من جدة للكويت ثم إلى تايلاند عبر قطر.. قصة هروب مثيرة للطفل “البشيري” خارج الوطن.. وهكذا انتهت رحلة اللجوء!

من جدة للكويت ثم إلى تايلاند عبر قطر.. قصة هروب مثيرة للطفل “البشيري” خارج الوطن.. وهكذا انتهت رحلة اللجوء!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: انتهت رحلة الطفل أحمد حسن بشيري المثيرة بين أحضان والديه قادمًا من الكويت بعد محاولة هروب إلى خارج الوطن؛ بغية الحصول على لجوء حسبما غرد به في حسابه على «تويتر»، الذي أنشأه قبل سفره بيوم، وتحدث في تغريدته باللغة الإنجليزية عن أنه يعاني من تعنيف أسري، وأنه مهدد بالقتل.

السفر خارج المملكة
ووفقا لـ”المدينة” قال مقربون من العائلة إن الطفل هو الابن الأكبر لوالديه، ويبلغ من العمر 14 سنة، ويدرس في الصف الثاني المتوسط بمدرسة الجردية التابعة لمكتب تعليم صامطة، وأنه كان يردد في الفترة الأخيرة برغبته في السفر خارج المملكة، وذلك بين أوساط زملائه في المدرسة، واستدعت المدرسة والده وأخبرته بذلك.

قصة سفره المثيرة
وعن تفاصيل قصة سفره فكان الطفل يرغب في السفر إلى تايلند؛ إذ إنه يملك جواز سفر مستقلًا، وقد عمل تفويضًا لنفسه عبر حساب «أبشر» التابع لوالده، ومن ثم قام بالحجز عبر مطار جازان إلى جدة، ثم إلى الكويت ثم إلى تايلاند عبر دولة قطر، وعند وصوله إلى تايلاند رُفض إعطاؤه تأشيرة دخوله؛ كونه طفلًا قاصرًا، وتم إعادته إلى قطر، عندها وبعد اكتشاف والده لسفره قام بإبلاغ الجهات المختصة التي تعاملت مع الحادثة، وقد تم إعادة الطفل إلى الكويت، وحضور والده إلى هناك لاستلامه.

التعليقات مغلقة.

181 تعليق

  • 181
    صنيان

    يجب محاربة انتشار ظاهرة الشواذ جنسيا المنتشره في المجتمع اصبحو يتسكعون في المقاهي والمولات امام الجميع عيانا بيانا امام النساء ومحارم الرجال. الغيره قد تولد غضب رجل على عاره ذات يوم.

  • 180
    غير معروف

    الستر طيب

  • 179
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 178
    ابو ريان

    تعليق مخالف

  • 177
    غير معروف

    جيزان جده الكويت تايلند ؛ معاه فلوس هذه الرحلات و معنف !

  • 176
    عزاااام - الرياض

    لا حول ولا قوة الابالله اللهم اهدى شبابنا وشاباتنا وجميع اولاد المسلمين الوضع صار خطير ولابد من دراسة سريعة مع الحلول مع وقفه جادة لسفر وخروج المراهقين من المطار من دون ولى امر وشخص بالغ عاقل معهم ,

  • 175
    العااااالمي

    عيال اخر زمن

  • 174
    سعدالعسيري

    ومن فين له مبالغ الطيران – كلام فاضي
    والقادم اجمل
    اللهم لاشماته

  • 173
    غير معروف

    وين عايش هذا وابوه عبر ثلاث
    دول وفي السن هذا والده وين
    كيف طلع من المطار من البدايه

  • 172
    الو

    باين بيت مفكك..
    وابوة مو غريب عليه كاني شفته في جدة…وجه ابوة مو غريب عليه

  • 171
    منصور

    انتهو من تعليمكم الانجليزى ثمان حصص مقابل حصتين عربى والان جايكم الصينى وانتظرو
    ***

  • 170
    غير معروف

    المسلسلات التركية هي السبب.

  • 169
    Adel

    مراهقة ، تفلت وعنفوان ، تساهل من الأسرة ، محاكاة ، سوشل ميديا لعينة كالأخطبوط تنشر يرقات سامة لا تلبث أن تتوالد وتتكاثر ، تحريض من جهات معادية ليل نهار.
    يجب الأحتواء و العطف و المراقبة بحذر .

