أول رد من “سمية الخشاب” على بيان لجنة “ملتقى المرأة السعودية”

أول رد من “سمية الخشاب” على بيان لجنة “ملتقى المرأة السعودية”

صحيفة المرصد: ردَّت الفنانة المصرية سمية الخشاب، مساء اليوم الأحد، على بيان اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث، الذي أوضحت فيه ملابسات تكريمها بـ”ختم الرسول”.

رد الخشاب

ونشرت “الخشاب” على حسابها الرسمي في موقع “تويتر”، صورتها وهي تحمل درع التكريم أثناء تسلمها الجائزة، وصورة الدرع بمفرده، دون كتابة أي تعليق.

بيان اللجنة

وكانت اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث، قد أكدت أن التكريم جاء بناء على خطابٍ تلقته اللجنة من جمعية “مصريون في حب الخليج” يطلب مشاركة سمية الخشّاب، خاصة أنها تشغل منصب رئيسة جمعية الثقافة والفن.

وأضاف بيان اللجنة: “على أن تتمثل مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية التي وصلت إليها خارج المملكة من خلال منظور عيون خارجية”.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات مغلقة.

93 تعليق

  • 93
    غير معروف

    الى اي حال وصلت هذه المهزلة في الوطن على مراى ومسمع اهل العلم

  • 92
    غير معروف

    وغابت مظاهر المراة السعودية المحافظة على دينها

  • 91
    غير معروف

    حضر السفور والسقوط الاخلاقي

  • 90
    غير معروف

    نحن وهذه الحفلات وما شابهها ينطبق علينا المثل القائل :- ناقل حتفه على كتفه

  • 89
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 88
    غير معروف

    قال ايش ترفيه وماحد كسبان فيه غير هالفنانين سفر وفلوس وناسه **

  • 87
    غير معروف

    الله يعينا الوضع صار لايطاق

  • 86
    رادار

    والحج متولي متى بتكرمونه

  • 85
    يوسف

    تعليق مخالف

  • 84
    غير معروف

    انفتحوا فتح في كل حته
    هذا الانفتاح حتى الانتفاخ
    واللي حليته عيش ملوش بالفراخ

  • 83
    أبو ثامر 🌺

    تراها مسلمة، واذا كرمتها السعودية، وش المشكلة !! كرهتوا العالم بنا، كل من جاء بلدنا بديتوا تسبونه، وتقللون منه، مشكلتكم مع من دعاها، هي جاية بحسن نية، ومحبة .. يكفي دعشنة .

  • 82
    غير معروف

    مالكم كيف تحكمون

  • 81
    ام فارس - الرياض

    الفنانه القديره سميه الخشاب مثال يقدى به 🌷

  • 80
    غير معروف

    احد شاف اللي يقدمو الجائزه المزرتم وخويه الثانيه شوفوها واقراؤ السيناريو من عيونهم خذ وهات

  • 79
    باهر 12

    تعليق مخالف

  • 78
    غير معروف

    ***

  • 77
    مدحت السمكري

    تعليق مخالف

  • 76
    بنت المملكة

    لا تنسون المرة الجاية تكرمو صوفينار قطيعة 👊😏

  • 75
    وشك وشك

    اييييه يالحج متولي

  • 74
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 73
    مقبل الروقي

    تعليق مخالف

  • 72
    سعودية

    ردَّت سمية الخشاب، على بيان اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث، الذي أوضحت فيه ملابسات تكريمها بـ”ختم الرسول وين راحو الناس الا يستحقون هذا التكريم ما ليقتو الا هذه تكرموها

  • 71
    غير معروف

    المصيبة ان عقاب الله شامل وعام وليس خاص حتى ولو كان فيهم الصالحين لانهم لم ينكرو المنكر كما ابتلى الله اليهود والنصارى والسبائين كفرو بنعمة الله وكان العقاب واقع لامحال له بان يسلط عليكم من لايخافه

  • 70
    لماذا والى اين

    تعليق مخالف

  • 69
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 68
    ياغافل

    ان عقاب ربي لشديد

  • 67
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 65
    غير معروف

    الله المستعان

  • 64
    المهيطل باشه

    دي سميه خشاب اقدع بنات مصر والسعوديون كرما اوي اوي اوي

  • 63
    تستّري يامره ولا ركبناك الجمس كان واجب او تمثيل واليوم فنكوش

    حسبنا الله ونعم الوكيل يمهل ولا يهمل قادر على كل شي اللهم ارنا فيهم آيه واجعلهم لمن خلفهم عبره

  • 62
    غير معروف

    الله يعجل بالساعه قبل 2022

  • 61
    على ايش تكريم أبريل 8, 2019 | 8:10 ص ايش جرى بالدنيا ايش صاير هذي تكرم على ايش؟

    مزه

  • 60
    يوسف

    يجب معاقبة من امر بتكريمها بخاتم الرسول.. والرسول خط احمر لايجب الاستهزاء به

  • 59
    سكوتنا سبب دمارنا

    بكرا الحريم يركبونا ونقعد بالبيوت او السجون وهن لهن مطلق الحريه والحصانه والايام بينا الا اذا أراد الله ان يغير أمرا

  • 58
    ......

