الرئيسية / جدة:فصل معلم إنجليزي لكم وجه طالب وأصابه بـ١٢ غرزة

جدة:فصل معلم إنجليزي لكم وجه طالب وأصابه بـ١٢ غرزة

جدة:فصل معلم إنجليزي لكم  وجه طالب وأصابه بـ١٢ غرزة

صحيفة المرصد-متابعات : أنهى تعليم جدة عقد عمل معلم (عربي الجنسية) في مدرسة أهلية اعتدى بالضرب المبرح على طالب متوسطة مما تسبب في تهتك وجهه وخضوعه لـ 12 غرزة تجميلية.وأبلغ مدير التعليم عبدالله الثقفي أمس (الثلاثاء) أنه فور تقدم ولي أمر الطالب بشكوى تم تشكيل لجنة للتحقيق والتي أدانت المعلم وتم صدور قرار كف يده عن العمل وإلغاء عقده، والتأكيد على المدارس بتعميم يوزع كل فصل دراسي بمنع استخدام العقاب البدني والعنف بكافة أشكاله وأنواعه.
وبحسب عكاظ تعود تفاصيل الحادثة (حسب رواية والد الطالب المعتصم بالله ياسر رواس) إلى الخميس الماضي خلال حصة اللغة الإنجليزية في المدرسة (حي النعيم شمالي جدة) إذ «طلب ابني من المعلم بكل لطف إنزالهم للعب كرة القدم بعدما تغيب معلم الحصة الأساسية، ليدعوه المعلم للوقوف ويسدد له لكمة مفاجئة ألصقت النظارة على وجهه مما تسبب في تهتك الجلد وإحداث فتحة كبيرة».
وبين أن المعلم شعر بحجم التعدي في أعقاب غزارة الدماء التي نزفها فطلب منه الصمت مدعيا أنه كان يمزح معه، طالبا منه التكتم على الأمر، مضيفا «هاتفني لاحقا وكرر نفس الادعاء بالمزاح، وعندما حضرت فوجئت بحجم الضرر خاصة أن المعلم أخذه إلى المستشفى لعلاجه لكنهم لم يخيطوا الجرح لأحمله إلى مستشفى آخر أجرى له اللازم».




التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

65 - الله يصلح الحال
2016-04-21 00:38:30
انا مع انهاء عقده وعقابه ,, بس فين عقوبة الطلاب اللي مسخروا المدرس قبل يومين ماشفنا عقاب فوري وسريع كذا لهم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
64 - شيهانة❤❤المرصد
2016-04-20 23:00:11
( ندفنه هنا ) ماصارت مدارس راحت مقابر?? تُرى كم قضية تم دفنها في مقبرة المدارس ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
63 - شيهانة❤❤المرصد
2016-04-20 22:57:37
فطلب منه الصمت طالباً منه التكتم على الأمر............. هذا مثل الإدارية اللي تقول للطالبة [ ندفنه هنا ] ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
62 - شيهانة❤❤المرصد
2016-04-20 22:54:33
والتأكيد على المدارس بتعميم /............ تعميم??
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
61 - بيلا
2016-04-20 18:42:14
سؤال ليش الاب مصور نفسه وناشرها--المصاب عادي بس الاب ليش يريد شهره-والاصابه بسيطه بسبب كسر النظاره-عموما يجب حظر الضرب في المدارس نهائيا وياما كفخونا
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
60 - hima
2016-04-20 17:09:15
وخلاص يادار مادخلك شر,فين التعويض المادي للطالب ووالده,اين الحق الاجتماعي بلسجن؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - بدر البدر
2016-04-20 16:08:18
يستاهل الطالب . أكيد إنه رافع ضعط المعلم .
