رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالصور : افتتاح مشروع هدسون ياردز الذي تبلغ تكلفته 25 مليار دولار في نيويورك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية : افتتح أمس الجمعة مشروع "هدسون ياردز" في نيويورك بقيمة 25 مليار دولار بعد 10 سنوات من التطوير.
100 متجر ومطعم
ويعتبر المشروع مجموعة من المباني الشاهقة في الجانب الغربي من مانهاتن مع مساحة تجارية وسكنية فاخرة ، ويتضمن المجمع إلى جانب الأبراج والمكاتب السكنية حوالي 100 متجر ومطعم مثل لويس فويتون ونيمان ماركوس.
يعد المجمع الحضري المترامي الأطراف والذي تبلغ مساحته 18 مليون قدم مربع أكثر المشاريع تطوراً في المدينة منذ إعادة بناء مركز التجارة العالمي .
استضاف أندرسون كوبر ، من سي إن إن ، حفل الافتتاح يوم الجمعة ، والذي ضم السيناتور الديمقراطي تشاك شومر ، ومسؤولين آخرين منتخبين في نيويورك ، ونجوم برودواي ، ورياضيين .
مركزًا ديناميكيًا للإبداع والابتكار
وفي الافتتاح أيضًا ، عقد المطور ستيفن روس ، الذي ترتبط شركته ذات الصلة ، مع مجموعة أكسفورد للعقارات لبناء هدسون ياردز لقاءاً صحفيا قال خلاله : " لقد أنشأنا نموذجًا جديدًا للعالم لرؤية تطور حي يشجع الاستدامة والمرونة. اليوم ، أنشأنا مركزًا ديناميكيًا للإبداع والابتكار ، أظهرنا أن نيويورك ستكون دائمًا أعظم مدينة في العالم."
تم الانتهاء من نصف المدينة المصغرة التي تبلغ مساحتها 28 فدانًا بجوار نهر هدسون. سيكتمل باقي المشروع بحلول عام 2025.
عند اكتماله ، سيتضمن 16 برجًا من المنازل والمكاتب ، وفندقًا ومدرسة وأعلى منصة مراقبة خارجية في نصف الكرة الغربي ومركزًا للفنون الاستعراضية ومركزًا للتسوق.
3 ملايين دولار
الشقق تبدأ من 3 ملايين دولار وتتراوح إلى ما يصل إلى 32 مليون دولار ، ولكن سيكون هناك 1100 وحدة سكنية بأسعار معقولة .
وقال ستيوارت وود ، وهو مصمم بارز في شركة هيذرويك ستوديوز : "Vessel" أو "السفينة" هي نجمة المجمع كفن وبنية تجارية ، هندسة المشروع ساحرة للغاية بمجرد أن تكون بداخلها ، تحس بالهدوء حقًا ."
من المتوقع أن يخلق المجمع الحضري وظائف وفرصًا جديدة لسكان نيويورك.









arrow up