حاصروه وصاحوا في وجهه.. شاهد: ماذا فعل جمهور “الاتحاد” مع ماجد التويجري بعد خسارة “النصر”

حاصروه وصاحوا في وجهه.. شاهد: ماذا فعل جمهور “الاتحاد” مع ماجد التويجري بعد خسارة “النصر”

المرصد: أظهر مقطع فيديو تداوله مغردون على موقع “تويتر”، لحظة تعرُّض الإعلامي الرياضي ماجد التويجري لمضايقات من بعض جماهير “الاتحاد”.

وأبان الفيديو لحظة تجمع عدد من جماهير “الاتحاد” حول “التويجري”، القيام بمضايقته بالصياح والصراخ في وجهه؛ حيث قام بالهرب منهم سريعًا.

وبدا على “التويجري” علامات الإنفعال والغضب؛ إذ قام بدفع بعض الجماهير الاتحادية التي تجمعت حوله وقامت بمضايقته على خلفية خسارة “النصر”، أمام “الاتحاد” ضمن الجولة الـ27 من الدوري.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

 

التعليقات مغلقة.

48 تعليق

  • 48
    معقوله

    م.لؤي ناظر هلالي صميم ومليارديس كبير ان ماعثر النصر مع فريقة راح يزعلون منه المعازيب الي يجالسهم في مباريات الهلال

  • 47
    واحد نفر

    لازم يكون فيه احترام وتقدير وحتى اللي يغلط عليك سامحه

  • 46
    سبحان الله العظيم.

    جمهور النصر والاهلي انتم لا تستحقون ان تكونو مشجعين كرة قدم انتم جمهور لان يتطور ابدا .الصغير يبقا صغير مهم حصل .سمعني صياحك يا طحلب انت و الفقراوي .

  • 45
    الجنتل 2011

    الاتحااااد كان ياخذ النص رايح جااااااي وبالسته

  • 44
    غير معروف

    شيء جديد الفوز بالنسبه للجماهير الاتحاديه بكره يتعلموا كيف يفرحون

  • 43
    كو

    ولو ان النصر حصل على الدوري بمجهودات غيره لكان جمهوره مبسوط ويضحك !!! تعثر الفرق وتقدم فرق على حساب فرق هي من قوانين لعبة كرة القدم !!؟؟ كفاكم صراخ وبكاء يا ايها النصراويون !!!

  • 42
    كجمغلو

    همج وسرسرية تجمعو

  • 41
    بيتكوين

    , صدارة وانت متكي
    هههههه

  • 40
    هلالي صريح

    كنا نتمنى أننا نأخذ الصدارة قدام النصر في الديربي..
    لكن نفرح بالصدارةبمجهود غيرنا فالمفروض أننا نسكت ولا نهايط ..!

  • 39
    ابوعدنان

    تعليق 15
    استرجع الهلال الصداره بمجهودالاتحاد
    كل بيمناك تشبع وافهم يافهيم.

  • 38
    احمد

    جمهور متخلف همجي وكله عباره عن جاليات افريقية لايهمهم الوطنية ولا ابناء الوطن

  • 37
    الحرفي

    ***بشر تماما فزة اوخسرة خلك بعقلك اين العقول ؟ ليش هذا التصرف يجب ايقاف مشجعي اي نادي يعمل فوضى عن المشاركه في الملاعب لمدة مباراه من شأن كلا يشعر انه غلطان والسلام0

  • 36
    عمر

    *** مو مصدقين الفوز على النصر صراخ وهستيريا صدق انك

  • 35
    الرويس

    الله يهدبه ياريت يحسن اسلوبه في الحوار.استفزازي .
    جحا

  • 34
    مكه حقنا

    جحا تجحجح. جحا تجحجح .
    الج مو وقتو يجحا

  • 33
    ايش فيه

    معروف لدينا هلامي ابوطاقيه
    جحجح

  • 32
    اغبي اعلامي

    يستاهل الي جاه غبي هوا فين والصحافه فين ..من جد .جحا الرياضه

  • 31
    صدق اولاتصدف

    اغبي اعلامي رياضي ودمه ثقيل
    علي قول المثل . هذا جحا الاعلام

  • 30
    متعصب شديد

    ** كان ارتحتنا من التعصب الهلامي . ابو طاقيه

  • 29
    اهلي حديد

    الي مايعرف جحا. .هذا جحا الاعلاميني

  • 28
    بدر

    ** اعلامي .متعصب

  • 27
    سبحانه مغييير الاحوووااال

    يانصراوي يامصقوع ..
    صدارتكم بس اسبوع ..

