رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. ابنة الفنانة الراحلة ناهد شريف تزور قبر والدتها للمرة الأولى منذ وفاتها قبل 38 عاماً !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : زارت ابنة الفنانة المصرية، ناهد شريف، العاصمة المصرية القاهرة، لإحياء ذكرى وفاة والدتها للمرة الأولى.
تعيش بين القاهرة وبيروت ولندن
والتقطت ماجدة خير الله صورة لها مع "باتريسيا"، ابنة ناهد شريف، التي تعيش بين القاهرة وبيروت ولندن، وتعمل في مجال صناعة وتوريد الرخام.
وأشارت خير الله مع صورتها مع ابنة الراحلة ناهد شريف، التي شاركتها عبر حسابها على "فيسبوك"، إلى أن باتريسيا لا ترغب في العمل بالفن، ونفت ما تردد بشأن اعتزامها المشاركة في عمل فني يجسد شخصية والدتها ويروي سيرة حياتها.
وفي ذات السياق، أجرت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، لقاءا مع ابنة ناهد شريف، لبرنامجها التلفزيوني "أحلى النجوم"، المذاع على فضائية "المحور" المصرية، والتي كشفت فيه أن باتريسيا سافرت مع والدها اللبناني، إدوارد جيرجيان، إلى لبنان وعاشت معه، عقب وفاة والدتها، ويبدو أنها لم تزر مصر كثيرا، كما أنها لم تزر قبر والدتها منذ رحيلها.
كانت لحظة صعبة
كما شاركت بوسي شلبي صورها مع باتريسيا، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها متأثرة أثناء زيارة قبر والدتها، وكتبت أنها كانت لحظة صعبة.
يذكر أن ناهد شريف توفيت في 7 نيسان/أبريل عام 1981، بعد صراع مع سرطان الغدد، بعد مسيرة فنية قدمت خلالها 90 فيلما، وأوصت شقيقتها الكبرى بتولي تربية ابنتها الوحيدة باتريسيا، التي كانت تبلغ الرابعة من العمر وقتها.
https://www.facebook.com/magdakhiralla/posts/10157479622566282
https://www.instagram.com/p/BwJ1b3iHVw0
https://www.instagram.com/p/BwJ1lYkH01w
https://www.instagram.com/p/BwJ1jBVH011

arrow up