“المرور”: العبث في هذا الجزء من المركبة يُعرض لغرامة تصل لـ6 آلاف ريال!

“المرور”: العبث في هذا الجزء من المركبة يُعرض لغرامة تصل لـ6 آلاف ريال!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أكدت “الإدارة العامة للمرور”، اليوم الأحد، أن مخالفة طمس لوحات المركبة تتراوح من 3000 إلى 6000 ريال.

وأضاف الحساب الرسمي لـ”المرور السعودي” على موقع “تويتر”: “ابتعد عن العبث بلوحة مركبتك أو إخفاء جزء منها”.

يشار إلى أن الغرامة المالية لمخالفة طمس لوحات المركبة، وردت في جدول المخالفات “رقم 6”.

التعليقات مغلقة.

50 تعليق

  • 50
    سعودي وافتخر

    كلناء مع النظام ونحترم القانون
    ولا نسرع ولا نقطع الاشاره ولا نفحط
    لكن وشله ماتجيب لوحه وتحدد السرعه مثل العالم وشله تدسدس ساهر وراي الكباري والزبايل ولا تحدد التظليل المسموح حسبي الله ونعم الوكيل

  • 49
    سعودي وافتخر

    منتشرين بجهاز باااشر رجال المرور تحت الكباري والاشارات لرصد الضعوف بالمخالفات على شي مايسوي حتى لو انت مع النظام راح يجيك مخالفه واذا فيه زحمه ولا حادث مالهم اثر واضح بالموقع

  • 48
    سعودي وافتخر

    والتظليل المسموح لا بموقعكم ولا بالصحف تذكرونه اللي يقول الخلفي واللي يقول زيرو ون واللي زيرو تو ولا عرفناء لكم هذا اكل اموال الناس بالباطل ومن غير حق ولا قانون صارح وواضح

  • 47
    سعودي وافتخر

    وطمس وتظليل الناس بالوحات السرعه بجميع الخطوط وسرعات من ٧٠ و ٦٠ و ٥٠ و ٩٠ ولا فيه لوحات لها وساهر شغال والشعب تخيط وتراكمت عليه الغرامات والاغلب طفران نسرق ونسددكم ولا وش تبون بالضبط

  • 46
    سرحان

    المرور همه ونشاط لكنه غير موجود المثل يقول لايطاع لقصير امر تمشي على الخطوط السريعه تلاقي اللوحات مطموسه لارقيب ولاحسيب المرور يازينكم ساكتين ولاهيين بجوالاتكم 😆😆😆

  • 45
    غير معروف

    رخص 5 دول في أسعار البنزين:
    ‏1. فنزويلا
    ‏2. السودان
    ‏3. إيران
    ‏4. الكويت
    ‏5. الجزائر
    ‏(المصدر: غلوبال بترول برايسيس، أسعار بنزين – لتر 95 ، 18-3-2019 ، دولار أمريكي)

  • 44
    ......

    شارع قابوس عكس من اولة لاخر وكلهم عسكر منجميع القطاعات ..مسكين المرور يبي ويوضح مخالفة طلعو عيوبة كلها مع كسلة وغيابة ودة يقول بس فضحتونا

  • 43
    ......

    اكثر قطاع مدلع ومصالح الناس كلها عندة وكل ضابط يتكنى يكون فية هو المرور راحة وواسطة

  • 42
    ......

    غثيتنا مخالفة مخالفة والشوارع كلها تحولايت ومسكرة تعال لمطعك ماما نورة زحمة ولاحد يتحرك ووالمشويات إلي حي الملقاء مسكرين الشوارع انت في مكتبك تحت السبلت يمكن الشمس معطتك فتامين دال او تغير لون و

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    هل رجل المرور يخاف من الشباب ويتوج لكبار السن والوافدة لانو اذا مسك شاب لم يعطى مخالفة إبداء الحوارات والضحك وثم يقول محولك احد

  • 39
    غير معروف

    32كلامك في محله رغم مايترتب عليه من خراب البيوت وتشتت الاسر

  • 38
    غير معروف

    32مافكرت بعيالهم

  • 37
    ......

    المرور يخلف كن الشباب المتهور ويتجنبهم والبقية في المخالفات يا ممنوع الوقوف او مخالفات تجديد لاراجعت المرور..و تبلغة عن مخالف يقول ماهو شغلك تحرك

  • 36
    ......

