الرئيسية / بالفيديو: مشاجرة على الهواء بين عزمي مجاهد ومالك عدلي بسبب تيران وصنافير

بالفيديو: مشاجرة على الهواء بين عزمي مجاهد ومالك عدلي بسبب تيران وصنافير

بالفيديو: مشاجرة على الهواء بين عزمي مجاهد ومالك عدلي بسبب تيران وصنافير

صحيفة المرصد: نشبت مشادة كلامية حادة بين مالك عدلي الناشط الحقوقي، وبين الكابتن عزمي مجاهد المتحدث باسم اتحاد الكرة المصري؛ بسبب اتهام الأول لأي شخص يفرط في الأرض المصرية بالخائن، حسب تعبيره. قال “العادلي” في حواره مع برنامج “مساء القاهرة” المذاع على فضائية “TEN” إن تيران وصنافير أرض مصرية ولا يوجد ما يثبت أنهما سعوديتان، ومن يفرط في الأرض المصرية خائن”ومن جانبه انفعل مجاهد، قائلا: “أوعى تجيب سيرة الرئيس بأي كلمة”



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

47 - د ماجد
2016-04-19 22:38:28
عاد هالمصاريه وش يسكتهم مهما مديت الخير لهم ومشاريع واستثمارات وملايين المصاريه يعملون هنا عندنا لكن البذأه في اللسان ماركة في بلدهم اوسخ من كه مافيش
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - محمد الجعيد
2016-04-19 20:03:22
شعب*****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - ابو عراب
2016-04-19 18:31:05
حتى. اسم الجزيرتين يدل على انها سعودية
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
44 - شيهانة❤❤المرصد
2016-04-19 17:53:52
يالسعودية??ربي حسيبك ويش سويتي فيهم?
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - Qiii
2016-04-19 17:24:31
لو كان في الكشري قوه كان في المصري مروه
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
42 - ششششش
2016-04-19 14:49:38
يامالك عدلي ... الله يهديك ماتعرف ان لكل شخص مطبلاتيه ... بس مجرد مايطيح وينتهي يتبخرون مثل البنزين
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
41 - SUDANI
2016-04-19 14:12:05
و عندما يكون لك أرض مختلف عليها مع المصريين فأنت في مأزق حقيقي ، إما أن تتخلى عن أرضك أو تتخلى عن الأدب و الشرف و تسب أمهاتهم و آبائهم . أم محير فعلا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
40 - SUDANI
2016-04-19 14:07:59
أما أن يصبح كل المصريون و هم يسبون في بعضهم و في غيرهم سبا بذيئا فهذا ما لم نستطع فهم طبيعته النفسية و الإجتماعية .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
39 - SUDANI
2016-04-19 14:06:20
كم أحلم أن يتغير المصريون و يتحضرون تحضرا حقيقيا ، فإن اختلف معهم شعب جار في قطعة من الأرض أن يكون حوارا دبلوماسيا هادئا أو الذهاب إلى التحكيم الدولي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
38 - وليد
2016-04-19 14:04:01
يجب الحق أن يعود لأصحابه وترجع حلايب وشلاتين للسودان. وسيناء لفلسطين وعلى الدولة العثمانيه قصدي تركيا وبريطانيا يفرجو عن الوثائق ليعلم الجميع الحقيقة
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
37 - وليد
2016-04-19 14:03:21
يجب الحق أن يعود لأصحابه وترجع حلايب وشلاتين للسودان. وسيناء لفلسطين وعلى الدولة العثمانيه قصدي تركيا وبريطانيا يفرجو عن الوثائق ليعلم الجميع الحقيقة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
36 - واحد من حقين ابتاع الرز
2016-04-19 13:56:44
احمدوا ربكم يامصريين لو لا الله ثم الدعم الخليجي كان مصر زي سوريا حرب طاحنة مالها اول ولا اخر بين حزب الاخوان وحزب الشيطان الناصري في مصر
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
35 - عبدالله
2016-04-19 13:53:01
صنافير وتيران للسعودية وسيناء للفلسطينين وحلايب وشلاتين للسودانيين هذا هو الصحيح لازم يرجع الحق لاصحابه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
