شاهد بالصور .. شقيق أحلام يثير الجدل بملامحه الأنثوية!

شاهد بالصور .. شقيق أحلام يثير الجدل بملامحه الأنثوية!

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لشقيق الفنانة الإماراتية أحلام، بسام الشامسي، والتي أثارت جدلاً واسعاً.
وحسب موقع الفن، تعرض شقيق أحلام، للكثير من الإنتقادات بسبب ملامحه الأنثوية.

حيث انهالت التعليقات، على صورة بسام، وأشار الكثير من المتابعين، عن الشبه الواضح بينه وبين شقيقته أحلام.

ويشار إلى أن بسام الشامسي، عادة ما ينشر عبر صفحته الخاصة على موقع الأنستغرام، صوراً لشقيقته أحلام.


التعليقات مغلقة.

106 تعليق

  • 106
    الشمالي

    احلام بلا استهبال اتركي المقالب عنك

  • 105
    مسافر على البلاد

    انا ماقدرت افرق بينهم من ناحية الشكل يشبهون بعض كثير

  • 104
    غصون في الوحل

    شميل او باشاميل ههعهخ

  • 103
    غير معروف

    بنت شيخ

  • 102
    عزاااام - الرياض

    الحمد لله الذى عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على خلقه تفضيلا

  • 101
    حسين السبيعي

    استغفر الله العظيم

  • 100
    زائر

    هههههههههههههههههههههه

  • 99
    واو

    هذا ينخطف

  • 98
    عروه بن الورد

    عيله شحيبر

  • 97
    ابوحاتم

    ويش بلاه هل خبل مسوي مكياج النسوان يشبه النسوان كثيروهذامخالف لشريعةالمحمديةالخالدةحيث تقول لعن الله المتشبهين من الرجال بالنسافعليكم القاالقبض عليه حتى يرجع لصواب اويبقى في السجن المؤبدهلمهستر

  • 96
    hima

    الي مو عاجبه هم نفسهم المقهورين من الملكه

  • 95
    غير معروف

    احلا من اخته

  • 94
    الفيلسوف

    لو يحطونه مع الغنم شهر استرجل الله يشفيه ويصلحه

  • 93
    سعد

    أين أحلام من أضغاث أحلام؟

  • 92
    غير معروف

    يكثر الملاقيف وين ماروح اجدهم حتى اني وجدتهم فى احدى الجزر البحرية البعيدة وكنت اتوقع ماالقى احد فيهم اذا تبي تعيش مرتاح البال خلك مع نفسك فقط مالك شغل فى الناس لست وصى على احد مع نفسك بس وذاتك فقط

  • 91
    غير معروف

    الله لايبلانا هاذا مرض

  • 90
    ابو مشاري

    احلام بلا استهبال هههههههه

  • 89
    تيوبلس

    فراغ وبيزات و خواء ….

  • 88
    متابع

    مع حبي للمرصد الا اني اري قد جانبهم الصواب في هذا التقرير ، فقد عرضتم شخص للسخرية و التعليقات البذيئة والقاسية من بعض قرائكم . لنتقي الله في اعراض الناس.

  • 87
    أنا

    ييييييع أي أنثوية تتكلمون عنها ؟؟؟

  • 86
    صاحي

    اخوها معروف بدبي **

  • 85
    غير معروف

    من عاب أعتاب
    والعياب عند الباب
    مالنا شغل فيهم
    صلوا على خير البريه

  • 84
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 83
    غير معروف

    طيب الله خلقوا بهذا الشكل.

  • 82
    عيني ع بلادي

    الله واكبر ومن وين طلعلي دا واضح انو ** مطورة ههههههههه

  • 81
    عابر سبيل

    يمكن ماهو أخو أحلام حملة ضد للفنانه أحلام أول شي أحلام لها احترام وتقدير ونعتبرها احنا بالشعب السعودي منا وفينا المهم الله يسترعليهم /وهو حرفي حياته

  • 80
    ابو مشعاب

    سبحانه الخالق الناطق أحلام نمرة واستمارة..أما لماذا متأنث فيبدو أنه مصاب بالأبنة ويبي له رفع وكبس.الله يشفيه

  • 79
    أسم

    يابسام مدري وش اسمك روح مع أختك المشهورة لنفس عيادة التجميل وشوية تفتيح بشرة بتصير دودكي أبيض 😂😂😂😂😂

  • 78
    غير معروف

    بعض التعليقات تدل على قلة أدب أصحابها

  • 77
    أسم

    اذا كان هذا أخوها كيف بيطلعون عيالها فوهد وأخوانه؟؟ نسأل الله السلامة

  • 76
    الفرهود

    الطينه من العجينه والخباز واحد

  • 75
    أسم

    يعني أحلام الشامسي أخت الدودكي خخخخخخ

  • 74
    hima

    اهم شي,هو طيب وبخير؟

  • 73
    أسم

    طيب هذا مر على الهاجري أبو فوهد لو بالغلط ؟؟؟

  • 72
    أسم

    59.الشافعي. هذه النماذج بالعراق يسمونه(دودكي) فالعراق ناقصه المكياج// اذا بسام الدودكي خخخخخخخ خوش اسم يعني جماعة الأخوان المثليين وخليفتهم💂‍♂️ دودكية ؟؟ حلوه وجديدة .!

