الشمراني: الشامخ يكشف المستور!

الشمراني: الشامخ يكشف المستور!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أشاد الكاتب أحمد الشمراني باللقاء التلفزيوني الذي أجراه سعود آل سويلم ، رئيس نادي النصر في برنامج “كورة” على قناة روتانا خليجية.

ضيف شامخ
وقال خلال مقال له منشور في صحيفة ” عكاظ” بعنوان “الشامخ يكشف المستور ” انتظرنا نصف عام أو أكثر حتى نسمع ونرى رئيس النصر على الشاشة، لأننا تواقون إلى معرفة سعود آل سويلم من خلال أقواله.فقيل الإنسان صندوق مغلق حتى يفتح فاه، وقيل تكلم لكي أراك، وأشهد أنني رأيتك كما أنت شامخا في شخصيتك وكلامك”.

سهرة من النوع الفاخر
وأردف : كانت سهرة من النوع الفاخر نجح فيها الزميل خالد الشنيف في استنطاق رجل ينتظره كل من له علاقة بالرياضة، نصراويا وغير نصراوي، فكان بالفعل ضيفا ثقيلا تحدث بكل صراحة وجرأة ولم يجامل أحدا، ولم يمرر أي سؤال دون أن يترك من خلاله بصمة عبر إجابة تفتح أمامك أكثر من باب لتقول هنا سأكتب، من هنا سأنطلق، لتأتي إجابة أخرى على سؤال آخر وتمنحك آفاقا أوسع.

لقاء المانشتات المثيرة
وأضاف إنه لقاء المانشتات المثيرة والتفاصيل الجميلة على الأقل بالنسبة لي كونني أول من طالب هنا في مقال (سابق) بضرورة استنطاقه، وهذا بعض ما أوردته في ذاك الرأي: في الوقت الذي تفتح فيه الأندية أبوابها للإعلام ويتسابق منسوبوها في الإدلاء بتصريحاتهم للإعلام بكافة تخصصاته لم أرَ رئيس النصر سعود آل سويلم حريصاً على الظهور كما هي إدارته، ولا أدري هل وراء هذه المقاطعة سر أم أن الرجل جاء لكي يعمل فقط، وإن وجد ما يستحق أن يقوله قدمه من خلال حسابه في «تويتر». وزدت في ذاك المقال (متمنياً) أن أراه في حوار متلفز لكي يعرف الرياضيون ماذا يملك، فنحن يا أهل الرياضة فضوليون جداً ونؤمن أن وراء هذا الصمت سرا كبيرا، أو بالأصح تخطيطا لحوار (مختلف).

القاضية
وأستطرد قائلا: ليأتي كما تمنيت وكما طالبت في الوقت المناسب ليملأ وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ردودا بين مصادق على ما قال وبين رافض له، أما أنا فوجدت فيه ما جعلني أقول سعدت بك وصفقت لآرائك وابتسمت لكثير من مداعباتك للهلاليين، أما تلك فكانت القاضية، لاسيما أنها جاءت في وقتها وأكلها صاحبنا (مفلفلة)، وهنا يجب أن يعرف كل صغير أن الكبار يحترمون بعضا.

من يدافعون عن الظلم
وقال: ربما يكون الحوار مبهجا لكل نصراوي، لكن ثمة أمور أزعجت من لا يحبون النصر وأقلقت من يدافعون عن (الظلم)، خاصة أن الشامخ سمى الأشياء بمسمياتها داخل مطبخ القرار في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بمعنى أن كل شخص سماه باسمه وأولهم (الخواجة).

اللوبي الأزرق
وتابع: وما جعل كلامه مقبولاً بل مصدقاً عند المتابعين أن الرجل كان يقدم معلومات دقيقة عن لوبي أسماه اللوبي (الأزرق)، ومستشهداً بالوقائع والأسماء والمدانيين، فمَن هذه المرة يعلق الجرس؟

واختتم مقاله قائلا: ” شكراً للزملاء في «كورة»، وشكراً للزميل خالد الشنيف الذي فتح مع الشامخ كل الملفات دون أن يستثني أي ملف”.

التعليقات مغلقة.

