صور مسربة من النسخة الجديدة من هاتف #جوجل “بيكسل 4 إكس إل” .. تعرف على مواصفاته

صور مسربة من النسخة الجديدة من هاتف #جوجل   “بيكسل 4 إكس إل” .. تعرف على  مواصفاته

صحيفة المرصد: كشفت تقارير إخبارية أول صور تم تسريبها للمفاجأة التي تجهزها شركة “غوغل” الأمريكية لمنتظري هواتفها الذكية “بيكسل” لعام 2019. ونشر موقع “سي نت” التقني المتخصص تقريرا حول النسخة الجديدة من هواتف غوغل الذكية “بيكسل 4 إكس إل”، والتي أظهرت الصور مفاجآت مذهلة.
ولعل أبرز تلك المفاجآت، هو عدم تقديم “غوغل” مفاجآت كبرى، وتقديمها شكل تقليدي كلاسيكي معهود لا يحتوي على أي تغييرات كبرى.

وتظهر الصور المسربة، أن هاتف “غوغل بيكسل 4 إكس إل” سيكون أنحف من النسخ السابقة مستخدما تقنية “من الحافة إلى الحافة”، وسيحتوي على ثقب في الزاوية العليا اليمني يحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة، ومستشعرات الجهاز.

كما أنه سيعتمد أيضا على تقنية جديدة تجعل من مستشعر بصمة أصبع مدمجا في الشاشة، التي ستأتي بدقة “كواد إتش دي +”.

وسيكون هاتف “غوغل بيكسل 4 إكس إل”، أول هاتف من الشركة الأمريكية يعتمد على الكاميرا الخلفية المزدوجة.

 

ولا يزال، وفق الصور المسربة، “غوغل بيكسل 4 إكس إل” يعتمد على مكبرات الصوت المزدوجة الأمامية، التي أثبتت فعاليتها في النسخة السابقة.

ومن المتوقع أن يتم إنتاج “غوغل بيكسل 4 إكس إل” بمعالج قوي من نوع كوالكوم “سنابدراغون 855″، وبذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 6 غيغابايت.

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • 6
    سهم

    الشركات تصمم هواتفها الذكية بعمر افتراضي بحد أقصى سنتين ، لكي تجبر الناس على استبدالها بالجديد .

  • 5
    تعليق ٤

    علمني ايش صنعنا او اي شي مفيد هل صنعنا طائرات او سيارات او انتجنا علاجات او اي شي مفيد للبشريه

  • 4
    ............

    مقاطعة منتجات امريكا الصهيونية نصرة للاسلام والمسلمين السنة الذين قتلوا على يد الامريكان الصهاينة وشركاءهم المجوس الروافض والصليبين الصهاينة والمنافقين المنبطحين والاغبياء والجهله

  • 3
    ابو ايوب

    ليست بقوة جلاكسي نوت9ولا هواوي ميت20برو ولايوجد بها مايشدك لشرائها لو اشتريتها لاحد يشتريها منك لانسهرها يوا بسرعة يعني اشتر وبشلبة جلاكسي وهواوي فقط

  • 2
    زائر

    صراحة انه هالشركات تتبع الطبقة المترفه أو الغنية هدفهم جيوبهم حنا الطبقة الكادحة أو ذوات الدخل المحدود مجانين لما نتابع هالسوالف كل سنة جوال جوال جوال !!

  • 1
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    (يَرْجُونَ تِجَارَةً لَّنَ تُبَورَ )