  • 71
    أسم

    قلنالكم من زماااااااان انهم من جماعة الأخوان المثليين👬👬 ولا أحد صدقنا !!

  • 70
    غير معروف

    ماقى غرابة منزل طقاقين وطقاقات يعنى هل يتخرج منهم دعاة او مجاهدين

  • 69
    فاهم صح

    لاحول ولاقوة الا بالله الله يشفيه ويعافيه ولا يبتلينا
    هذا وجه احلام قبل التعديل

  • 68
    غير معروف

    اوفا عبله وام الصبيان وام الكدافش هذا ادمي ولا خرتيت نشر عليه اعوذ بالله والله لو معي الف ** ما اعطيه ولا انضر له بقعا………

  • 67
    ابو امتنان

    الحمد الله رب العالمين ليتهم رقدوا احسن

  • 66
    صلفيق الخريصي

    هههههههههههههههههههههه هذي احلام بدون مكياج

  • 65
    سعد

    المناظر هذي كثيرة في الامارات

  • 64
    محامي

    بسام ملامحه انثوي واحلام ملامحها رجوليه ولله في خلقه شؤون (الطبع يغلب التطبع)

  • 63
    غير معروف

    هذا نهاية عدم التصرف الصحيح بالفلوس

  • 62
    حبرالسنيين

    هذي أحلام بس تستعبط

  • 61
    الشافعي

    ياريما. عيشي وشوفي

  • 60
    سعد

    لا و مسوي عمليات تجميل هو و خشته
    ههههههههههههه

  • 59
    الشافعي

    هذه النماذج بالعراق يسمونه(دودكي) فقط ناقصه المكياج

  • 58
    الشافعي

    بدون لف ودوران مخنث‎%‎100 بدون نقاش ومن المثليين

  • 57
    الشافعي

    باين عليه علامات* والتشبه بالنساء ولا يدل على أنه رجل والرجولة بعيده عنه وهذا من جماعة ( الأيمو ) *

  • 56
    ريما

    يعني سيتزوج او___لا” او ناوي يهرب وإلا وش راح يسوي الله لايبلانا

  • 55
    بدوي

    ليش نلف وندوووور
    هذا ***!!

  • 54
    خالد اوفتش

    الوكاد زارطه

  • 53
    ابو عزوز الحويطي

    خبل شكله جيل ثالث راحت الاشناب الحين اغلبهم اشباه رجال فقط نادر تحصل رجل بمعنى الكلمه

  • 52
    ريما

    سؤال هل هو عمل عملية وغير خلق الله؟!

  • 51
    متابع

    ايش الهبل هذا( تشبه) ياخي انسان واثق من نفسه غير موسوس

  • 50
    صبر5

    نفس دكتور التجميل دكتورهم واحد

  • 49
    ريما

    به شبه من احلام وايضا تقل به شبه من رهف🤣____ملامحك مثلا خلقت تقل انثى ليه ماتحط شعر راسك ذكر وليه ماتحط لك شوارب او لحيه خفيفه شكله حتى وجهه يبدو مكياج نسائي!!!

  • 48
    المفتش

    ايش المشكله ..شكله عادي جد…

  • 47
    من يحب يكون مفلس؟

    تخيل تتعب سنين في جمع الحسنات واخرتها تكون من نصيب من أذيتهم.

  • 46
    غير معروف

    أعوذ بالله من بعض الناس ما يعرف يعلق ولا ينصرف عن التعليق مثل تعليق ٨ تعليق بايخ وش دخلك بالرجال شفت بعينك خل حسب علمك وخل قيل وقال استغفر ربك اتق الله في نفسك

  • 45
    من يحب يكون مفلس؟

    هل تعرفون من هو المفلس اللي اخبر عنه النبي عليه السلام يأتي بجبال من الحسنات فتصبح هباءا منثورا تدرون ليه ؟ لانه ماحفظ لسانه ولا كف أذاه عن خلق الله غيبه ونميمه وقذف وسرقات وايذاء

