رئيس التحرير : مشعل العريفي

فضيحة "مايكل جاكسون" تطال ابنته الوحيدة .. والأخيرة تؤكد : "هذا الأمر دمر مستقبلي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تعتقد باريس، ابنة الفنان الراحل مايكل جاكسون، أن الفيلم الوثائقي الذي يتناول فضائح والدها، واتهامه بالتحرش والإساءة للأطفال قد يعيق طموحها بدخول مجال التمثيل، بحسب سكاي نيوز نقلاً عن صحيفة "ذي صن" البريطانية.
طموحات نحو التمثيل
ويبدو أن فيلم "الخروج من نيفرلاند"، الذي يتناول فضائح مايكل جاكسون بالاعتداء الجنسي على الأطفال لن تكون تداعياته على الفنان الراحل، وتتعداها إلى كل من كانوا حوله أو يرتبطون بعلاقة معه.
آخر الضحايا هي "باريس" ابنة مغني البوب الراحل ، البالغة من العمر 20 عاما، إذ عبرت عن قلقها لأصدقائها من أن الفيلم الوثائقي قد يقتل طموحاتها في مجال التمثيل.
دمار
وقالت باريس، وهي ثاني أبناء جاكسون من زوجته الممرضة ديبي روي، إن الفيلم "يحطمها"، وأنها تعتقد أن المزاعم بشأن أبيها قد تمنع مدراء شركات الكبيرة من التعاقد معها لأنها ستكون موضع أحاديث الآخرين.
وقال مصدر مقرب للفنانة الطموحة "باريس كانت تأمل في الانطلاق بنجاح في عالم التمثيل لكنها تخشى أن يكون الفيلم الوثائقي قد دمر فرصها في الانطلاق".
وأضاف المصدر "لقد كانت تشارك في فيلم العام الماضي، لكنها تعتقد أن فيلم الخروج من نيفرلاند أخذ يخيف المخرجين لأن الاتهامات الموجهة لأبيها تمنع المشاهدين من حضور أفلامها".
التركيز على الاتهامات
وأشار المصدر أن السبب في ذلك ربما أن المشاهدين سيركزون على الاتهامات الموجهة لمايكل جاكسون.
وكانت باريس قد شاركت في دور صغير في فيلم الجريمة الكوميدي "غرينغو" وستظهر كمغنية في فيلم "المسافة بيننا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up