    في شارع النجاح باليرموك تعال سف دوريات المرور والامنية صحك مع الشباب وعدم انظباط وفي شارع عرفات في حي الشفاء الله لايوريك تسغيل ونان واخرتها هلا بالشباب ياخوي خوفتنا بالدورية اثر انت

  • 35
    ......

    اسف اقول من كثر ……….قل قدرة …زمان كان للمرور هيبة وبعد عبدالرحمن المقبل ضاعت هيبة المروركان زمان اامرور له ونشاتة ااخاصة وبعد التعاقد مع سطحات تجارية ومصالح اصبح ااكرور ليس اولوية عند الشباب

  • 34
    مواطن غيورعلى شباب وطنه

    التفحيط والسرعة والشباب يتجنبهم اغلب رجال المرور الله اعلم لماذا؟؟ والتركيز على الشياب والاجانب رغم الخطورةوالسرعةوالتفحيط وركوب الارصفةوالتهورمن الشباب الحزام داخل البلد لاداعى له سرعةالسيارة40.اواقل

  • 33
    مجرة التبانة

    المرور من حقده على المواطن وده يقول حول حنا نسوق سيارتك عنك…شوف سيارات رجال المرور كلها مضللة.

  • 32
    الصريح

    المرور لايقوم بأي عمل من الأعمال التي أسس من أجلها ويقوم بها جهاز المرور في كل العالم ، فلماذا يبقى والفائدة من بقائه وصرف المليارات لموظفين لا يعملون .

  • 31
    نسمع طحن ولا نرى طحين

    واللي يروح فيها مخالفات من يُخطئ وهو نظامي .

  • 30
    أبد زي دايم نعيد ونكرر

    الدوريات الأمنية لا تعمل عمل الدوريات الأمنية. ويجب وضع دورية سرية قبل وبعد أي نقطة أمنية .

  • 29
    غير معروف

    نسمع قعقعه ولا نرى طحين ، اذا جادين في كلامكم انتبهو للسيارات اللي توقف على جنب الطريق بعد نقاط التفتيش وتشوفون البشرية تلصق اللوحات بشطرطون وهذا على الطرق السريعه

  • 28
    ......

    غدا سوف تشاهد الشباب تطمس الوحات مثل قرار المتسولات على اي دورية تقبض عليهم طلع الامر منا طلعو المتسولات عناد بتسولون وكانهم يتحدون التعليمات لانهم عارفين انها لاتنفذ

  • 27
    غير معروف

    ما تهمهم المخالفة لانهم واثقين كل الثقه انه المرور نايم ولن يمسكهم احد ، المرور اكتفى ب ساهر وتوابعه ولا عاد يهمه من يخالف ، الحسابي بتحسب والمخالفة ب ١٠٠٠ جنيه

  • 26
    17 - 1 الشايب ... تابع

    ساهر يتخلصون منه بطمس اللوحات . كيف بوضع صورة مزورة للوحة ¿¿¿ !!!!… 》!《

  • 25
    ......

    زمان لم ارى ضابط مرور بالشوارع او يلاحق افرادة ويحثهم على العمل والجهد كلهم افراد يديرون بعض وأعتقد الضابط يكوي البدلة ويلمع النجوم ويلبس نظارات ذات شخصية مميزة وغالية

  • 24
    ......

    يادارة المرور اخبرني عن اي مخالفة واقولك الان تكبق عيان بيان قطع الاشارة وضع طفل في حجر ابو وهو يسوق اكفال تسوق وش اعدد الدورية جالسة فقط تصور وقوف ممنوع هذا اسهل عمل ولا يكلفة احراج صور ومشي وباقي

  • 23
    ......

    في المقابل كبعا تتملمون عن المخالفات هذا همكم ولم ولم يكن همكم العبث بالشوارع واي عمل يستطيع قفل حتى مداخل ومخارج او ومهندسة لمعلوميتكم كل اتيتم بمخالفة طبقت من قبل الشباب عناد لانكم لاتهتمون للشوار

  • 22
    ابو وسيم

    فالحين في الغرامات والجزاات ولاهمهم انسيابية وسلاسة الحركه*ولا تحصل اي ضابط او فرد يتعامل معك بالطيبه بل معظمهم الواحد شايف نفسه ومتكبر ومتعالي

  • 21
    ابو الابل

    اعطاء صلاحية إعطاء المخالفات لكل من هب وظب هو في النهاية جباية نحن في غنى عنها المواطن والمقيم يستطيع ارسال مخالفة وتسجل عليك حتى وإن كانت غير حقيقية

  • 20
    غير معروف

    يبوني اترك تعليقات تكفون يدوروا غيري .