34 - الاسطه صنهات
2016-04-19 13:48:26
صنافير وتيران رجعت لاصحابها السعوديين وان شاء الله حلايب وشلاتين سوف ترجع لاصحابها السودانيين بلاشي لف ودوران يبتاع الكوشري ورفع الصوت ماله داعي؟؟!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 50 )
33 - علي Ali
2016-04-19 13:39:21
الحزب ليس عندهم مشكلة ان تكون ل اسرائيل ولكن اذا كانت للسعودية قامة قيامتهم وسلطو اعلامهم علينا
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 50 )
32 - علي Ali
2016-04-19 13:37:32
جزيرة تيران وصنافير اعطيت لمصر ل استخدامها في حربها مع اسرائيل في عهد المدعو جمال عبد الناصر ولكن اسرائيل استولت عليها وهزمة جمال اشد هزيمة .ف هولاء
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
31 - ابوصنافير بن تيران
2016-04-19 13:37:19
ياحب المصريين للقرقرة التي من غير فايدة الجزيرتين ورجعت للسعودية بشهادة بعض المسئولين المصريين طيب ليش مناطح الثيران في الاعلام امام الناس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 50 )
30 - علي Ali
2016-04-19 13:33:44
لا يختلف الحزب الناصري عن جماعة الاخوان كلهما حزبين معاديين للسعودية بل ان الحزب الناصري اشد عداوة من الاخوان .أكثر الاعلاميين من هذا الحزب الفاشل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
29 - مرزوق
2016-04-19 13:25:04
تيران وصنافير سعودية ولانفرط بأراضينا والابواق هذي اقول لها المثل اللي يقول القافلة تسير
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
28 - شجن وفراق
2016-04-19 13:24:38
تيران جعلت الاخونجيه وعملاء ايران مثل الثيران ..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - خالد المسند
2016-04-19 13:15:40
والله لو أخذت إسرائيل الجزيرتان كان ماسوتو الدوشه ذي . ترى السعودية دوله عربيه واساسا الجزيرتان لهما بشهادةالمعاصرين المصريين بلا مزايدات على بعض
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
26 - حسين
2016-04-19 12:57:45
يا احفاد فرعون اخرجتم رئيسكم خائن وحكومتكم وجيشكم خونة اتقوا الله
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
25 - تيران وصنافير
2016-04-19 12:49:56
تجادلوا من اليوم الى يوم الفيامة تيران وصنافير رجعتا ماعاد للجدال فائدة ماغير اهجدوا واركدوا وفكونا من جدالكم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
24 - تيران وصنافير
2016-04-19 12:44:50
بإذن الله الصيف الجاي في الجزيرتين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - الله يستر
2016-04-19 12:36:24
اخواننا المصاريه يتجادلون على اي شيئ ويجعلون من الحبة قبة ياحبهم للجدل الموضوع انتهئ خلاص حقنا ورجع لنا وش المشكلة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - نايـــف الـــعنزي
2016-04-19 12:32:44
حسد ان شاء الله المصيف في تيران وصنافير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - طارق
2016-04-19 12:32:19
خنبوقة ترى والله سئمنا من اسطوانتك المشروخة ارحمنا من تعليقاتك السامجة علق مثل الراجيل اذا انت رجال واذا غير ذلك؟!!
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
20 - نواف
2016-04-19 12:28:25
يدورو على اي موضوع عشان يتجادلو فيه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - ✅✅ عنوووبة ✅✅
2016-04-19 12:24:47
استريح بس الجزيرتين سعودية حق ورجع لأصحابه □■ (:
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
18 - طارق
2016-04-19 12:23:24
حقنا ورجع لنا وش حااااارق رزكم...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 - احمد
2016-04-19 12:21:04
