حذفت الصورة بعد التعليقات الصادمة.. شاهد: فنانة لبنانية بعد تغيير شكلها!

حذفت الصورة بعد التعليقات الصادمة.. شاهد: فنانة لبنانية بعد تغيير شكلها!

صحيفة المرصد: فوجيء متابعو الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، بتغيُّر صادم في ملاحمها بعدما نشرت صورة جديدة على حسابها الرسمي في موقع “انستقرام”.

وظهرت “بوغصن” ببشرة سمراء وملامح جعلت من الصعب التعرف إليها، فيما أعرب المتابعون عن استغرابهم اعتماد الفنانة هذا اللوك.

وتبيَّن لاحقًا أن صورة ماغي بوغصن التي لم تعجب الكثيرين، التقطت خلال تصوير مشهد من مسلسها الجديد الذي سيعرض في الموسم الرمضاني.

هذا؛ وسارعت “بوغصن” بحذف الصورة بعد التعليقات الصادمة من المتابعين، وبرَّرت ذلك إلى احترام آراء جمهورها، بحسب ما نقلت عنها صحيفة “النهار” اللبنانية.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات مغلقة.

8 تعليقات

  • 8
    مواطنه

    دلاله على العنصرية المتجذرة لدى الشعب البناني وباقي الشوام

  • 7
    غير معروف

    اللبنانيات يعاملن اجسادهن معاملة الصلصال يعدلن ويشكلن فيه على كيفهن وليت اشكالهن عاد تطلع زينه استغفر الله بس

  • 6
    ابو سعد

    اكره لبنان قيادة وحكومة وشعب – قال احد التويتريين اللبنانيين انه تم عمل دولة لبنان نكاية –بالاوادم والدول المحترمة –

  • 5
    سوسو

    الناس ملاقيف وش دخلهم بحياتك عطيهم أشكل ترتاحين

  • 4
    محتار

    يقول المثل اكل مايعجبك والبس مايعحب الناس لان الي تاكلة يدخل ولاحد يعلم ماكلت لاكن البس الكل ينظر اليك ويقيمك يابالسالب يابالموجب

  • 3
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    هالبيض نشبه الا بيصيرون حلوين مثلنا .. يتلزقون فينا والعياذ بالله ترى السمار نعمة من رب العالمين افهموا .. الله يحرس كل اسمر من الحسد

  • 2
    محب المرصد

    اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله ولا اله إلا الله خير ذكر في يومنا ذكرنا بالله والصلاة على رسول الله .

  • 1
    غير معروف

    بِسْم الله لاقوة الا بالله