70 تعليق

  • 70
    ابو بسام

    قل للشمراني يسلم عليك اللاعب والمحلل عبدالله وبران عندما تكلم تغيرت الوجوة

  • 69
    ابو مها

    انت ضفدع وش دخلك بالفقر اللجان كلها لوبى اصفر لاعبين بالفقر والبقيه من ضفادعك اتمنى من الله ان لاتقوم لكم قائمه انتم والفقر السويلم هو من تسبب بابعاد رئيس لجنة الحكام الانجليزى ويعين خليل جلال

  • 68
    فهد

    اشتقنا لياسر الكاسر

  • 67
    عبود

    كفو الشمراني على العين والراس وجمهور الاهلي والاتحاد وكل الانديه لها الاحترام الا المدل المحلي الدلال لنقف صفا ضد الفساد.

  • 66
    سامي

    قال من شاهدك؟

  • 65
    سامي

    ولا زال لوبي
    الشمراني
    جستنية
    الصرامي
    يكذب ثم يكذب ثم يكذب
    حتى يصدقه الغوغاء

    ويرثر على الحكام واللجان والفار والاتحادات
    لأن فرقهم أفلست داخل الملعب

  • 64
    ناصح

    ***يصفق ***فلا عجب ان تعجب به .

  • 63
    شكوكو عبدالشكور

    الضفدع وش لقفه الحين ترك بحيرة الطحالب ويحشر خشمه بامور لا ناقه له بس ترزز وينطط

  • 62
    ياليل دانه

    المفروض الاستاذ احمد الشمراني يسوي محاضرات في فن الكتابه صراحه اعلامي يجيد فن الاسقاط والالتفاف والمراوغه.

  • 61
    بن الحكم

    والله يا شمراني انت تكذب وتعلم انك تكذب .. بإذن الله سيتم فضح امثالك الاقزام ..

  • 60
    من ايام عمر الصومالي

    تمام يا احمد يا شمراني مقالك يوجعهم وعلى قولك أكلها صاحبنا (مفلفلة) ودام راح الاهلي بقي لنا النصر المرعب والنصر بطل الدوري

  • 59
    اقول

    حسسني انه شايف مقابلة للقصيبي الله يرحمة

  • 58
    مسعد الريع

    مع مرور الوقت يتضح لك الشخص
    شكر للأيام التي كل يوم تكشف احمد الشمراني

  • 57
    violety

    والله ان عقليتك مثل عقليته ,, صرنا مضحكة للدول القريبة

  • 56
    النصراوية العالمية العظمى

    يقول الشامخ العالمي : أنام ملء عيوني بعد تصريحي . ويسهر الدون جرّاهُ ويختصموا

  • 55
    شايم الشماسي

    هيه هيه عن الغلط الشامخ قول وفعل محمدبن سلمان اما السويلم يهدي كل عود يعود المكسره وانا باسميه المكامخ

  • 54
    شايم الشماسي

    يالسويلم الله يرحم حالي وحالك وش ورطك الله مع هالملوسن البلطان والله ان يشخلك شخل لايوهقونك المطيريس واشكاله ابك البلطان ملوسن وطلبي ومدوم مدوم عزالله ورطوك معه

  • 53
    لا للتعصب

    الشامخ العالمي اشهر من نادي معنفة آسيا برمته

  • 52
    لا للتعصب

    الشامخ العالمي اخرج الضبان من جحورها

  • 51
    لا للتعصب

    الشامخ العالمي شخصيه عالميه

  • 50
    لا للتعصب

    الشامخ العالمي وضع النقاط على الحروف

  • 49
    لا للتعصب

    الشامخ يمثلنا ، الشامخ يمثل الشرفاء

  • 48
    شايم الشماسي

    لسان المرء يكشف عقله ليتك جلست يالسويلم عند ابلك استر لك صحيح عقلية راعي حلال

  • 47
    ابوشنب

    بوق إعلامي مع المصالح تذكرني ب مذيع مصري شاطر فيه تتشابه بينكم

  • 46
    عقلاني

    كلنا نعرف ياشمراني انك تشجع حسينوه

  • 45
    شايم الشماسي

    اماهو فكما قال المثل تمخض الجبل فولد فارا اماانت فلست محسوبا على الاعلام الرياضي فانت اعلامي نادي فاشل وانت افشل منه سلملي على القادح الي يبني والفقراوية والطحالب مشغولين بالنياح والهجولة والى الخلف

  • 44
    عقلاني

    ما اسوء منه الا انت لاالثقافه ولا اداره ولا اسلوب..