رجع الحق لاصحابه واللي مو عاجبه يشرب بحر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - مدحت
2016-04-19 12:18:53
لماذا ياقلم الخنبقة لا تذهب الى بلدك الاصلي وتفكنا من شر تعليقاتك اللي يشهد الله انها يجيب الغم،،،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - مدحت
2016-04-19 12:15:21
اوع تقيب سيرة الريس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 -
2016-04-19 12:14:50
يعني عودة الجزيرتين للسعودية إلى الأ صل يعتبر خيانة وانقلاب السيسي على الشرعية ليس خيانة ياإعلام الفراعنة؟؟؟!!!.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
13 - pop corn
2016-04-19 12:12:31
شعوب بلا كرامه ولا عندهم عزة نفس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 48,482 )
12 - قلم الحقيقه
2016-04-19 12:01:24
تحلم يالأخواني .لكن عشم ابليس في الجنة. بل من سقط هي أقتعتكم من على وجوهكم يالأخونجية دواعشكم على أخوانكم. مصر الزعيم علدالفتاح السيسيباقية مجدآ للعرب
لا يعجبني(10) اعجبني(1)
11 -
2016-04-19 11:59:30
تعليق رقم ثمنيه اول مره اتفق معك في التعليق الله ياخذ روحك لكن المصاريه زودها كثير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 48,482 )
10 - قلم الحقيقه
2016-04-19 11:57:02
نتمنى حال مغادرة هذا الخاين الأخواني العميل الا وقد وضعت القيود في يديه ورجليه وسحبه على وجهه من قبل سلطات العدل والأمن المصرية لاتهامه لأشرف زعيم.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
9 - غاير على بلدي
2016-04-19 11:55:53
إذا حصل إنقلاب على سيسي بسبب جزرنا وسقط اتمنى انه حكومتنا الرشيد تتاخذ قرار مناسب على مصر وتقطع علاقه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 48,482 )
8 - قلم الحقيقه
2016-04-19 11:51:53
الأخواني الخائن العميل ينادي مع الجموع حرامي حرامي وهو الحرامي نفسه. سرق هوية وطنه وأصبح يتاجر بها عند التركي والقطري والايراني على حد سواء.
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
7 - العنزي
2016-04-19 11:50:51
افضل كلام قيل عن الشعب المصري كلام عمر ابن العاص اختصر كل شي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
6 - غاير على بلدي
2016-04-19 11:49:04
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 48,482 )
5 - قلم الحقيقه
2016-04-19 11:48:58
يتكلم عن الحيانة هذا الأخواني العميل المندس وهو غايص الى حد أذانيه في الخيانة ومن أوسع أبوابها. سيدك وسيد كل أخواني الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
4 - مسافر
2016-04-19 11:48:57
اللهم ولي على مصر خيارهم الشعب المصري شعب غريب متعود على الجدال ورفع الصوت
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
3 - زائر
2016-04-19 11:46:02
بسم الله الرحمن الرحيم (( إِنَّ الْمُلُوكَ إِذَا دَخَلُوا قَرْيَةً أَفْسَدُوهَا وَجَعَلُوا أَعِزَّةَ أَهْلِهَا أَذِلَّةً ۖ وَكَذَٰلِكَ يَفْعَلُونَ))
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
2 - كفاك غرور
2016-04-19 11:44:58
ياكثر بربرة ها المصرييين يعني الرز الي اكلوه منا ما كفاهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 48,482 )
1 - قلم الحقيقه
2016-04-19 11:43:28
الخائن أنت ومن يقف خلفك يالأخواني العميل. أنتم كنتم تريدون بيع مصر للأتراك والقطريين والايرانيين من خلال المسجون شايب الأخوان وبلطجيته المعتقلين معه.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)

أضف تعليق
اخبار صحية
نبأ غير سار لمحبي القهوة!

نبأ غير سار لمحبي القهوة!

المرصد 11 7٬858 يوم واحد
بذور الكتان تحمي من مرض مميت

بذور الكتان تحمي من مرض مميت

المرصد 12 8٬799 5 أيام
كاريكاتير