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
58 - لسه فاكر
2016-04-20 14:19:44
والد الطالب هذا رخمة والله لو إني منه لأمسك هذا المصري وأكفخه لين يتفل العافية عيال الناس مو لعبة
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
57 - الى وليد
2016-04-20 14:05:50
ياوليد نرجو انك تطلع منها لانك اجنبي اجنبي تاكل من خير البلد اللي ظفتك وجاي***
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
56 - الى وليد
2016-04-20 14:02:45
وانت غريبة ماحسيت بعذاب الولد اللي ف الصورة ولاحسيت بمعاناة والدة. واشك انك سعودي اشششششششك .لان المواطن السعودي مايقول هذا الكلام يااجنبي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - الى وليد
2016-04-20 14:00:51
ياوليد لوكان هذا الصورة ابنك وهو في هذه الحالة ماكان قلت هذا الكلام وقل الحمدلله انك بعيد عن مثل هذي الجرايم وابلع العافية. وثانيا انت اجنبي وظف وجهك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
54 - المواطن يشهربه والاجنبي لا
2016-04-20 13:58:09
مادامه معلم انجليزي مستحييييل يدخل السجن ان تقوم الدنيا ولم تقعد . اكيد راح فحال سبيله دون عقاب ! زي الاجنبي صانع الخمور اطلاق سراح دون عقاب .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - وليد
2016-04-20 13:57:14
غريبة الكل يدور جنسية المعلم عشان يشفي غليله ويسب كافة شعبه. أحسن مايقولون وش جنسيته لأن قلوب الأكثرية عنصرية
لا يعجبني(11) اعجبني(0)
52 - المواطن يشهربه والاجنبي لا
2016-04-20 13:54:41
الاجانب يسرحون ويمرحون بقضاياهم وماخذين حقوقهم ومدلعين وعدم التشهير بهم في كل قضية !.ياليت البلد كلها سعودة بسعودة بدون اجانب هذا احلا انجاز
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - المواطن يشهربه والاجنبي لا
2016-04-20 13:53:30
نصيحة اذا احد جا بيدخل ولده المدرسه وشاف فيها اجانب يروح لمدرسة ثانية اللي فيها مدرسين من البلد هم اولى لخدمة اولاد البلد من اخوانهم اهل البلد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - المواطن يشهربه والاجنبي لا
2016-04-20 13:47:40
والله مالقاها الا الاجانب عدم التشهير به وعدم التشهير بجنسيته !! مادام كذا الحال ليش مايتم ترحيل الاجانب من بلدنا ويتم توظيف العاطلين هم اولى بالمهنه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
49 - المواطن يشهربه والاجنبي لا
2016-04-20 13:44:37
الى متى هذا الحال بمنع معرفة جنسية الاجنبي الى متى؟ لوحصل جريمة قتل لاسمح الله ضد احدى الطلاب على يد معلم اجنبي فهل يتم ايضا استمرار منع جنسيته؟ !
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
48 - المواطن يشهربه والاجنبي لا
2016-04-20 13:42:22
واذا احد من الاجانب المعلمين او مهنة اخرى تمت جريمة قتل لاسمح الله ضد احد اولاد البلد فهل ايضا يمنع معرفة جنسيتة رغم عدم التشهير به ونشر صورته !
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - المواطن يشهربه والاجنبي لا
2016-04-20 13:39:56
بعد كل هذه القصية لم يتم ذكر جنسية المعلم ! ليش مايتم التشهير بمعرفة علاقل جنسية المعلم المجهول لكي تنتبه منه الناس . كان الاجنبي معصوم من الاخطاء ّ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - المواطن يشهربه والاجنبي لا
2016-04-20 13:37:46
والمعلم الاجنبي لايكون راح في حال سبيله دون عقاب ؟! لوكان حصل هذا الشي لاحول ولاقوة الابالله. ليش مايتم معرفة الجنسية في كل خبر !
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - مدرسه المشاغبين
2016-04-20 13:26:13
الرحمه السن بالسن والجروح قصاص دراسه معالجه وضع الاستفزازات عندما يخرج عن طوره حسن الخلق الحقوا يا جماعه الاخلاق ومكارمها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - منصور
2016-04-20 13:20:04
ماشاء الله يشبه ابوه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - ??عنوووبة??
2016-04-20 13:19:51
ضحكتوني كيف عصيان هل معناته كأنهم يقولون ندرس بفلوسنا_ العصيان يكون للموضفين □■
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - منصور
2016-04-20 13:18:04
الحمدلله على السلامة فك الله عينه والله يدي المعلم الا يعلم ان الدين ينهى الضرب مع الوجه واذاكنت ضاربه ف6فيه اماكن اخر لاتؤثر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
41 -
2016-04-20 13:13:04
المعلم غلطان .. ولكن لاتعلمون ماذا يدور في المدارس الأهليه من الطلبه ... فهم يظنون أن المدرسه والمدرسين عبيد عندهم ويمارسون كل أنواع الفوضى والعصيان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - ??عنوووبة??