  • 43
    منقاش

    يا شمراني الى متى وأنت هلال واتحاد ؟؟؟؟ واعجبني قول شوقي (ارحم نفسك من الحقد فإنه عطب ، نار وأنت الحطب)

  • 42
    كنت فقراوي واستخرت الله

    مبروك اشتهر الشمراني جاب طاري الزعيم

  • 41
    اتحادي صميم

    هذا مكروه عندنا بجده محد يحبه حتى الأهلاوية يكرهوه

  • 40
    حبر أزرق

    مقالك يدل على القهر والألم الي تشعر به تجاه الزعيم الذي يتصدر الدوري المحلي بعد أن فقدها فريقك ..
    وبعد هزيمة الزعيم الأخيرة التي ستخركم بسببها من آخر بطولة هذا الموسم …
    نياحة مستأجرة للأسف

  • 39
    حبر أزرق

    مقالك يتقاطر

  • 38
    جده كذا اهلي وبحر

    بيض الله وجهك أستاذنا العزيز وبإذن الله فال النصر الدوري وجميع جمهور الاهلي يتمناها نصراويه وبإذن الله الاهلي الملكي راح يدقهم

  • 37
    غير معروف

    الطواقي زعلانين من الحقيقة

  • 36
    العود

    امدح الشنيف النصراوي عشان يستضيف ف برنامجه كمحلل.. أي تحليل وانتم لاتعرف الف باء في كرة القدم والتدريب..

  • 35
    ابو مشاري

    عبدالله وبران يدور عليك يا *

  • 34
    فايز زبن الغضوري

    احمد الشمراني شخص يبحث عن الشهره عن طريق محاربة الهلال . الجميع انتقد كلام السويلم بما فيهم جماهير النصر وهذا غثيث الاعلام الرياضي جاي يطبل له . خلك مع فريقك الطحلبي احسن لك ولاتلوث الاعلام الرياضي

  • 33
    الملز

    مع إنني من المعجبين بأسلوب الكاتب الشمراني إلا أنه يتلون و يبحث لنفسه منى ما أختفى ضوؤه الاعلامي

  • 32
    ناصر

    إذا لم يوقف هذا الشمراني عنده حده فسوف يزداد التعصب والاحتقان والحقد بين الناس من متابعين كرة القدم علما ان اغلبية الناس من متابعين كرة القدم والسبب هذا المذكور ومن شابهه

  • 31
    ابوجلنط

    وفتح الصندوق وحصل قواطي مصديه ههههههه

  • 30
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    صباحات الهلال وصباحات تعزيز الصدارة هذا المساء بملعب محيط الرعب اللي ياما اندية فحطت تبي تلعب فيه 😂

  • 29
    demha

    يعطيك من طرف اللسان حلاوة
    ويروغ منك كما يروغ الثعلب
    يا شمراني يا متلون
    يا حرباه

  • 28
    غير معروف

    الشمراني قلم يشجع الفتن والنفاق

  • 27
    غير معروف

    ياصبر الارض .. وياثقل دمك . مجرد بث فتن وكره وعنصريه بين جماهير الاندية الوطنية الحبيبه الرياضة اخلاق وليس كما تتشدق به ليل نهار ارحم واحترم عمرك وشيباتك

  • 26
    محب مصر ودول التحالف

    يامعلق برقم ٢٠ كذبت والله لو يطرد هذا الفريق الازيرق من دورينا لكن الدوري انظف وأحلى وأمتع دوري لكن فريقك بلجانه هو من كرهنا جميعا في كره القدم فوالله ان كارهي فريقك ماكثرهم من جميع الانديه

  • 25
    محب مصر ودول التحالف

    الهلاليين موجديد عليهم فلب الحقائق رئيس النصر تكلم بااحداث واحضر المشكله التي ضد النصر واسماء من يقف وراها وبالادله لكن خذوها مني بنوزعقًون لايريدون كشف الحقيقه

  • 24
    ابوخالد

    هذا حسينوه وهذي خلاقينه ! ماعليه شرهه. الله يرحم حالك تكبر وتنهبل.

  • 23
    عمر

    وش يرجى من خيخة تابعه غير التطبيل سامجك هذا طلع وجاب العيد علم على نفسه ان هو اللي عين خليل جلال على شان الدفع الرباعي لكن ما هي غريبة دائما منبطحين للاصيفر الصغير يكفي عندما استهزاء برئيسكم ما وجدرد

  • 22
    أبو عبدالله

    لأن الصندوقين لما كشفا متشابهين لارصيد فيهما ليت المفاتيح ضاعت

  • 21
    الزعيم

    نفس توجهك اذكاء التعصب
    هذا واللقاء مسجل كيف لو انه على الهواء كان سمعنا فضائح بعض الناس يازينه ساكت رزه لين يتكلم

  • 20
    بخن بخن

    اقسم بالله لست هلاليا ولاأنتمي لأي نادي .اتفرج على الكره كأستمتاع .لكن النصراويون كرهونا في الكره وافسدوا علينا متعتها بالتبكبك وبنظرية المؤامره واللوبي .كلهم نفس التفكير الاعلامي والاداري والمشجع

  • 19
    بخن بخن

    اقسم بالله لست هلاليا وانتمي للي نادي .اتفرج على الكره كأستمتاع .لكن النصراويون كرهونا في الكره وافسدوا علينا متعتها بالتبكبك وبنظرية المؤامره واللوبي .كلهم نفس التفكير الاعلامي والاداري والمشجع

  • 18
    عاد كلا

    جاملة فافسدت

  • 17
    بخن بخن

    حكم الخط ضدهم والحكم السعودي ضدهم والاجنبي والفار ضدهم كذلك الاتحاد السعودي ضدهم والاعلام ضدهم و ارضية الملعب ضدهم بوابة الملعب ضدهم خطوط الملعب ضدهم المعلقين ضدهم الطقس ضدهم ..كرهتونا بالرياضه والله

  • 16
    🐭 محلي

    بيض الله وجهك يا بو سويلم فضحت اللوبي الهلالي على الملأ والجايات اكثر ان شاء الله وراح يتم الدعس على فريق 🐭🐭🐭🐭 ال 👡 🖕

  • 15
    بخن بخن

    عذر البليد مسح السبوره. لو ترك النصراويون الهلال وركزوا على لعب الكوره في الملعب فقط لفازوا.
    اذا كان كل الناس ضدهم كيف فازوا قبل سنوات بالدوري والكأس
    .الولوله لاتجلب فوزا بل الكره في الملعب .

  • 14
    صررررررررريح

    أنا اقول لكم ان حركاته احمدوه حركات واحد في الابتدائي يسمي ****بالشامخ
    بعد شهرين يقول أنا اول من اطلق عليه الاسم.الله على ايام ابونوران يوم كان يسكتك في الملعب وخارج الملعب

  • 13
    فارس

    تعليق مخالف

  • 12
    فارس

    جاك ****

  • 11
    صررررررررريح

    يا حمودي راجع نفسك بس في اللقاء لأني متأكد إنك ما فهمت شىء منه.

  • 10
    غير معروف

    اجتمع خايب الرجا مع المتعوس . قال من ….. قال …..

  • 9
    A.awad

    نادي الجاليات … قال من صدّقك يابو الـحــصـين……

  • 8
    صررررررررريح

    حركاتك يا أحمدوه صارت مثل حركات واحد يدرس في أولى ب تمدح الدلخ تفكر انك تقهر البلطان

  • 7
    غير معروف

    التم المتعوس على خايب الرجاء. حالكم من بعضه نفس التفكير والمنطق طحلب وفقر والعياذ بالله.

  • 6
    سلطعون

    بئس الكلام

  • 5
    اي شامخ

    على وزن القادح اللي قال هذا حسينوه

  • 4
    اي شامخ

    حوار مع ***

  • 3
    غير معروف

    نعم وصدقني رايح يكون هناك لقاء تلفزيوني لنفس رئيس النادي اللي على بالي وبالك وسوف تجري اسقاطات ويكون اللقاء مجرد قراءه منه لان كل شي مكتوب أمامه وهو يقراء فقط وانت ياستاذ احمد شامخ أيضا

  • 2
    رياضي

    صبااااااح الخير للشيخ عبدالله وبران

  • 1
    غير معروف

    يا أحمد الشمراني ههههه

    ولاشي بس يسلم عليك الكويتي عبدالله وبران