رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

بالهيل والمسمار والزعفران

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

بين فترة وأخرى يطل علينا المحلل القطري وان شئنا ( العطار ) علي الهيل بخلطات عجيبة غريبة ولا ندري كيف وبأي مقومات أُطلق عليه محللاً ! ... ما علينا المهم ان آخر خلطات هذا العطار الجهبذ .
يقول واصفاً قطر بـ (مجتمع ليبرالي إسلامي) مشيراً الى السماح بشرب الكحول والصلاة في المساجد والكنائس وأردف خلال لقاء تلفزيوني " احنا دولة ليبرالية هناك المسجد والكنيسة ومن يريد الذهاب للفنادق ليشرب الكحول له أن يذهب ومن أراد أن يذهب الى الكنيسة أو المسجد له أن يذهب وتابع نحن مجتمع إسلامي ليبرالي " .
ما هكذا يا (هيل) تخلط الأمور فأنت كمن يختزل المجتمع القطري ( مع كل تقديري واحترامي له ) بصناعة القهوة المبّهرة على طريقتك بالنكهات الثلاثة "الهيل المسمار والزعفران" وما هكذا يا هيل تغازل وتستميل انت وأسيادك الدول الغربية مستهيناً بإرادة ورأي الشعب القطري الذي بالتأكيد لا يوجد به مواطناً شريفاً يؤيد هرطقاتك وخلطاتك القميئة .
أعلم علم اليقين بأنك مجرد بوق إمعي لسدنتك يُملون عليك وتسقيهم من ( قهوتك ) لكن هذا لا يشفع لك او يعفيك من انك استهجنت وتمردت على الشعب القطري بأكمله فأقله يا هيل بصيص من الاحترام لأبناء جلدتك فأنت مواطن قطري او هكذا المفترض بك ... انصحك خلك في العطارة وخلطات الأعشاب فهي أكثر وقاراً من هذه السفاسف والامعية المقيتة السمجة

arrow up