    تعليق مخالف

  • 57
    54 000 أبريل 8, 2019 | 9:02 ص عقبال جائزه افضل راقصه

    صدقني مسألة وقت لا تستعجل على رزقك الصبر طيب والسكوت علامة الرضا نستاهل الي يصير لنا

  • 56
    hima

    الي يكره الفنانه القديره سميه الخشاب اخونجي مندس جاري الدعس عليه بقيادة محمد الحزم والعزم والطفرات والظفرات قل موتوا بغيضكم وعاش سلمان ملكنا عاش سلمان عاش سلمان يابلادي عاش سلمااااان 💃🏻

  • 55
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 54
    000

    عقبال جائزه افضل راقصه

  • 53
    000

    تعليق مخالف

  • 52
    ابوعبدالرحمن

    انا لله وانا اليه راجعون ,,,

  • 51
    hima

    الله يكثرمن امثالها,البطله عندنا.

  • 50
    غير معروف

    مادامها تحب السعودية تستحق التكريم.

  • 49
    تش تش 🤗

    باقي الأم المثاليه فيفي عبده وأسم الدلع فيفو هههه

  • 48
    غير معروف

    امين

  • 47
    على ايش تكريم

    ايش جرى بالدنيا ايش صاير هذي تكرم على ايش؟

  • 46
    ابوسليمان

    لا حول ولا قوة الا بالله
    حسبي الله و نعم الوكيل
    اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك

  • 45
    منصت

    الذباب الاكتروني

  • 44
    محنا بساكتين 😡

    اذا لم يوضع حد لهذا الانحلال سيحدث امران هما اما : جهاد في سبيل الله وجنته في الدار الاخره ان حق فعلا .. او سوف يكثر الإلحاد .. هذا والله اعلم انتهى كلامي ✍🏻

  • 43
    ابو سعد

    تعليق مخالف

  • 42
    مجرد سؤال بحاجه لإجابه قبل وقوع الكارثه

    تعليق مخالف

  • 41
    قال هيئة قال 😂😂

    امس تغطي يامره واليوم سميه الخشاب كاسيه عاريه بالعلن لا غض بصر ولا غطي عيونك اللحين عرفت انهم مجرد موظفين

  • 40
    دبي دار الحي

    نبأ نتنفس سعاده كفايه تشدد ديننا وسط لا كراهي ولا انحلال والفنانة سميه الخشاب ام مثاليه وتشرف مليون اخونجيه

  • 39
    الملز

    سميه الخشاب وجدت الترحيب و التكريم و حسن الاستضافه مالم تجده في بلادها مصر وهي مجرد فنانه فبأي حق تنال كل ذلك

  • 38
    4 برق _ الحرم أبريل 8, 2019 | 3:12 ص (((( اجنبيات تجمعن في المملكة …… لايمثلن الا انفسهن وثقافتهن ))))

    المسلم اخو المسلم وهن اخواتنا في الاسلام وعرب كيف تقول عنهن أجنبيات يا اخونجي اما العلمانيه او مكانك الحائر وإيقاف خدمات اختار ؟

  • 37
    فحل ولد فحل ياسيدي محمد بن سلمان

    نورتي الرياض ولا عزاء للاخونجيه الهالكين بقيادة محمد الحزم والعزم والعز دام عزه وعز والوطن لله دره قضى على الاخونج ودمرهم تماما قول وفعل

  • 36
    مانع القحطاني

    دام كرموا سميه الخشاب فقريبا ان شاء الله يكرمون ميا خليفه ونوصل الحلقه الاخيره بدري

  • 35
    كلاش

    لو كانت امرأه لها شان في مصر ..ماقلنا شي .. بس ممثله ..وماهو تاريخها اللذي جعل هذه اللجنه تكرمها ..ياجماعه هذا خذلان مابعده خذلان

  • 34
    وليد

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد

  • 33
    غير معروف

    اولا ***
    ثانيا ملتقى المراءه السعوديه
    ناس جالسه تتخبط وماهي عارفه

  • 32
    سمير نجد

    اللهم اكرم نسخة ختم نبيك عن هذه الأشكال

  • 31
    شكرا لضيفتنا الفنانة سمية الخشاب

    مع منح فنانة الاغراء الملتزم جائزة خاتم الرسل , يتضح لنا مدى حرص السيدة سمية على خدمة الدين ورسوله محمد ,, وفقكي الله يا اطيب سمية في الوجود ,,

  • 30
    نفر

    بدى المجتمع يصبح كسائر المجتمعات

  • 29
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    لاحول ولاقوةالا بالله

  • 28
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    ت19 غيرمعروف انت اقتدي بالرسول واذامابقي عليك الا الهدايا نفزعلك بهن

  • 27
    مبروك حصول السيدة سميه الخشاب على جائزة ختم الرسول ,,

    شكرا للسيدة سمية الخشاب وبالتوفيق ,, وعلى فكره الدرع فيه شبه من ***,, الف مبروك

  • 26
    الحوطي

    يعني مسوين ملتزمين زتراعون مشاعرنا ياهملالي الله يزينها ببس

  • 25
    عبدالله

    لاحول ولا قوة الا بالله ***

  • 24
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    ت22احب المصداق
    الام المثالية فيفي عبده

  • 23
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    تعليق مخالف

  • 22
    احب المصداق

    باقي الأم المثاليه ليه ماتجيبونها الله يستر عل بلاد الحرمين

  • 21
    القناص

    المشكله الجهه التى كرمتها لماذا ماتكون واضحه وصريحه أمام الرأي العالم الذي شن هجوم لاذع على الهديه التى قدمت لها ورمز الهديه الذي يختلف كليلاً عن واقع الاحتفاليه

  • 20
    جبال سدير

    وش تقصدبقولهاانة تم تكريمها بختم الرسول يجب ايضاح هذاالامر

  • 19
    غير معروف

    يامتقوقعين تريدون الانعزال عن العالم الرسول صلى الله عليه وسلم كان يعطى المشركين ليتئلف قلوبهم

  • 18
    عاشق وطنه

    يعني جات على سميه الخشاب بس

  • 17
    ............

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    من قوة ماهي معبرتهم
    بس حطت الصورة بس
    ماادري تكريمها على اي اساس حافظه قران والا صحيح البخاري ومسلم

  • 15
    باهر 12

    تعليق مخالف

  • 14
    رقع يامرقع

    اذا طلب من نساء العالم تصور المرأة السعودية ، فهم يرونه فيها المثال الحضاري للمرأة المحافظة على قيمها ومجتمعها***

  • 13
    ام عبدالرحمن

    ختم الرسول عليه الصلاة والسلام ويعطى لـ اهل الفن!! يستاهله والله الامهات والبنات حافظات كتاب الله ومن يجتهدون في الدفاع عن الدين ويحثون الناس على التمسك بسنة نبي الله المصطفى الله يصلح الحال

  • 12
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    مضيع الطريق

    اش التطور هذا السعوديه الأول في الترفيه العالم كله ينظر لنا من التطور اللي عندنا كل يوم حفل. رقص وحفلات وغنا وتكريم الفنانات والمطربين اش التطور هذا ههههههههههه

  • premium medal
    9
    برق _ الحرم

    (((((تكرار تخطِّي الثوابت وأنظمة الدولة ……. من المسئول عنه ؟ ))))))

  • premium medal
    8
    إنسان منصف

    ايش اقول..اختارت الكلمات..ما اقول الا…حسبي لله ..

  • 7
    فريدة شوقي

    يانجاتييييي يانجاتييييي انفخ البلاللين عشان عيد الميلاد ✍️🥃😅

  • premium medal
    6
    برق _ الحرم

    (((( اكفي الجرة على فمها …تطلع البنت لأمها ))))

  • 5
    غييييوووورررر

    اللهم احفظ ابنائنا وبناتنا ونساءنا من كل سوء

  • premium medal
    4
    برق _ الحرم

    (((( اجنبيات تجمعن في المملكة …… لايمثلن الا انفسهن وثقافتهن ))))

  • premium medal
    3
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 2
    طقها والحقها

    هههههههههه🤣🤣🤣

  • 1
    ستيني غاضب

    الله يشفيكم مما انتم فيه اخرتها فنانات وممثلات ومائلات هم من يأخذ من عندنا تكريم وجوائز ودراهم ياخي اهتموبالمتقاعدين واعملو لهم شي؟هم من خدمو هذه البلادباخلاص وتفاني والان اغلبهم فقراء وانا واحد منهم