بالفيديو..الجعيلان: النصر طول تاريخه لم يغامر أمام الهلال عندما غامر تلقى 3 أهداف!

بالفيديو..الجعيلان: النصر طول تاريخه لم يغامر أمام الهلال عندما غامر تلقى 3 أهداف!

صحيفة المرصد: قال الكاتب والناقد الرياضي سليمان الجعيلان، إن نادي “النصر” لم يغامر طوال تاريخه في مبارياته التي جمعته أمام نادي “الهلال”.

وأضاف “الجعيلان” خلال مشاركته في برنامج “الحصاد الرياضي” على “قناة 24 الرياضية”: أن “(النصر) عندما غامر أمام (الهلال) تلقى ثلاث أهداف”.

من جانبه، ردَّ الكاتب الرياضي عايد الرشيدي، الذي شارك في البرنامج، على حديث “الجعيلان”، بالاستشهاد بالمبارة الأخيرة بين الناديين.

وأوضح “الرشيدي”، أن “النصر في المباراة الأخيرة معه (الهلال) تمكن من معادلة النتيجة على ملعب نادي الهلال”.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

 

التعليقات مغلقة.

24 تعليق

  • 24
    متفائل

    أمنية أن يرتقي الفكر الرياض الناقد ، حوارات حقيقة تجاوزها الزمن..

  • 23
    ابو امتنان

    اتمنى مباراه ممتعه وتكشف مستوى الكره السعوديه في هذه الاجازه الممتعه على الجميع

  • 22
    ابو امتنان

    بين ابناء البلد الواحد في الاخير الناديين ابناء بلد واحد واخوان مع بعض وفيه من يترقب الشحناء فايااخوان ارجوكم من التعليق لي ماله داعي وشكرا لكم

  • 21
    ابو امتنان

    الاخوان الاعزاء المعلقين على ما قاله الاستاذ سليمان والاستاذ عايد يوجد فيه تعليقات خارجه عن الذوق العام وهي مجرد مباراه الفايز نقول له مبروك والمهزوم هارد لك والاجواء الان ماتتحمل وفيه ناس يترقبون اي

  • 20
    غير معروف

    بشرى ساره لنادي الجاليات عددهائل من الحمير دعم لمباراة الديربي صيااااااح اكثر

  • 19
    بهلول زمان

    والله اتمنى من كل قلبي يفوز النصر فهو عشقي ولكن لو فاز الهلال لا سمح الله فاننا اول المباركين والاجدر يستاهل النصر والهلال والهلا والنصر اخوان وفي بلد واحد وفي مدينه واحده واحسن مبارة مبارة الدربي

  • 18
    الزرقوى

    ينطبق المثل**

  • 17
    الزرقوى

    ينطبق عليهم المثل ( اجسام البغال واحلام العصافير )

  • 16
    نيشمورا العويس---سدني

    هالسنافر قسم بالله انهم مسخره ياااحمييير جحا ترى فريقكم تاريخه اسود ووملئ بالفساد والشبهات والشواهد كثيره ماراح تقنعون احد عاقل ان فيه فريق فاسد غير فريقكم ارتاحوا وسمعونا زعيقكم اكثر

  • 15
    الدودة 🐛 دخلت في 🐁🐁🐁🐁

    لماذا لم يظهر نهيق مير جحا إلا بعد رحيل كلاتنبيرغ ( فار تنبيرغ )

    فريق حمير جحا قائم على الفساد ما فيه عالمية يا 🐁 ابو 🐛 و 💄

  • 14
    سامي

    الجعيلان قال الحقيقة
    والرشيدي في وادي آخر

    النصر في المباراة الأخيرة ما فتح الملعب واندفع إلا بعد الهدفين واكتفاء لاعبي الهلال بالهدفين

  • 13
    عايد

    هدف حمد الله يذكرنا بيد ( دلهوم) التي فضحت الدفع الرباعي وبلنتي الهلال أمام أحد لهتان فضح الفقر وجلال

  • 12
    عايد

    النصر فريق يعتمد كلياً على الدفع الرباعي والدليل أن أكبر أخطأ الحكام في الدوري أتت للنصر بحضور جلال وهي هدف حمدالله في الإتفاق وإيقاف الهلال بعد الرجوع لبلنتي هتان ( واضحة )

  • 11
    عايد

    الخطط الدفاعية واللعب على أخطأ الحكم هي خطة نصراوي قديمة ومعروفه لذلك تجد حمد الله وقبله الراهب يبحث عن إحتكاك ومثلهم السومه وهي حيلة العاجز ) أمام الهلال ولا ننسى تغييب الفار بهدف حمدالله في الإتفاق

  • 10
    عايد

    النصر سيطبق خطة أحد امام الهلال والكل يعرف بأن النصر لو لعب كرة قدم أمام الهلال يأكل خمسه ( النصر لا يستطيع مجاراة الهلال فنياً ) لذلك سنشاهد دفع رباعي بقتل الفار الذي أتعبهم ( ويمكن تاريخية )

  • 9
    s,dpg

    اقول *

  • 8
    نيشمورا العويس---سدني

    استغرب مثل هالادمي يطلع بالتلفزيون هو والذايدي مافيهم واحد يعرف يركب كلمتين على بعض او حتى يقول جمله مفيده تلعثم واخطاء لغويه لاتحصى فعلا اعلام الجهله على قولة عضو شرف ناديهم الداعم

  • 7
    نيشمورا العويس---سدني

    ااعتقد مافي مباراه اشهر من التي انتهى شوطها الاول بتقدم الفاسد ب0/3 ومع بداية الثاني سجل الهدف الرابع وخلال ال20دقيقه الاخيره من المباراه سجل النصر4اهداف محققا التعادل

  • 6
    لو لم أكن هلالي لوددت ان اكون بنغالي

    لم يغامر النصر ابدا واخر مباراة بين الفريقين استحواذ وسيطرة نصراوية 65% اكذب عيوني واصدق هذا الزعيقي

  • 5
    ابوعبدالرحمن

    ياجماعة الخير ,,, تراها في الاخير كوره … استمتعوا وعينوا خير .

  • 4
    هدهد ابن داود

    يا ناس النصر تاريخ تاريخ عريق .. يكفي تذكر إسم عبدالرحمن بن سعود حتى تعرف قدر نادي النصر .. خالد التركي .. ماجد عبدالله.. ناصر الجوهر .. محيسن الجمعان .. مبروك التركي .. أكمل ولا يكفي..

  • 3
    فهد

    والله لولا خليل جلال ومسلي ال معمر والسبيعي كان الفقر في المركز الاخير والدليل اسيا في المرمز الاخير والكل شاهد الدفع الرباعي امام الشباب والاتفاق

  • 2
    سيمو

    سعد شكلك متعقد من 5الي فيكم

  • 1
    سعد

    الفوز للنصر بكل تأكيد , فرق كبير في المستوى والجدية لصالح النصر , النتيجة 5 للنصر منها هاترك لحمدالله , مقابل صفر لصغير الرياض ,,, مبروك للنصر الدوري هذا العام , وتعسا لنادي الدلع والدلال الفاشل ,,