  • 168
    ابو زيد

    الله يصلحك يارهف القنون الأطفال تشبهو بك واخذوها حلا كل من سطره ابوه بخمس هج تقول طياره مايوقع الا برى الحدود اعوذ بالله من هذا الجيل

  • 167
    شايم الشماسي

    ياتعليق ١٣١ مضرب الفاس يفرق

  • 166
    ورد

    انكشف المستور فيه منظمات تدعمه من الدول المعادية …

  • 165
    ورد

    انكشف المستور فيه منظمات تدعمه من الدول المعادية …

  • 164
    غير معروف

    بيهجون او بيهربو اكثر بعد تطبيق اامنهج الصيني والتغريز ومن ثما الرسوب ويعين الله الاباء على جلب مدرسين اذا حصلو وسبح سبح ي عم الحج

  • 163
    الشميري

    ليه ياولدي الله يصلحك ليه اوقسم بالله انها دمعة عيوني ليه تسوون فسنا كذا ياعيالنا ليه حنا نتعب لأجلكم ونبني لكم نموت حنا وتحييون انتم احرق من عمري لك ياولدي ليه اش اللي صاير ياربي لاتغضب علينا وترحمنا

  • 162
    الخليج العربي

    ايش الحكاية، الكل يحاول الهرب!!!!

  • 161
    الكنق علي

    ورعان ** والعياذ بالله

  • 160
    مامادو

    136 – ليبرالي
    2019-02-25 15:14:32 وليه تروح للشارع عندك الخرابات ياكثرها **

  • 159
    ههههههه. محماس وفقه الله

    ياناس امسكوا عيالكم تراكم فشلتونا امام الله وخلقه. صار الهروب واللجوء مثل مشوار البقالة علشان ببسي.

  • 158
    غير معروف

    السلام عليكم . انا في رأي الشخصي إن الحل في مثل هذي المصائب هو الدعاء لأبنائنا بالصلاح اولا وثانيا الجريد الأخضر أجمل علاج للي مثل هؤلاء.ارجو من كل من يملك نخلة يتبرع لولي أمر مثل هذه الاشكال بجريدتين

  • 157
    مـتـنـح

    * ورع

  • 156
    عاشق سراب

    كل ماطق عود حصاه قالو معنف أسري. جيل الوقت هذا كله خرى والي ما عنده عيال اقول احمد ربك

  • 155
    غير معروف

    هيما ممكن تفيدنا اش الخبرات الي احنا محتاجينها
    افدنا لوتكرمت عموما انا عارف صالون الحلاقه الي تشتغل فيه اهم شي تهتم بشغلك ومالك ومال الامور الي تخص بلدنا وراح تشوف الي بيجك من ربك انت واشكالك

  • 154
    وحده

    ولا احد درى عنه ولو انه بنت ماخليتوا لاحقتوها لين ترجعونها وكل انواع السب والقذف

  • 153
    غير معروف

    لا ترموا بلاكم على غيركم ، البلا في الأنظمة الأخيرة اللي تخلي ولي الأمر اخر من يعلم ، كل قاصر لا يسمح له بالسفر من غير موافقة ولي أمره ، وتنتهي المشكلة

  • 152
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 151
    4460

    اللهم احفظ ملكتا سلمان وولي عهده محمد سلمان الحمدالله بﻻدنا فيها امن وامان طيب من وين له فلوس حجز وسافر

  • 150
    دندش

    التعنيف جابلنا الأمراض النفسية والنقص واتمنى اتزوج وحدة تعنفني

  • 149
    hima

    غريبة ليش كتر الهججان من عندنا,برغم اكثردورعباده باعلى مكرفونات بتحفيظ بخطب بقصاص وجلد علني,بوصاية لصيقه على الشباب بلذات من الجنسين,المفروض النفوس تكون مطمئنه؟يمكن يحتاجو خبرات غربيه للانقاذ؟يمكن.

  • 148
    حمود

    مثل ما قا ابن ثايب
    اقعد عندي وكل برتكان

  • 147
    ............

    جيل اغبر هههههههههههههههههههههههه

  • 146
    العجرشي لويس التاسع عشر ولد قحطان

    الله يا زمن اول كان الاب إذا نظر إلى ابنه عرف الابن أن والده منتقدة في شي اليوم جيل المبزرة اذا زعل على والدة حجز على تايلاند مراح محمض عيره

  • 145
    ابوفارس

    اكيد يعيدونه لسعوديه ماهو بنت لو بنت استقبلوها***

  • 144
    غير معروف

    المفروض جواز السفر الابناء مع والدهم قافل عليها التجوري وإلا احد يعرف وين مفاتحه او الرقم السري الخاصه بالتجارب او يكون الجواز لسن ٢١سنه اجلدة حتى يعض الارض و يكره السفر لوحدة مسخوها بالهروب قلعتهم

  • 143
    الحب في الله يصنع المعجزات

    التعامل مع الاخرين يفترض ان نكون على مستوي المسئولية وحب أفراد جميع افراد الاسرة على حد سواء التذمر ، وعدم قدرة الاب او الأم على تربية أبنائه قد تكون سبباً طرد لا جذب ….

  • 142
    hhh

    ابي اطلع على نفس طريقتهم لاكشف المستور من ورائهم ان شاء الله انجح او على اجهزة الدولة ان تعلن لنا من هم الذين يغررون باولادنا او يقومون بتجنيد شخص ما واعطائه كامل الحريه لكشف المخطط كاملا

  • 141
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 140
    ايش التيس ياجماعه

    اولادنا يغرر بهم بسرعه وبلا عقل

    مره داعش ومره الحوت الازرق ومره اللجوء للخارج

  • 139
    غير معروف

    هذه نهاية كوني حرة والتي ينادي بها الليبراليين والملحدين ما وقفت على البنات حتى الورعان بيهربون لكندا

  • 138
    زائره

    135 – ابو ابراهيم
    2019-02-25 15:10:44
    الصحوه والولايه هم الاسباب الرئيسيه لكل المشاكل
    لا يعجبني(0) اعجبني(0) انتم خونه ضد بلدكم قطع الله نسلكم. ويريح بلادنا من شركم وقذارتكم

  • 137
    أنا عمري 37 سنه

    والله والله والله. والله يحاسبني إذا كذبت. ماعرف لا أبشر ولا اعرف اتصرف بمثل هاذا المراهق الصغير كيف لف هاذي الدول يوجد خونه من الداخل لهم مطالبات خبيثه ضد بلدهم بمساعده من الخارج

  • 136
    ليبرالي

    اناء ودي اشرد الى شارع المعارض واخذ اهلي معي دعو الخلق للخالق شو خصكم في الناس

  • 135
    ابو ابراهيم

    الصحوه والولايه هم الاسباب الرئيسيه لكل المشاكل

  • 134
    غير معروف

    قيمت التذاكر تحول له من الخارج. وبمساعدة شخص قريب منه ؟؟ مثل للي أخذ مقابله مع داود الشريان. انه ممنوع من السلك العسكري ويصادق الحيوانات مراهقين. ملقنين ومدربين. نسو للي يكيد لهم وهمهم فضح شعوبهم

  • 133
    هاذا الخبر يسكن الشريان وبرنامجه المضحك

    بعض الكتاب والإعلاميين هجماتهم للداخل. ونسو للي يحارب بلدهم من الخارج. أصحو. فشلتونا أمام الدول وجيراننا الله ينتقم منكم. إذا ماوفقتم مع بلادنا في محنته الله يخذلكم من كتاب واعلاميين شئ يغبن

  • 132
    ابو سلطان

    قصة سفره فكان الطفل يرغب في السفر إلى تايلند؛ إذ إنه يملك جواز سفر مستقلًا، وقد عمل تفويضًا لنفسه عبر حساب «أبشر» التابع لوالده لابد من ايجاد طريقه اخري لايقاف هولاء المراهقين من السفر للخارج

  • 131
    غير معروف

    وليه تايلند ما رجعت رهف ماهي تعتبر قاصر لم تتجاوز الثامنه عشر

  • 130
    غير معروف

    طيب سؤال واحد ابغى اعرف من فين جاب قيمة التذاكر المبلغ كبير يعني قيمة التذاكر من جيزان لجده للكويت لتايلاند ما يقل عن ٤٠٠٠ ريال بعدين سؤال ثاني كل ذا المده يتنقل ولا فقدوه اهله ولا بلغ ابوه عن غيابه🤔

  • 129
    هاذا الخبر. يسكت برنامج الشريان

    الشريان يتحدث. عن التعنيف وسبب هروب الفتيات. هيا شوف هاذا الولد تكلم عنه ومن المتسبب لهروب ابناء بلدك ؟؟ سببه الفضاوه عندما لاينشغلون وعاطلين باطلين. يجلسون علا تويتر لكي يصدادونهم اعدا بلدك

  • 128
    الدوسري2019

    لا حول ولا قوة إلا بالله ..
    و الله تألمت لمثل هذه الأفكار و نسأل الله أن يحفظ شبابنا أجمعين ..

    لكن ضروري جدا الأهتمام بالأبناء و الجلوسهم معهم و مشاركتهم بالمجتمع الأسري .

  • 127
    تعليق١٠١

    تبحث عن السهرات في لبنان وش تبي بالسهرات والرقصات خلك في المسجد افضل مكان او روح مكه وصل واعتمر واطلب الله واترك عنك السهرات في لبنان

  • premium medal
    126

    الله يحمي مجتمعنا وأبنائنا.. أذناب ايران صوب وكلاب الأخوان بصوب وقطيع العلمان بصوب.. والبيت كله محاصر.. والله يكفيناهم !!

  • 125
    الى المدعو رهف في تعليق75

    لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء . انت ذكر متنكر بزي نسائي . كرّم الله النساء عن اشكالك . ألا تستحي من الله الذي يراك وانت متنكر بإسم أنثوي من اجل الطقطقه والخنبقه . كيف انت كمسلم تتنكر بإسم أنثى

  • premium medal
    124

    طيب هل سيتم التحقيق مع الطفل👦؟؟ هل سيتم التحقيق مع الأب؟؟ هل سيتم التحقيق مع المحيطين؟؟ ياليت ((أبوفراس)) يشرح لنا مايحدث خلف الكواليس؟؟

  • premium medal
    123

    وفي الصوره بعد عودته من تايلاند ولقاءه بأبيه (في السلفي) يظهر ان الوضع طبيعي؟؟ يعني مافيه زعل أبدا ؟؟ 🤔

  • 122
    محمد ع ث

    ت 101 الله يكفينا شرك يابو سهرات نسال الله لك الصلاح ان كان باقي فيك خير وصلاح

  • 121
    ينعاوي

    يشتي زلط كثير

  • premium medal
    120

    حتى لو عمل لنفسه تفويض من أبشر مهو المفروض تجي رساله لأبوه بإدخال الارقام السريه وبالمواففه على التفويض ؟؟

  • premium medal
    119

    مادري،؟؟ لكن في الأمور أمور؟؟ والله يستر على عبيده!!

  • 118
    محمد المطيري

    تعليق 20 و26 صراحه في مكانه هوالمفروض يصير

  • premium medal
    117

    ياساتر ياساتر.. يالله انك تهديه ولا تبلانا.. ايش هذا الولد.؟

  • 116
    الى 114

    الله يلطف بحالك انت وين وداك تفكيرك

  • 115
    محمد المطيري

    انا مع التعليق 49و64 و81 هذ هو الصحيح والمفروض

  • 114
    غير معروف

    ياجماعة الخير انا انسان موسوس وجاني وسواسي يقول تكاليف السفر من وين جابها؟ طيب يمكن القصة كلها تمثيل بين الابن واهلة عشان يوصلون رسالة للحكومة ان محتاجين مساعده او ربما لغرض اخر . ترو مجرد وجهة نظر😊✋

  • 113
    فيصل

    خطه مدبره الطفل وراه ناس رتبو له الرحله لازم الاهل يتنبهو لهذي المؤامره

  • premium medal
    112
    أبو فراس

    115 – قلم الحقيقه 2016-03-07 00:43:22 على شخصي المتواضع ولكن هذا لا يهمني ..نعم قلم الحقيقه ليبرالي متجرد يثق بالمرأة سواء كانت امه او اخته او زوجته او ابنته ويمنحها حرية اختيارها لطريقة

  • 111
    غير معروف

    ربع الخنبوقه ما ادري اش فيهم اليومين مره قتل ومره هروب

  • premium medal
    110
    أبو فراس

    للأسف الشديد أقولها والألم يعتصر قلبي قلم الحقيقة ورحال وإنسان منصف وهيما هؤلاء أنا أعتبرهم دعاة وسماسرة ومروجون للسفر إلى خارج الوطن يمدحون الخارج على حساب الوطن هم معنا في الوطن بالأجساد فقط أما الع

  • premium medal
    109
    أبو فراس

    المواقع والقنوات ودعاة الليبرالية هم السبب في هروب فتياتنا وفتياننا هم لايريدون لبلدنا خيرا يفتخرون بالغرب ويزينون لهم السفر إليها هل نسيتم رهف وللأسف دعاة الليبرالية بيننا وعلى رأسهم قلم ورحال ومنصف

  • 108
    مجهول

    خطه مدبره الطفل وراه ناس رتبو له الرحله لازم الاهل يتنبهو لهذي المؤامره

  • 107
    مجهول

    خطه مدبره الطفل وراه ناس رتبو له الرحله لازم الاهل يتنبهو لهذي المؤامره

  • 106
    تعليق ١٠٣

    اقصد تعليق ٨٥

  • 105
    تعليق ١٠٠

    انت تفكيرك قذر* البنت اللي هربت والان لاجئة في كندا اليست قاصر واستغلها الاوربيون . يبوا ان فهمك قاصر * .

  • 104
    النهر الابيض

    السؤال من دفع المبالغ المالية للحجوزات من قام بتنسيقها وتنسيق مواعيد الرحلات ثم كيف طلع من الوطن من غير ان يساله رجال الجوازات الي اين ياولد وين ابوك امك اخوك كيف تم تختيم الجواز للخروج لهذا الطفل

  • 103
    تعليق ٩٥

    لا والله الا فقة الشهوانجيين امثالك . تبغى الخراب والدمار للدين والبلد ذكر وانثى . قاتلكم الله يا فاسدين دعاة الفساد والانحطاط .

  • 102
    غير معروف

    منظمات داخلية وخارجية يجب محاربتها والتصدي لها وترك الافتراء والبهتان من بعض ضعاف النفوس،

  • 101
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    انا اللحين عمري 70 , و نفسي اهرب و اطلب اللجؤ في لبنان خاصة منطقة جبيل .. لو احصل من يسكني و يصرف علي الاكل و الشرب و الســــــــــــــــهرات .. هذا اهم شئ

  • premium medal
    100
    الرحااال

    ت 97 ما ادري تبغينا نضحك ولا ايش..عيب والله عيب..ع الأقل استحي من ابوك لو قرا هذا التعليق القبيح..قذاره و وصاخه..ويجيك بعدين يسب دوله غربيه لأنهم مايحبون الاسلام..وتعليقك هذا ع اي ديانه بالله !! 💚

  • 99
    غير معروف

    ابك تعال احطك على الباب في الكباس وادلعك وش تبي في تايلاند ودبابتهم وربحتهم

  • 98
    غير معروف

    هذي نتيجة الدلع الزائد .
    اجلد بطنه وظهره .

  • 97
    غير معروف

    زين انهم مسكوه في المطار السياح الاوربيين يحبون الولد القاصر

  • 96
    Ali

    على قول المثل رضينا بالهم والهم ماهو راضي فينا الحين والديك تعبانين عليك لمدة ١٤ سنة وتقوم بالتهاب خارج السعودية يسير تسجيلهم المرض الان شباب الزمن هذا متعود علي الدلع والله الضرب يطلع رجال

  • 95
    شايم

    هابريري وين تشاء تروح الغرب *اولادهم تشاهم يلمونك

  • 94
    مشاكس

    من أعد له سيناريو الهروب وغرر به ومن يقف خلف هذا المسلسل

  • 93
    غير معروف

    تعليق ٨٥ الله يشفيك تعليقك زي وجهك

  • 92
    غير معروف

    بزاريين اخر زمن كل همم الدجه والصياعه 90% من الي يهربون ناس تبي صياعه بدون حسيب ولا رقيب والشماعه معنف ناس عندهم تصاريح سفر لحالهم ويقولك معنف او معنفه لو هي معنفه ماكان حصلت جواز سفر وتصريح سفر لها

  • 91
    الموضوع يبيله تحقيق مطول ومعرفة من يقف خلف الموضوع

    طبعا الناس صغير او كبير غير معصومه من الخطاء ( لكن موضوع دخول أبشر ويعمل تفويض ويحجز لكل هذي الدول وركوب سيارات وطيارات ليس بلامر السهل وخاصة في مثل عمر هذا الغر ) لذلك يجب القبض على الرأس المدبر

  • 90
    الزهراني

    اصلاح من الله

  • 89
    صريح

    وين نلقاها أحنى كان يغررر أبنائنا عن طريق داعش! والان يغرر بهم عن طريق أشخاص يدعون الحريه وديمقراطيه ماسلمنا من داعش جتنا مدعين الحريه ليبراليه

  • 88
    غير معروف

    في سبق كان يخدع الأبناء بمسلسل الجهاد بالعراق ويذهب ن ويقتلون ويموتون الان يخدع بمسلسل الحريه ويخدعون بعض البنات والأولاد في سبق يدخلون من الناحيه الدينيه الان يدخلون من الناحيه الفكريه لذلك احراص

  • 87
    اربعيـــــــــني

    الين أبوه ماعين خير من صامطه الى الكويت شف بعد المسافه يدور بولده التيس الهارب وفضح بنا في دولة الكويت راح يقولو عنا كويتين ( شدعوه سعودين كلهم منحاشين سسالفه يابه صارو مصخره )

  • 86
    F15

    ايامه كلها *في الخرابة والعزب ولان يبي يطلب الجؤ للخارج لجؤ على ماذا ولا تبغى تتحول لمثلي هناك * امثالك وباء على اقرانه المفروض تعزل عنهم حتى لاتطالهم عدواك من قذارة وخبث

  • 85
    غير معروف

    فقه الصحوة شتت جمع الأسر وفرض البدع ***

  • 84
    غير معروف

    موضه موضه صدقوني انا بعد بهرب الله لا يقولها🤣😂😅🙈

  • 83
    ام رغد

    الصحوه الظلاميه هي سبب نكبة الامه ومصائبها .. يجب القضاء عليها فوراااااا وسحقها

  • 82
    بدر

    صارت شماعه العنف الاسري للانفلات * اللي مربي عياله وبناته على الدين والاخلاق ماعليه خوف لكن * بالشوارع وعند الشغالات ومع السواقين وتبي تربيه لا ياكابتن وبعدين طفل يهرب وشلوووووون

  • 81
    الفنكوش

    قال تعالى – تعالى من يهد الله فهو المهتد ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا — هذا ليس طفل وانما نبته فاسده الي خلاه يحجز ويسافر عبر الكويت وقطرالا تايلند هذا شيطان في هيئة طفل نعوذ بالله منه ومن اشكاله

  • 80
    غير معروف

    ت20 أنت تستاهل اكثر من كف وعلى خشمك

  • 79
    غير معروف

    الي الجوف تعليق70 😅

  • 78
    غير معروف

    ت4 قل خير أو أصمت

  • 77
    ابو مشاري

    لابارك الله فيك ولا في ابوك ولا في تربيتك الفاشله..***

  • 76
    غير معروف

    ت3 واضح أنك تعاني من ايقاف الخدمات وتعليق النشاز هنا يدل على سوء سريرتك

  • 75
    رهف

    😍😘😘

  • 74
    غير معروف

    تعليق58 أولاً قول الحمدلله على نعمة الدين والأمن شبابنا وبناتنا أحنا معطينهم حرية خاطئه الغالب طلباتهم مجابه مافيه تواصل بينهم وبين الوالدين والمجتمع إلا نادراً مقابلين هالأجهزة بدون رقيب وهذا الحال

  • 73
    غير معروف

    على الجهات المختصة بحث وضع هذا الطفل أسريا واتخاذ ما يلزم لإعادة الاستقرار العائلي لهذه الأسرة فربما يوجد معاناة أسرية تواجه رب العائلة قد تكون نفسية وقد تكون غير ذلك المهم من حق هذا الطفل أن ينقذ

  • 72
    غير معروف

    **

  • 71
    الجوف

    يبي يلحق رهف القنون هالمصعي هذا يجب على أبوه يمسكه ويحشره بصاله مغلقه وبالشويحط يشخله شخل ينقع الخيازرين على ظهره يخليه مثل الوان اشارة المرور لما الزعنفه والطيش والدلع الي برأسه يطير ويعاف دنياه

  • 70
    عسل

    56 *
    عرضك يا سلق

  • 69
    الحقباني

    تعليق مخالف

  • 68
    عسل

    تعليق 56
    اهل ((قازان)) حامين عرضة يا سبيكة

  • 67
    قمر و راكب همر

    تعليق مخالف

  • 66
    العنزي

    طيب سؤال كيف طفل عمره١٤ طلع من المطار للكويت وين الامن وين الجوازات هذا السؤال تحته الف علامه استفهام ثانيا داوود الذرقان هو من يسوق لهؤلاء في برامجه يعني ما فيه برامج تمس شريحه المجتمع إلا الهروب.

  • 65
    قمر و راكب همر

    أبوك يقتلك يا* أنت وجهك وحاط روج وردي بعدين من وين جبت نكاليف السفر هذه يبيلك أقل شيء 15000 ريال من أين لك هذا يا هذا وتوك بزر ما تدري وين رايح

  • 64
    ابو محمد

    الله يهديه واضح ان الاب مو داري عن ولده ولا كيف ياخذ تصريح سفر من ابشر دون علمه شغله فيها اهمال او اومور مو واضحه

  • 63
    غير معروف

    الحل هواشغال الشباب من الجنسين وذلك بفتح معاهدومدارس لتعليم كل المهن لان هناك هوايات لكل شاب وشابةيرغبوا فيها وليس اجبارافي غيرها اماجلوسهم متسدحين لا شغل ولا مشغلة فهذا الذي يخليهم يشطحوا في تفكيرهم

  • 62
    غير معروف

    صارت موضه *هالفره قسم بالله كنت بالصف الابتدائي وعريف فصل وجاء مدرس فلسطيني مانسيت اسمه الى الان ع ازعاج الطلاب وقال وين العريف قلت انا وشالني فوق ومحطني بالارض وحط جزمته ع رقبتي وماهربت ادور لجو

  • 61
    قمر و راكب همر

    أقول لا يكثر بس طلع اللجوء موضه

  • 60
    محمد اسد

    سوال بسيط كيف طفل ١٤ سنة حسب قوانين ديرتنا يسافر برى الديرة بكل اريحية وين جوازات المطار وشكرا

  • 59
    شامان الغملاس

    هههه من وين الفلوس التذكره كذا على اقل تقدير من 3500 الى 5000 ريال من وين الفلوس لطفل عمره 14 سنه ايش شغلها

  • 58
    مبتعث

    تسلط المطاوعه على المجتمع جعل الشباب يكرهون العيش بيننا ويهربون الى الغرب .الكثير من المبتعثين لم يعودوا بسبب التسلط الصحوي

  • 57
    بلدوزر

    حتى لو صرح لنفسه بنظام ابشر لازم تصل رساله الى والده للتأكيد والا أصبحت الدنيا فوضى وكل يوم قضيه هروب جاهل لايحسن التصرف

  • 56
    غير معروف

    هذا الورع راح تايلند يبي ربعه اللي زيه غريبه وين حقون قازان عنه ؟؟؟؟؟

  • 55
    مراقب من بعيد

    اصبح إدعاء التعنيف و الهروب من الوطن موضة الفاشلين و البركة بمن سن هذه السنة السيئة فله وزرها و وزر من عمل بها إلى يوم الدين.

  • 54
    ريما

    شكرا قطر فقد وافقت على استقباله بعد عودته من تايلاند دون تأشيرة اوحجز فندق او اي تكاليف واعادته الى الكويت كي يستلمه والده

  • 53
    سيمو

    هاذي افكار العلمانية غباء في كل شي

  • 52
    سهم

    انتهبهوا لعيالكم من هالمواقع والقروبات المشبوهه ، وتفقدوا جوالاتهم وآيباداتهم .

  • 51
    ابو امتنان

    هنا يكتشف دور دويلة الكرتون المحتله من المجوس والعصمليه ومحاولتها تخريب شباب البلد وهنا يجب وضعها في حجمها الطبيعي فلها دور في تسفير معظم الفتيات خارج الوطن والقنون اولهم فحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

  • 50
     مـ،ـاݛــے

    يعتبر التشدد الصحونجي الاخونجي من اهم أسباب هروب الشباب والفثيات

  • 49
    🤲 أللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنا

    كل رجل مسئول أمام الله على أبنائه ذكور وإناث يوم لاينفع الندم الحرية ليست تعطيهم جوالات ونت مفتوح وتتخيل أنك معيشتهم في رغد عليكم بتربية القرآن الكريم

  • 48
    سعد

    لا حول ولا قوة الا بالله.

  • 47
    ...

    تعليق مخالف

  • 46
    غير معروف

    يعني نركب له شريحة تتبع

  • 45
    وطني الحبيب

    اشغلونا المبزره كل شوي ناط واحد والا وحده ومنحاشه .
    لازم يدرس في المدارس، حصه العم معيض تسمى الحصه المعيضيه لتربيه الصحيحه علم يالحقباني🤣

  • 44
    ...

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    إلاخوان هم في الاصل اعداء المسلمين

  • 42
    كيف الحال

    تعليق 25 تقول بسبب الصحوة والولاية ممكن تعرفين القراء كيف كانت الولاية سببا؟ إلا إذا كنت ببغاء تردد ما يقوله أعداء الصحوة

  • 41
    ...

    باقي التخزينه مافكت…

  • 40
    🤲 أللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنا

    👍 تحية للغرب ليس حبآ فيكم ولكن لنجاح خطتكم كيف تغيرون مسارالمسلمين بخطط مدروسة من ضمنها حرية المرأة وحقوق الإنسان وضغط على الدول من أجل إشباع رغباتكم
    تلعبون أمامنا بالهجوم ونحن لازلنا متمسكين بالدفاع

  • 39
    الشمري٩٩

    ههههه وش دخل قطر منطقة ترانزيت عبور لكن مطار جده ليه يتركونه يسافر لوحده

  • 38
    كيف الحال

    هذه من نتائج نزع الولاية اللي يدندن حولها الإعلام المغرض داخليا وخارجيا ولا يزال هذا الإعلام يشتت الأذهان باتهام الزيود تارة والاخونج تارة أخرى
    حسنا الله على إعداء بلادنا من أصحاب الإعلام الخفي

  • 37
    توطين ولا استقدام نبي نفهم 😐😐

    قطر قطر خطرررر فتشواا عن قطررررر😑😑😑😑

  • 36
    غير معروف

    نسأل الله السلامة

  • 35
    ثاقب

    زرع التفائل والنظرة الإيجابية في المجتمع، رفع ضغوط الحياة عن رب الاسرة، بدراسة وضعه المادي وتقديم الدعم المسئول لخلق حياة مستقرة وكريمة، رفع كفاءة التعليم، تحقيق العدالة الاجتماعية، ننعم بمجتمع مستقر.

  • 34
    سياسي حرّ

    والله شغلة كل مازعل واحد من عيال البلد يبغى يسافر ويبغى عمل حق اللجوء !!!! ، ولو يسافر هناك يندم إنه ترك ديرته وأهله وناسه ، والله شغلة وحالة ……

  • 33
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    حتىٰ اللي عمره 8 ممكن يطلب لجوء إقتداء في

  • 32
    غير معروف

    ورع **

  • 31
    غير معروف

    الموضوع فيه اسرار

  • 30
    غير معروف

    ورع مبسبس من شكله

  • 29
    غير معروف

    وين الجوازات عن الاطفال وهم يسفرون

  • 28
    غير معروف

    اتوقع فيه احد ينتظر في تايلند يستقبلة ويستخدمة ضد الوطن وفشلت الخطة ،لازم يعرف من التفاصيل

  • 27
    غير معروف

    وين الجوازات عن الاطفال وهم يسفرون

  • 26
    عزيز

    بعض الأباء ينام وهو لا يعرف أين ابنه ولا يفكر هل ابنه في البيت او خارج البيت ولا يعرف مع من يمشي او يصاحب ابنه وتجده لا يهمه هل ابنه يحافظ على الصلاة أم لا .. والسبب ان الأب من الأساس ضايع وليس بقدوة

  • 25
    ام فارس

    الصحوه والولايه اساس كل بلاء حل بناء

  • 24
    إعلامنا المحرض علينا

    هذه نتيجه برامج نادين بدير وعلي علياني وداوود،،يوجد جهات وأيادي خفيه تعبث،،إعداد الاجانب تمثل تهديد خطر جدا بالذات الزيود الذين هم جنود الشيطان بجشعهم وحقدهم

  • 23
    ابوهيثم

    هذا تحريض من الاجاانب

  • 22
    غير معروف

    والله برافو عليه شكلي بهرب مثله

  • 21
    123

    ثم الى تايلند عبر دولة قطر………….
    اذا عرفنا من الذي يحرض اطفالنا وبناتنا علينا وعلى وطننا انهم الاخونجية في دولة قطر

  • 20
    غير معروف

    ورع ومسلمه جواز سفر صك على وجهه الل ياخذ هذي الاشكال

  • 19
    غير معروف

    والله حرام ياجماعة طفل كيف يسافر وهو طفل

  • 18
    ❌ من النااس

    وقد يكون أراد أن يصنع من نفسه بطلا ،، حركات مراهقين 😂🤣

  • 17
    عوده سعيد

    السلوك الإجرامي واضح ،،السؤال من دفع نفقات هذه الرحلة الطويله،،وجود الزيود في البلد يشكل خطر حقيقي، يحتاج إجراءات صارمه،،هذا المراهق يجب دراسه خلفيته الاجتماعية وإعاده تربيته بالسجن حتى سن 25

  • 16
    مسلم غيور

    ظاهرة حقيقة مؤلمة ومزعجة لابد من الوقوف عندها كثيرا والبحث عن أسبابها لا ألقاء التهم على الاخرين والقول أن هناك مؤامرة مثلا

  • 15
    إيقاف الخدمات جريمة

    ويجيك النصله الثانية هيما يقول بارك الله في تايلند

  • 14
    غير معروف

    يا ناس وش دخل قطر في الموضوع ، كل موضوع تحشرون قطر فيه

  • 13
    إيقاف الخدمات جريمة

    الآن رحال وقلم * يقولك من المتشددين شد الله بطنك انت وياه

  • 12
    الملز

    وش حاصل هنا في السعوده متخلفون اجانب و منهم من انتهت اقاماتهم ثم نجد من ابناء و بنات هذا الوطن يحاول الهروب بحجة البحث عن الحريه و أية حريه غير الامن و الاستقرار الذي نعيشه على هذه التراب الطاهره

  • 11
    غير معروف

    الله يصلحك مالك ومال المشاكل احمد ربك انك في ارض الحرمين وعند اهلك

  • 10
    🔸️ااببووححمموودد

    حسبنا الله وكفى ◽قد.. تكون هناك ايادي خفية تعبث بأطفالنا ◽على الآباء والأمهات اليقظة والحيطة ◽جميعهم يقولون: (نعاني من تعنيف أسري ، ومهددين بالقتل) ◽لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 🏜

  • 9
    إيقاف الخدمات جريمة

    انا ضد اتهام اي دوله بالتغرير لهولاء الاطفال ولكن السبب هو التسيب وعدم متابعتهم

  • 8
    ش

    الان العالم يراقب السعوديه حتى لو * طفل صغير بالسعوديه كان العالم نقل الخبر هههههههههههههههه

  • 7
    صرررريح

    هذا وعمره 14 سنه وفكر يهرب لابد من وجود ضوابط لمثل هذي الحالات السؤال كيف حجز من جازان الى جده

    بدون موافقه ولى الامر وكيف سمحوا له بصعود الطائره وهو في هذا العمر

  • premium medal
    6
    الرحااال

    حسبنا الله ع المتشددين اينما كانوا 💚

  • 5
    عبد الله

    *، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

  • 4
    احمد حسون

    يجب ان يكون السجناء الأقل 5 سنوات في الإصلاحية للتخلص من سلوكه الإجرامي ،ويجب معرفه من خلف هذه الخطه القطريه الحوثيه،صامطه مليانه زيود مخالفين نظام الاقامه عند المجنسين

  • 3
    إيقاف الخدمات جريمة

    لا حول ولا قوة إلا بالله ليش كذا يا بابا اصرفو له علاج العم معيض باذن الله وحده بوحده نسأل الله له الهداية فضحونا هالمبزرة بين الدول ولكن الشرهه على الي فتح للمراهقين المجال من تحرر وسفور وهذه النتيجه

  • 2
    هدوء

    حسبي الله على الظالم وعلى الغير عادل في المناصب ..

  • 1
    123

    ثم الى تايلند عبر دولة قطر اذا عرفنا من الذي يحرض اطفالنا وبناتنا علينا وعلى وطننا انهم الاخونجية في دولة قطر