2016-04-20 13:11:28
به معلمين يتسلطون على الطالب بدون سبب مو شرط سوى شيء المفروض أيضا سجن المعلم وغرامة كتعويض □■
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - خنابق وطنابق
2016-04-20 13:04:03
العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - رائر
2016-04-20 12:27:06
لو كان هذا صدر من أعضاء هيئة الامر بالمعروف هل سنرى هذا الصمت من الاعلام خاصة انه صغير سن او لو كان العكس هل سيكت أهله عن المعلم السعودي لابد حزم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
37 - حنان
2016-04-20 12:22:49
الى والد الطالب سلامة ابنك أرجوك ان ترفع عليه قضيه وتطالب بحق ابنك فهذا لايكفيه الفصل لابد أن يعاقب حتى يكون درسا له وعبرة لغيره
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
36 - مايصح الا الصحيح
2016-04-20 11:50:04
ياليت يصدر قرار صارم ضد أي معلم يضرب طالب .. أنا أبني نفس الشعور يشتكي من بعض المعلمين يقول دائما يضربون الطلاب خلف الرأس ومع الرقبه وهذا أمر خطير
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
35 - غمد عِطـاف
2016-04-20 11:44:29
هذا للأسف ...... مبقس و ليس ..... مدرس !!! من المفترض العقاب ليس بفصله فقط بل بتفقيع وجهه كما فعل بالطالب فالسن بالسن و العين بالعين و البادئ أظلم.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
34 - فنزولي
2016-04-20 11:39:31
ساديه جنسيه للاسف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - عبدالله الغامدي
2016-04-20 11:28:46
استغربت صمت الاعلام عن هذه القضيه فقط لأنه ليس سعوديا *******
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 -
2016-04-20 11:04:07
الفصل لايكفي المفروض يجلد لين يعض الارض قدام الطلاب بعدين ولي امر الطالب المفروض ماينازل عن حق ولده .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - أبو راكان
2016-04-20 10:37:36
لا تقلقون قريبا إن شاء الله ستلزم وزارة التعليم جميع المدارس الأهلية بسعودتها بنسبة 100% بالتعاون مع وزارة العمل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
30 - غازي بن شبيب
2016-04-20 10:12:21
الطالب ملاك والمدرس شيطان اكيد غث المدرس وغلط عليه بكلام جارح اخرجه عن طوره شفنا مقطع اول امس كيف ان الطلاب ملائكه سفاله انحطاط عدم تربيه قال لطف قال
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
29 - مراقب
2016-04-20 10:06:13
آه يازمن آه. المعلم يحتاج كسر رقبته .ووالله لو يعتدي على احد اولادي بهذه النجاسة والحقد والعدوان , ليشوف شيئ ماعمره شافه الوافد اللئيم المتطاول كسر يد
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
28 - معلم متقاعد
2016-04-20 09:53:47
انا اعتقد ان الطالب مخطئ ااااااااه لو جرب التعليم شوقى ساعة تجد ان الطالب متشدق على المعلم الذى حضر للقمة العيش اقول فكونا من العليم الاهلى المادى
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
27 - زائر
2016-04-20 09:46:35
يمكن يكون فاقع مرارت المعلم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
26 - رؤى
2016-04-20 09:34:28
ايها الاخوه كل واحد وضع ابنه في مدرسه طاقم المعلمين مصاريه لايامن ابنه شابين نار من الجزيرتين والسيسي تتقل سرقينه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - 1=1
2016-04-20 09:12:47
إذ «طلب ابني من المعلم بكل لطف إنزالهم للعب كرة القدم . انا لا أعتقد ان هذا الكلام صحيح لأن لو كلمه بلط ماكان حصل الي حصل لكن ممكن نرفزه ورفع ضغطه
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
24 - ابوي
2016-04-20 09:04:07
يخوي الهاشمي مهما يكون السبب الضرب ممنوع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - الهاشمي
2016-04-20 08:44:38
اذا عرف السبب بطل العجب !
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 5,183 )
22 - سهم
2016-04-20 08:43:22
مانقول إلا ،، ذهب زمان التعليم الصحيح ، وحب المدرسين لأبنائهم الطلاب واحتضانهم لهم وخوفهم عليهم ، الان الجميع مليان عقد ويأتي بها لفناء المدرسة لينتقم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - ابوي
2016-04-20 08:40:36
انا مع اخي العاشق الرد رقم ( 20 )يجب ان يحال للجهات الامنيه ويحاكم وان يكن عبرة وان كان سعودي او اجنبي
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
20 - عاشق
2016-04-20 08:33:56
الفصل لا يكفي ويجب احالته للقضاء ..
