رئيس التحرير : مشعل العريفي

اشتهرت بجملة "مو هامني شي" .. هذا ما حدث لحساب المغنية الكويتية دانة العليان على انستقرام بعد أنباء وفاتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : دون سابق إنذار، أُغلق حساب مغنية الراب الكويتية الشهيرة، دانة العليان، عبر موقع التواصل ”انستغرام“، وذلك بعد تداول أنباء قبل عشرة أيام عن وفاتها.
ويأتي إغلاق الحساب بعد دعوات من جانب متابعيها وبعض المقربين منها بعدم تداول أنباء عن وفاتها، وعدم نشر أي مواد مصورة تسيء إليها.
وكانت بعض الأنباء قد تم تداولها عن وفاة مغنية الراب الكويتية الشهيرة، دانة العليان، وتحديدًا عبر حسابات انستغرام وتويتر، والتي استندت لتأكيدات من بعض الأشخاص المقربين من عائلتها، وسط حالة من الغموض.
صمت من عائلتها
كما نشرت الإعلامية مي العيدان تغريدة تؤكد وفاتها حيث كتبت: ”وفاة مغنية الراب الكويتية دانة العليان الشهيرة بجملة (مو هامني شي). إنا لله وإنا إليه راجعون“.
هذا ولم يصدر أي بيان، أو توضيح من عائلة العليان، ينفي أو يؤكد خبر الوفاة، وما زالت المواقع الإخبارية، وحسابات السوشال ميديا، تتداول أنباء وفاتها دون تأكيد، بانتظار أي خبر رسمي من عائلتها، أو منها في حال كانت الوفاة مجرد إشاعة.
بينما اعتبرت شريحة من الجمهور أن التزام الصمت من قبل عائلة العليان هو دليل على أن خبر وفاتها مجرد إشاعة، لعمل ضجة إعلامية، خصوصًا أن خبرًا مثل الوفاة من المستحيل إخفاؤه لفترة طويلة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up