  • 19
    غريب

    من السبب في ذلك من الذي ارهق الشباب بالمخالفات التي أحرمتهم من العمل من يسجل المخالفات ظلماً من ومن ليس المرور سوف يثور الشباب يوماًعليكم

  • 18
    ابو وسيم

    مرور جازان اغلق كل كل الفتحات في الشوارع والله مهزله طريق االاستاد الرياضي تروح سته كيلو ثم ترجع ٦ كم وكذلك شارع المطار وطريق الملك فهد والزحام كله عند الاشارات والدوارات مافيه توزيع للسيارات

  • 17
    1 الشايب

    والله بشوف عيني مركب لوحة سليمة بس صورة ورقية كأنها لوحة حقيقية .. شف أنت وين وهم وين والدوريات الأمنية وين !!! والنظام المروري وين ¡¡¡

  • 16
    مواطن

    نصيحه لاتزوج بنتك لواحد في المرور ماراح تتوفق هذاني علمتك

  • 15
    مواطن

    اقسم بالله سيحاسبكم الله على الارقام الفلكيه في المخالفات .***

  • 14
    ماركتو

    حلوة أمريسا ههههه

  • 13
    مواطن

    هالمرور مدري ايش يبغى بالضبط عشوائيه في اتخاذ القرارت واجراءت مدري وش تبي ومرور يبي له مرور يضبطه ..سنعو ادارتكم بالاول

  • 12
    غير معروف

    هذا الى فالحين فيه (الخير مأمن خير والشر عجلاً به)

  • 11
    بدر

    المرور اللي يبغى يشوف عندنا مرور والا لا . يروح لطريق الشيخ جابر عند استاد الملك فهد روحوا الظهر والمغرب وشوفوا بعيونكم

  • 10
    ملقاط بن أقط

    دحينا يالمرور ..بعد ما احرجكم الكاتب ملقاط بتقصيركم في تطبيق النظام الي تطبقونه على المواطنين… ننتظر تصريحكم عبر هذه الصحيفه المبارك..
    وانتم يالقراء ادعموا الموضوع بألف لايك

  • 9
    أبو سحاااب

    لن يخفي الطبشورة إلا المشاغبين

  • 8
    غير معروف

    عبث اداري واجتهادات عشوائية من المرور
    بدون دراسة ميدانية جادة
    طقها و

  • 7
    بدر

    هههههههه شرق الرياض وغرب الرياض بدون لوحات اصلا وعادي جدا ولا مرور ولا دوريات امنيه واذا وجدت الدوريه الامنيه نزل قائدها وسلم على الشباب وبوس وشاونك وكيف حالك ويا الله نشوفكم على خير هههه

  • 6
    غير معروف

    نطلب السلامة وبس

  • 5
    غير معروف

    مدري المواصفات تسويها ادارة المرور ولا الشركة المصنعة
    ليتكم ساكتين يالمرور

  • 4
    ملقاط بن أقط

    في اوربا وامريسا مستحيل تشوف شاحنه إلا محاطه من جميع الجوانب بعوارض فولاذيه على ارتفاع ٤٠سم وهذه تحمي المركبات الصغيره من الدخول تحتها بينما عندنا الشاحنات صداماتها على مستوى جبهه الركاب..والله كارثه

  • 3
    خالد

    هذه ليست مخالفات بل استنزاف واغراق الناس ظلما وعدوانا …

    في امريكا اكثر مخالفه بحدود ٣٠ دولار

  • 2
    ملقاط بن أقط

    اين انتم من تطبيق الحواجز على جوانب الشاحنات.. اصبحت الآن حبر على ورق ..رغم ما يسببه عدم تركيبها من حوادث بشعه ووفيات كل يوم على مستوى المملكه… نبا اجابه..؟

  • 1
    الشايب

    المرور قول بدون فعل . الشباب ما يطمسون اللوحات أو جزء منها أو يقصونها أو يثنونها أو يغطونها بالتراب بس إلا يشيلونها بكبرها ويمشون في كل مكان بكل أمان