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 - ابوعبدالله
2016-04-20 08:32:47
السؤال الأهم ،، ماسبب ضرب المعلم للطالب ؟ ربما يكون الطالب اطلق كلمة جارحه للمعلم تفوق الضرب الذي تعرض له
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
18 - سكروتي
2016-04-20 08:31:02
صدق سعر الموطن صار بسعر البنغالي الاجنبي في هالبلد صاحب الافضلية اجل واحد لااش ماتذكرجنسيته والمثل يقول ياغريب كن اديب كرامة الموطن فوق كل اعتبار وبس
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
17 - 150
2016-04-20 08:28:32
وضفو الشباب السعودي اتركو الاجانب والله شيئ محزن
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 10,800 )
16 - بسمه
2016-04-20 08:26:40
ممتاز الاب ماسكت عن حق ابنه والفصل قليل بحقه الاحمق .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
15 - سواق وايت موية
2016-04-20 08:26:02
ما فعله هذا المعلم أقل ما يجب أن يكون بحق هذا الجيل الفاهي الذي اعدمته القنوات والأجهزة والدوري الأسباني
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
14 - سكروتي
2016-04-20 08:24:06
قال ايش فصلنا هالقرار بله وشرب مويته هذا اجنبي طاقي مش متعطل عليكم بيروح دوله ثانية وبيتعاقد مع اي مدرسة وبينسى الموضوع لكن لوحصل العقاب بيكون رادع له
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
13 - عبدالرحمن بو كرشه
2016-04-20 08:23:58
هاذا جنائيه لازم تصعد للشرطه وش هالخرابيط قسم بالله ماتنازل والا فقعت وجهه مثل مافقع وجهه الولد السن بالسن والبادي اظلم علم::
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
12 - ابوساره
2016-04-20 08:23:44
الله يذكرك بالخير ياتايسون الصعيد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - محمد الجعيد
2016-04-20 08:23:41
هذي نهايه الأجانب وبعد مدرسه خاصه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
10 - زائر
2016-04-20 08:20:55
فصل المعلم السنه القادمه يوجد في مدرسه قريبه من المدرسه السابقه الاجانب اذا عمل عقد في المملكه تقال عمل عقد لايذهب الي بلده ابدا يدفن هو ومن يحب هنا
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
9 - العمده
2016-04-20 08:19:19
شكله هذا الطالب بط كبد المعلم وتكررة منه الأخطاء والتجاوزات يعنى ( طالب ملقوف) وبسببه. دفع الثمن وشكلها تبرد الحكايه ويصير صلح وتنازل ويعود المدرس .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
8 - سكروتي
2016-04-20 08:17:24
ياخي شي يدبل الكبداذكرو الاسم وجنسية المعلم بعدين وش الفايدة من الفصل وين العقاب بالسجن والغرامة المالية هذا اجنبي واخل بالسلم وامان الطلبة حقيقة هزلة
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
7 - حيزوم
2016-04-20 08:08:15
وطلب منه ابني لعب كرة القدم ، بكل لطف .. اشك بكلمة ( بكل لطف ) !!!
لا يعجبني(1) اعجبني(10)
( عدد التعليقات 13,543 )
6 - اللامي10
2016-04-20 08:05:54
هذا ملاكم وليس معلم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 - محمد
2016-04-20 08:05:01
قلت لكم ***الله ذولى الاجانب كم هم حاقدين على هذا الشعب الغبي الى متى الاعتماد على الاجانب
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
4 - عبدالعزيز/
2016-04-20 08:00:31
بس كان المفروض يذكر اسم المعلم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 2,450 )
3 - نبرااس
2016-04-20 07:57:25
سؤال:لو افترضنا ان طالب اعتدى على معلم بالضرب واللكم ماذا يفعل المعلم؟ انا ضد العنف ولكن بعض الطلبه في ظل وقوف انظمة العنف مع الطالب تجدهم استفزازيين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 18,119 )
2 - هيفاء @
2016-04-20 07:56:27
يستاهل عشان يكون للعبره لبااقي المعلمين .
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
1 - ن
2016-04-20 07:54:49
طيب ما في اقل شي تعويض مالي !؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير