رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. مقطع جديد لـ«فتى البيضة البطل».. ومفاجأة سارة بانتظاره!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : قال الفتى الأسترالي ويل كونولي، الذي رشق سيناتورًا أستراليّا من اليمين المتطرف ببيضة، إنه لا ينصح الناس بأن يرشقوا رجال السياسة بالبيض على غرار ما فعله يوم أمس السبت.
وأضاف كونولي الذي يبلغ من العمر 17 عاماً، أن من يرشق الساسة بالبيض سيجد عشرات الأشخاص وهم يتصدون له بعنف، وكان يشير إلى قيام عدد من الحاضرين بطرحه أرضا ريثما تحضر الشرطة، بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل".
نجم على المنصات الاجتماعية وتحول الفتى الأسترالي إلى نجم على المنصات الاجتماعية، ووصل عدد متابعيه في موقع انستقرام إلى 240 ألفا، وتلقى عددا من التغريدات التي تشيد بما فعله ووصفته بـ"السلوك البطولي".
وتحول هاشتاق "إيغ بوي هيرو" أي "فتى البيضة البطل"، إلى واحد من أكثر الوسوم تداولا في العالم على موقع تويتر.
آلاف الدولارات وتم إطلاق حملة تبرعات لفائدة الفتى، ونجحت حتى الآن في جمع 21 ألف دولار، وتهدف المبادرة إلى مساعدة "البطل الصغير" على دفع نفقات الدعوى القضائية لاسيما أن هناك من شجع على ملاحقة السيناتور لأنه رد بعنف على الفتى القاصر.
وأثار الهجوم الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا وأوقع خمسين قتيلا إلى جانب عشرات الجرحى، الجمعة، تعاطفا عالميا واسعا، إلا أن السيناتور الأسترالي، فرايزر أنينغ، المعروف بعنصريته، قد قال في بيان نشره على حسابه الرسمي في "تويتر": "لنكن واضحين، ربما يكون المسلمون ضحية اليوم، لكن في العادة هم المنفذون"، على حد تعبيره.

arrow up