  • 44
    غير معروف

    تجنبوا الشتم لا يبتليكم الله في ابنائكم ***

  • 43
    راصد

    بوقة ال*

  • 42
    نايف بن زنبيل

    الهوبات والشنبر مخروطة باين من وجهه

  • 41
    ابو حجيف

    الفارق توقف **عنده عكس اخته أحلام

  • 40
    عاطل وفقران

    هذا والله***

  • 39
    ابو صالح

    دع الخلق للخالق

  • 38
    ام فراس

    سبحان الله يشبه ابو فراس ..نسخه طبق الاصل ..ياسبحان الله

  • 37
    حمدان

    وا بويه ها وا افادي يقول المثل في شطره الاخير (وان عفت شيء كثير ) اوباه بويه

  • 36
    غير معروف

    لن اعلق لا اريد سيئات

  • 35
    غير معروف

    مابالكم يااخوه تسيؤن لانفسكم بذم الناس

  • 34
    غير معروف

    هل بفعله اساء لكم

  • 33
    تش تش

    تعليق مخالف

  • 32
    غير معروف

    8والله حسافه

  • 31
    غير معروف

    نصيحه اخويه ابتعدوا عن مايمحوا حسناتكم دعوا الخلق للخالق لاتسبوا ولاتسخروا من احدقد يخظئ الشخص ونحن نكسب ابسيئات بقذف الناس دعوا الحسنه تظل في ميزانكم فقدتحتاجوهايومآما

  • 30
    خليجي

    وجه العنز في شبه وملامح من اخته احلام قليلا

  • 29
    غير معروف

    هذا **

  • 28
    سيم سيم بت ديفرنت

    وع على الاثنين 🤭🤗😎

  • 27
    تش تش 🤗

    تلقى شنطة الكريمات التنعيم والترطيب معاه في كل مكان .

  • 26
    الشايب

    اعوذ ب الله ..اللهم سترك يارب …

  • 25
    سالم

    ملامحه الاثيوبيه

  • 24
    حساوي

    يابعد روحي تعال عندنا *

  • 23
    ملقاط بن أقط

    استغفر الله..
    لا بس أحمر وغوايش…
    الماضوع ما يصلحه زراعه شنب ولا حتى سكسوكه

  • 22
    مواطن

    هي تشبه وليس هو هي مسترجله ولا تعرف شيء من الانوثه عموما كلهم مكس ريس لاغرابه

  • 21
    ملقاط بن أقط

    أرى ان تبعثه أخته لتركيا لعمل زراعه شنب… ويزيدون الكيماوي شوي حتى يطلع شنب مكنسه

  • 20
    غير معروف

    يشبه محمود الكهربائي

  • 19
    فتى الجبل 1

    ياليتها تعطيه شويه من ملامحها بدون مكياج والله هطلع ارجل منه هههههه

  • 18
    ملقاط بن أقط

    أحلامه

  • 17
    بنت المملكة

    ياالله صباح خير واستغفرالله هذا حظي اصحا علي هاذي وأخوها مدري اختها بس الصورة الاخيرة وجة اخوك نسخة منك احلام نفس عملية التجميل 🚶😷

  • 16
    ببووححمموودد

    ******

  • 15
    غير معروف

    أي خدمات ؟

  • 14
    فايز الشيباني

    دقوا على هيفاء عطوها تكريم مثل سميه الخشاب

  • 13
    غير معروف

    **

  • 12
    Skyman99

    لا حول ولا قوة إلا بالله.

  • 11
    غير معروف

    100%

  • 10
    تونسية

    ما حبيتها ولا راح أحبها هالمخلوقة متناقضة متلونة..
    عنا مثل يقول الفلوس تخلي القطوس عروس

  • 9
    ماعرف

    بس احس انه احلام بس بدون مكياج هههههههههه

  • 8
    غير معروف

    حسب علمي انه يبلع الوتد

  • 7
    غير معروف

    دعوا الخلق للخالق لا تكسب اثم انت في غنئ عنه

  • 6
    مقبل الروقي

    وع، وع، يشبه ال* اخته

  • 5
    باهر 12

    ههههههه وين الداعية والواعظة أحلام ؟؟أخوها م شاء الله يبى يتمرجل شويه..أشوف الصح يروح يحاارب ف اليمن دفاعا عن الوطن..ولا الدفااع بس ع الجنود المسكين..والهيفين يعيشون ع جثثهم!!

  • 4
    غير معروف

    سبحان الله ، الحل بسيط ما يحلق الشنب ويخلي الدقن يغير ملامحة

  • 3
    غير معروف

    عائلة اندرتيكر تخكرى والا ما تخكرى

  • 2
    تش تش

    تعليق مخالف

  • 1
    واحد ونص

    العائله رايحه فيها ،،،