  • 26
    غير معروف

    لكل فعل ردة فعل قاعدة لكل شيء

  • 25
    بخيت

    تعليق مخالف

  • 24
    لو لم اكن هلالي لوددت أن اكون بنغالي

    جمهور همجي لا يستحقون الا الهبوط هم والزعيق النهيق اخس فريقين واخس جمهور اذا انهزموا يرجمون المنافس فريقين اخلاقهم صفر في الملعب وخارج الملعب يارب يهبطون مكانهم ركاء

  • 23
    غير معروف

    يعني اي واحد يزاعق في المايك صار اعلامي ؟ والله بربسه

  • 22
    اتحادي صميم

    مباراة المرجلة وكسر العظم انتصر فيها كبير جدة على صغير الرياض والصدارة للزعيم ومبروك تستحقها

  • 21
    كنت زعقاوي نيفاوي محلي مدعوس في آسيا سنويا وتبت

    دامه ثقيل طينه ومتطفل اكيد زعقاوي ويستاهل ما جاه

  • 20
    المخلوع الفاسد كلاتنبيرج

    تعليق 9 – المونديالي يلعب لنفسه ولسمعته وكبريائه وتاريخه ولا يلعب لأحد لحساب أحد ………..
    ولا تنسى انه دائما يدعس معنفة آسيا ولاعبها الخفي داخليا وخارجيا . اشكرك على وجهة نظرك

  • 19
    كنت فقراوي واستخرت الله

    يستاهل ذا الفقراوي

  • 18
    غير معروف

    شكل واحد اداله سفري

  • 17
    غير معروف

    يقولون الزبنه نصف المرجله….

  • 16
    غير معروف

    الله يحاسب الي دخل كرة القدم لهذه الصحراء القاحله وسكانها القاحليين😂

  • 15
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    يازين الصدارة اذا اخذتها بتعبك ومجهود لاعبينك بدون مساعدة خليل جلال وزوير وعوير .. صدارة مستحقة يازعيم

  • 14
    مفتاح

    يستاهل

  • 13
    عرياني غير

    قليل في حقه..جمهور واع وراصد لما يقول ويكتب..أغا الاعلام السعودي ..!!

  • 12
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 11
    حقيقه

    ***********الله يعين أهله عليه

  • 10
    غير معروف

    مستبس

  • 9
    حقاني

    مساكين يا الاتحاديين..
    ضحكو عليكم الهلاليين واعلامهم وسوو نفسهم عاشقين لكم..
    نسيتو قريب وش كانو يسمون مدرجكم؟؟؟
    بينما كان جمهور النصر وادارته تحترمكم!!!
    ما طلعتو كفو للأسف..

  • 8
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    ليلة تمسخرو فيها الفقراوية على جميع الاصعدة ههههههههه

  • 7
    غير معروف

    استغفر الله التويجري زي العنيد *

  • 6
    اسمر سماره مونديالي

    الاتحاديين خفيفين دم ما يحبون ثقالة الدم

  • 5
    اسمر سماره مونديالي

    ياويلو من يبي يشتهر على حساب نادي الوطن ياويلو ههههههه

  • 4
    غير معروف

    يستاهل خل مصطفي ينفعك😂😂😂😂

  • 3
    ...

    الاعلامي هذا غير محبوب لتحيزه لناديه الجار الازرق لاهو ولا المطيويع لهم عشرين سنه ماتدري وش جابهم للبرامج الرياضية ومايجيبون الا اعلاميين الغفلة اللي نشرو التعصب الرياضي

  • 2
    جنوبي

    ايش هوا فقراوي يعني العالميه ثعبه دويه يافرحه ماتمت هههههه

  • 1
    غير معروف

    شفت المقطع هذا اكثر من مره الجماهير تحتفل ومدة اليد جات من التويجري