تزوجت رغمًا عن أهلها ومات حبيبها في حادث سير.. 5 معلومات عن جيسي عبدو التي ظهرت بصحبة محمد صلاح؟!- صور

تزوجت رغمًا عن أهلها ومات حبيبها في حادث سير.. 5 معلومات عن جيسي عبدو التي ظهرت بصحبة محمد صلاح؟!- صور

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: شغلت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة لها برفقة لاعب ليفربول محمد صلاح، في أحد محلات الملابس الشهيرة بدبي تصدرت بعدها محرك بحث جوجل لمعرفة معلومات عنها.. فمن هي؟ إليك 5 معلومات عنها:

1 -تبلغ جيسي عبدو من العمر 31 عامًا، ولدت في 17 فبراير 1988 في بيروت.

2 -شاركت في مسلسلين مصريين “سك على اخواتك” مع علي ربيع و”اتهام” مع ميريام فارس وحسن الرداد.

3 – انطلاقتها في التلفزيون كانت من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي الساخر “بسمات وطن” عام 2006.

4 – حالتها الاجتماعية “مطلقة”، حيث تزوجت في الـ 17 من عمرها، وكان أهلها رافضين تلك الزيجة، لكنها أصرت وتزوجت ثم انفصلت عنه وتصالحت معهم.

5 – ثم دخلت في علاقة عاطفية ومات حبيبها في حادث سير.

التعليقات مغلقة.

66 تعليق

  • 66
    غير معروف

    باقي كملوا سيرتها هههههههههههههههههههه؟؟؟!!!

  • 65
    ابونايف

    الرجال معه فلوس ومن حقه ياخذ اربع وش راح يستفيد بكره من الفلوس اذا ما يستمتع فيها وخاصه بعز شبابه

  • 64
    أبوعجرم

    الصورة الاولى اللي فوق هي الاصل ذو معطف أسود

  • 63
    أبوعجرم

    تزوجت بدري وتطلقت / عدم موافقة الأهل يصب في مصلحتها // عنادها وأصرارها أدمجها في قائمة المطلقات …. عمرها 31 كبرت

  • 62
    ابو سعد

    يا ام مكة سكي على زوجك لا يفلت منك هذي حيسي 18 سلندر

  • 61
    زائر

    من يعصي الله واهله مافيه خير حتى على نفسه ٠٠

  • 60
    ابن المرصد

    وينك ياام مكه عن دي المهازل اللي بتصير جوزك حيضيع منك اوعي دا حيتخرب بيتك اقفلي عليه الباب قبل فوات الاوان انتي توحين

  • 59
    الناقد

    يمكنها ترسم على محمد صلاح ، فكثير من الفنانات تعشق المشهورين والأثرياء ، وحسب المثل القائل : من جاور السعيد يسعد !!

  • 58
    كمال

    راحوا ضرابين القلم

  • 57
    غير معروف

    عيونها بتخرج من راسها

  • 56
    فليحان

    خمس معلومات مفيدة جدا لم أكن أعرفها شكرا لكم.

  • 55
    معروف

    تعليق مخالف

  • 54
    معروف

    بصراحة خبر محزن لما مات حبيبها.

  • 53
    صا روووووووخ....

    وينك ي خالد يوسف ههههههه ي ولد

  • 52
    ...

    لزوم…نعلم الشيخ بالسالفه@@@

  • 51
    ...

    طيب…خير ان شاءالله”

  • 50
    ...

    يعني…قلبها فندق!!!

  • 49
    ...

    طيب…وش المطلوب مننا؟؟؟👀

  • 48
    ضمير الناس

    السلك ضاغط صدرهالعنة الحموات وراءكل عريس***

  • 47
    ?

    ماينخاف عليها دامها مشهورة والدليل ان الممثلات والمغنيات والفاشينيستات حظهن قايم مايلتفت لهن إلا الهوامير واذا الوحدة فيهن تطلقت تلقى الخطاطيب واجد يطلبونها للزواج وكل واحد أغنى من الثاني

  • 46
    وكادي

    اهم شي الشيك لايتقرفط

  • 45
    نوخذه

    طيب؟؟

  • 44
    كذا كفايه

    تعليق مخالف

  • 43
    عهود

    واحد يقول وش نسوي لها ؟ يعني يبون يقولون لك لاتلومونها مسكينة 😂 شوفوا كيف ثقافة التغريب .

  • 42
    مقبل الشمري

    مادرينا عنها الله يصلح حالها ويردها للصواب

  • 41
    بحبح

    اللبنانية دائما تبحث عن الشهرة والمال

  • 40
    غير معروف

    اتقو الله ماغير طعن وقذف وتشفى عندكم بنات وأخوات وزوجات تذكر جيد

  • 39
    غير معروف

    بعض البنات يحبون ***

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    صابر وصامد لرؤيا 2030 موادع ينبع

    الصورة غير والحقيقة قاهرة والاول بين السطرين هي نهاية المطاف

  • 36
    غير معروف

    طيب وش نسوي لها وله ؟؟؟؟؟

  • 35
    غير معروف

    9الساقط هي تربيتكم وبيتكم

  • 34
    غير معروف

    23 هذة اداعات ولد عمك الله ابتلاه وشفه بالسجن السيف الاجرب يحوم على رقبتة

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    حامد

    27****ههههههههههههه ع البلاطة ههههههههه الله يحفظك

  • 29
    هاشم

    27 ا***هههههههههه الصراحة حلوة

  • 28
    hima

    الله يوفقها ويعوضها خير,شكلها انسانه طيبه وتحب الخير.

