حادثة صادمة.. اتهام مستشفى بالطائف بالتسبب في إصابة طفل بـ”العجز الجنسي”.. ووالده يكشف التفاصيل (فيديو)

حادثة صادمة.. اتهام مستشفى بالطائف بالتسبب في إصابة طفل بـ”العجز الجنسي”.. ووالده يكشف التفاصيل (فيديو)

صحيفة المرصد: وجَّه أحد المواطنين، اتهامًا لمستشفى حكومي في الطائف، بالتسبب في عاهة مستديمة لابنه بعدما استأصلوا الغدتين التناسليتين الذكريتين.

قسم الطوارئ

وقال المواطن، سلطان الحارثي في مداخلة مع برنامج “معالي المواطن” المذاع على قناة “MBC”: “إن ابنه (نهار) شعر فجر الأربعاء قبل الماضي بآلام فأخذته والدته لقسم الطوارئ بمستشفى الملك فيصل بالطائف”.

طبيب الطوارئ

وأوضح أن “طبيب الطوارئ شخّص حالته وطلب منه فتح ملف للعودة له مرة أخرى”، مشيرًا إلى أنهم في الاستقبال رفضوا فتح ملف له بصورة من كارت العائلة وطلبوا الأصل.

كارت العائلة

وأضاف “الحارثي”: أن “موظفي الاستقبال طلبوا من ابنه الرجوع للمدير المناوب، الذي رفض هو الآخر فتح ملف للطفل بصورة كارت العائلة بحجة أن التعليمات تمنع ذلك”.

آلام شديدة

وأشار إلى أن “زوجته عادت للمنزل ومعها ابنها الذي كان يعاني من شدة الألم دون أن يتلقى أي علاج، وفي الصباح راجعا المستشفى مرة أخرى وبعد محاولات عدة قام الأطباء في قسم الطوارئ بالكشف على ابنه وعمل أشعة له وقرروا إخضاعه لعملية جراحية سريعة في نفس اليوم”.

انحباس الدم

وذكر “الحارثي”، أن “سبب مشكلة ابنه هو انحباس الدم عن الخلايا لمدة 26 ساعة إثر إصابته بالتواء في الغدتين، ما سبّب له غرغرينة، استدعت استئصال الغدتين”.

مغالطة الحقائق

وأكمل والد الطفل: “المؤسف في الأمر هو إصرار الشؤون الصحية بالمستشفى على المغالطة في الحقائق، لأنهم أصدروا 3 بيانات منافية للحقيقة، وأنكروا في أحدها بشكل قاطع أن يكون الطفل زار المستشفى، وأنهم حذفوا هذا البيان لاحقًا”.

معاناة نفسية

وختم “الحارثي”، بالإشارة إلى أن “أخطر ما في الموضوع هو معاناة ابنه النفسية التي تفوق المعاناة الجسدية، حتى إنه طلب من والده ألا يخرج في برامج تلفزيونية بسبب إحراجه من زملائه”.

تأخر التحقيق

وفي سياقٍ ذي صلة، ذكرت مصادر، أن التحقيق الذي تجريه صحة الطائف في القضية، تأخر بعدما غاب عن الاستدعاء كل من المدير المناوب وأحد أطباء الطوارئ الموجودين وقت مراجعة الطفل للمستشفى، بحسب “عكاظ”.

وبينَّت المصادر، أن المسؤولين كان من المفترض حضورهما للتحقيق الخميس الماضي، إلا أنهما تأخرا ولم يحضرا في الموعد، في وقت تستمر صحة الطائف في التحقيقات مع عدد من الأطراف للتعرف على ملابسات الواقعة.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات مغلقة.

17 تعليق

  • 17
    غالب بن منتصر

    يا غير معروف ايش يسحبون من العضو بول اذا الخصية هي مصنع الحيوانات المنوية وانشالت الولد ممكن يتزوج عادي بس الإنجاب هو المشكلة بس الحين قامو ينتجوا من الجلد مني وتجارب جالسة تصير

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    وزير الصحة ليت يستقيل أو يقال

  • 14
    جراح

    الله يكون بعون الاب والابن والله سالفة تضيق الخاطر الله يكون بعونك تشتكي لمين والا مين

  • 13
    فاعل خير

    كان الله في عونه والله يشفي ابنه ، بالنسبة للي يلومه وين كان وقت ألم ابنه ياخي التمس لأخيك المسلم العذر ، يمكن كان بمدينة ثانية او كان مسافر او كان عنده مريض ببلد ثاني!!

    دعواتكم للطفل الله يشفيه

  • 12
    عهود

    لاحول . فعلا ليه المستشفيات والمراكز الحكومية تطلب أصل بطاقة العايلة ؟ !! يكتفون بالصورة والأم اذا معها بطاقة هوية خلاص كفاية . ياعمري الحرمة لحالها تدور في المستشفى معها الولد يتوجع . لاحول ولاقوة

  • 11
    hima

    ماراح تاخد,لاحق ولا باطل,الله يشفي ابنك,هما الخصم والقاضي,وراح يدخلولك اللجنه الشرعيه,والصلح خير والكلام اياه,وماراح تستفيد غير وجع القلب والمصاريف الزياده.

  • 10
    عزيزي القارئ

    مافية رقابة على الجهات

  • 9
    غير معروف

    الله يشفي ابنكم. ويتمم عليه العافيه .اما العقم فان شاء الله هناك وسائل علميه للانجاب منها سحب السائل من العضو المنتج مباشره

  • 8
    حسبي الله ونعم الوكيل

    وأنت الله يسامحك يا ابو الولد على طول قالو عملية قلت طيب ليش ما رحت كذا مستشفى وليش ما رحت بداية الحالة

  • 7
    غير معروف

    والله ما ادري وش نهايتها

  • 6
    غير معروف

    الله يكون في عونه ، الله يستر بس من ذَا المستشفيات،

  • 5
    ابو صادق

    الجزاء من جنس العمل استأصلو غدد كل من استقبل وعمل وشارك ووافق على هذا العمل او اي عمل يضر اي انسان حتى لو خلع ضرس خطأ يخلع ضرس الخالع وتبقى نظام من يخطيء يطبق عليه واهله خطأه ويعمم هذا على الملاء

  • 4
    غالب بن منتصر

    حاول تعالجه نفسيا وقولة الأمل ما ينقطع من الله وهو لسه صغير والعلم يتطور وبكرة تسمع بزراعة الخصيتين عادي والأمور تطيب ويحصل بنت الحلال بس أحترس تبلغ اهلك وجماعته الحين تعاطفوا بكرة بيندق بالكلام

  • 3
    متقاعد٨٥

    مادام أن الحالة حرجة وحساسة، كنت انت من ذهب به ، معك كل الاثباتات وصوتك مسموع ومن حق ابنك العلاج ولكن رميك للمسؤلية على الأم والآن تصيح ، راح فيها المسكين كان الله في عونه،

  • 2
    متقاعد٨٥

    وقال المواطن، سلطان الحارثي “إن ابنه (نهار) شعر فجر الأربعاء قبل الماضي بآلام فأخذته والدته لقسم الطوارئ ” وأنت أين كنت لم تراجع بابنك، صوت المرأة ضعيف وانت المسؤل ياسيدي،

  • 1
    محمد

    لاحول ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل