الفنانة المصرية رانيا يوسف تكشف تفاصيل التحقيق معها بشأن “فيديو إباحي”.. وتقوم بفعل غير متوقع بعد خروجها من النيابة!

الفنانة المصرية رانيا يوسف تكشف تفاصيل التحقيق معها بشأن “فيديو إباحي”.. وتقوم بفعل غير متوقع بعد خروجها من النيابة!

صحيفة المرصد: كشفت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، تفاصيل التحقيق معها في النيابة المصرية لعدة ساعات، بشأن اتهامها بالظهور في فيديو أباحي، انتشر على الإنترنت.

وقالت “يوسف” -بحسب وسائل إعلام مصرية-: “إن العديد من زملائها الفنانين اتصلوا بها، وأخبروها بانتشار روابط على مواقع الإنترنت لمقطع فيديو إباحي لها”.

وأكد الفنانة المصرية أنها “طلبت من محاميها سرعة التقدم ببلاغ للنائب العام لمعرفة المتسبب في ترويج الفيديو”، مشيرةً إلى أنها صممت على طلب سرعة القبض على مروج الفيديو.

وفي ذات السياق، وبعد ساعات من الخروج من النيابة، نشرت رانيا يوسف، صورًا لها مرتدية “شورتًا” أخضر، على أحد الشواطئ، في خطوة غير متوقعة.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات مغلقة.

12 تعليق

  • 12
    الفنكوش

    2 – الى تعليق 1 – الفنكوش
    2019-02-27 00:01:07
    دينك يامسلم يأمرك بغض البصر وانت بكل بجاحة ومجاهرة جاي تطالب برؤية صورها سافرة ألا تستحي 🤔 هههههههههههههه مسوي فيها قميط وتفتي في الأبره ونت تبلع المخيط

  • 11
    hima

    وفقها الله وكثرمن امثالها,واثق الخطوة يمشي ملكا.

  • 10
    كلنا عيال قريه

    يعني أيش في خطوه غسر متوقعـه ؟؟؟؟ عــذي هي من سنــه من جرف لدحديره … أعوذ بالله

  • 9
    هدووء

    متعوده دايما

  • 8
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    ايش معنى فيديو إباحي..يعني مباح شرعي يعني شرعي المفروض يسمي خلاعي اوقلة ادب او حرامي

  • 7
    محب المرصد

    طاهرررررررررررررررررررررررره مرررررررررررررره الله اش تتوقعون منها او من كل متبرجه إلا قلة الحياء ***

  • 6
    غير معروف

    صحيح المثل يقول خالف تعرف ماكان احد يعرفها والحين أصبحت مشهورة

  • 5
    سلطان الحربي

    من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا و رزقه الله من حيث لايحتسب استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله

  • 4
    اييييييييييه إيه

    تعليق مخالف

  • 3
    زاحف

    في خاطري شي ودي أقوله.. متى ظروفي تسمح واقوله ….طلال مداح

  • 2
    الى تعليق 1 - الفنكوش

    دينك يامسلم يأمرك بغض البصر وانت بكل بجاحة ومجاهرة جاي تطالب برؤية صورها سافرة ألا تستحي 🤔

  • 1
    الفنكوش

    طيب وين صورها بالشورت الأخضر عشان نصدق ولا نظلنها