  • 27
    ****

    كلنا نبحث عن الفلوس ليش لا

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    هء بصاعة الاخونج

  • 24
    الشمراني

    سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله أكبر

  • 23
    ****

    تعليق مخالف

  • 22
    صحوي سابق

    الزواج دون رضى الاهل نوع من العقوق

  • 21
    اكيد صلاح وابوتريكةقدوةللشباب بتمسكةلحدطبب بدينه، بمجتمع غربي

    بالله اغلب الشباب دون٣٠سنه، هل سيقتدي بأئمةالحرمين، اومفتي الديار، اكيدنجم كروي او غير ذالك، فكون صلاح وابو تريكة غم نجوميتم ويعيشون ببلدكل شي متوفر بل يطاردةالمعجبون من الجنسين، ثم يتسمك بصلاتةودينه

  • 20
    سالم

    عشان فلوسه

    ولا من زينه كل البنات الان ورى الفلوس وبس لايهمهم جمال ولا غيره فلوس

  • premium medal
    19
    العنيد

    أسم – انت تستهزي في شعر محمد صلاح ههههههههه يشين الرافضي اذا جلس يبرر مايدري وش يقول عاد الروافض كل اكثرهم قصات قزع

  • 18
    وطن وطن

    أسم إيران
    .
    🕌🕋🕌 🕌🕋🕌 🕌🕋🕌
    حفظ الله بلاد الحرمين الشريفين
    🕌🕋🕌 🕌🕋🕌 🕌🕋🕌

  • 17
    نعم صلاح قدوة بأخلاق وتواضع، فالاهتمام بالتفاهات شعره، لبسه، للتفاهين

    الذباب ليس لدية الا التخوين، ابو تريكة وصلاح شباب تميزو رغم شهرتهم بالمسك بحدطيب من التدين والأخلاق والتواضع، وهذا كلام عشرات الملايين بالعالم العربي، اما التافهين ينتقدون بشعره، لبسه، هوليس مفتي، شاب

  • premium medal
    16
    العنيد

    أسم – 👈👈🐈🐈🐈🐈🐈

  • premium medal
    15

    6. سيستخدم ضده عن الحاجة من جماعةcc// مالك ومال الزعماء خلك في السر مبت والهمل اللي تعرفهم مثل ذا ☝️.. قال قدوة قال خخخخخخخخخخخخخخ

    1

  • 14
    99999999999999999999999999999999

    تحبون * الصور

  • premium medal
    13

    6. محمد صلاح يعتبر قدوة للشباب العربي بأخلاق ومهارات وتواضع// قدوة لك ولعيا لك ولأمثالكم هو وشعره ذا☝️

  • premium medal
    12

    6. فحضن هذه الساقطة حتى بدون رضاه// الساقط من فيهم ؟؟؟ ولا على أساس انه خطيب الجمعة؟؟ ياخي الخونج هذولي يموتون من الضحك 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 11
    اليافعي

    تحط خدها على خد حيوان ولو طلبها اخوها المغترب رفضت مصافحته لنا الاخره يادنياء

  • 10
    اانس

    مكااانك مو هناا ابو صلاح مساء الخير

  • premium medal
    9

    6. أتوقع حضنهالصلاح فخ سيبتزبه مثل خالديوسف// ايه فخ على أساس انه نونو👶 ياولد هذا أبومكه أتحدى لو مهو مغمسها بخبز حار ههههههههه

  • premium medal
    8

    أبومكه☝️ شوفوا شعره خخخخخخخخخخ

  • 7
    مانع القحطاني

    ما شاء الله تبارك الله **

  • 6
    اتوقع حضنهالصلاح فخ سيبتزبه مثل خالديوسف

    محمد صلاح يعتبر قدوة للشباب العربي بأخلاق ومهارات وتواضع، لكن ربما ينجر مثل أبوتريكة لرفض التطبيل ثم يخون ويجرم، فحضن هذه الساقطة حتى بدون رضاه، سيستخدم ضده عن الحاجة من جماعةcc

  • 5
    مسيحية تبيع جسدها لمن يشهرها

    للأسف كثير من مسيحيين * اسوء بملايين المرات من غير العرب خاصة بالأخلاقيات والحقد على العرب المسلمين

  • 4
    وطن وطن

    🕌🕋🕌 🕌🕋🕌 🕌🕋🕌 🕌
    حفظ الله بلاد الحرمين الشريفين
    🕌🕋🕌 🕌🕋🕌 🕌🕋🕌 🕌

  • 3
    حسين السبيعي

    ** (لاتعليق)

  • 2
    ريما..

    تعليق مخالف

  • 1
    استغفر الله

    استغفر الله