمنيون اخوان وجيران الله يصلح حال اليمن ويرجعهم لبلادهم سالمين
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
2 - 77
2016-04-17 07:08:27
ولا عشان يسافرون يتمشون خارج المملكه ويرجعون؟
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
1 - 77
2016-04-17 07:07:12
يعني ىبيرجعون ديرتهم؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير
X